Monday 19 February 2018

الفوركس الثلاثي القاع


القاع الثلاثي.


تعريف "القاع الثلاثي"


نمط يستخدم في التحليل الفني للتنبؤ بعكس اتجاه هبوطي طويل الأمد. يتم تحديد النمط عندما يخلق سعر الأصل ثلاثة أحواض على نفس مستوى السعر تقريبا. والارتداد الثالث من الدعم هو مؤشر على أن شراء الفائدة (الطلب) يفوق مصلحة البيع (العرض) وأن الاتجاه في طريقه إلى الانعكاس.


كسر أسفل "الثلاثي القاع"


وبمجرد أن يتم إنشاء القاع الأول، يصل السعر إلى ذروته ويعود مرة أخرى نحو الدعم المسبق. هذا هو عندما يدخل المشترين مرة أخرى ودفع سعر الأصول أعلى، وخلق أسفل NO.2. ثم يخلق سعر الأصل ذروة أخرى ويرأسها أقل من أجل اختباره النهائي للدعم. الارتداد النهائي من مستوى الدعم يخلق القاع NO.3 وسوف التجار الحصول على استعداد للدخول في موقف طويل بمجرد كسر السعر فوق المقاومة السابقة (يتضح من الخط الأسود على الرسم البياني). ويعتبر هذا النمط مؤشرا موثوقا جدا على أن الاتجاه الهابط قد انعكس وأن الاتجاه الجديد في الاتجاه التصاعدي.


القاع الثلاثي.


فريف.


نمط المخطط السفلي الثلاثي مشابه جدا في العرض إلى الرأس والكتفين أسفل في أنه يحتوي على ثلاثة مستويات منخفضة، وإن كان كل ما يحدث على مستوى متساو. مثل الرأس والكتفين أسفل، القاع الثلاثي هو أيضا نمط انعكاس.


ظهور القاع الثلاثي يشير إلى وجود اتجاه هبوطي، والذي هو حاليا في عملية التحول إلى اتجاه صعودي، وهو واحد من الأنماط التي تستغرق أطول لتطوير كامل، مع متوسط ​​وقت تشكيل حوالي أربعة أشهر، ومع ذلك، هناك قطار قوي من الفكر الذي يقر بأن أطول يأخذ اتجاه لتطوير، وأقوى أهمية تحرك السعر مرة واحدة يحدث الاختراق.


وبما أن القاع الثلاثي يمكن الخلط بسهولة مع غيرها من أنماط مماثلة، مثل القاع المزدوج، أو الرأس والكتفين أسفل ولأن القيعان الثلاثي الحقيقية هي حدثا نادرا جدا، وكان من المعروف أن العديد من الخبراء في هذا المجال لتقديم المشورة للانتظار لافتات من الاختراق من خلال نقطة تأكيد قبل الافتراض أن النمط الناشئ هو أسفل الثلاثي الحقيقي.


وبمجرد تأكيد هذا الاتجاه، يجب أن يصاحب الاختراق انفجارات في الحجم، على الرغم من أن غالبية القيعان الثلاثية تشهد تراجعا بعد الاختراق الذي يؤدي إلى تراجع سعر الاختراق.


البنود ذات الصلة.


إن نمط تداول سعر الفوركس المعروف باسم تريبل توب هو نمط انعكاس نادر نسبيا.


ويعتبر نموذج الرسم البياني والكتفين من قبل العديد من التجار والمحللين ليكون واحدا من أكثر.


في حين أن نمط إسفين غالبا ما يعرف باسم نمط عكسي (نمط الرسم البياني حيث اتجاه الأسهم.


A المستطيل هو أسلوب من نمط التداول على أساس نمط استمرار. أنماط استمرار أيضا.


رأس مقلوب والكتفين هو نمط انعكاس يتكون من ثلاثة مستويات منخفضة مع رئيس ممثلة.


مقالات ذات صلة.


3 حقائق لسوق الفوركس أعلى أو أسفل المنتقى.


التفكير في محاولة يدك في اختيار قمم سوق الفوركس وقيعان؟ إليك 3 حقائق قد ترغب في قراءتها أولا.


