Thursday 15 February 2018

إن عقود الفوركس والعقود مقابل الفروقات ليست مشتقات غير مباشرة) أوتك (


ماذا يعني "أوفر-ذي-كونتر" أوتك؟


يعرف عامة الناس دون وصفة طبية أو أوتك كمصطلح يستخدم للمستحضرات الصيدلانية، مما يدل على أنه يمكن شراء الدواء بحرية. عكس ذلك هو دواء متوفر فقط على وصفة طبية. ومع ذلك، عند بدء التداول تجد أن هذا الوصف يمكن أيضا أن تطبق على الأوراق المالية المالية.


في أبسط معانيها، والأمن دون وصفة طبية هو واحد لا يتم تداولها في تبادل. وهو ما يعني أن يتم تداول الأداة المالية مباشرة بين طرفين، والتي يمكن أن تكون البنوك أو المؤسسات المالية، أو بينك وبين العقود الخاصة بك لفرق تاجر.


في العالم من الأسهم، هو فقط أكبر الشركات المدرجة في البورصات. بعض الأسهم تتداول مباشرة على شبكة تاجر، ويمكن أن يشار إليها باسم الأسهم غير المدرجة. وغالبا ما يتم سرد الأسهم على لوحة الإعلانات، ويمكن أيضا أن نقلت على "ورقة الوردي"، ما يسمى لأن القوائم المستخدمة ليتم طباعتها على الورق الوردي. قد تكون الشركات غير مدرجة لأنها غير قادرة على تلبية متطلبات الإدراج في البورصة، وعادة ما تكون صغيرة. وبالمناسبة، على الرغم من أن ناسداك تشبه هذا، حيث أنها لوحة إعلانات إلكترونية بدلا من موقع مركزي للسوق، من خلال تعريف الأسهم في بورصة ناسداك لا تعتبر غير مضادة.


ويمكن تداول األوراق المالية األخرى دون وصفة طبية، حيث سيتم احتساب العديد من الصفقات التي تتم بين أدوات الدين التجارية بالبنوك على هذا النحو، حيث يتم ترتيب الصفقات على وجه التحديد وبشكل فردي في شيء مثل معاملة مقايضة االئتمان) كدز (.


أحد العوائق المحتملة للتداول دون وصفة طبية هو أن كل صفقة واحدة خاصة، وأنت لست محمي ضد الأشياء التي تسير على نحو خاطئ كما كنت عند استخدام التبادل المركزي. على الرغم من أن وكيل كفد الخاص بك قد تكون معروفة جيدا وتمويل جيد، فإنه لا يزال نوع المعاملة المختلفة عند التجارة معه، بدلا من استخدام تبادل.


جميع العقود مقابل الفروقات المستخدمة يتم تداولها بهذه الطريقة، مع تاجر كفد هو صانع السوق. هذا هو السبب في أنك قد وجدت مختلفة ينتشر والرسوم عند التسوق بين تجار مختلفة. ومع ذلك، في عام 2007 قررت بورصة أستراليا (أسك) لتوفير بديل، وأنها بدأت إدراج العقود مقابل الفروقات في السوق. يتم تداول عقود الفروقات المتداولة في البورصة من خلال البورصة، وتتمتع بفوائد الرافعة المالية التي تتمتع بها جميع العقود مقابل الفروقات، وحتى أنها قد خفضت تكاليف المعاملات، حيث أنها موحدة.


في ظل نظام أوتك، عليك دائما إقفال تداول كفد الخاص بك مع نفس الوسيط الذي وضعته به، وبسعره الذي كان عرضة للاشتباه في الاحتيال. في المقابل، باستخدام سوق الأوراق المالية كل تاجر مطلوب لتكرار كل تجارة كفد لهذه "العقود مقابل الفروقات المدرجة" في البورصة، والتحوط التجارة عن طريق وضع نظام الأسهم الاحتياطية. هذا يحصل حول أي اقتراح بأن تاجر كفد يمكن إساءة استخدام نظام صانع السوق، ويعطي الكثير من الشفافية للعملية. هذا النظام يعني أيضا أن التاجر يمكن استخدام وسيط مختلف.


أوتك المشتقات والتزامات المقاصة.


أوتك المشتقات والتزامات المقاصة.


تتضمن إمير التزاما بإلغاء بعض فئات عقود المشتقات خارج البورصة (أوتك) من خلال التخليص المركزي للطرف المقابل (كبس) أو تطبيق تقنيات التخفيف من المخاطر عندما لا يتم مسحها مركزيا.


الأطراف المقابلة تخضع لالتزام المقاصة المركزية.


وينطبق التزام المقاصة على شركات الاتحاد الأوروبي التي هي أطراف مقابلة في عقود المشتقات المالية غير المباشرة بما في ذلك سعر الفائدة، والعملات الأجنبية، وحقوق الملكية، والائتمان ومشتقات السلع.


تحدد إمير فئتين من الأطراف المقابلة التي ينطبق عليها التزام المقاصة:


األطراف املقابلة املالية مثل البنوك وشركات التأمني ومديري األصول وغيرهم من األطراف املقابلة غير املالية التي تضم أي شركة تابعة لالتحاد األوروبي تتعدى مواقعها في عقود املشتقات املالية خارج البورصة) ما لم يكن ألغراض التحوط (عتبات تخليص اإلمارات العربية املتحدة.


تم إعفاء صناديق المعاشات التقاعدية من المقاصة المركزية حتى 15 أغسطس 2015، وكذلك المعامالت بين شركات المجموعة، في ظل ظروف معينة.


فئات المشتقات خارج البورصة الخاضعة لالتزام المقاصة المركزية.


یقدم إيمير التزاما بتطھیر فئات معینة من المشتقات خارج البورصة في نقاط الکمبیوتر الحرجیة التي تم التصریح بھا (للحوافز الأوروبیة) أو المعترف بھا (بالنسبة للمکونات الحرجیة غیر التابعة للاتحاد الأوروبي) في إطار إمير.


وتتوقع إمير عمليتين ممكنتين لتحديد الفئات ذات الصلة من المشتقات خارج البورصة:


إن نهج "من القاعدة إلى القمة" الوارد في المادة 5 (2) من إمير، والذي بموجبه يتم تحديد الفئات التي ستخضع لالتزام المقاصة بناء على الفئات التي تم مسحها بالفعل من قبل نقاط التحكم الرئيسية المعتمدة أو المعترف بها. نهج "من أعلى إلى أسفل" الموصوف في المادة 5 (3) من إمير، والتي بموجبها ستقوم هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بمبادرة منها بتحديد الفئات التي يجب أن تخضع لالتزام المقاصة ولكن لم يحصل أي منها على ترخيص.


وفقا لإجراءات الالتزام بالمقاصة وتفويض المفوضية الأوروبية، تقوم هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بوضع وتقديم المعايير الفنية التنظيمية (رتس) إلى المفوضية الأوروبية للموافقة عليها:


فئة المشتقات خارج البورصة التي يجب أن تخضع لالتزام المقاصة؛ التاريخ أو التواريخ التي يصبح فيها التزام المقاصة ساري المفعول، بما في ذلك أي مرحلة في فئات الأطراف المقابلة التي ينطبق عليها الالتزام وفئاته؛ والحد الأدنى من الاستحقاق المتبقي للعقود المشتقة خارج البورصة الخاضعة للفرض.


وقد بدأ إجراء التزام المقاصة في الربع الأول من عام 2014 بعد إصدار أول تصریح من الاتحاد الأوروبي. ومنذ ذلك الحین، قامت ھیئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بتحلیل عدة فئات من مشتقات أسعار الفائدة والائتمان وحقوق الملکیة والمقاوالت الخارجة عن النقد الأجنبي، واقترحت بعضھا للتزام المقاصة.


ويقدم الجدول أدناه لمحة عامة عن الحالة الراهنة لعملية الالتزام بالمقاصة بالنسبة لتلك الفئات.


ورقة التشاور (n.


يتضمن السجل العام لاللتزام بالمقاصة فئات المشتقات خارج البورصة التي يؤذن ل كبس بالتخلص منها. وستدرج أيضا فئات المشتقات خارج البورصة التي تخضع لالتزام المقاصة في هذا السجل بمجرد الانتهاء من العملية، أي بعد نشر المعايير التقنية ذات الصلة في الجريدة الرسمية للاتحاد.


الإشعارات.


ويتعين على الأطراف النظيرة غير المالية إبلاغ هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس عند تجاوزها عتبة المقاصة ومتى لم تعد تتجاوزها.


وینبغي إرسال نفس الإخطارات إلی جھة تنظیمیة وطنیة ل نفك، باستخدام القالب الذي ینبغي إرسالھ إلی ھیئة الإمارات للمواصفات والمقاييس (إيسا) إلی إشعارات إمير [أت] esma. europa. eu.


غير الأطراف في الاتحاد الأوروبي.


في ظل ظروف معينة، قد ينطبق التزام المقاصة أيضا على أطراف أخرى من بلدان أخرى (من خارج الاتحاد الأوروبي) بما في ذلك عندما:


وتتعامل الأطراف المقابلة في الاتحاد الأوروبي مع الكيانات المنشأة خارج الاتحاد الأوروبي؛ كيانان أنشئان خارج الاتحاد الأوروبي للتجارة معا، و؛ ويوجد تأثير على أسواق الاتحاد الأوروبي (تأثير مباشر وكبير ومتوقع في الاتحاد الأوروبي)


وقد أقرت المفوضية األوروبية في 13 شباط / فبراير 2014 التقرير النهائي لهيئة اإلمارات للمواصفات والمقاييس حول مسودة المعايير الفنية التنظيمية بشأن التأثير المباشر والكبير والمتوقع في االتحاد األوروبي) اللائحة المفوضة للجنة رقم 285/2014 (.


تقنيات تخفيف المخاطر.


تطبق متطلبات تخفيف مخاطر إمير على جميع معاملات المشتقات خارج البورصة غير المرخصة مركزيا، وتشمل تلك التقنيات التأكيد في الوقت المناسب، وتسوية المحفظة والضغط، وإجراءات تسوية المنازعات. النقطة الوحيدة المتبقية الوحيدة هي نشر رتس عن تبادل الضمانات، الهامش الثنائي. وكانت هناك مشاورة أجرتها إبا و إسما و إيوبا حول مشروع رتس بين أبريل 2014 ويوليو 2014، تليها استشارة ثانية تم إطلاقها في 10 يونيو 2015. ونشرت الإيسا مسودة النهائية رتس وقدمت إلى المفوضية الأوروبية في 8 مارس 2016.


ويتضمن مشروع رتس الأحكام التالية:


بالنسبة للمشتقات خارج البورصة التي لم يتم مسحها من قبل الطرف المقابل المركزي (كب)، ينص مشروع رتس على أن الأطراف المقابلة يجب أن تتبادل الهوامش الأولية و هوامش التباين. ومن شأن ذلك أن يقلل من مخاطر االئتمان التي يتعرض لها الطرف اآلخر، وأن يخفف من أي مخاطر نظامية محتملة وأن يكفل المواءمة مع المعايير الدولية. قائمة الضمانات المؤهلة لتبادل الهوامش، ومعايير التأكد من أن الضمانات متنوعة بما فيه الكفاية وليست خاضعة لمخاطر خاطئة، فضلا عن طرق لتحديد تخفيضات الضمانات المناسبة. الإجراءات التشغيلية المتعلقة بالوثائق، والتقييمات القانونية لإنفاذ الاتفاقات وتوقيت تبادل الضمانات. إجراءات األطراف األخرى والسلطات المختصة فيما يتعلق بمعاملة عقود المشتقات بين شركات المجموعة.


وسیتم تطبیق نظام رتس بطریقة تناسبيیة للسماح للأطراف المقابلة بتنفیذ المتطلبات.


ما هو مشتق من دون وصفة طبية؟


المشتقات هي نوع من الضمان الذي يعتمد فيه سعر الورقة المالية على سعر الأصل الأساسي. اعتمادا على حيث المشتقات التجارية، فإنها يمكن أن تصنف على أنها دون وصفة طبية أو المدرجة. إن الصفقات المشتقة خارج البورصة خارج البورصات الرئيسية ويمكن أن تتناسب مع احتياجات كل طرف.


إن المشتقات التي تتم خارج البورصة هي عقود خاصة بين أطراف مقابلة. وخالفا للمشتقات غير المدرجة في البورصة، فإن المشتقات المدرجة هي عقود أكثر تنظيما وموحدة يتم فيها تحديد الموجودات األساسية وكمية األصول األساسية والتسوية من قبل البورصة.


إن المشتقات التي تتم خارج البورصة هي عقود خاصة يتم تداولها بين طرفين دون المرور عبر بورصة أو وسطاء آخرين. لذلك، يمكن التفاوض على المشتقات التي تتم دون وصفة طبية وتخصيصها لتتناسب مع المخاطر والعائد المطلوبين من قبل كل طرف. على الرغم من أن هذا النوع من المشتقات يوفر المرونة، فإنه يشكل مخاطر الائتمان لأنه لا يوجد شركة المقاصة.


على سبيل المثال، فإن سوابتيون هو نوع من المشتقات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية لأنه لا يتم تداولها من خلال التبادلات. و سوابتيون هو نوع من المشتقات التي تمنح حامل الضمان الحق في الدخول في مبادلة الأساسية. ومع ذلك، فإن حامل سوابتيون غير ملزم بالدخول في المبادلة الأساسية.


هناك نوعان من سوابتيونس: دافع والمتلقي. وتعطي سوابتيون الدافع المالك الحق في الدخول في مبادلة محددة حيث يدفع المالك الساق الثابتة ويتلقى الساق العائمة. ويعطي سوابتيون المتلقي للمالك الحق في الدخول في مبادلة يحصل فيها على الساق الثابتة ويدفع الساق العائمة.


يتفاوض المشترون والبائعون من هذه المشتقة التي لا تحتاج إلى وصفة طبية على سعر سوابتيون وطول فترة سوابتيون وسعر الفائدة الثابت وتواتر معدل الفائدة العائم.


أوفر-ذي-كونتر - أوتك.


ما هو "الإفراط في مكافحة - أوتك"


إن التداول خارج البورصة) أوتك (هو تداول يتم تداوله في بعض السياقات غير تلك التي تتم في بورصة رسمية مثل بورصة نيويورك، بورصة تورونتو، أو بورصة نيويورك، التي كانت تعرف سابقا باسم البورصة األمريكية) أميكس (، . ويمكن استخدام عبارة "دون وصفة طبية" للإشارة إلى الأسهم التي تتاجر عبر شبكة تاجر بدلا من التبادل المركزي. كما يشير إلى سندات الدين والأدوات المالية الأخرى، مثل المشتقات، والتي يتم تداولها من خلال شبكة تاجر.


كسر "الإفراط في مواجهة - أوتك"


شبكات أوتك الشعبية.


تعمل مجموعة أوتك ماركيتس بعض من أكثر الشبكات شهرة، مثل أوتككس بيست ماركيت، و أوتكب فينتيور ماركيت و بينك أوبين ماركيت. وتشمل هذه الأسواق الأسهم غير المدرجة التي من المعروف أن التداول على لوحة الإعلانات عبر العداد (أوتكب) أو على ورقة الوردي. على الرغم من أن ناسداك تعمل كشبكة تاجر، وأسهم ناسداك عموما لا تصنف على أنها أوتك لأن ناسداك يعتبر البورصة. وعلى العكس من ذلك، فإن أسهم أوتكب غالبا ما تكون إما مخزونات بيني أو تقدمها شركات ذات سجلات ائتمانية سيئة.


الأوراق المالية على شبكات أوتك.


وعادة ما يتم تداول الأسهم أوتك لأن الشركة صغيرة ولا يمكن أن تلبي متطلبات الإدراج الصرف. يعرف أيضا باسم الأسهم غير المدرجة، يتم تداول هذه الأوراق المالية من قبل وسيط التجار الذين يتفاوضون مباشرة مع بعضهم البعض عبر شبكات الكمبيوتر والهاتف. التجار بمثابة صانعي السوق، و أوتك نشرة المجلس هو نظام الاقتباس بين تاجر يوفر معلومات التداول.


أما إيصالات الإيداع الأمريكية، التي تمثل أسهما في حقوق ملكية يتم تداولها بالعملات الأجنبية، فغالبا ما يتم تداولها خارج البورصة، لأن الشركة الكامنة لا ترغب في الوفاء بمتطلبات الصرف الصارمة. لا تتداول الأدوات مثل السندات في التبادل الرسمي وتعتبر أيضا الأوراق المالية خارج البورصة.


ويتم تداول معظم أدوات الدين من قبل بنوك استثمارية تضع األسواق لقضايا محددة. يجب على المستثمر أن يتصل بالبنك الذي يجعل السوق في تلك السندات ويطلب عروض أسعار لشراء أو بيع السندات.

No comments:

Post a Comment