Sunday 25 February 2018

العقود الآجلة الفوركس عدالة


العقود الآجلة الفوركس عدالة. أما في مجال التمويل، فإن مقايضة صرف العمالت األجنبية أو مقايضة العمالت األجنبية أو مقايضة العمالت األجنبية هي عملية شراء وبيع متزامنة لمبالغ متطابقة من عملة واحدة ألخرى ذات تاريخين مختلفين للقيمة) عادة من نقطة إلى أخرى (ويمكن أن تستخدم مشتقات صرف العمالت األجنبية. تسمح مقايضة العملات الأجنبية باستخدام مبالغ معينة من العملة لاستخدامها في تمويل الرسوم.


إدخال العقود إلى الأمام.


العقود الآجلة الفوركس عدالة. لم تصوت بعد على هذا الموقع! إذا كنت قد زرت الموقع من قبل، فيرجى مساعدتنا في تصنيف الخير من السيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع. تمويل العملات. إدارة الأموال. العملة الاحتياطية (أو العملة الرئيسية) هي عملة محتفظ بها بكميات كبيرة من قبل الحكومات والمؤسسات كجزء من أجنبيتها.


و غنى مجموع المبالغ المتعلقة 70 ثم 85 في المئة من خيار الانفاق تعديل وجهة النظر. بنفس الطريقة، الكشف عن التداول الخاص بك ثم التداول مفتوحة على نطاق واسع هو ضرر من جانب المالية من نهاية تأجير. كنت حاوية للولادة إلى الحد الأدنى الهدف التالي تبعية مماثلة كنت ستاكيد أبدا - في نهاية المطاف جامدة.


فإنك تذكر كاذبة قبل القطب 100 على العكس من الفوائد التي هي عقوبة المطلوبة 1612. 75 مع وضع النقدية هو المحدد للتعيين 80 في المئة.


عقود العملات الآجلة.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


يتم استخدام عقود العمالت األجنبية اآلجلة كتحوط للعملة األجنبية عندما يكون على املستثمر التزام إما بدفع أو دفع مبلغ من العملة األجنبية في مرحلة ما في املستقبل. إذا تمت مطابقة تاريخ دفع العملة األجنبية وتاريخ التداول األخير لعقد تحويل العمالت األجنبية اآلجلة، فإن المستثمر قد "قام بتأمين" مبلغ صرف سعر الصرف.


من خلال قفل في عقد إلى الأمام لبيع العملة، يحدد البائع سعر الصرف في المستقبل مع أي تكلفة مقدما. على سبيل المثال، يوقع مصدر أمريكي عقدا اليوم لبيع الأجهزة إلى مستورد فرنسي. وتنص شروط العقد على أن يدفع المستورد يورو في غضون ستة أشهر. ولدى المصدر الآن اسم مستحق باليورو. وعلى مدى الأشهر الستة المقبلة، سترتفع أو تنخفض قيمة الدولار المستحق باليورو تبعا لتقلبات سعر الصرف. وللتخفيف من عدم اليقين بشأن اتجاه سعر الصرف، يجوز للمصدر أن يخترق السعر الذي سيبيع به اليورو ويشتري الدولار في ستة أشهر. ولتحقيق ذلك، يقوم بتحوط اليورو المستحق عن طريق قفله إلى الأمام.


ويترك هذا الترتيب حماية المصدر بالكامل إذا ما انخفضت قيمة العملة إلى ما دون مستوى العقد. ومع ذلك، فإنه يتخلى عن جميع الفوائد إذا كانت العملة تقدر. في الواقع، فإن البائع من السعر الآجل يواجه تكاليف غير محدودة إذا كانت العملة نقدر. هذا هو عيب رئيسي لكثير من الشركات التي تعتبر هذه هي التكلفة الحقيقية للتحوط العقود إلى الأمام. وبالنسبة للشركات التي تعتبر هذه التكلفة فرصة فقط، فإن هذا الجانب من التقدم هو "تكلفة" مقبولة. ولهذا السبب، تعتبر العقود الآجلة واحدة من أدوات التحوط الأقل تسامحا لأنها تتطلب من المشتري أن يقدر بدقة القيمة المستقبلية لمبلغ التعرض.


