Thursday 22 February 2018

أكورلدز نظام التداول


نظام تداول أكورلدز
التاريخ: 21 يونيو 2012 19:40.
عدد المشاركات: 1.
لقد لعبت أقو لفترة طويلة الآن وأعتقد أنها لعبة كبيرة وممتعة ولكن كان لدي فكرة ينبغي أن يكون هناك تداول على أق؟ اعتقد انه يجب ان السبب هو لأن بعض الناس يكرهون كيف من الصعب جدا للحصول على العناصر التي من الصعب، أو الناس خلق شخصية جديدة، وأعتقد أنها ينبغي أن تكون قادرة على إعطاء هناك حساب مستوى منخفض عنصر. ولكن الصيد هو أن يكون لديك كمية معينة من الذهب لكل بند "أحب أن تصبح هذه الفكرة صحيحة" ألسو لقد تحققت مع الآخرين إذا كانت هذه فكرة جيدة و اتفقوا معي.
سيزيرو سبق ذكر عدة مرات أن أكو لن يكون أبدا نظام التداول، بالإضافة إلى ذلك، هذا المنتدى هو ل & كوت؛ ويكيبيديا & كوت؛ اقتراحات، كما في، ما رأيك يجب علينا تنفيذ على المنتدى، وليس في أقو، ونحن لا نعمل بالنسبة لهم، كما هو الحال في أقو / إ. - Jenchy.
منذ تم حل هذه المشكلة، وأنا ذاهب إلى المضي قدما وقفل هذا.

