Tuesday 20 February 2018

الفوركس رينكو الخيار الثنائي


ثنائي خيارات الدروس.
فوركس رينكو الرسوم البيانية مجانا + الفوركس رينكو الرسوم البيانية Mt4.
نحن أفضل مزود دليل تداول الفوركس. نحن نقدم تقنيات سلخ فروة الرأس على مدار الساعة، أربع ساعات. ونحن نقدم أيضا خلال اليوم تر أكثر & راكو؛
استراتيجية الفوركس تتحرك متوسط ​​كروس رينكو الصفقات الرابحة مربحة أن يعمل.
مرحبا التجار هذا الفيديو حول المتوسط ​​المتحرك كروس مع رينكو أستطيع أن أقول هذا هو استراتيجية مذهلة لأن ماذا؟ نعم، بسيطة مثل أكثر & راكو؛
نظام رينكو | رينكو الفوركس.
رسومات رينكو - مؤشر ميتاترادر ​​4.
تحميل الرسوم البيانية رينكو - مؤشر ميتاترادر ​​4-. المزيد & raquo؛
فوريكس يعني رينكو البارات V3.
فوريكس رينكو الرسم البياني V1.
فوريكس رينكو الرسم البياني V2.
تشريح رينكو، يعني / متوسط ​​رينكو، فليكس / يوني رينكو بار.
وأنا على بينة من نوعية منخفضة من الفيديو، وأنا جعلت هذا الفيديو بشكل عفوي لصديق، قررت تحميل إلى يوتيوب أيضا. Eli5: المزيد & راكو؛
إنديكادو رينكو.
أوبس: o تيرة دي إكسيراساو الفقرة o رينكو الشارع فوي باسادو إرادو، باسي برا فوريكس، ماس برا أوبسوز بينارياس o تيمبو دي expiraçã مور & راكو؛
رينكو: يأتي كريار إيل غرافيكو دالا MT4.
سكوبري كومي è سيمبليس بيرسوناليززار لا ميتاتريدر 4 كون نوفي إنديكاتي، الخبراء المستشارين س غرافيسي حاليا. E 'بوسيبيل إسكريف أكثر & راكو؛
رينكو الرسم البياني.
من سلطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، جيلا الفوركس أكثر & راكو؛

الخيارات الثنائية الحافة.
استراتيجية رينكو للثنائي.
مثل هذا خلافا Chronos24 10 سبتمبر 2014.
تحية للجميع! لقد كانت لحظة منذ أن نشرت هنا، لدي العديد من الوظائف التي أحتاج إلى الكتابة، ولكن دعونا نبدأ مع هذا واحد! بدأت تجربته مع حانات رينكو قبل ثلاثة أيام، لقد فتنت معهم لأنه ليس هناك وقت المرتبطة بالقضبان فقط العمل السعر النقي. لقد قرأت الأدلة التي تستخدم هذا للتجارة الفوركس، ولكن لا يمكن أن يبدو أن تجد أي شخص أن تكييفه إلى صناديق.
أنا حقا أتمنى لو كان أكثر من استراتيجية لهذا ولكن هذا ما لدي. أريد أن الجمع بين هذا مع رسي أو سما ولكن لا أعتقد أن ذلك سيساعد إما. اسمحوا لي أن أعرف من أي إندي كنت أعتقد أنني يجب الجمع بين أو أي أفكار أخرى لجعل هذا العمل بشكل أفضل. هذه فكرة خشنة حقا، ولكنني أشعر أن لديها إمكانات. لقد ربحت 11 من أصل 12 صفقة في الأيام القليلة الماضية، فقط عن طريق القيام بما ذكرته في هذا المنتدى. وتسلط الضوء على الحرف رينكو. imgur / b8mmiL6.
اتمنى لك يوم جيد!
ليك ذيس أونليكس سينغ 10 سيب 2014.
كنت حصلت على شيء يذهب هنا سوف ديمون اختبار it. Thanx للنشر.
مثل هذا خلافا جوبتيونس 11 سبتمبر 2014.
لقد استخدمت مرينكو مع 8 نقاط لكل بار مع النجاح في جلسة اليوم. ولكن يمكن أن يكون محظوظا فقط على هذه السلسلة من 6/6 إيتم.
عندما الحانات مرينكو ترتفع وأكدت مع إما أطول، وأغتنم التجارة مع انتهاء 15-30 دقيقة.
أي توصيات من جانبكم؟
هذا يمكن أن يكون وسيلة بسيطة جدا للتداول، ولكن أعتقد أننا بحاجة إلى القيام ببعض باكتستينغ هنا :-)
مثل هذا خلافا Chronos24 11 سبتمبر 2014.
شكرا لكم على اقتراح لقد تم القيام ببعض الاختبارات اليوم ل، 7 انتصارات 3 الخسارة حتى الآن، هل يمكن نشر لقطة من الإعداد الخاص بك والإطار الزمني الخاص بك مع إعدادات إما يرجى، ليس لدي أي توصيات حتى الآن، ولكن وبحلول نهاية الليلة أود أن يكون بعض. شكرا لك للمشاركة .
مثل هذا خلافا Chronos24 11 سبتمبر 2014.
مثل هذا خلافا Chronos24 11 سبتمبر 2014.
العدد الإجمالي للتداول اليوم، 11 يفوز 4 الخسارة. إمغور / بفلوجي 4 الأحمر أدناه كان لي العبث مع مؤشر القوة النسبية، وليس التداول بالطريقة أنا عادة التجارة رينكو. تم تداول الباقي كيف شرحت في هذا الموضوع.
مثل هذا خلافا لسينغ 11 سبتمبر 2014.
أنا أحب ذلك مات ديمون. كيب لنا نشر.
مثل هذا خلافا سموكي 12 سبتمبر 2014.
انها تتطلع للعمل فوركس، ولكن ليس كثيرا للثنائيات. في اليومين الماضيين لقد تداولت رينكو على ميغاواط. مع بعض النجاح الحقيقي الحقيقي. المشكلة هي، في رأيي أنا مجرد استخدام التخمين المقدرة للحصول على نتائجي. أساسا أنا فتح شروط الخدمة الخاصة بي، والنظر في أزواج أريد التجارة. أبحث عن 2 كتل ملونة تسير في نفس الاتجاه لإقامة الاتجاه أو الانتظار لثالث إذا كنت تريد أن تكون آمنة حقا. أجد اتجاهي، ثم يستغرق انتهاء 2 ساعة في اتجاه الطوب / الاتجاه. ويبدو أن هذا يعطي أفضل النتائج خلال دورة نيويورك.
أنا حقا أتمنى لو كان أكثر من استراتيجية لهذا ولكن هذا ما لدي. أريد أن الجمع بين هذا مع رسي أو سما ولكن لا أعتقد أن ذلك سيساعد إما. اسمحوا لي أن أعرف من أي إندي كنت أعتقد أنني يجب الجمع بين أو أي أفكار أخرى لجعل هذا العمل بشكل أفضل. هذه فكرة خشنة حقا، ولكني أشعر أن لديها إمكانيات. لقد ربحت 11 من أصل 12 صفقة في الأيام القليلة الماضية، فقط عن طريق القيام بما ذكرته في هذا المنتدى. وتسلط الضوء على الحرف رينكو. imgur / b8mmiL6.
مرحبا، يمكنك إكسبلان وضع المخطط؟ أنا استخدم نفس المحطة التجارية ولكن، إذا وضعت 100 القراد، والتكبير هو توسعية جدا.
مثل هذا خلافا سباسبابا 12 سبتمبر 2014.
مرحبا شباب كيف يمكنني الحصول على منصة توس، أو يمكنني استخدام هذا رينكو على منصة MT4، شكرا،
مثل هذا خلافا Chronos24 12 سبتمبر 2014.
سموكي تغيير الفاصل الزمني إلى 1 يوم بدلا من اليوم، وهذا ما لدي إعدادات بلدي على. سباسبابا الذهاب إلى المفكرين. بادج = بابرموني وطلب محاكمة. سيكون لدي بعض الحانات رينكو نشرت ل mt4 في قليلا، فقد كانت غريبة بالنسبة لي. أنا ذاهب لاختبار لهم اليوم وعندما أحصل على نسخة العمل سأقوم بنشرها هنا.
مثل هذا خلافا Chronos24 13 سبتمبر 2014.
وضعت 4 صفقات رينكو اليوم، 3 يفوز 1 الخسارة. لقد تم العمل على وضع نظام Mt4 مع رينكو. سآخذ بعض لقطات وما لا يصل في الأيام القليلة المقبلة، مع إعدادات وكيفية التجارة بها.
مثل هذا خلافا Chronos24 13 سبتمبر 2014.
أعرف معظمكم استخدام Mt4 لذلك أنا أعمل على نظام لذلك، أنا لم يخترع الفكرة. حصلت على فكرة من هذا الفيديو الرجال ولكن هو نظام مدفوعة الأجر. موقع YouTube. ح؟ ت = twmq8RbBs7U. هذا هو بلدي الإعداد حتى الآن إمغور / 0JJO3M7، فإنه ربما تحت تذهب تغييرات متعددة بحلول الوقت أنا فعلت ولكن أنا أعمل على جعلها استراتيجية كاملة. مع القواعد، دخول الخروج إلخ .. لدي الكثير من العمل للقيام به، لكنه قادم معا. أنا أيضا لا تزال تجريب توس و رينكو كذلك.