مثل العقود الآجلة والمستقبلية الأخرى، عقود العقود الآجلة للعملات الأجنبية لديها أحجام العقود القياسية، والفترات الزمنية، وإجراءات التسوية ويتم تداولها في البورصات المنظمة في جميع أنحاء العالم. عقود العقود الآجلة بالعملات الأجنبية قد يكون لها أحجام مختلفة للعقود، فترات زمنية وإجراءات تسوية من العقود الآجلة. وتعتبر العقود الآجلة بالعملات الأجنبية غير مباشرة (أوتك) لأنه لا يوجد موقع تجاري مركزي ويتم إجراء المعاملات مباشرة بين الأطراف عبر الهاتف ومنصات التداول عبر الإنترنت في آلاف المواقع في جميع أنحاء العالم.


وضعت ونمت في أواخر 70s عندما خففت الحكومات سيطرتها على عملاتها تستخدم أساسا من قبل البنوك والشركات لإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية يسمح للمستخدم "قفل في" أو تعيين سعر الصرف في المستقبل. يمكن للأطراف تسليم العملة أو تسوية الفرق في المعدلات نقدا.


شركة A لديها الفرعية الفرعية في إيطاليا التي سيتم إرسالها 10 مليون يورو في ستة أشهر. سوف تحتاج شركة A إلى مقايضة اليورو باليورو الذي سيحصل عليه من الباطن. وبعبارة أخرى، كورب A هو اليورو طويلة والدولار القصير. انها قصيرة دولار لأنها سوف تحتاج إلى شرائها في المستقبل القريب. كورب A. يمكن أن تنتظر ستة أشهر ونرى ما يحدث في أسواق العملات أو الدخول في عقد عملة إلى الأمام. ولتحقيق ذلك، يمكن للمؤسسة A أن تقصر العقد الآجل، أو اليورو، وتطول الدولار.


شركة A يذهب إلى سيتي جروب ويتلقى اقتباس من .935 في ستة أشهر. وهذا يسمح شركة A لشراء الدولار وبيع اليورو. الآن سوف تكون الشركة قادرة على تحويل 10 مليون يورو إلى 10 مليون × 935 = 935،000 دولار في ستة أشهر.


بعد ستة أشهر من الآن، إذا كانت المعدلات عند مستوى 0.91، فإن شركة A ستكون نشيطة لأنها ستحقق سعر صرف أعلى. إذا ارتفع المعدل إلى .95، فإن شركة A ستظل تتلقى .935 التي تتعاقد أصلا لتلقيها من سيتي جروب، ولكن في هذه الحالة، فإن شركة أ لن تحصل على فائدة من سعر صرف أكثر ملاءمة.


العقود الآجلة وتقلب العملات الأجنبية المادة.


بقلم بيل كاماردا.


في كثير من الأحيان في التجارة العالمية، تقوم الشركة ببيع كبير ومهم للعميل الأجنبي، مع الدفع المتوقع في 60 أو 90 يوما. أو ربما قامت الشركة بعملیات شراء تشغیلیة حیویة، والتي خصصت لها مدفوعات کبیرة للموردین في الربع القادم. وفي كلتا الحالتين، فإن أرباح الشركة وخططها المستقبلية تتطلب اليقين بشأن حجم تلك الدفعة. ولكن القيمة النسبية لعملات البائع والمشتري قد تحول عدة مرات في نافذة من 60 إلى 90 يوما؛ يمكن أن تجد الأعمال نفسها تتلقى أقل بكثير من المال مما كان متوقعا، أو دفع أكثر بكثير. وتوجد العقود الآجلة باعتبارها حلا يستخدم على نطاق واسع للتصدي لخطر تقلب أسعار صرف العملات الأجنبية (الفوركس).


ما هو عقد فوركس فوروارد؟


العقود الآجلة للعملة هي اتفاقيات ملزمة بين طرفين لتداول قيمة محددة للعملات في تاريخ معين بسعر محدد سلفا. 1.


تخيل، على سبيل المثال، شركة التكنولوجيا الحيوية في الولايات المتحدة تبيع مليون دولار في اللقاحات إلى المشتري الأوروبي الذي يوافق على دفع باليورو 90 يوما من الآن. ولكن وحدة التحكم في التكنولوجيا الحيوية Ђ rec تشير إلى أن اليورو انخفض من 1.147 $ في 14 أكتوبر 2015 إلى 1.057 $ في 30 نوفمبر 2015 Ђ "بانخفاض أكثر من 8 في المئة في 7 أسابيع فقط. 2،3 هذا الانخفاض الحاد لا يحدث في كثير من الأحيان. ولكن إذا كان المرء سيحدث قبل إغلاق صفقة اللقاح، فقد يتم تقليص هوامش شركة التكنولوجيا الحيوية ™ Ђ Ђ أو حتى محوها. ولتجنب ذلك، تشتري الشركة عقدا آمنا يقفل سعر صرف العملات الأجنبية باليورو / الدولار الحالي.


حساب سعر العقد الآجل.


عندما يقوم أحد البنوك أو وسيط العملة الخاصة بحساب تكلفة العقود الآجلة، فإنه يأخذ في الاعتبار السعر الفوري الحالي لكل عملة وكذلك التسويات بناء على الفروق المتوقعة في أسعار الفائدة بين زوج العملات المعنية. وتعبر عن هذه التسويات كنقاط أعلى أو أقل من سعر الصرف الفوري: أيهما يتوقع أن يكون سعر الفائدة الأعلى محسوبا؛ فإن العملة ذات سعر الفائدة المنخفض سوف تحصل على قسط. 4 سوف تقوم المؤسسة المالية التي تقدم تجارة الفوركس أيضا بفرض رسوم على المعاملة.


وتستخدم عقود العملات الآجلة على نطاق واسع لحماية المستوردين والمصدرين للمعدات والسلع تامة الصنع والمواد الخام. وتستخدم أحيانا لإدارة المعاملات الداخلية للشركة مع الشركات التابعة الأجنبية، أو للتخفيف من المخاطر في حيازة الشركات الأجنبية المعلقة أو المعاملات العقارية. وفي الوقت الذي تستخدم فيه الشركات الكبيرة في المقام الأول، فإن هذه الحلول تستخدم أيضا من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وكذلك الأفراد الأثرياء الذين يواجهون مخاطر العملات في شراء العقارات الأجنبية، حيث قد تستغرق المعاملات عدة أسابيع أو شهور لإغلاقها. 5.


الخصائص الهامة للعقود الآجلة.


يمكن للشركات الاستفادة من فهم العديد من الخصائص الهامة للعقود الآجلة للعملة.


أولا وقبل كل شيء، هم عقود قانونية خاصة بين طرفين. ويلتزم الطرفان بتداول العملات المحددة بسعر الصرف المحدد في التاريخ المحدد. إذا لسبب ما المعاملة الدولية التي يجري التحوط من خلال، فإن الشركة لا تزال على ربط لتجارة العملات. وفي بعض الأحيان، تتعامل الشركات مع ذلك من خلال إنشاء عقد آجل ثان يلغي العقد الأول. وبطبيعة الحال، تحصل المؤسسة المالية على رسوم على كلا العقدين.


ثانيا، خلافا لعقود العقود الآجلة المماثلة ولكن الموحدة، يتم تخصيص العقود الآجلة لاحتياجات كل طرف. ولذلك، فإن العقود اآلجلة ال يتم تداولها عادة وعادة ما تختتم بالتسليم الفعلي للعملة، في حين أن العقود اآلجلة عادة ما يتم تبادلها وتغلق قبل استحقاقها) لذلك ال يتم عادة تسليم العملة (. (6) وقال إن العقود الآجلة سوق كبيرة "حسب تقدير حديث، يبلغ متوسطه نحو 500 بليون دولار يوميا. 7 حتى الشركات التي تحتاج إلى التجارة بين أزواج العملات المشتركة لا ينبغي أن تجد صعوبة في الحصول على أسعار الفائدة وتنفيذ العقود الآجلة. وهناك مسألة وثيقة الصلة: كاتفاقات خاصة بين طرفين، لا تنظم العقود الآجلة بطرق الصكوك الموحدة، ولذلك ينبغي للشركات أن تكون مريحة مع الأطراف المقابلة لها. 8.


نقطة أخيرة: العودة إلى الشركة الأمريكية للتكنولوجيا الحيوية التي تبيع اللقاحات في أوروبا، إذا تحرك سعر الصرف في اتجاه كان من شأنه أن يكون مفيدا للشركة، فقد تخلت عن تلك الفائدة من خلال الالتزام بعقد آجل. هذا ثات's غرامة للشركات التي تهدف إلى التحوط ضد التقلب في أسواق الفوركس. ولكن قد يكون هناك مشكلة إذا كان الهدف الأساسي للشركة هو تحقيق أقصى قدر من الأرباح، والشركة هي متسامحة من المخاطر المعنية، وعلى استعداد للاستفادة من رؤى في أسعار صرف العملات في المستقبل. وعندما تكون هذه المضاربة هي الهدف، فإن العقود الآجلة غالبا ما تكون الأداة المفضلة. 9.


تعاقدات العقود الآجلة.


وبالإضافة إلى عقود العملة "السائدة" الآجلة الموصوفة حتى الآن، توجد بعض الاختلافات. الشركات التي تسعى للتحوط من مخاطر العملة على المدى الطويل تستخدم في بعض الأحيان طويل الأجل إلى الأمام مع تواريخ التسوية تتجاوز سنة. 10 الشركات التي لا تعرف بالضبط عند إغلاق الصفقة يمكن أن تنظر في عقد نافذة الأمام، والتي يمكن تسويتها خلال فترة قصيرة (مثل بضعة أسابيع) بدلا من تاريخ محدد. 11 وأخیرا، عندما لا تکون عملیات بلدیة قابلة للتداول قانونا أو قابلة للتحویل الحر، فإن الدفعات غیر القابلة للتسجیل تدفع فرق Ђњnetв on في تاریخ التسویة بین أي عملتین Ђ "ولکنھا تدفع بالعملة القابلة للتداول / القابلة للتحویل ، وعادة ما تكون الدولارات الأمريكية. 12.


الوجبات الجاهزة.


العقود الآجلة هي أدوات قابلة للاستخدام من قبل الشركات من جميع الأحجام للتخفيف من مخاطر الفوركس التي هي رفيق طبيعي لأي صفقة تجارية عالمية تنطوي على عملات متعددة. وقد يبدو أن التعقيد الذي ينطوي عليه التحوط من مخاطر العملات الأجنبية مع العقود الآجلة قد منع في البداية. ولكن مع توجيه المهنيين الفوركس المؤهلين، العقود الآجلة يمكن استخدامها من قبل أي شركة.


المؤلف.


بيل كاماردا هو كاتب محترف مع أكثر من 30 عاماЂЂ ™ الخبرة مع التركيز على الأعمال والتكنولوجيا. وهو مؤلف أو شارك في تأليف 19 كتابا عن تكنولوجيا المعلومات وكتب للعملاء بما في ذلك أمريكان إكسبريس بريفات بانك، إرنست & أمب؛ يونغ، فينانسيال تيمس كنولدج و عب.


6. ما هو الفرق بين العقود الآجلة والعقود الآجلة؟ ” إنفستوبيديا؛ investopedia / الطلب / الإجابات / 06 / forwardsandfutures. asp.


9. ما هو الفرق بين العقود الآجلة والعقود الآجلة؟ ” إنفستوبيديا؛ investopedia / الطلب / الإجابات / 06 / forwardsandfutures. asp.


روابط ذات علاقة.


المواد شعبية.


مقالات ذات صلة.


كيف تسبب انخفاض أسعار النفط في حركة سعر الصرف في نيجيريا.


فروق أسعار الفائدة ومخاطر سعر الصرف.


ما هو التحوط فكس؟ التحوط المتداول والتحوط القصير.


جعل المدفوعات الدولية.


عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.


يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.


اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.


المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.


روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.


جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.


& # 169؛ 2017 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.


العملة إلى الأمام.


ما هو "العملة إلى الأمام"


عقد ملزم في سوق الصرف الأجنبي يقفل سعر الصرف لشراء أو بيع عملة في تاريخ مستقبلي. والعملة الآجلة هي في الأساس أداة تحوط لا تنطوي على أي دفع مقدما. والفائدة الرئيسية الأخرى للعملة الآجلة هي أنه يمكن تكييفها مع مبلغ معين وفترة التسليم، على عكس العقود الآجلة للعملة الموحدة. يمكن أن تكون تسوية العمالت األجنبية إما على أساس نقدي أو تسليم، شريطة أن يكون الخيار مقبوال للطرفين وأن يتم تحديده مسبقا في العقد. إن العملات الآجلة هي أدوات غير مباشرة، حيث أنها لا تتاجر في التبادل المركزي. يعرف أيضا باسم "الأمام إلى الأمام".


كسر لأسفل "العملة إلى الأمام"


وخلافا لآليات التحوط الأخرى مثل العقود الآجلة للعملات وعقود الخيارات - التي تتطلب دفع مقدما لمتطلبات الهامش ومدفوعات الأقساط على التوالي - عادة ما لا تتطلب العملات الآجلة دفع مقدما عند استخدامها من قبل الشركات الكبيرة والبنوك. ومع ذلك، فإن العملة إلى الأمام لا تنطوي إلا على قدر ضئيل من المرونة وتمثل التزاما ملزما، مما يعني أنه لا يمكن للمشتري أو البائع المتعاقد أن يهرب إذا ثبت أن المعدل "المقيد" في نهاية المطاف يكون ضارا. وبالتالي، للتعويض عن خطر عدم التسليم أو عدم التسوية، قد تتطلب المؤسسات المالية التي تتعامل بالعملات الآجلة إيداع من مستثمري التجزئة أو الشركات الصغيرة التي ليس لديهم علاقة عمل معهم.


وآلية تحديد سعر صرف العملة الآجلة واضحة، وتعتمد على فروق أسعار الفائدة لزوج العملات (على افتراض أن كلا العملتين يتم تداولهما بحرية في سوق الفوركس). على سبيل المثال، افترض سعر الصرف الحالي للدولار الكندي البالغ 1 دولار أمريكي = 1.0500 دولار كندي، وسعر فائدة لمدة عام واحد للدولار الكندي بنسبة 3٪، وسعر فائدة سنة واحدة مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 1.5٪.


وبعد سنة واحدة، على أساس تعادل سعر الفائدة، فإن مبلغ 1 دولار أمريكي زائد الفائدة بنسبة 1.5٪ سيعادل 1.0500 دولار كندي زائد الفائدة عند 3٪.


أو، 1 دولار أمريكي (1 + 0.015) = 1.0500 دولار كندي (1 + 0.03).


حتى 1.015 دولار أمريكي = 1.0815 دولار أمريكي أو 1 دولار أمريكي = 1.0655 دولار أمريكي.


وبالتالي فإن السعر الآجل لسنة واحدة في هذه الحالة هو دولار أمريكي = 1.0655 دولار كندي. لاحظ أن الدولار الكندي لديه سعر فائدة أعلى من الدولار الأمريكي، فإنه يتداول عند خصم إلى الدولار الأمريكي. فضلا عن ذلك، فإن سعر الصرف الفعلي للدولار الكندي منذ عام واحد من الآن ليس له أي ارتباط على سعر الفائدة الآجل لسنة واحدة في الوقت الحالي. ويستند سعر صرف العملة اآلجلة فقط إلى فروق أسعار الفائدة، وال يتضمن توقعات المستثمرين بشأن مكان وجود سعر الصرف الفعلي في المستقبل.

No comments:

Post a Comment