Tuesday 20 February 2018

تسجيل الدخول بكفوريكس


تسجيل الدخول بكفوريكس
أبجديات أساسيات الفوركس.
بدءا من أبجديات أساسيات الفوركس، ونحن يعلمك أهم محركات تحركات العملات.
أساسيات ماستر وجعل تجارة الفوركس إيسي.
التنبؤ البيانات الاقتصادية أفضل من جدار ست برو.
كسب حافة في تداول الفوركس من خلال تعلم الخدع من التنبؤ البيانات الاقتصادية.
4 معركة استراتيجيات التداول اختبار.
تحويل البيانات الاقتصادية إلى احتمالات عالية العملات العملات مع 4 معركة استراتيجيات التداول اختبار.
نصائح التداول ل أود، نزد، كاد، تشف.
تعلم نصائح مثل أفضل ساعات للتداول أود / أوسد، لماذا كاد لم يعد اللعب النفط.
نصائح التداول ل ور، أوسد، غبب، جبي.
تعلم ما يجعل كل من هذه العملات القراد. ما الذي يجعل ور / أوسد مختلف؟
حماية الأرباح مع إدارة المال السليم.
تجنب المخاطر المخفية للتجارة الفوركس. جعل السيطرة على المخاطر جزء التلقائي من كل التجارة.
الوصول الفوري إلى 8 عند الطلب الدروس + 2 أشهر من التدريب المباشر + التداول المباشر.

تسجيل الدخول بكفوريكس
أبجديات أساسيات الفوركس.
بدءا من أبجديات أساسيات الفوركس، ونحن يعلمك أهم محركات تحركات العملات.
أساسيات ماستر وجعل تجارة الفوركس إيسي.
التنبؤ البيانات الاقتصادية أفضل من جدار ست برو.
كسب حافة في تداول الفوركس من خلال تعلم الخدع من التنبؤ البيانات الاقتصادية.
4 معركة استراتيجيات التداول اختبار.
تحويل البيانات الاقتصادية إلى احتمالات عالية العملات العملات مع 4 معركة استراتيجيات التداول اختبار.
نصائح التداول ل أود، نزد، كاد، تشف.
تعلم نصائح مثل أفضل ساعات للتداول أود / أوسد، لماذا كاد لم يعد اللعب النفط.
نصائح التداول ل ور، أوسد، غبب، جبي.
تعلم ما يجعل كل من هذه العملات القراد. ما الذي يجعل ور / أوسد مختلف؟
حماية الأرباح مع إدارة المال السليم.
تجنب المخاطر المخفية للتجارة الفوركس. جعل السيطرة على المخاطر جزء التلقائي من كل التجارة.
8 عند الطلب الدروس + 2 أشهر من التدريب المباشر + التداول.
الدرس رقم 1 - دليل سهل لفهم الاقتصاد العالمي - الاقتصاد الكلي للتجار.
+ ما هو الاقتصاد وماذا يجب أن تهتم؟
+ ما هي 3 مس من سوق الفوركس التي تدفع معظم حركة العملات؟
+ كيف يمكنك تصفية الأخبار الاقتصادية اليومية إلى مفتاح قليل حقائق قوية للمساعدة في دليل الصفقات الخاصة بك.
+ كل ما تحتاج لمعرفته حول بيتا عالية (المخاطر) مقابل العملات الملاذ الآمن.
+ تعلم كيفية الاستفادة ميزة تدخلات البنك المركزي.
+ تعلم لماذا التثبيت اليومي يمكن أن تؤثر على الصفقات الخاصة بك وما يمكنك القيام به حول هذا الموضوع.
+ أهم 10 تقارير شهرية مهمة يجب على كل تاجر أن يعرفها.
+ تعلم التنبؤ البيانات تماما مثل وول ستريت الاقتصاديين.
+ تعلم أي التقارير الاقتصادية قد توقع العمالة والناتج المحلي الإجمالي وتقارير مبيعات التجزئة لجميع أزواج العملات الرئيسية.
+ تعلم الحافة لتوقع الأخبار.
+ اختصار لجميع الموارد الرئيسية كل تاجر العملات يحتاج في له / لها الأصابع.
+ معرفة كيفية الحصول على البيانات الاقتصادية في الوقت الحقيقي مجانا.
+ أفضل الرسوم البيانية حزم البرمجيات لتتبع السوق.
+ لماذا يختلف ور / أوسد عن جميع الأزواج الأخرى؟
+ كيف يمكن أن تستفيد من تقلبات غبب / أوسد؟
+ ما الذي يجعل الدولار الأمريكي / الين الياباني.
الدرس $ 6 - كيفية التداول أود، نزد، كاد، تشف.
+ ما هي أفضل الساعات للتداول أود / أوسد؟
+ لماذا لم يعد الدولار الكندي يلعب النفط؟
+ ما حدث واحد قد يجبر الفرنك السويسري على كسر ربطه؟
+ تعلم كيفية موقف للتحركات الكبيرة من خلال تداول الأخبار بشكل استباقي.
+ تعلم كيف تبدو للإعدادات الصغيرة، وثابتة عن طريق تداول الأخبار بشكل تفاعلي.
+ تعلم خطوة بخطوة الأخبار نظام التداول اليوم الذي يهدف إلى 4 من أصل 5 الصفقات الفوز.
+ تعلم أكبر خطأ واحد كل التجار الفوركس جعل وكيف يمكنك محاولة لتجنب ذلك.
+ ما هي المخاطر المخفية لتداول الفوركس وما الذي يمكنك القيام به لحماية نفسك.
+ كيفية جعل السيطرة على المخاطر جزء التلقائي من كل التجارة التي تضعها.
+ كيفية تطوير خطة التداول المهنية مع نهج أعلى إلى أسفل.
+ كيفية فتيل أساسيات، التقنية والمشاعر لوقت التجارة.
+ كيفية إدارة التجارة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة. تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.
أكثر من 42،000 المتداولين متابعتنا على تويتر لأنهم يعرفون أننا نقود الخبراء على ترجمة الأخبار الأساسية إلى الفوركس الصفقات. وقد أخذ مئات الطلاب هذه الدورة وسار بعيدا مع فهم سليم للتحليل الأساسي واستراتيجيات التداول قابلة للتنفيذ.
- مؤسسو بكفوريكس.
الوصول الفوري إلى 8 عند الطلب الدروس + 2 أشهر من التدريب المباشر + التداول المباشر.
الوصول الفوري إلى 8 عند الطلب الدروس بلوس 2 أشهر من التدريب المباشر والتجارة الحية.

تسجيل الدخول بكفوريكس
هناك الكثير من المواقع هناك التي تتعامل الرهانات على لعبة الكريكيت، ولكن ليس كل منهم تستحق انتباهكم. العثور على موقع الكريكيت الرهان المثالي الذي لا يعمل فقط إلى حد ما، ولكن أيضا يلبي ل ويليامهيلبلك معين / نوسميديا ​​/ الرياضة كتاب من العام / يريد ويحتاج لديك كما واجيرر يمكن أن تكون شاقة إذا كنت العلامة التجارية الجديدة ل المشهد على الانترنت. بعض سبورتسبوكس هناك تهدف فقط لغش لك من أموالك والحصول على ما يمكن القيام به بالضبط.
وقد تم بالفعل تغيير هذا التغيير من تك. هناك 3 مشاكل مع ذلك: واحدة قانونية واثنين من السياسية. أولا، قد يكون الإشعار تحت البريد 50 بشكل لا رجعة فيه. ثانيا، ولا يزال الأهم من ذلك، فإن الحكم الأخير في هذه النقطة من المحتمل أن يكون هو كجيو - ومفهوم المحكمة الأوروبية كونها الحكم الأسمى لكيفية اختيار بريطانيا لمغادرة الاتحاد الأوروبي سيكون حارقة. ثالثا، حتى لو نجحت الحكومة الفدرالية على أساس هذه الحجة، فإنها تثير احتمال أن يكون قرار بريطانيا النهائي بمغادرة الاتحاد الأوروبي عاما (ربما بعد انتخابات عامة متداخلة).
هذا الوضع يمكن أن تستخدم لسوق المراهنات لأنه إذا كان لديك أكثر من حساب واحد، يمكنك اكتشاف بسرعة أفضل قيمة لهذه المناسبة التي تريد الرهان على. وجدنا أن بعض المراهنات يستخدمون خلاف ما يقرب من 14٪ أفضل unitingcommunities. org/2016/02/10/online-sports-betting/ من منافسيهم. ألعاب الفيديو من الدوري الممتاز كان أكبر تمييز بين أعظم وأكثر بأسعار معقولة خلاف - 13.94٪ و 6.13٪ على 2 عينة ألعاب الفيديو. بالنسبة للبطولة و الدوري 1، كانت هذه الإحصائيات 4.16٪ و 5.04٪.
نحن موقع مخصص لعالم الرهان على الانترنت الرياضية، التي أنشئت في سبتمبر 2008، وركزت على مساعدة كل مستخدم يرغب في اكتشاف المزيد عن الرهان الرياضية، وكيف عمل المراهنات، وعلى وجه التحديد ما أفضل المؤشرات والتقنيات لاستخدامها على مناسبة رياضية، سواء كان ذلك لعبة فيديو لكرة القدم، لعبة فيديو التنس، أو سباق الخيل. على الرغم من الرياضة التي يحبون أفضل، وهناك العديد من الأساليب والاقتراحات التي يتعين النظر فيها عندما يكون الهدف هو تحقيق الاستفادة القصوى من الرهانات الخاصة بك، وبأسعار معقولة كسب المال منه.
وعادة ما تكون مواقع الويب الأفضل بالنسبة للمراقبين البريطانيين في جميع أنحاء العالم. في الواقع، واتخاذ Bet365 على سبيل المثال؛ وهذا هو من بين المواقع الأكثر رواجا في المملكة المتحدة، لكنه أيضا شعبية في جميع الأسواق الأوروبية، بالإضافة إلى # 1 الأكثر بحثا عن الرهان الموقع في كل من الصين واليابان. وفي الوقت نفسه العقاب المملكة المتحدة في كثير من الأحيان استخدام bestbettingsites. today المراهنات الآسيوية أيضا. ويستند بيناكل الرياضة في كوراكاو ويوفر خلاف الأمريكية، خلاف عشري وفرص هونج كونج. ذروة ليست معتمدة في المملكة المتحدة ولكن نظرا لوجود أفضل خلاف وأسرع المدفوعات يتم استخدام هذه المواقع من قبل الكثير من اللاعبين حاد للقيام المراهنات الرياضية على الانترنت.
واحدة من أشد البطولات لكرة القدم في جميع أنحاء العالم، الدوري الإنجليزي الممتاز يجلب المشجعين من جميع أنحاء العالم والرهان الدوري الإنجليزي الممتاز هو تماما كما شعبية! تأكد من الحصول على أفضل جدا الدوري الممتاز يراهن خلاف عن طريق اختيار موقع على شبكة الإنترنت يمكنك الاعتماد عليها. المملكة المتحدة المرخصة يجلب لك كل أفضل عمل من الدوري الإنجليزي الممتاز مع أنواع الرهان أكثر من أي مكان آخر على الانترنت، لذلك الرهان على الانترنت أو من هاتفك النقال على الدوري الإنجليزي الممتاز في 10Bet!
ومن المؤكد أن هذه الحجج ستنظر فيها وتتنازع عليها في المحكمة العليا. ومع ذلك، فإن إعادة النظر في المعركة في المحكمة العليا في المحكمة العليا قد تكون تقنية خاسرة. وستكون هذه القضية قرارا بارزا مهما تقرر ذلك، وللمحكمة العليا القدرة على تطوير القانون بطريقة رسمية على شبكة الإنترنت لا تكون مفتوحة أمام المحكمة العليا. ومن الأرجح أن ترغب المحكمة العليا في التعبير عن اختيارها على أساس مبدأ أساسي. وسوف ينجح كل من الجانبين في التفكير في المبدأ العام الذي يريدونه.
طرق لجعل تداول الفوركس أقل إزعاج.
في الواقع، لم يتمكن سوق الفوركس من جذب المزيد من الاهتمام مثل المواقع الأخرى، على سبيل المثال، الأسهم والسندات. ومع ذلك، فهو أكبر سوق نقدية في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​قيمة الأنشطة تريليونات كل يوم تداول. في شكله الأسهل، ويصف الفوركس تبادل العملة. في هذا السوق، يمكنك في الواقع فايابل / المستخدمين / 198809 شراء النقد والتجارة مع المال. هناك احتمال أن كنت قد شاركت في الواقع تدري في هذه التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت قد اتخذت رحلة في الخارج في وقت ما، قد تكون قد تبادلت النقدية في أحد البنوك في بلد موقعك. إذا كنت فعلت، ثم كنت قد لعبت فعلا في هذه التجارة.
وعلاوة على ذلك، يمكن للوسطاء مثل هذه التجارة في المعظم هائلة ولم يتأخر أبدا في دفع العملاء، أي أنت. أيا كان وسيط اخترت، الصفقات يجب أن يؤديها في منصة تشمل وظائف محددة التي سوف تتطلب بالتأكيد. حدد البرنامج بعناية، كخيار سيئ سيكلفك الوقت والمال. نحن آسفون، ولكن الندوة التي طلبتها بالفعل، تداول تقنية البكر فوركس، لم تعد متوفرة.
مؤشر الاتجاه النموذجي (أدكس) - خلافا لمعظم المؤشرات النقدية، يظهر سوق أبوظبي للأوراق المالية قوة نمط السوق بدلا من تعليماته. يستخدم متداولو الفوركس أدكس لتحديد اتجاهات قوية وركوب النمط لأطول فترة ممكنة. وهذا يعزز إلى حد كبير إمكانية تحقيق الأرباح مع الحد من المخاطر. يمكنك الحصول على تحليلي المتخصص في عمليات ضبط التكلفة ذات الصلة، ومستويات المخطط الرئيسية والتحيز النمط. العديد من طلابي قد أدار لي تقول لي أنهم يشعرون تعليق السوق الأعضاء وحده يستحق ثمن الاشتراك. الشكل 2: كيف حصل سوروس على 790 مليون دولار وزعزع استقرار اقتصادات تايلند وآسيا في 1997 - 1998.
الخطوة 2. اختيار وسيط الذي كنت تشعر بالراحة ولكن بالمثل واحد الذي يوفر منصة التداول التي هي مناسبة لطريقتك في التداول. حساب مصغر يمكن أن يكون وسيلة رائعة لبدء تداول الفوركس. هذه الممارسة فوائد لأن list. ly/ForexTradingCo يمكن أن تحد من الخسائر الخاصة بك. على الرغم من أنك لن يكون من التشويق وجعل الصفقات ضخمة، سيكون لديك فرصة لتحليل الصفقات الخاصة بك مع مرور الوقت لمعرفة ما تقنية يجلب في معظم فائدة وتجنب معظم الخسائر.
واحدة من أهم القواعد الأساسية هي التجارة مع نمط: إذا كان السوق آخذ في الازدياد، ضع "شراء" التجارة؛ وإذا كان يذهب إلى أسفل، ووضع "بيع" التجارة. على الأرجح ليس مفهوما عمليا في محاولة لاختيار الرائدة أو القاعدة. إذا كان السوق في تزايد، تقرر حيث كنت ترغب في شراء ووضع التجارة الخاصة بك، واستخدامات نفسه بالضبط إذا كنت تخطط لتقديم. تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية إدارة المخاطر، مع محددة مسبقا وقف الخسارة ومستويات الربحية. وأخيرا، يجب أن لا تتاجر من أجل ذلك - كونها محايدة هو موقف كذلك.
جانب أساسي أن نأخذ في الاعتبار في التداول اليوم هو أنه كلما كنت تحمل المواقف، وارتفاع خطر الخاص بك من فقدان سيكون. اعتمادا على نمط التداول الذي تحدده، قد يتغير السعر المستهدف. المدرجة أدناه يمكنك اكتشاف الأكثر استخداما على نطاق واسع تقنيات التداول اليوم فودلي / ش / فوركسترادينغكومباني. انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية.
الكثير من الناس يبحثون عن معلومات مثيرة للقلق تداول العملات الأجنبية، ولكن الغالبية العظمى من لا تقدم أفضل المعلومات. لحسن الحظ، المقالة التالية لديها بعض المعلومات الرائعة لمساعدتك على البدء. الآن تنفيذ المشورة كنت قد سحبت ببساطة. يرجى ملاحظة: عند وضع التجارة في الفوركس سوق الفوركس، وتاريخ القيمة الحقيقية هو يومين إلى الأمام. لذلك عند تنفيذ الصفقات يوم الأربعاء، سيكون هناك رسوم سواب / التمديد الثلاثي من أجل تعويض عن عطلة نهاية الأسبوع التالية (في أي وقت لا يتم فرض رسوم المبادلة بسبب حقيقة أن يتم إيقاف التداول لعطلة نهاية الأسبوع).
Plus500 مراجعة حساب تجريبي وظائف أخرى.
Plus500 هي شركة من خدمة كفد وهو وسيط مقره في المملكة المتحدة تأسست في عام 2008. وهو مرخص وينظم livecharts. co. uk/share_prices/Playtech-withdraws-application-to-buy-Ava-Tra-news23693279.html من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) وأيضا من قبل أسيك في أستراليا.
النص هو متاح بسهولة تحت رخصة المشاع الإبداعي نسب-على غرار؛ قد تستخدم شروط إضافية. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على التحيات للاستخدام وسياسة الخصوصية ويكيبيديا В® هي علامة مميزة وقعت من هيكل ويكيميديا، وشركة، وهي منظمة غير ربحية. بفضل العديد من أدوات التداول المتقدمة المجانية Plus500 مراجعة والخرائط المخططات واتخاذ الإيرادات أو وقف الخسارة القيود يمكن لأي شخص التجارة في السوق مع منصة التداول Plus500 الفوركس. تتم إضافة بيرك إلى حسابك بيرك وكنت غير قادر على استخدامه حتى كنت قد حصلت على ما يكفي من المتداول تشير إطلاقه.
بفضل منصة التداول على شبكة الإنترنت، يمكنك أيضا التجارة في متصفح الويب الخاص بك - لا تحميل المطلوبة، وكذلك مع الأجهزة النقالة مثل آي باد أو آي فون. وذكرت الشركة أفضل شركات تداول العملات الأجنبية حوالي 55٪ من حسابات المملكة المتحدة قد تأثرت ويرجع التجميد إلى إضفاء الصرامة على شيكات جديدة أكثر صرامة لمكافحة غسل الأموال، والتي تستغرق وقتا أطول مما كان متوقعا.
ومع ذلك، فإن Plus500 لت (لون: بلوس) لا تزال تتداول بنسبة 27٪ منذ بداية العام، مما يجعلها أفضل الأسهم أداء في هذه الصناعة، بالمقارنة مع نظرائهم في المملكة المتحدة المدرجة علنا ​​مثل إيغ و لغ، وكذلك لاحظت الولايات المتحدة فكسم و غين كابيتال. هذا لطيف وكل شيء. ومع ذلك كان أكثر من 3 أيام الآن وعلى الاطلاق euroexchangeratenews. co. uk/gbpeur-exchange-rate-edges-higher-after-eurozone-consumer-prices-decline-most-in-a-year-gbpusd-softens-16368 لا شيء يحدث . اكتشفت أن معظم المستخدمين على الانترنت يشكون من النقد لا بيينغ دفعت بسبب سلخ فروة الرأس أو لا بيينغ قادرة على إثبات هويتهم. يتم التحقق من صحة حسابي تماما وجميع الأرباح التي تحققت على حوافز طويلة، لذلك أنا لا تقع في هذه الفئة.
متخصص الفوركس.
الكسندر هو من بين المتخصصين الماليين الأكثر رسوخا في روسيا، ولديه الوقت ومرة ​​أخرى أدرجت في أكبر 10 خبراء المالية الأكثر نفوذا في البلاد لأنه يقدر على نطاق واسع في جميع أنحاء وسائل الإعلام الروسية والعالمية. وهو كاتب عمود وكاتب بلوق، والكتابة على مواضيع مثل سوق العملات، والقطاع المصرفي، والاقتصاد الكلي وأكثر من ذلك.
يجب على المتداول أيضا أن يكتشف العديد من التصاميم للتداول مثل التحليل الفني والأساسي، التداول الكمي، النمط التالي، التقلب و أيضا الأطر الزمنية مثل التداول اليومي، التداول اليومي، التداول البديل والتداول طويل الأمد. إعادة اختبار الاستراتيجية الخاصة بك، من ناحية أو روبوتيا، للتأكد من أنها استراتيجية مربحة ولديها القدرة على نمو حساب التداول إذا ما استخدمت بانتظام.
شكرا على التعليق! لم أشارك في ذلك الحي. يبدو رهيبة لبدء البرامج وإعادة تدوير التعليمات البرمجية المقدمة هناك! استمتع - أمتع نفسك. منافسيك، 2500 حكومة الدولة والمدينة التقاعد. لديها 4 تريليون دولار تحت الاستثمار المالي. ولا تدفع أي ضرائب، لأن الحكومة الاتحادية لا تدفع الضرائب. وأن يكون أفرادها الداخليون متمركزين في جميع البيوت التجارية والشركات الكبرى. في جميع أنحاء العالم. أنا فعلا لم يسبق له مثيل نظام الآلي الذي يعمل. سيكون أفضل نظام تداول العملات الأجنبية شبه الآلي مع بعض الضوابط اليدوية.
تحقق العواطف على الباب. الفوركس هو حول التحليل المنهجي لاتجاهات السوق، وليس عن البحث عن التجارة الساخنة القادمة. التاجر الذي يتيح له / لها العواطف السيطرة هي التي سوف تتمتع انخفاض الأرباح والخسائر زيادة. هناك 3 تصنيفات واسعة التي تشكل ما يلزم "وهذه هي الأمور التي تجار الفوركس ناجحة في الواقع لم يفهم فقط، ولكن الهدف من التفوق في.
الحكومة الفيدرالية يمكن أن تؤثر السياسة على كيفية استجابة صناع السوق ودفع السوق ولكنك لم تكن في الواقع في البداية في الطابور وكانت في الواقع دائما آخر المعرفة. إذا كنت تعبت من كونها آخر أن تعرف وتريد أن تكون الأولى في خط لمعرفة مع الكثير من الوقت قبل أن تدفع السيولة وحجمها إلى منتج معين أو العملة. ثم تحتاج إلى التسجيل في واحدة من ندوات مجانية لدينا واكتشاف حقيقة حول إعادة التوازن محفظة العملات وكيف يمكن أن هذه النظرية يأخذك إلى أرض الضمان.
الفوركس هو من بين الأسواق التجارية الأكثر أهمية على هذا الكوكب الذي يتداول مليارات الدولارات يوميا. أي شخص يمكنه استخدام الويب ولديه النقد للاستثمار هو موضع ترحيب للحصول عليه في تداول العملات الأجنبية. حسنا، مثل السوق أو السوق الأخرى، تحتاج إلى معرفة المزيد عن العملات الأجنبية وتداولها قبل وضع قدرا كبيرا من الأموال في العمل. مزايا التداول الفوركس فعالة كثيرة. مع المعرفة والخبرة كمية جيدة حقا من المال يمكن بناؤها منه. تعلم كل عنصر من الفوركس والتدريب الخبراء ضرورية من أجل النجاح كالتاجر أو الممول.

إيفوريكس التداول عبر الإنترنت.
حول إيفوريكس.
إيفوريكس هي واحدة من أكبر وأكثر الشركات احتراما في هذه الصناعة. بسبب التكنولوجيا المبتكرة ومتفوقة لخدمة العملاء، إيفوريكس و هيليب؛
مركز الدعم.
السماح لممثلينا المدربين لمساعدتك في أي قضايا قد تكون لديكم.
ما هو الفوركس؟
سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. مع دوران اليومي لأكثر من 4 تريليون $، فإنه يوفر فرصا لا نهاية لها و هيليب.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.
هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.
إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.
إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.
هل ترغب في الحصول على s من إيفوريكس؟
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

No comments:

Post a Comment