مثل هذا خلافا سباسبابا 14 سبتمبر 2014.
شكرا كرونوس تتوقع أن منك.
مثل هذا خلافا سويد 14 سبتمبر 2014.
مرحبا كرونوس. موضوع مشوق. ولكن أنا لست متأكدا من كيفية التعامل مع عامل الوقت. على أي حال، لما يستحق هنا هو تراكب إيشيمكو باستخدام رينكو 5 أشرطة نقطة. فإنه يظهر بالتأكيد الدعم / المقاومة بشكل جيد. تستحق المزيد من الاستكشاف. شكرا لمشاركتك. السويدي.
مثل هذا خلافا فولكان 15 سبتمبر 2014.
Chronos24 هل التداول مع نظام رينكو وإذا كان لديك ما هي النتائج؟ :]
مثل هذا خلافا سويد 15 سبتمبر 2014.
باستخدام 15 القراد رينكو بار و 10 دقيقة انتهاء الصلاحية، واثنين من الصفقات الناجحة تعلق تداول الذهب. الذهب يتحرك بسرعة كبيرة حتى 25 رينكو القراد قد تعمل بشكل أفضل (كان 2 ناجحة أمس في العراء باستخدام هذا الإعداد)
1. دخول بعد 1 بار كامل تحت أو فوق 9 فترة المتوسط ​​المتحرك (بسيطة ما)
2. تأكيد ماكد.
على أي حال، قد يكون التغيير والتبديل ضروري ولكن يمكنك أن ترى بوضوح المناطق سوب / ريس. ثم تحتاج إلى إنشاء بعض القواعد. يتيح سماع من عدد قليل من U.
مثل هذا خلافا Chronos24 15 سبتمبر 2014.
سوف يكون التحديث في وقت لاحق اليوم الرجال مع لقطات الشاشة. في محاولة لمعرفة كل هذا.
مثل هذا خلافا Chronos24 15 سبتمبر 2014.
حسنا اسمحوا لي الحصول على بعض الأشياء الجيدة التي تجري هنا لا يزال هذا العمل في التقدم، ولكن هذا هو ما يمكن أن أعطيك. هذا هو ألبوم وضعت معا، لديها صورة من أحدث المكاسب بلدي وصورة للنظام. أيضا صور كيفية تغيير إعدادات المخطط.
حدد زوج الرسم البياني الخاص بك (ور / أوسد أوسد / جبي إلخ ..)
انتقل إلى المؤشرات ----- & غ؛ حدد رينكومين لايف الرسم البياني ----- & غ؛ السماح استيراد دلل ---- & غ؛ حدد المدخلات ---- & غ؛ تغيير حجم مربع إلى 1 ----- تغيير الفتات تظهر إلى خطأ ---- & غ؛ حدد موافق ---- افتح المخطط المحدد في وضع غير متصل بالشبكة.
تطبيق قالب رينكو بو 1 هارما.
اسمحوا لي أن أعرف كيف يا رفاق تفعل! أنا ذاهب للحفاظ على اختبار وتبحث عن أزواج جيدة وأوقات من اليوم للتجارة.
مثل هذا خلافا سويد 15 سبتمبر 2014.
مرحبا شباب كيف يمكنني الحصول على منصة توس، أو يمكنني استخدام هذا رينكو على منصة MT4، شكرا،
لقد قمت بتثبيت على بلدي mt4، ولكن إدارة محرجا بعض الشيء منذ تشغيل مجموعة كاملة من المعايير على أساس عوامل أخرى. ولكن يمكن القيام به. هنا هو الرابط.
مثل هذا خلافا Chronos24 15 سبتمبر 2014.
أنا فقط تحميل أن سويد شكرا لك، وأنا أحب ما تقومون به مع الرسوم البيانية ل. فزت بتجارة نادكس مع هذا اليوم أيضا.

الفوركس رينكو الخيار الثنائي
لا توجد نتائج.
ما هي بالضبط الرسوم البيانية رينكو.
كيف يتم حساب الرسوم البيانية رينكو.
كيف يمكنني تطبيق هذا إلى بلدي التداول.
مؤشر ميتاتريدر لرينكو الرسوم البيانية.