لماذا من المهم أن تتمتع ما تفعله.


الرغبة الحقيقية للتعلم والقيام بعمل أفضل في مجال عملك هو المفتاح في الحفاظ على الدافع في السعي من الخبرة. كيف ينطبق هذا على تداول العملات الأجنبية؟


تحديث الرسوم البيانية اليومية: أنماط الرسم البياني على كاد / تشف & أمب؛ NZD / CHF.


الرسم البياني نمط الوقت! أنا أخدم حتى نمط الرأس والكتفين المحتملة على كاد / تشف ومثلث على نزد / تشف في اليوم الرسوم البيانية اليوميات التحديث. تحقق 'إم!


الرسم البياني الفن: الجنيه الاسترليني خارج خاص خاص على غبب / أوسد & أمب؛ GBP / NZD.


لدينا نظرة أخيرة من الأسبوع للعب المسرحيات، ونحن قد حصلت على القاع خاصة على الجنيه البريطاني! هل الدببة مستعدة للتخلي عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ؟!


اعتقد مثل رجل العمل، مثل رجل من الفكر. هنري بيرغسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الثلاثي أسفل نمط: الرسم البياني نمط الرسم البياني.


شكل سعر القاع الثلاثي الذي شكل عادة في اتجاه هبوطي هو علامة على انعكاس التالية وارتفاع الأسعار. ويعتبر أكثر أهمية من نمط القاع المزدوج.


يتميز نمط القاع الثلاثي بثلاثة مستويات متتالية تقع تقريبا عند نفس المستوى واثنين من أعلى المستويات بينهما. خطوط الدعم والمقاومة ربط أدنى المستويات والقمم على التوالي. ويعتبر الدعم قويا بشكل خاص حيث يعكس السعر ثلاث مرات من المستوى الذي يعتقد فيه المستثمرون أن الأصول منخفضة.


تفسير القاع الثلاثي.


إذا ارتفع السعر فوق قمم النمط أو مستوى مقاومته (بالإضافة إلى احتمال حدوث انحراف معين)، عندئذ يتم الانتهاء من التشكيل ويمكن تفسيره على أنه تغير في اتجاه الاتجاه صعودا كإشارة شراء.


السعر المستهدف.


بعد تشكيل نمط القاع الثلاثي يعتقد عموما أن السعر يرتفع على الأقل إلى المستوى المستهدف، ويحسب على النحو التالي:


يمكنك رؤية الكائن الرسومي على الرسم البياني للسعر عن طريق تحميل أحد محطات التداول التي تقدمها إفك ماركيتس.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


أنماط الرسم البياني للفوركس.


الرأس والكتفين.


مزدوجة الأعلى.


قاع مزدوج.


الثلاثي الأعلى.


القاع الثلاثي.


القاع الثلاثي.


القاع الثلاثي هو نمط الرسم البياني مع ثلاثة قيعان التي هي قريبة جدا في السعر. هناك متطلبات معينة للنظر في نمط الرسم البياني كقاع الثلاثي:


أولا، أدنى الأسعار هي قريبة من بعضها البعض.


وثانيا، هناك مسافة متساوية في الوقت المناسب بين المستويات الدنيا؛


وأخيرا، ينخفض ​​حجم كل قاع المتعاقبة.


القاع الثلاثي له تشابه وثيق مع الرأس والكتفين أسفل. والفرق الوحيد بين القاع الثلاثي والرأس والكتفين السفلي هو عدم وجود رأس بين الكتفين. من أجل عدم الخلط بين هذا النمط، يجب على المستثمر أن يبحث عن ثلاثة مستويات حادة مفصولة بشكل جيد وليست جزءا من نمط ازدحام أكبر. وبالإضافة إلى ذلك، بين أدنى مستوياتها، يجب أن تقترب قمم إلى حد ما في الشكل، على الرغم من أنه ليس من الضروري تماما لصحة النمط. لا يعتبر هذا النمط قاع ثلاثي صحيح إذا فشل النمط في التحرك صعودا وكسر نقطة التأكيد بعد الوصول إلى المستوى الثالث.


تشكيل القاع الثلاثي.


على الرغم من التشكيلات القاع الثلاثي تعمل في نفس الطريقة تماما كما القاع المزدوج أنها ليست شائعة مثل القاع المزدوج. هذه التشكيلات هي أنماط عكسية مع مشاعر صعودية. يتم تحديد القيعان الثلاثية من خلال ثلاثة مستويات متتالية تقع على نفس المستوى أو ما شابه ذلك، وارتفاعين بينهما. ويتميز هذا النمط من خطوط الدعم والمقاومة التي تربط أدنى المستويات والقمم على التوالي. ويعتبر الدعم قويا بشكل خاص حيث يعكس السعر ثلاث مرات من المستوى الذي يعتقد فيه المستثمرون أن الأصول منخفضة. وتوجد أنواع مختلفة من القاع الثلاثي يمكن تصنيفها وفقا لثلاثة معايير:


أسفل يمكن أن يكون على شكل حرف V أو على شكل حرف U.


القاع الثاني قد يكون أعلى، يساوي أو أقل قليلا من القاع الأول؛


القاع الثالث قد يكون أعلى، يساوي أو أقل من القاع الثاني.


لذلك، يتكون نمط القاع الثلاثي من ثلاثة مستويات حادة، وكلها عند مستوى السعر نفسه تقريبا. ترتفع الأسعار إلى مستوى دعم، ترتفع، تندرج إلى مستوى الدعم هذا مرة أخرى، ترتفع، وأخيرا تقع، والعودة إلى مستوى الدعم للمرة الثالثة قبل البدء في الصعود التصاعدي. في القاع الثلاثي الكلاسيكي، الحركة الصاعدة في السعر تمثل بداية اتجاه صاعد.


التفسير السفلي الثلاثي.


وينبغي للمستثمرين أن يأخذوا بعين الاعتبار أن المستويات الثلاثة المنخفضة عادة ما تكون حادة. وعندما وصلت الأسعار إلى أدنى مستوى لها، انخفض عدد البائعين، حيث أنهم يعتقدون أن الأسعار انخفضت إلى حد كبير. عندما يتخذ البائع قرار البيع، يحاول المشترون شراء بسعر جيد. إذا ارتفع السعر فوق قمم النمط أو مستوى مقاومته (بالإضافة إلى الانحراف المحتمل)، يتم بعد ذلك الانتهاء من التشكيل ويمكن تفسيره على أنه تغير في اتجاه الاتجاه صعودا بمثابة إشارة شراء. إذا كانت القيعان الثلاثة حادة ومتميزة، فإن ذروة النمط عموما تصبح مدورة. ويعتبر هذا النمط مكتملا عندما ترتفع الأسعار حول أعلى نقطة ارتفاع أو تأكيد في التكوين.


السعر المستهدف.


ويعتقد عموما أن السعر بناء على تشكيل نمط القاع الثلاثي يرتفع على الأقل إلى المستوى المستهدف الذي يحسب على النحو التالي:


T - المستوى المستهدف؛


R - مستوى المقاومة (قمم محلية حديثة).


H - ارتفاع النمط (المسافة بين مستويات الدعم والمقاومة).


منصات التداول للكمبيوتر،


الروبوت والهواتف النقالة.


الفوركس والمعادن.


أدوات أخرى (قريبا)


إفسم قبرص المحدودة هي سيف (شركة الاستثمار القبرصية) مسجلة تحت رقم سعادة 276909. إنفين ماركيتس مرخص من قبل سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) بموجب ترخيص رقم 147/11. إفسم قبرص المحدودة هي أيضا عضو في إيكف (صندوق تعويض الاستثمار) للعملاء من سيف (شركات الاستثمار القبرصية).


تخضع شركة إفسم قبرص المحدودة من قبل ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية) قانون المفوضية الأوروبية الذي ينظم خدمات الاستثمار عبر أعضاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


ولا تقدم شركة إفسم قبرص المحدودة خدمات لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment