Wednesday 21 February 2018

10 إيما نظام التداول


كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام لزيادة أرباح التداول إلى أقصى حد.


ويعتمد التجار البديلون على ترسانة متنوعة من المؤشرات الفنية عند تحليل الأسهم، وهناك مئات من المؤشرات التي يمكن الاختيار منها. ولكن كيف يفترض أن يقوم تاجر جديد بمعرفة المؤشرات الأكثر موثوقية؟ إن تحديد المؤشرات الفنية التي يمكن استخدامها يمكن أن يكون صاخبا قليلا، ولكن لا يجب أن يكون (ولا ينبغي أن يكون).


في حين تعلمنا لإتقان نظام الفوز لدينا للأسهم التجارية المتداولة ومؤشرات الاستثمار المتداولة في السنوات الأولى، قمنا باختبار عدد كبير من المؤشرات الفنية. وخلصنا إلى أن معظم المؤشرات التقنية تخدم غرضها المقصود من زيادة احتمالات تجارة الأسهم المربحة. ومع ذلك، اكتشفنا بسرعة أن استخدام الكثير من المؤشرات أدى فقط إلى الشلل التحليل. على هذا النحو، نحن الآن تجنب هذه المشكلة ببساطة عن طريق التركيز على أساسيات حقيقية وحقيقية للتجارة الفنية: السعر والحجم ومستويات الدعم / المقاومة.


واحدة من أسهل وأكثر الطرق فعالية للعثور على مستويات الدعم والمقاومة هي من خلال استخدام المتوسطات المتحركة . تتحرك المعدلات المتحركة دورا كبيرا جدا في تحليلنا الأسهم اليومية، ونحن نعتمد بشكل كبير على بعض المتوسطات المتحركة لتحديد موقع دخول منخفضة المخاطر ونقاط الخروج للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تداولناها.


لقياس الزخم السعري على المدى القصير جدا (فترة عدة أيام)، وجدنا أن المتوسطات المتحركة 5 و 10 أيام تعمل بشكل جيد للغاية. إذا، على سبيل المثال، يتم تداول أسهم أو إتف فوق ما لمدة 5 أيام ما، وعادة ما يكون هناك أي سبب وجيه للبيع. أحد الاستثناءات المحتملة هو ما إذا كان السهم أو إتف قد حقق تقدما بنسبة 25-30٪ خلال بضعة أيام فقط.


المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام هو متوسط ​​متحرك كبير لمساعدتنا على ركوب هذا الاتجاه مع أكثر قليلا & # 8220؛ تذبذب غرفة & # 8221؛ من التي تقدمها قصيرة الأجل على المدى القصير جدا 5 أيام.


بالنسبة لتجار الاتجاه، لا ينبغي بيع أي أسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة في حين أنها لا تزال تتداول فوق متوسطاتها المتحركة لمدة 10 أيام بعد اختراق قوي. لفهم السبب، قارن بين الرسوم البيانية اليومية التالية لصندوق النفط الأمريكي (أوسو) وصندوق فيرست تروست دج للإنترنت (فد). الأول هو فد $:


باستثناء ملخص & # 8220؛ شاكوت & # 8221؛ من يومين فقط (حدوث شائع ومقبول)، لاحظ أن فد $ تحتفظ فوق ما ارتفاعها 10 أيام من أي وقت مضى منذ انطلاقة في أوائل يوليو تموز. وهذا دليل واضح على أن الزخم الناجم عن الاختراق لا يزال قويا.


من ناحية أخرى، لاحظ الفرق على الرسم البياني اليومي من أوسو $:


كما ترون، فشل أوسو $ للاحتفاظ فوق ما 10 أيام ما على مدار الأسبوع الماضي، وهو ما يدل على أن الزخم الصعودي من الاختراق الأخير يتلاشى. على هذا النحو، قمنا ببيع 25٪ من مركزنا الحالي في 25 يوليو. لا يضر أبدا في الأرباح على حجم السهم الجزئي عندما كسر كسر الأسهم أو إتف تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 يوما لأن هذا العمل السعر يؤدي في كثير من الأحيان إلى أعمق تصحيح.


مباشرة بعد بيع حجم السهم الجزئي على كسر ما 10 أيام، كنا مستعدين لشراء هذه الأسهم إذا تحرك السعر على الفور تراجع مرة أخرى في غضون يوم واحد إلى يومين (كما فعلت فدن $). ومع ذلك، لأن ذلك لم يحدث، ألغينا وقف شراء لدينا والاستمرار في عقد أوسو $ مع انخفاض حجم السهم وكسب صغير غير محقق منذ دخول الاختراق.


في حين أن المتوسط ​​المتحرك 5 و 10 أيام ليست بأي حال من الأحوال نظام كامل والكمال للخروج من الموقف، فإنها تسمح لنا بالبقاء مع الاتجاه في تجارة الفوز (مما يساعدنا على تحقيق أقصى قدر من أرباح التداول لدينا). الأهم من ذلك، باستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام كمؤشر قصير الأجل للدعم يمكننا من تداول ما نراه، وليس ما نفكر فيه!


لمعرفة لدينا كامل والفوز نظام تداول الأسهم، تحقق من أعلى مرتبة سوينغ التداول نجاح الفيديو بالطبع. ونحن نضمن لك فاز & # 8217؛ ر بخيبة أمل!


استمتع؟ اطلع على المقالات ذات الصلة:


6 تعليقات.


هذا هو مادة مفيدة جيدة، وليس فقط على النفط ولكن باستخدام التحليل الفني لصالحك. أنا أحب استخدام 9 و 13 ما. أنها تتحرك مماثلة لخطوط ماسد، والتحركات الكبيرة تحدث قبل وبعد عبور بعضها البعض.


شكرا لملاحظاتك. دائما مثيرة للاهتمام للتجار لتبادل المؤشرات المفضلة لديهم.


مرحبا ديرون استراتيجيات كبيرة. هل أن مونتي كريستو؟ كوبا ستكون استراتيجية استثمارية كبيرة.


ها ها! ملاحظ جدا، لكنه & # 8217؛ ق فعلا السيجار النيكاراغوي اسمه بيردومو.


الكوبيين كان ممتازا، ولكن نوعية قد انخفضت في السنوات الأخيرة.


أنا المتداول، أساسا يوم التداول تلك الأيام، بسبب عدم استقرار السوق. لدي وسيط على الانترنت الذي يوفر تماما ترسانة من المؤشرات ولكن لا يوجد نظام تنبيه. وهذا يجعل حالتي مماثلة جدا لجندي في حقل المعركة، جوز مسلح جيدا مع عدم وجود اتصالات.


أنا وضعت بلدي استراتيجية التداول الخاصة، والتي هي بسيطة إلى حد ما. ويستخدم مؤشر ستوكاستيك الكامل وثلاثة معدلات متحركة (2 وما و 1 سما). لدي أيضا تجمع من حوالي اثني عشر الأسهم. ولكن ليس لدي أي وسيلة لإبقاء العين عليهم لمعرفة أي واحد قد أتيحت الفرصة لشراء أو اختصاره، وأنا غالبا ما القفز من سهم إلى آخر، إلا أن نرى الفرص لقد غاب.


لذلك أود أن أسألك عما إذا كنت تستطيع أن تزودني بماسح ضوئي، بمجرد تحديد إستراتيجيتي (معلمات المتوسطات المتحركة ومؤشر ستوكاستيك)، يجب أن أقوم بتشغيلها في أي وقت من اليوم لغرامة إذا كان هناك أي مخزون استيفاء شروط التداول الأولية المحددة.


في حال كنت تفعل، ويمكن أيضا أن أحاول ذلك لبضعة أيام (أسبوع أو نحو ذلك) قبل أن تصبح عضوا. إذا كان يعمل بالنسبة لي، أنا لا أمانع دفع لفترة المحاكمة جنبا إلى جنب مع عضويتي.


شكرا جزيلا على وقتك وجهودك.


خدمة المسح مورفيوس ليست للتخصيص في الطريقة التي أذكر، كما هو الثابت مشفرة لاستخدام الصيغ المخصصة لدينا بسرعة وسهولة العثور على أفضل المخططات الأسهم. ومع ذلك، قد ترغب في التحقق من TC2000 في وردن لأنها قابلة للتخصيص جدا ونحن نستخدمها في كل وقت (أي انتماء مع الشركة).


ترك تعليقك أدناه! إلغاء الرد.


الأعلى 20 مشاركات شعبية - اقرأ المزيد!


اخر التغريدات.


تتبعنا في الويب:


أحدث المشاركات.


&نسخ؛ 2002-2017، مورفيوس ترادينغ، ليك.


الاستنساخ دون إذن خطي ممنوع منعا باتا.


الفوركس سوينغ تجارة استراتيجية # 2: (10 و 20 سما مع 200 سما الفوركس نظام التداول سوينغ)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 19 يوما.


و 10 و 20 سما مع 200 سما الفوركس نظام التداول سوينغ هو نظام التداول سوينغ بسيط جدا يمكنك تنفيذ بدون.


أي صعوبة على الإطلاق.


ولكن أولا، نتحدث عن المتوسطات المتحركة ...


لماذا يتحرك متوسطات مفيدة.


هناك سببان رئيسيان وراء أن المتوسطات المتحركة مفيدة في تداول العملات الأجنبية:


تساعد المتوسطات المتحركة التجار على تحديد التغيرات في اتجاه الاتجاه في الاتجاه.


إذا كنت ترى أي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي لديها المتوسطات المتحركة فيها، فإن استخدام المتوسطات المتحركة سيكون إلى حد كبير ذات الصلة إلى السببين المعطى.


أنا لا أريد أن يكلف نفسه عناء مع الكثير من التفاصيل حول المتوسطات المتحركة هنا ... حتى تتحرك.


اثنين من التحولات بسيطة سيم (سما): 10 و 20 سما.


مع هذه الاستراتيجية التجارية سوينغ، عندما أسرع سما، 10، يعبر سما 20 أبطأ، فإنه غالبا ما يشير إلى تغيير الاتجاه.


لذلك عندما ترى 10 سما عبر 20 سما إلى الاتجاه الصعودي ثم كنت أعلم أن هناك احتمال كبير أن السوق في اتجاه صاعد.


إذا كان 10 سما يعبر 20 سما إلى الجانب السلبي، فأنت تعرف أن هناك احتمال كبير بأن السوق في اتجاه هبوطي.


و 10 و 20 سما مع 200 سما الفوركس سوينغ قواعد التداول نظام التداول.


الأطر الزمنية للتداول: الالتزام بالإطار الزمني 4 ساعات والإطار الزمني اليومي. بعد تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 10 سما تباطؤ سما 20 لهذه الشموع العكسية لإدخال صفقتك للبيع، ابحث عن الشموع العكسية الهبوطية ومكان بيع أمر وقف الشراء 5 نقاط تحت أدنى شمعة انعكاس هبوطي للشراء، ابحث عن الشموع العكسية الصعودية ووضع وقف الشراء أو شراء أمر وقف 5 نقاط فوق ارتفاع ذلك الشمعدان انعكاس صعودي. ضع وقف الخسارة فوق 5 نقاط فوق قمة شمعة انعكاس الدخول إذا كنت تبيع و 5 نقاط تحت أدنى من الشمعة العكسية الصعودية إذا كنت تشتري. تعيين أرباحك أخذ إلى 3 مرات ما المخاطرة أو ابحث عن السابقة سوينغ عالية / منخفضة واستخدام هذه المستويات السعر كهدف الربح أخذ الخاص بك.


كيفية استخدام 200 سما مع هذه الاستراتيجية الفوركس.


الآن كتدبير إضافي لضمان التجارة فقط مع الاتجاه الرئيسي، 200 سما يمكن استخدام مرشح آخر.


إذا كان 10 و 20 سما فوق 200 سما فقط اتخاذ مواقف طويلة. إذا كان 10 و 20 سما أقل من 200 سما فقط اتخاذ مواقف قصيرة.


هذا يضمن لك أن تأخذ الصفقات فقط على أساس الاتجاه الرئيسي أو الرئيسي الذي 200 سما يعطيك مؤشرا.


هل استمتعت بهذا؟ وهذا يعني العالم لي إذا كنت تشاركه:


2 تعليقات.


ما رأيك في الحصول على الأرباح عند تقاطع ما أسرع في الاتجاه المعاكس؟ وفي كل ما سوينغ استراتيجيات سوينغ.؟


يمكنك أن تجرب ذلك ونرى كيف يعمل بها.


والمشكلة مع ذلك على الرغم من أنه إذا كان هناك حركة سعرية كبيرة جدا، فإن معظمكم الأرباح يمكن محوها.


التداول الإعداد.


التركيز على التداول الإعداد.


10-20-50-إما الاستراتيجية.


المتوسطات المتحركة (المستخدمة في الاتجاه)


أوبينينغ رانج هاي أند لو 5 مين أور هاي أند لو 30 مين أور هاي أند لو المتوسطات البسيطة البسيطة 4 (غرين) 9 (ريد) 18 (أرجواني) موف أفغ أسونتيونال & # 8211؛ I أونلي وس ذيس أون ذي مينوت تشارتس 60 (دارك أرجواني) المجلد.


يمكنني استخدام 60 دقيقة والرسم البياني اليومي للعثور على الفرص والأهداف يمكنني استخدام 5 دقائق للمداخل والخروج.


القيام بواجبك في الليل أو الصباح قبل & # 8211؛ لا تجعل الصفقات على الطاير تعرف خطتك قبل اتخاذ أي التجارة معرفة أين تريد أن تدخل معرفة أين تريد الخروج إذا كان يذهب ضدك (توقف) تعرف أين أهدافك هي لذلك كنت تعرف متى تأخذ بعض قبالة الجدول معرفة الإطار الزمني الخاص بك & # 8211؛ أي التجارة اليوم، والتجارة سوينغ صغيرة، والتجارة سوينغ، موقف التجارة ما هو اتجاه السوق الحالية / الأسهم التي تريد التجارة خلاف معك إذا كنت تتداول على المدى الطويل وتصل الأسهم تتجه الصعاب معك إذا كنت تتداول قصيرة على الأسهم تتجه لأسفل.


كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


ويختلف المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) عن المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) من خلال إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. تتفاعل إما بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار الأخيرة مقارنة ب سما.


[المتوسطات المتحركة هي وسيلة رائعة لمعرفة أين تتجه الأسعار في لمحة، ولكن التجار الناجحين تعتمد على مجموعة من المؤشرات الفنية لجعل الصفقات. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة شاملة عن تقنيات التحليل الفني الأساسية والمتقدمة مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي.]


و إما تحظى بشعبية كبيرة في تداول العملات الأجنبية، لدرجة أنها غالبا ما تكون أساسا لاستراتيجية التداول الرئيسية للتاجر. إستراتيجية تداول العملات الأجنبية الشائعة باستخدام إماس هي اختيار إما قصير الأجل و إما على المدى الطويل، والتداول بناء على موقف إما على المدى القصير بالنسبة إلى إما على المدى الطويل. يقوم المتداول بإدخال أوامر الشراء عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك إما على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك إما ويدخل أوامر البيع عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك قصير المدى دون المتوسط ​​المتحرك طويل المدى.


على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول عمليات الانتقال من 50 إما إما 10 أو 20 إما كإشارات تداول. هناك إستراتيجية أخرى يستخدمها تجار الفوركس وهي مراقبة إيما واحد فيما يتعلق بالسعر لتوجيه قرارات التداول الخاصة بهم. وطالما بقي السعر فوق مستوى إما المختار، يبقى التاجر على جانب الشراء. إذا كان السعر أقل من مستوى إما المحدد، التاجر هو بائع ما لم يعبر السعر إلى الاتجاه الصعودي لل إما.


أما العملات الأكثر استخداما من قبل تجار الفوركس فهي 5 و 10 و 12 و 20 و 26 و 50 و 100 و 200. أما التجار الذين يعملون خارج إطار زمني أقصر، مثل المخططات الخمسية أو الخمسة عشر دقيقة، لاستخدام المتوسطات قصيرة الأجل قصيرة الأجل، مثل 5 و 10. التجار الذين يبحثون في أطر زمنية أعلى يميلون أيضا إلى النظر في إماس أعلى، مثل 20 و 50. و 50 و 100 و 200 إماس تعتبر ذات أهمية خاصة على المدى الطويل تداول الاتجاه.


الفوركس سوينغ تجارة استراتيجية # 2: (10 و 20 سما مع 200 سما الفوركس نظام التداول سوينغ)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 19 يوما.


و 10 و 20 سما مع 200 سما الفوركس نظام التداول سوينغ هو نظام التداول سوينغ بسيط جدا يمكنك تنفيذ بدون.


أي صعوبة على الإطلاق.


ولكن أولا، نتحدث عن المتوسطات المتحركة ...


لماذا يتحرك متوسطات مفيدة.


هناك سببان رئيسيان وراء أن المتوسطات المتحركة مفيدة في تداول العملات الأجنبية:


تساعد المتوسطات المتحركة التجار على تحديد التغيرات في اتجاه الاتجاه في الاتجاه.


إذا كنت ترى أي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي لديها المتوسطات المتحركة فيها، فإن استخدام المتوسطات المتحركة سيكون إلى حد كبير ذات الصلة إلى السببين المعطى.


أنا لا أريد أن يكلف نفسه عناء مع الكثير من التفاصيل حول المتوسطات المتحركة هنا ... حتى تتحرك.


اثنين من التحولات بسيطة سيماج (سما): 10 و 20 سما.


مع هذه الاستراتيجية التجارية سوينغ، عندما أسرع سما، 10، يعبر سما 20 أبطأ، فإنه غالبا ما يشير إلى تغيير الاتجاه.


لذلك عندما ترى 10 سما عبر 20 سما إلى الاتجاه الصعودي ثم كنت أعلم أن هناك احتمال كبير أن السوق في اتجاه صاعد.


إذا كان 10 سما يعبر 20 سما إلى الجانب السلبي، فأنت تعرف أن هناك احتمال كبير بأن السوق في اتجاه هبوطي.


و 10 و 20 سما مع 200 سما الفوركس سوينغ قواعد التداول نظام التداول.


الأطر الزمنية للتداول: الالتزام بالإطار الزمني 4 ساعات والإطار الزمني اليومي. بعد تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 10 سما تباطؤ سما 20 لهذه الشموع العكسية لإدخال صفقتك للبيع، ابحث عن الشموع العكسية الهبوطية ومكان بيع أمر وقف الشراء 5 نقاط تحت أدنى شمعة انعكاس هبوطي للشراء، ابحث عن الشموع العكسية الصعودية ووضع وقف الشراء أو شراء أمر وقف 5 نقاط فوق ارتفاع ذلك الشمعدان انعكاس صعودي. ضع وقف الخسارة فوق 5 نقاط فوق قمة شمعة انعكاس الدخول إذا كنت تبيع و 5 نقاط تحت أدنى من الشمعة العكسية الصعودية إذا كنت تشتري. تعيين أرباحك أخذ إلى 3 مرات ما المخاطرة أو البحث عن السابقة سوينغ عالية / منخفضة واستخدام هذه المستويات السعر كهدف الربح اتخاذ الخاص بك.


كيفية استخدام 200 سما مع هذه الاستراتيجية الفوركس.


الآن كتدبير إضافي لضمان التجارة فقط مع الاتجاه الرئيسي، 200 سما يمكن استخدام مرشح آخر.


إذا كان 10 و 20 سما فوق 200 سما فقط اتخاذ مواقف طويلة. إذا كان 10 و 20 سما أقل من 200 سما فقط اتخاذ مواقف قصيرة.


هذا يضمن لك أن تأخذ الصفقات فقط على أساس الاتجاه الرئيسي أو الرئيسي الذي 200 سما يعطيك مؤشرا.


هل استمتعت بهذا؟ وهذا يعني العالم لي إذا كنت تشاركه:


2 تعليقات.


ما رأيك في الحصول على الأرباح عند تقاطع ما أسرع في الاتجاه المعاكس؟ وفي كل ما سوينغ استراتيجيات سوينغ.؟


يمكنك أن تجرب ذلك ونرى كيف يعمل بها.


والمشكلة مع ذلك على الرغم من أنه إذا كان هناك حركة سعرية كبيرة جدا، فإن معظمكم الأرباح يمكن محوها.

No comments:

Post a Comment