وهذا المؤشر تلقائيا رسم الرسوم البيانية رينكو على الرسم البياني الخاص بك. تأكد من وضع الملف في مجلد "MQL4 / الخبراء". "السماح استيراد دل" في أدوات / خيارات / المستشارين الخبراء قبل استخدام المؤشر. بعد تطبيق المؤشر على المخطط المطلوب، يجب عليك الانتقال إلى ملف & غ؛ فتح دون اتصال & غ؛ حدد أزواج الاسم، M2 (على سبيل المثال "ور / أوسد، M2") وانقر فوق لفتح لعرض الرسم البياني.
الشكل 1 - مؤشر الرسوم البيانية رينكو.
يمكنك أن ترى كيف نظيفة الرسم البياني السفلي تبدو مقارنة المخططات الوقت الخاص بك التي تستخدم عادة؟ لا يوجد عمل سعر فوضوي والأسواق المتقلبة التي هي كل التجار أسوأ كابوس. كان علينا فقط أن نلقي نظرة على الرسم البياني لرؤية مستويات الدعم والمقاومة دون أن نتساءل عن ذلك.
الشكل 2 - رينكو المخططات التجارية سبيل المثال.
الآن هنا يأتي الجزء صعبة. يبدو أنه لمست مستويات لدينا إلى نقطة في السهام لدينا، ولكن هذا لا يعني أن ديت لا تذهب من خلال هذه النقطة. تذكر، سيتم تشكيل الطوب الجديد فقط إذا تحرك السوق 10 نقطة في نفس الاتجاه. حتى في هذا المثال كان يمكن أن يكون السوق قد تحركت 9 نقاط فوق أو تحت الخطوط وعودت في الاتجاه الآخر. ونحن لن نعرف أبدا من خلال النظر في هذا الرسم البياني. كما ترون الرسوم البيانية رينكو كبيرة لاكتشاف مستويات مهمة ولكن أي مستويات يجب أن التجارة؟ حسنا، مثل دائما، أود أن أوصي لاستخدامه مع مساعدة من حركة السعر وغيرها من المؤشرات لإضافة التقاء إلى الصفقات الخاصة بك.

من السهل رينكو نظام تحميل مجاني مراجعة.
يستند هذا النظام ميركانتيليسم في الغالب | يستند | | يعتمد على استخدام التحليل غير الإطار الزمني استنادا إلى الرسم البياني إيسي رينكو النظام. في نظام إيسي رينكو الرسوم البيانية الوقت ليس من & # 8217؛ t من القلق أو الوقت إيسن & # 8217؛ ر ما يسبب فصل 1 بار / شمعة إلى مختلفة، والإجهاد هو على القيمة وبالتالي الحركات في نقطة. نوع من 10pip من السهل رينكو مخطط النظام يمكن أن تظهر الشموع التي هي 10pips ضخمة وما يفصل شمعة واحدة من آخر هو 10 نقطة من الحركة. وبالتالي توظيف نظام رينكو سهلة تخطيط ضجيج الإطار الزمني تتم إزالة الرسم البياني القائم أساسا ويظهر لك الرسم البياني دعم حركة السوق في نقطة.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
الإطار الزمني هو طريقة بسيطة لفقدان النقد في الفوركس نتيجة إذا كنت تستخدم وسيط غرينتش متوسط ​​الوقت فإن الشموع تبدو مختلفة تماما، إذا كنت & # 8217؛ استخدام شموع وسيط غمت + 2 تبدو مختلفة تماما و إذا كنت تستخدم وسيط غمت + 4 فإنه يختلف عن. وبالتالي في المقام الأول انها الطريقة الأكثر فعالية من فقدان النقدية نتيجة للمؤشر قراءة مظهر يختلف تماما عن وسيط إلى وسيط، والشموع تبدو مختلفة تماما عن وسيط إلى وسيط. كمتداولين في الفوركس، نميل فقط إلى أن نكون مضطربين من عامل واحد هو القيمة، نتيجة لذلك ما نميل إلى التعامل معه.
القيمة هي ما يجعل الناس بحاجة للتسوق أو تحتاج إلى بيع. تعديل القيمة هو ما هي مسألة القرار بين الكسب والخسارة. مرة واحدة قيمة العملة منخفضة، فإنه يحصل في الطلب / شراء & # 038؛ وبمجرد أن تكون قيمة العملة مرتفعة فإنها تحصل على العرض / البيع. وبالتالي فإننا نميل إلى ببساطة يجب أن تكون مضطربة مع قيمة ومع نقاط في.
المشاركات الاخيرة.
طلبات عشوائية.
احدث التعليقات.
الطلبات الأخيرة.
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment