Monday 5 February 2018

العقود الآجلة استراتيجيات الكتاب


أكبر أربعة أخطاء في الأسهم و العقود الآجلة استراتيجيات التداول.


الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 11:53.


في هذه السلسلة أود أن أشاطركم أربعة أكبر الأخطاء التجار والمستثمرين جعل مما يكلفهم الوقت والمال والثقة بالنفس عادة عند تداول الأسهم، إتف أو استراتيجيات التداول الآجلة.


أكبر أربعة أخطاء.


1. عدم وجود خطة التداول.


2. استخدام لرافعة مالية كبيرة.


3. الفشل في السيطرة على المخاطر.


4. عدم الانضباط الذاتي.


طوال هذه السلسلة متعددة الأجزاء سوف تغطي الأخطاء الكبرى، لماذا التجار جعلها وكيف يمكنك تجنبها مع الأسهم الخاصة بك، إتف، واستراتيجيات التداول الآجلة.


في حين أن معظم الكتب عن التداول تقوم على النجاح، أريد أن أتحدث عن 90٪ من التجار الآخرين ونتائج التداول Ђ "الجانب المظلم من الأعمال. لماذا ا؟ لأنه إذا كان يمكنك تجنب الأخطاء ثم النجاح يجب أن يحدث بشكل طبيعي. التداول كما عملك لا ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد و انها عموما الأشياء الصغيرة (السلبيات) التي تجعل من أكبر الاختلافات.


الجزء الأول "عدم وجود خطة تداول".


مؤخرا أخذت دورة على شبكة الإنترنت مجانا من قبل ستيف بلانك. كان يسمى البرنامج & لدكو؛ كيفية بناء بدء التشغيل & رديقو ؛. وكان هذا بالطبع حقا القيام به، وإذا كنت رجل أعمال ثم انها يجب أن تفعل بالطبع أيدي أسفل. أعتقد أنه استغرق مني ما يقرب من 10-12 ساعة (أشرطة الفيديو على الانترنت مع مسابقات جزءا لا يتجزأ). على أي حال، ستيف يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته والقيام قبل البدء في أي نوع من الأعمال ولماذا الكثير من الأفراد تفشل في النجاح.


الخطأ رقم 1 الذي أدلى به التجار هو عدم وجود خطة تداول لتوجيههم من خلال السوق المالية. وهناك مستوى عال من المستغرب من المتداولين يدخلون السوق دون استراتيجية واضحة حول كيفية التجارة داخل وخارج السوق. معظم التجار متحمسون جدا لبدء التداول ببساطة تخطي عملية إنشاء وبناء واختبار الأسهم، إتف من استراتيجية التداول الآجلة قبل أن تبدأ فعلا التداول مع المال الحقيقي، ولماذا هناك نسبة عالية من الفشل.


إذا كنت تفخر في التداول الخاص بك وتريد حقا أن تنجح على المدى الطويل، ثم أنا واثق من أن تجد نفسك كما أفعل، وتستهلك باستمرار من خلال مراقبة الصفقات الخاصة بك والاستراتيجيات للتأكد من تنفيذ العملية بشكل صحيح. إذا كان هذا هو لك، ثم التهاني، كنت نادرة ومن المرجح جعل بعض المال الكبير.


لماذا تجعل الصفقات خاطئة # 1؟


السبب الرئيسي للتجارة الأفراد دون خطة بسبب الجاذبية التي تجعل المال في السوق يمكن أن تكون سريعة ومربحة للغاية. كثير من الناس فقط لا تريد & لدكو؛ النفايات & رديقو؛ في الوقت المناسب للتداول عندما يتمكنون من مجرد سحب الزناد لشراء وبيع في غضون دقائق من فتح حساب التداول.


هذا العقل مجموعة مفهومة. نحن جميعا مذنبون من القذف دليل المنتج إلى الجانب ومجرد محاولة لبناء أو استخدام منتج جديد دون تعلم كيف يعمل، فقط لتحقيق ساعات أو أيام في وقت لاحق نحن قراءة الدليل لأننا ارتكبنا بعض الأخطاءЂЂ|


فلنواجهها، حيث يصل عدد كبير من الإعلانات التسويقية إلى صندوق البريد الوارد كل يوم، وتتحدث الكتب عن كيفية تحويل التجار إلى 10000 دولار أمريكي إلى 1،000،000 دولار أمريكي في أقل من عام سيحصل معظم التجار المبتدئين على وظائفهم ويبدأون التداول قبل أن يصبحوا مستعدين حقا.


الأسهم، إتف والعقود الآجلة استراتيجيات التداول وحشية الحقيقة أنت لا تريد.


كما هو الحال مع أي عمل أو المهنية لتكون ناجحة الكثير من العمل الشاق تشارك عادة. أولا وقبل كل شيء ليس من السهل لبناء خطة تجارية ناجحة. ثم إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، ثم تحتاج إلى اتباع الخطة، التي هي في الواقع أكثر صعوبة. إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح ثم كنت أفضل أن تكون على استعداد لدفع الثمن من حيث الوقت والمال.


كيفية تجنب الخطأ # 1 - هناك طريقتان فقط حول جعل هذا الخطأ.


طريقة تجنب 1 - الأول هو تكريس الكثير من الوقت والطاقة اللازمة لتطوير الأسهم مفصلة، ​​إتف أو استراتيجية التداول الآجلة التي تتناول جميع العناصر الرئيسية لخطة التداول الناجحة والنظام، ومع ذلك معرفة أن هذا سوف بوت ضمان النجاح الخاص بك .


العناصر الرئيسية التي يجب تعيينها خارج.


- كم من المال يمكنك تحمل خسارة / التجارة دون التأثير على نمط حياتك؟


- ما السوق / ق سوف تتداول؟


- ما هي الأطر الزمنية التجارية التي تناسبك بشكل أفضل؟


- التجارة يوم، تجارة البديل، والاستثمار، ودخول النظام اليدوي، نظام التداول الآلي؟


- ما هي معاييرك لإدخال صفقة تجارية؟


- ما هي المعايير التي ستتمثل في الخروج من صفقة مع أرباح جزئية؟


- ما هي معاييرك التي يجب أن تكون متوقفة عن عملية تجارية سيئة؟


- ما الإطار الزمني المخطط سوف تستخدم قاعدة الاتجاه للسوق على بالنسبة لك يتداول لمتابعة؟


- كيف سيكون لإدارة المواقف من خلال السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل وعن طريق خفض الخسائر؟


طريقة التفادي 2 †"إن المتداولين والمستثمرين في الطريق الثاني والثابت ينويون شراء أو الاشتراك في إتف ترادينغ ستراتيجيس أو إستراتيجيات التداول الآجلة والتعقب السريع للعملية على أمل أن يتم تداول المال بأقل قدر ممكن من الجهد، من الخطر السلبي لرأس المال و 100٪ حر اليدين.


آمل أن يساعدك هذا التقرير القصير على رؤية الضوء في نهاية النفق الطويل جدا لإنشاء وبناء ومتابعة خطة التداول. دون هذه الخطوة الأولى / مخطط كنت محكوما من اليوم الأول.


إبقاء عينيك مفتوحة للجزء الثاني حيث سوف أتحدث عن التداول مع الرافعة المالية، وكيفية تجنب ذلك، وكيفية استخدامها لتحقيق مكاسب ضخمة إذا ما استخدمت بشكل صحيح.


كتب في يوم التداول الآجلة.


العقود الآجلة للتداول اليوم هي استراتيجية شعبية مع التجار حيث توفر أسواق العقود الآجلة عالية الاستدانة العديد من فرص التداول السريع. تداول اليوم يمكن أيضا أن تكون واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر صعوبة لاستخدام، لذلك تحتاج إلى أن تكون مستعدة جيدا والقيام ببعض الواجبات المنزلية قبل بدء التداول اليوم.


هناك العديد من الكتب الجيدة في التداول اليومي في السلع والأسواق الآجلة. وهناك أيضا العديد من الكتب المضللة التي تجعل التجار أكثر صعوبة مما يستحقونه.


وفيما يلي بعض الكتب الأكثر شعبية في العقود الآجلة التداول اليوم. وبعضها يتضمن خطة تداول يومية كاملة، في حين أن البعض الآخر يناقش أساسا استراتيجيات تجارية محددة.


ريادينغ برايس تشارتس بار باي بار من آل بروكس.


كتب آل بروكس عمل شامل حول التداول اليومي، ولكن العديد من المفاهيم يصعب فهمها. يتطلب هذا العمل عدة قراءات والوقت اللازم لدراسة وفهم المواد. وسوف يؤدي هضم هذا الكتاب إلى فهم أفضل للأسواق. ويركز آل بروكس على التداول في E-ميني S & أمب؛ P، ولكن الدروس تنطبق على جميع الأسواق وجميع الأطر الزمنية.


وقد كتب جو روس عدة كتب ممتازة عن التداول. روس يغطي عددا كبيرا من القضايا عندما يتعلق الأمر التداول اليومي على طول ويقترح العديد من استراتيجيات التداول اليوم. لديه أسلوب الكتابة لا معنى له، وسهلة الفهم.


شارع الذكية من قبل لاري كونورس وليندا برادفورد راسشك.


هذا العمل الممتاز هو الكلاسيكية في التداول اليوم، لكنه قد تلاشى قليلا مع مرور الوقت. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يغطيها الكتاب، وينبغي للمرء أن يكون قادرا على العثور على استراتيجية جيدة واحدة على الأقل لتتناسب مع أنماط التداول الفردية. سوف يكتسب القارئ نظرة ثاقبة للموضوع العام للتداول اليوم مع هذا الكتاب.


التاجر المنطقي من قبل مارك فيشر.


مارك فيشر هو تاجر الأرض المهنية، في كتابه انه يحدد استراتيجية التداول أنه وغيرهم من التجار الكلمة المهنية وضعت. تدور الإستراتيجية حول أسلوب نقطة محورية في التداول. فيشر أدلة القارئ مع شراء وبيع النقاط وكذلك أهداف الربح. هذا الكتاب ينطوي على نهج يتطلب الدراسة، وينبغي للمرء أن محاكاة التداول قبل أن يتم توظيف رأس المال الحقيقي.


اليوم تداول الحبوب الآجلة بواسطة ديفيد بينيت.


يقدم بينيت استراتيجية بسيطة نسبيا لاستخدامها عند التداول اليوم في العقود الآجلة الحبوب. ويستند هذا النظام إلى الزخم ويسلط الضوء على الوقت من اليوم لتحقيق أفضل النتائج. اختيار العدد الصحيح من العقود، أو حجم الموقف وأهداف الربح ضرورية عند استخدام النظام الموصوف في هذا الكتاب.


التجارة أنماط الرسم البياني مثل الايجابيات التي كتبها سوري داديلا.


سوري داديلا هو تاجر اليوم، ويحافظ على موقع على شبكة الانترنت حيث انه العديد من الصفقات له كل يوم التداول. ويعرض هذا الكتاب حوالي 65 إعدادا تجاريا مختلفا وكيفية التعامل معها. ويشمل أيضا بعض إيجابيات وسلبيات جنبا إلى جنب مع وقف المواضع وأهداف الربح. يقترح داديلا بعض الاستراتيجيات الجديدة في كتابه. ربما لن تتمكن من العثور على عمل أكثر إيجازا في العديد من إعدادات التجارة الجيدة.


نصيحة للحفاظ على العقل عند قراءة هذه الكتب.


هناك العديد من الطرق المختلفة للمضي قدما عند التداول اليومي ويقوم كل تاجر بتطوير نهجه تجاه الأسواق. الشيء الوحيد الذي يشترك فيه جميع المشاركين في السوق الناجحين هو الانضباط. عند النظر في موقف طويل أو قصير يكون دائما خطة والتمسك بها. ومن المفيد تحديد بارامترات المخاطر والمكافآت قبل الشراء أو البيع في أسواق الخيارات الآجلة أو العقود الآجلة. تقرر مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة وكم المكافأة التي تريدها. تذكر أويس أن الخطر يجب أن يكون وظيفة من المكافأة. أكبر تجار اليوم خطأ هو جعل أنها إما السماح الأرباح تصبح خسائر، أو أنها تأخذ الأرباح بسرعة كبيرة وتسمح خسائر لتتراكم.


تذكر أن الأسواق تتحرك لأسباب عديدة، وأنك لن كسب المال على كل التجارة. إن وجود فكرة واضحة عن المكان الذي ستغلق فيه مركزا طويلا أو قصيرا عندما يتعلق الأمر بالربح أو الخسارة قبل الدخول في صفقة من شأنها أن تنشئ انضباطا في نهجك.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا كان من الحكمة أبدا لخطر أكثر مما كنت تبحث لجعل. وهناك قاعدة هامة أخرى هي أبدا المخاطرة أكثر مما كنت على استعداد لانقاص وتخصيص نسبة صغيرة فقط من إجمالي رأس المال الخاص بك إلى أي موقف واحد. بهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على تحمل البقاء على قيد الحياة من خلال فترات حيث يذهب السوق ضدك.


العقود الآجلة للسلع والخيارات هي مركبات عالية الاستدانة تتداول على أصول شديدة التقلب. لذلك، تأكد دائما من وجود خطة والتمسك بتلك الخطة. كتب التداول اليوم يمكن أن تكون مفيدة جدا، ولكن لا يوجد كتاب يمكن أن يعلم الانضباط الذي تاجر اليوم يحتاج إلى أن تكون ناجحة.


كج أنظمة التداول.


استخدام بلدي كتاب لبناء استراتيجيات التداول ألغوريتمي الطريق الصحيح.


انقر أعلاه لطلب من الأمازون.


3 المكافآت المجانية: إذا كنت قد أمرت بالفعل كتابي، وإرسال نسخة من تأكيد طلبك لي في كاديكجترادينغسيستمز، وأنا سوف نرسل لك 3 مكافآت مجانية!


& # 8203؛ إذا كنت ترغب في تداول الخوارزميات أو التداول الآجلة عبر الإنترنت - إنشاء قواعد مجموعة لاستراتيجية التداول الخاصة بك لمتابعة - ثم كتابي "بناء أنظمة التداول الخوارزمية الفوز - رحلة المتداول من البيانات التعدين لمحاكاة مونت كارلو إلى العيش التداول" (وايلي للتجارة) الطبعة الأولى قد يكون مجرد ما كنت تبحث عنه. في هذا الحائز على جائزة كتاب (صوت التداول كتاب السنة من قبل قراء ترادربلانيت في كل من 2014 و 2016)، وأنا نناقش بالضبط كيف يمكنني إنشاء استراتيجيات التداول الآلي واستراتيجيات التداول حسابي. إذا كنت تفكر في التداول عبر الإنترنت الآجلة، ومفتون من كلمة "ألغو"، أفضل كتاب التداول بلدي من المرجح الحق حتى زقاق الخاص بك!


إستيمد ترادينغ ليجيندس يثني كتابي.


الدكتور فان ثارب، معالج السوق والمؤلف - تجارة ما وراء المصفوفة: حبوب منع الحمل الحمراء للتجار والمستثمرين (وايلي)، مؤسس - معهد فان ثارب، فانثارب.


السيد موراي أ. روجيرو الابن، كبير مصمم النظم في توتل الإدارة التكتيكية، مساهم محرر مجلة الآجلة، نائب رئيس R & D في ترادرسستوديو ومؤلف "استراتيجيات التداول السيبراني" و "استخدام لغة سهلة 9.X."


& لدكو؛ كتاب كيفن هو دليل للمبتدئين جيدة لتداول النظم، استراتيجيات الكمبيوتر التداول 101. & رديقو؛


بوب باردو، باردو كابيتال، مؤلف تقييم وتحسين استراتيجيات التداول (وايلي)


تيم ريا، أنظمة الملكية المطور / تاجر & أمب؛ الفائز بالمركز الأول الفائز في مسابقة التداول الآجلة الفائز 2011.


مايكل كوك، مؤسس كاتماي كابيتال أدفيسورس، الفائز بالمركز الأول في مسابقة تداول العقود الآجلة الفائز 2007 و 2014.


برنت بنفولد، المحترف ومؤلف المبادئ العالمية للتجارة الناجحة (وايلي 2010)


بيتر هاغن & نداش؛ سيتراكادو كابيتال، ليك.


وتعطى الشهادات المعروضة حرفيا باستثناء تصحيح الأخطاء النحوية أو الكتابة. وقد تم اختصار بعض، وهذا يعني؛ لا تظهر الرسالة الكاملة التي يتلقاها كاتب الشهادة، عندما يبدو مطولا أو أن الشهادة بكاملها تبدو غير ذات صلة بعامة الناس.


(ج) حقوق الطبع والنشر - نظم التداول كج. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.


الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات.


في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة وخيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.


في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة & أمب؛ خيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.


تحميل قوات الدفاع الشعبي من المرفق.


تنويه: الاستراتيجيات المذكورة في هذا الكتاب الإلكتروني هي فقط لغرض التعلم ولا يمكن تفسيرها على أنها توصيات. يرجى استشارة الوسيط / المستشار المالي قبل تنفيذ الصفقة.


تاغس # F & O كيس #futures #options #trading ستراتيجيس.


الأكثر شعبية.


بعد سوينغ 1200 نقطة، سينسكس ينتهي 138 نقطة، مؤشر تقلب لأسفل كما حزب بهاراتيا جاناتا يفوز غوجارات.


سوف تخويف الانتخابات جوجارات قوة حزب بهاراتيا جاناتا لتقديم ميزانية الشعبوية.


غوجارات الانتخابات يمثل تغيرا خفية في التوقعات - كيف تلعب التغيير؟


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

No comments:

Post a Comment