مجانا ممو / ​​مموربغ الخيال لعب الأدوار لعبة!
الحصول على استعداد للعمل دون توقف والمغامرة! أدفنتوركيست العالمين هو أفضل مموربغ (على نطاق واسع على الانترنت لعبة الأدوار على الانترنت) الذي يستند المتصفح. لا توجد التنزيلات أو البرامج لتثبيت، وهذا 2D ممو الخيال رج هو حر للعب! برانديش شفرة الخاص بك، واستحضار نوبات الخاص بك، والاستجابة لنداء معركة على!
15 ديسمبر 2017.
يحدث الآن: حدث فروستفال 2017 يبدأ.
معركة للعثور على أطفال وادي كولدويند قبل فروستفال!
فروستفال هو وقت الموسيقى، والسحر، وЂЂ missing المفقودين الفتيان والفتيات؟! اختفى أطفال قبائل كولدويند فيلاج's الإنسان، والقمر، واليتي بشكل غامض. إذا كنا لا تجد لهم قريبا، وهذا العيد يكون آخر! تسجيل الدخول في نهاية هذا الاسبوع، والكفاح للحصول على جلبهم المنزل في منطقتنا الجديدة 2017 فروستفال عطلة الحدث!
الخالد كرونومانسر الفئة.
هذا الجمعة، وفتح the83 الخالد كرونومانسر كل فئة والدروع مجموعة عند أوك شراء الخلود مفتاح من فينارا في مدينة باتليون. هذا هو البديل في اللعبة من فئة إرنال كرونومانسر، وهو غير مقفلة عندما تحصل على 2018 2018 أرتيكس الترفيه التقويم من HeroMart. В.
8 ديسمبر 2017.
العودة إلى فروستفال هذا عطلة نهاية الأسبوع.
معركة من خلال الأحداث الموسمية عودتنا!
FrostvalВ هو وقت الفرح، والأمل، و. والدفاع عن لوري من جميع وحوش الجليد المجنون التي لا يمكن وقف مهاجمته. تسجيل الدخول في نهاية هذا الاسبوع لمعركة من خلال جميع الأحداث عطلة الشتاء وفتح المكافآت الموسمية!
مرة أخرى فروست موغلينز من فروستفال وفتح البوابات المغطاة بالثلوج من مدينتهم لجميع لوري لأنها تستعد لأفضل من كل العطلات لوري. Frostval! В.
حفظ فروستفال، В وقف العدوى سيمبيوت الجليد مشاهدة الشباب الإمبراطورة غرافلين تجربة لها الأولى FrostvalВ الكفاح من أجل البقاء كما كيزيروث وكاروك والأخوة العملاقة الجليد من عالم آخر، معركة لاتخاذ أورس والحصول على العديد من الهدايا مع عودة متجر فنسفال فانسفال الموسمية .
كيبل's فروستفال راريس شوب + كولكتيون تشيست.
لدينا مبيعات السفر الخاصة جدا موغلين يصل في باتلون في نهاية هذا الاسبوع، وبذلك معه الجليد والثلج، والباردة حقا نادرة والعتاد من الماضي والحاضر والمستقبل. ب التحدث معه في باتلون لرؤية كل ما قدمه من سلع، أو - ل كل ما كنت جامعي نادرة - الحصول على كل ما حصل عليه، بالإضافة إلى 2 الحيوانات الأليفة الحصرية وشخصية شارة الصفحة، في لدينا فروستفال 2017 رقصة جمع الصدر!
تحديث متجر كيبل هذا الأسبوع يجلب:
فروستبورن الرب درع مجموعة أسغارديان فارس درع مجموعة مرح كيبل بنك الحيوانات الأليفة جيفتبيرر كيبل بنك الحيوانات الأليفة موسمية كيبل بان الحيوانات الأليفة.
فروستفال 2017 جمع الصدر.
فتح جميع 3 أسابيع من الحدث فروستفال كيبل نادرة والعتاد مع شركائنا في 2017 فروستفال جمع الصدر ل 10،000 أدفنتيركوانسف (وهذا هو 15،000 أكس قيمة العتاد)!
يتضمن فروستفال مجموعة الصدر:
أكثر من 30 بنود الحدث ب 2 الحصري سويندل بيلك الحيوانات الأليفة من عالم نولغاث بالإضافة إلى شارة صفحة الحرف.
1 كانون الأول (ديسمبر) 2017.
الحصول على ما يصل الى 50٪ أكثر أدفنتورسوانز مجانا.
2017 عطلة أس مكافأة يحدث الآن!
بدءا من الآن وحتى 5 يناير، شراء أي حزمة مغامرة أندرو الحصول على ما يصل إلى 50٪ أكس مجانية مكافأة مجانية!
وأكبر حزمة أس تشتري، والمزيد من أدفنتوركوانز مجانا ستحصل!
12000 أس باك: В 6000 إضافية أسك (50٪ أكثر أكس)
5000 أس باك: В 2000 أسس إضافية (40٪ أكثر أكس)
2000 أس باك: В 500 أسس إضافية (أكثر من 25٪ أكس)
900 أس باك: В 100 أسس إضافية (11٪ أكثر أكس)
* ملاحظة: مكافأة أدفنتيركوانز متاحة فقط مع حزم أدفنتوركوان. لا ينطبق عرض المكافأة الخاص على مجموعات العضوية.
ترقية في ديسمبر لإطلاق رون الرب مجموعة!
ابتداء من يوم الجمعة، 1 ديسمبر، في 6 مساء إست، شراء أي أدفنتيركوان أو حزمة العضوية من $ 10 أوسد أو أكثر كرة السلة لفتح الحصري رونيلورد درع مجموعة ل ديسمبر ترقية بنود المكافأة! الحصول على رون الرب والعتاد وولف وورد الرب مجموعة مع 12 شهرا عضوية أو 12000 أس حزمة.
هذا الشهر: معارك عطلة والمكافآت!
مع ديسمبر يأتي كل الأحداث فروستفال لدينا! إيتف هو وقت الفرح والأمل، و. والدفاع عن لوري من جميع وحوش إنسان التي لا يمكن وقف مهاجمته. قراءة للاطلاع على ما الأحداث تقشعر لها الأبدان تنتظركم في أكورلدز.
1 ديسمبر: В 7 التنينات القاتلة: غضب، الجزء 1 + ديسمبر ترقية مكافأة + مكافأة عطلة أس تبدأ.
ديسمبر В 8: В بلدة فروستفال مركز العودة + فروستفال كيبل + فروستفال جمع الصدر.
ديسمبر В 22: В 2017 حدث فروستفال، الجزء 2 + فروستفال المحدودة الكمية متجر.
الذهبي القفاز بوس المعارك.
معركة لفتح العتاد الحصري وشعار صفحة شخصية جديدة!
لدينا الكثير من المخطط لها في نهاية هذا الاسبوع، وفريق يدفع بالفعل البخار الكامل إلى الأمام للحصول على كل شيء جاهز الجمعة. بسبب كم كنا قد خططت لك، في التحديث هذا الأسبوع نعود إلى الساحة السماوية عالم لاتخاذ على بعض من ألمع زعماء في اللعبة!
معارك هذا الأسبوع سوف نرسل لك إلى بعض المناطق المفضلة لديك قبل أن تتمكن من الانفجار من خلال أرباب أرانكس أروع! ابتداء من يوم الجمعة، و / الانضمام غولدنرينا والتحدث مع أرانكس لبدء مهامه: هزيمة زعماء الأصلي لكسب شارات بطل بهم. بمجرد القيام به، يمكنك العودة إليه لفتح الإصدارات الذهبية القفاز مدرب.
غرينغوارد التنين الكبير المحقق غلاديوس كاروك الملكة الساقطة من الحسد.
معركة الزعماء الذهبي للحصول على موارد متجر دمج. عليك استخدام هذه لجمع القطع من كل مدرب درع مجموعة! (العتاد المباحث المحقق هو متاح بالفعل في الساحة السماوية)
متوفر الآن في هيرومارت: 2018 التقويم.
2018 التقويم يفتح الأبدية كرونومانسر فئة أترو هيرومارت!
يقترب العام الجديد، وهذا يعني أنه حان الوقت لتقويم العلامة التجارية الجديدة للوصول أترو هيرومارت. يتضمن التقويم الجديد لهذا العام أعمالا فنية مرسومة رقميا مستوحاة من أحداث من آخر 15 عاما من ألعاب أرتيكس إنتيرتينمنت's. نظرا لكل ما خططنا له لعام 2018، يبدو ذلك مناسبا!
يحدث الآن: 7 القاتل التنين الملحمة.
معركة 7 التنين القاتل لحماية عالمنا!
هناك 7 الرذائل القاتلة - غضب، الحسد، الكبرياء، شهوة، شراهة، الكسل، والطمع - و 7 التنين العظمى التي تجسد لهم. هذا الصيف، غالانوث وسام دراجونسلايرز بحاجة الى مساعدتكم لتطهير عالمنا من الإرهاب.
التنين النار من الشراهة.
غلوتس، التنين من الشراهة، وقد رعب الرجال - وخاصة دراغونسلايرز - لفترة طويلة جدا. نو تمكنت دراغونسلاير من البقاء على قيد الحياة معركة معه، وغالانوث يجعل هذا المعركة الشخصية. تأخذ على التنين اللعين من الشراهة في نهاية هذا الاسبوع!
عاصفة التنين من الكبرياء.
7 القاتلة التنين الملحمة يستمر هذا الاسبوع كما نحن faceЂЂ|В فالزاريان، العاصفة التنين الكبرياء! لآلاف السنين، وكانت التنين أعظم المخلوقات على LoreвЂ| حتى جاء البشر. ب حتى جاء دراغونسلايرز. معركة لإنقاذ قرية داركمور، أول مدينة فالزاريان العاصفة جيش دراكيل غزا كما انه يبدأ صحافة لتحويل البشر إلى العبيد. والتنينات في كينغس!
التنين الجليد من الطمع.
التنين تغزو، وقتل، والأهم من ذلك --The الكنز. كل التنين حراس كنز واسعة من الذهب، والأحجار الكريمة، والتحف التي لا تقدر بثمن. كل شيء، جدا مغريا جدا لأي اللصوص حماقة بما فيه الكفاية لخطر غضبهم. ولكن عندما تظهر الأدلة من المارقة دراغونسلاير سرقة من حواف التنين لمصلحته الخاصة، غالانوث يحتاج الى مساعدتكم للكشف عن الحقيقة.
التنين الأخضر للشهوة.
عمق داخل القلعة، مخبأة عن الأنظار وبعيدا عن متناول الأسرة الذين يسعون لاستصلاحها. В لاسفيا، التنين من لوستك الأعياد و فروليكس والمسرات في أنتيكس من الأمراء المختطفين، مسحور والأميرات - لها الكنز الحشد الملكي! В في نهاية هذا الاسبوع، معركة لمساعدة الأميرة سيسيلي في سعيها لتحرير خطيبها وإنقاذ الأعضاء الآخرين من Hoard'em لاسيفيا!
ثم تأخذ على المدافع الأكثر دموية لاسشيفيا: В كيليك ديدشيور! مقفلة بعيدا عن بقية الحضور لها لسلامتهم، سوف كيليك تفعل أي شيء لحمايتها.
فتح في نهاية المطاف دراغونسلاير.
ترقية في باتليجمز لفتح المكافآت في أكورلدز!
التحديث باتليجمز الجديد هو العيش على غوغل بلاي و يوس مخازن التطبيق! عند الترقية في باتليجمز، لدينا رج المحمول لعبة اللغز، عليك فتح الحصري في نهاية المطاف دراغونسلاير مجموعة في كل المباريات.
شخصية شراء متجر العودة.
فتح جميع العناصر النادرة القديمة الخاصة بك في متجر الخاصة بك!
سجل الدخول إلى مدير حسابك الآن للدخول إلى وظيفة "شراء باك باك" الجديدة الآن! الحصول على جميع التفاصيل حول المحل وكيف يعمل في تصميم Notes. В.
تحويل الخيال إلى واقع.
ترقية وفتح بيستماستر أسطورة فقط فئة!
فتح المزيد من السلطة، قصص حصرية، والمكافآت فائقة اتهم عند ترقية حسابك! في أحدث إصدار أسطورة فقط، وفتح فئة بيستماستر عند التحدث إلى الإيمان، والبدء في تعلم كيفية السيطرة على رفيق الحيوان الخاص بك في المعركة! В باتل كبطل الأسطوري والحصول على طن من مثيرة اضافية اضافية أسطورة بيركسف عندما كنت قم بترقية حسابك!
بيستماستيرس هي حرة للعب والمعركة مع أي الحيوانات الأليفة في اللعبة!
استراتيجية آر بي جي: تحالفات غير مرجحة.
جيد والشر مقابل الفوضى!
تقرر ما إذا كنت سوف تكون جيدة أو الشر! اختيار بسرعة، لأن الفوضى وحوش غزت بالفعل لوري! الحليف مع الملك جيدة ألتيون أو الشر الإمبراطورة غرافلين، ثم الانضمام إلى المعركة لهزيمة دراكاث و 13 لوردات من الفوضى. استخدام كتاب لوري لبدء المغامرة مع الآلاف من اللاعبين كما فصول جديدة من القصة تتكشف كل أسبوع!
لهزيمة الفوضى، الخير والشر تحتاج إلى العمل معا!
عنف الخيال موضوعات موحية موحية على الانترنت إنتيراتيونس غير مصنفة من قبل إسرب.
جميع الألعاب والشخصيات هي علامات تجارية ل أرتيكس الترفيه، ليك. كل الحقوق محفوظة.
جميع الألعاب والشخصيات هي علامات تجارية ل أرتيكس الترفيه، ليك. كل الحقوق محفوظة.

МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 43911 على & # 32؛ أب-511 & # 32؛ في 2017-12-21 06: 08: 58.708703 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

نو التجارة في أقو.
واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا / الاقتراحات التي نحصل عليها هي عن إضافة التجارة إلى أقو.
وأنا أعلم أنني على فريق أومني الآن ولكن الجواب هو نفسه الآن كما كان يعود عندما كنت أعمل على أكو. نتمنى لو كنا نتوقع أن تكون أكو كبيرة كما فعلت، لأننا حينئذ سنضيفها عندما كنا نضع الأساس. انها بالفعل شيء أننا في ديسكوسينغ بشكل كبير ل آكو 3D ولكن ل أقو. التجارة لن تكون أبدا جزءا من أقو.
هناك عدة أسباب.
خامسا، من شأنه أن يدمر إلى حد كبير مفهوم الندرة التي لا تزال تلعب دورا كبيرا جدا في أقو. بعض الناس يقولون انه قد دمر بالفعل ولكن هؤلاء نفس الناس بالضبط بعض العناصر النادرة المدهشة التي أنها لن تشارك مع كل الشاي في تيتال (الذي هو مثل سياتل ولكن لديه الشاي بدلا من القهوة)، حتى يتمكنوا من الاشياء . وقد اقترح الناس فقط جعل غير راريس قابلة للتداول ولكن معظم الناس لا يهتمون التجارة ما لم يتمكنوا من شراء من الصعب العثور على البنود مثل راريس لذلك هذا اقتراح سيء للغاية.
وأخيرا والأهم من ذلك، فإن القدرة على التجارة في الواقع البنود من شأنه أن يعطي المتسللين والمحتالين السبب الحقيقي والفعلي لاختراق حسابات الناس. في الوقت الحالي، ليس هناك سبب حقيقي للقيام بذلك بخلاف أن يشعر بالأهمية في طريقة مثيرة للشفقة، ونحن لا يزال الحصول على الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني يوميا من اللاعبين الذين حصلوا على "اختراق" (كما يلي: أعطى بعيدا حسابهم لشخص وعدهم بشيء ما، أو حاولوا تداول الحسابات رغم أنه مخالف للقواعد لهذا السبب بالذات). مرة واحدة كان المتسللين والمخادعين في الواقع سبب، واحدة من أكبر مشاكل أقو سيزداد بشكل كبير بين عشية وضحاها.
انه ليس مستحيلا. أي شيء يمكن القيام به ولكن كما ترون هناك بعض العقبات الضخمة جدا التي تجعل من غير المحتمل جدا. نحن لسنا خائفين من القليل من العمل الشاق وإذا كان هناك شيء يتغير أن يوما ما يجعل من الممكن ثم سنقوم تتيح لك معرفة ولكن في الوقت الراهن، انها آمنة جدا أن أقول أن التجارة لن تكون أبدا جزءا من أقو. أخبر أصدقائك.

No comments:

Post a Comment