Tuesday 23 January 2018

أفضل طريقة ليوم الفوركس التجارة


كيفية التداول على المدى القصير (يوم التجارة)


حركة السعر و ماكرو.


في حين أن التداول قصير الأجل جذاب، فإنه يمكن أيضا أن يكون خطرا. وكثيرا ما يمارس التجار على المدى القصير إدارة المخاطر السيئة، وهذا يمكن أن يكون له عواقب سلبية للغاية. ونحن نشاطر استراتيجية يمكن استخدامها لتداول الزخم على المدى القصير مع التركيز على المخاطر.


لكل 10 التجار التي تأتي إلى الأسواق، على الأقل 7 منهم يريدون & لسو؛ التجارة اليومية، و [رسقوو]؛ أو كما نسميها في سوق الفوركس، & لسو؛ فروة الرأس. & [رسقوو]؛ على الرغم من أن العديد من هؤلاء التجار لا يزالون يتعلمون السوق أو هم جديدون جدا في التداول، فهم يعرفون أنهم يريدون الشروع في التداول على المدى القصير.


والأساس المنطقي وراء هذه الرغبة منطقي. بعد كل شيء، بالنسبة لمعظم الأشياء في الحياة أكبر المكافآت هي لأصعب العمال. تلك التي تظهر أقصى قدر من السيطرة والانضباط طويلة بما فيه الكفاية لتنفيذ خطة أو استراتيجية بشكل صحيح.


ولكن التداول يختلف كثيرا في حقيقة أن هذا & [رسقوو]؛ أكبر السيطرة و [رسقوو]؛ التي قد يتم تقديمها من خلال الأطر الزمنية قصيرة الأجل يدخل متغيرات أخرى أكثر صعوبة في معادلة نجاح التاجر.


باستخدام الرسم البياني على المدى القصير جدا، والتجار تعرض أنفسهم أكثر من ذلك ل t خطأ التداول أوب، أو هو الخطأ رقم واحد أن التجار الفوركس جعل. العديد من الأسباب التي التجار تفقد المال تصبح أكثر صعوبة في التعامل مع عندما & لسو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يوم التداول. & [رسقوو]؛ وإذا كان هؤلاء التجار يصنعون أخطاء أخرى، مثل استخدام الكثير من النفوذ أو اختيار إستراتيجية غير ملائمة، فإن أكبر خطأ في التداول يمكن أن يصبح أكثر إشكالية.


لذلك، أولا وقبل كل شيء قبل أن ندخل في عملية التداول على المدى القصير، أريد أن أذكر أن هذا هو في كثير من الأحيان أصعب وسيلة لتجار جدد للبدء. ويفضل أن يبدأ التجار الجدد بمخططات ونهج أطول أجلا قد تكون أكثر تسامحا، وعندما يكتسبون الخبرة والراحة يمكنهم بعد ذلك اختيار الانتقال إلى أطر زمنية أسرع.


أكبر تحد للتجارة قصيرة الأجل.


التحدي الأكبر في التداول على المدى القصير هو نفس الخطأ التجاري العلوي. عدد قليل جدا من المتداولين الذين يتطلعون إلى فروة الرأس يفعلون ذلك بشكل صحيح، في ظل الافتراض غير الصحيح أن التداول على الرسوم البيانية قصيرة الأجل حقا يعطيهم ما يكفي من السيطرة على التجارة دون توقف.


في حين أن الحفاظ على إصبعك على الزناد قد تعطيك المزيد من السيطرة، فهذا يعني شيئا مطلقا إذا الفجوة الأسعار ضد موقفكم أو إذا قطعة كبيرة حقا من الأخبار يخرج أن تماما دي القضبان خطة التداول الخاصة بك. لذلك، على الرغم من أنك قد تكون مشاهدة حركة السعر على الرسم البياني خمس أو خمس عشرة دقيقة، لا تزال هناك حاجة وقفة توقف.


وعلاوة على هذه النقطة، يحتاج التجار إلى أن يكونوا قادرين على التركيز على الفوز أكثر عندما يكونون على حق مما يخسرونه عندما تكون خاطئة.


ويمكن أن يشكل هذا تحديا كبيرا على الرسوم البيانية القصيرة الأجل حيث لا يمكن التنبؤ بحركات الأسعار على المدى القريب. ولكن ليس من المستحيل. في هذه الاستراتيجية، سأحاول أن تظهر لك طريقة للقيام بذلك.


وثمة شاغل إضافي هو التباين. في التحليل الإحصائي، وأقل المعلومات التي يتم تحليلها في مجموعة البيانات، وأقل & لسكو؛ موثوق و [رسقوو]؛ تصبح تلك المعلومات. إذا كنا ننظر إلى المخططات على المدى الطويل، مثل الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية، قليلا جدا من المعلومات تسير في تشكيل كل شمعة الفردية. على الرسم البياني على المدى القصير جدا، والعكس صحيح. أقل بكثير من المعلومات يذهب إلى كل شمعة، وبالتالي كل شمعة أقل موثوقية كتوقعات لتشكيلات شمعة في المستقبل.


مع كل ما ذكر أعلاه، التداول على الرسم البياني على المدى القصير لا يزال ممكنا. فهو يتطلب فقط أن يستخدم التجار المزيد من السيطرة والانضباط على نهج التداول وإدارة المخاطر. للتجار الجدد الذين غالبا ما يكافحون مع إدارة المخاطر، أو البقاء منضبطة. النتائج يمكن ان تكون كارثيه. ولكن إذا تم فحص هذه الصناديق، يمكن للتجار أن يبحثوا عن أقصى قدر من السيطرة على نهجهم مع أطر زمنية أقصر.


ولكن فقط لأننا نقوم بتداول على المخططات على المدى القصير، هل هذا يعني أننا نريد كامل تحليلنا ليتم تنفيذها على تلك الأطر الزمنية؟ بالطبع لا. ولا يزال بإمكاننا أن ندمج التحليل من الأطر الزمنية الأطول في نهجنا في محاولة للحصول على أفضل احتمالات النجاح.


الخطوة الأولى في الاستراتيجية هي إضافة متوسطين متحركين على أساس الرسم البياني لكل ساعة. يمكن أن توفر معظم حزم الرسوم البيانية الحديثة القدرة على بناء مؤشر على إطار زمني أطول.


المؤشرات التي أضيفها هي المتوسطات المتحركة الأسية 8 و 34، استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة ولكن تم رسمها على الرسم البياني لمدة 5 دقائق (كما هو موضح أدناه).


يمكن أن يساعد تحليل الإطار الزمني المتعدد التجار في رؤية & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛


التي أعدها جيمس ستانلي.


وتعمل هذه المؤشرات بمثابة بوصلة للاستراتيجية، مما يساعد على معرفة ما يحدث مع أفق زمني أطول أجلا. إذا كان المتوسط ​​المتحرك أسرع لفترة 8 (استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة) أعلى من المتوسط ​​المتحرك البطيء لفترة 34 (أيضا استنادا إلى الرسم البياني لكل ساعة)، فإن الاستراتيجية تتطلع إلى أن تستمر لفترة طويلة، وأن تستمر لفترة طويلة. وطالما أن المتوسط ​​المتحرك للساعة 8 إما أعلى من 34 ساعة إما، فإن شراء المواقع فقط هو الترفيه.


تعمل المتوسطات المتحركة بالساعة مثل البوصلة، مما يظهر للمتداولين اتجاه للاتجاه في هذا الاتجاه.


التي أعدها جيمس ستانلي.


وبمجرد أن يتم تحديد الاتجاه، وتم الحصول على التحيز، يمكن للتاجر ثم البحث عن إدخالات في اتجاه هذا الاتجاه. وتبحث عن الزخم للمتابعة على الرسم البياني لمدة 5 دقائق كما تم عرضه من خلال المتوسطات المتحركة لكل ساعة.


وعندما تبحث لشراء، نحن نريد بشكل مثالي ل & لسو؛ شراء منخفضة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ بيع عالية. & [رسقوو]؛ لذلك، لمجرد أن الاتجاه متروك ونحن و رسكو؛ تبحث لشراء، فإنه لا يعني أننا نريد أن عمياء القيام بذلك. ما زلنا بحاجة إلى & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للموقف، ولهذا يمكننا أن ندمج متوسط ​​متحرك أسي آخر.


والسبب وراء هذه الاستراتيجية هو 8 أيام أخرى المتوسط ​​المتحرك الأسي، ولكن هذا واحد هو مبني على الرسم البياني لمدة خمس دقائق أقصر.


عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه، يمكن للتاجر أن ننظر إلى شراء تحسبا ل & لسو؛ أكبر صورة و [رسقوو]؛ الاتجاه العودة في القوة.


& لوت؛ الزناد & [رسقوو]؛ في الاستراتيجية هو عندما يعبر السعر 8-إما فترة خمس دقائق إما في اتجاه هذا الاتجاه.


التي أعدها جيمس ستانلي.


الفائدة الكبيرة وراء الاستراتيجية هي أنه فقط من خلال الفعل نفسه يتحرك في اتجاه الاتجاه على المدى القصير إما، التجار شراء أو بيع التصحيحات على المدى القصير في اتجاه الزخم.


الجزء الأكثر جاذبية من الاستراتيجية هو أنه يسمح للتجار ل & لسو؛ شراء بثمن بخس و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الصعودي، أو ل & لسكو؛ بيع بكثافة و [رسقوو]؛ تحسبا للزخم الهبوطي.


عندما تؤدي الأسعار إلى عمليات تصحيح قصيرة الأجل، فإنها تؤدي إلى تقلبات في حركة السعر. و لكل منطق منطق السعر، من أعلى الاتجاهات مما يجعل & لسكو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع وقف موقفهم الطويل أسفل المستوى السابق والسقو؛ أعلى-منخفض & [رسقوو]؛ بحيث إذا كان الاتجاه صعودا لا يستمر & نداش؛ يمكن للتاجر الخروج من الموقف لفقدان الحد الأدنى.


وتنتقل مراكز الصفقات الطويلة إلى ما دون التأرجح في الفترة السابقة.


التي أعدها جيمس ستانلي.


في حالة المراكز القصيرة، فإن التجار يريدون أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف للمراكز القصيرة فوق المستوى السابق & لسو؛ أدنى مستوى مرتفع، & [رسقوو]؛ بحيث إذا لم يستمر الاتجاه التنازلي، يمكن إغلاق الموقف القصير في محاولة للتخفيف من الضرر قدر الإمكان.


إذا استمر الزخم في اتجاه الاتجاه، يمكن للتاجر أن يكون في موقف جذاب جدا مع استمرار الأسعار للتحرك لصالحها.


إذا استمر الاتجاه، يجب على التاجر مجرد الجلوس على ترتيب الحد والانتظار لصوت تسجيل النقدية إلى & لوت؛ تشا تشينغ؟ & [رسقوو]؛


لا يمكن. عند التداول على الرسوم البيانية على المدى القصير، يمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة، كما أنها وظيفة اليوم التاجر لإدارة هذا الخطر.


عندما يحصل على الموقف في المال بمقدار المبلغ الأولي (1 إلى 1 نسبة المخاطر إلى مكافأة)، يمكن للتاجر أن ننظر إلى نقل المحطة إلى التعادل حتى أنه سيناريو أسوأ حالة ينبغي الأسعار والزخم عكس، التاجر يضع أنفسهم في موقف لتجنب تجنب الخسارة.


عند هذه النقطة، يمكن للتاجر أيضا أن تبدأ & لسو؛ توسيع و [رسقوو]؛ من الموقف. وبما أن المخاطر من 1 إلى 1 قد تحققت وينبغي أن يستمر الزخم في اتجاه الاتجاه، فإن التاجر من المرجح أن يحقق ربحا أكبر بكثير.


مع استمرار الأسعار في اتجاه موقف التاجر، قطع إضافية من التجارة يمكن أن تكون مغلقة أو & لوت؛ تحجيم و [رسقوو]؛ كما تتحرك الأسعار لصالحها.


والهدف هو الحصول على & لوت؛ متوسط ​​خارج & [رسقوو]؛ من استراتيجية كبيرة قدر الإمكان، وإذا الزخم هو الاستمرار، يمكن لهذه الاستراتيجية تسمح للتاجر للقيام بذلك تماما.


بعد أن تم نقل المحطة إلى التعادل، ويتم إزالة المخاطر الأولية من الموقف. يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إضافة المزيد من الصفقات إلى مراكز جديدة أو صفقات جديدة في محاولة لبناء موقف أكبر مع قدر أقل بكثير من المخاطر.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.


جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تبحث في تداول الفوركس على الانترنت وكنت قد رأيت فرصة لكسب المال، وربما كنت أتساءل ما هي أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية قد يكون.


أهمية الحصول على التعليم.


أولا وقبل كل شيء، اسمحوا لي أن أقول أنني مدافع عن الحصول على تعليم النقد الاجنبى. يمكنك العثور على الكثير من المعلومات عن الفوركس هنا على هذا الموقع. يجب عليك قضاء بعض الوقت في القراءة حول كيفية عمل تداول العملات الأجنبية، مما يجعل تداول العملات الأجنبية، أوقات تداول العملات الأجنبية النشطة، الخ.


الشيء الثاني الذي سأقوله هو لا شيء يدق الخبرة، إذا كنت تريد أن تتعلم تداول العملات الأجنبية، انها أفضل طريقة. عند بدء تشغيل أولا، يجب عليك فتح حساب تجريبي فوريكس ومحاولة الخروج من بعض التداول التجريبي. وسوف تعطيك أساسا تقنيا جيدا على ميكانيكا صنع تجارة الفوركس وتعتاد على استخدام منصة التداول.


شيء أساسي تعلمت من خلال الخبرة، وأي كمية من الكتب أو التحدث مع التجار الآخرين يمكن أن يعلمني هذا، وكان قيمة الخروج من السوق عندما كان السبب في الدخول في التجارة باطلة. فمن السهل جدا للتجار للتفكير في السوق سوف يعود مرة أخرى في صالحهم. سوف يفاجأ كيف العديد من التجار تقع فريسة لهذا الفخ و هي مندهشة و الحزن عندما السوق فقط يضغط أكثر ضد اتجاه التجارة الأصلية.


يقول البيان الشهير والمؤلم من جون ماينارد كينز، & # 34؛ السوق يمكن أن تبقى غير عقلانية، أطول مما يمكنك البقاء المذيبات. & # 34؛ وبعبارة أخرى، فإنه من الجيد أن أقول أن السوق يتصرف غير عقلاني وأنه سوف يأتي حول (بمعنى في اتجاه التجارة الخاصة بك) لأن التحركات المتطرفة تحدد أسواق رأس المال في المقام الأول.


مايكرو حساب الفوركس.


انخفاض تعلم تداول الفوركس من خلال الحساب التجريبي وحده هو أنك لا تحصل على تجربة ما تريد أن يكون لديك كسب المال الثابت على الخط. ما أوصي به هو أن تفتح حساب تداول الفوركس الصغير أو حساب مع وسيط متغير حجم التداول التي سوف تسمح لك لجعل الصفقات الصغيرة.


سوف تجارة صغيرة تسمح لك لوضع أموالك على الخط، ولكن يكون من خطر ضئيل إذا كنت ارتكاب أخطاء أو فقدان المال. هذا سوف يعلمك أكثر بكثير من أي شيء يمكنك أن تقرأ على موقع أو كتاب أو منتدى تداول العملات الأجنبية ويعطي زاوية جديدة تماما إلى أي شيء سوف تتعلم أثناء التداول على حساب تجريبي.


جنبا إلى جنب مع ذلك بالطبع، يأتي الحاجة إلى فهم ما كنت التداول. يميل التجار الجدد إلى القفز والبدء في تداول أي شيء يبدو وكأنه يتحرك. وعادة ما تستخدم النفوذ العالي والتجارة بشكل عشوائي في كلا الاتجاهين، مما يؤدي عادة إلى فقدان المال.


فهم العملات التي تشتريها وتبيعها يحدث فرقا كبيرا. على سبيل المثال، قد يتم ارتداد العملة صعودا بعد انخفاض كبير وتشجيع التجار الذين لا يتمتعون بالخبرة على محاولة & # 34؛ للقبض على القاع. & # 34؛ قد تكون العملة نفسها في الانخفاض بسبب تقارير التوظيف سيئة لعدة أشهر. هل تشتري شيئا من هذا القبيل؟ ربما لا، وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى معرفة وفهم ما تشتري وبيع.


تجارة العملات كبيرة لأنه يمكنك استخدام الرافعة المالية، وهناك الكثير من أزواج العملات المختلفة للتجارة. ومع ذلك، لا يعني ذلك أنك بحاجة إلى تداولها جميعا. من الأفضل اختيار عدد قليل لا علاقة له والتركيز على تلك.


وجود عدد قليل فقط من شأنها أن تجعل من السهل لمواكبة الأخبار الاقتصادية للبلدان المعنية، وسوف تكون قادرة على الحصول على الشعور إيقاع العملات المعنية.


بعد أن كنت تتداول مع حساب مباشر صغير لفترة وجيزة لديك شعور ما كنت تفعل، انها موافق لإيداع المزيد من المال وجعل حسابك أكبر. معرفة ما تفعله يتلخص في التخلص من العادات السيئة الخاصة بك والحصول على بعض السيطرة على المشاعر الخاصة بك. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، يمكنك أن تكون ناجحة تداول العملات الأجنبية.


مجازفة إدارية.


إدارة المخاطر وإدارة العواطف يسير جنبا إلى جنب. عندما نشعر العاطفية أو الجشعة أو المخيفة، وهذا هو عندما نخطئ في خطر، وهذا ما يسبب الفشل. عند النظر إلى الرسم البياني التجاري، يجب أن ترى فقط المحتملة، أو لا ترى شيئا. يجب ألا تكون مسألة إثارة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا كان سحب الزناد على التجارة يشعر بالعاطفة بأي شكل من الأشكال، يجب عليك إعادة تقييم ما تفعله للتجارة.


إذا كنت قد وجدت هذه المقالة مفيدة، أو لديك أي تعليقات يمكنك متابعة لي في الفيسبوك.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل تجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتاجر بها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، والتي قد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)


أفضل وقت من يوم لآخر تداول الفوركس.


أفضل وقت ليوم التداول في سوق الفوركس يعتمد على زوج الفوركس كنت تتداول. يتم تداول أزواج معينة بشكل أكثر تداولا في أوقات مختلفة من اليوم استنادا إلى البلدان المفتوحة للعمل. للبساطة، ونحن سوف ننظر في أفضل وقت لأزواج العملات التجارية شعبية اليوم، مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أوسكاد، أودوس، نزدوسد، أوسشف و ورجبي. وسوف تظهر لك أيضا كيفية العثور على أفضل وقت ليوم تداول أزواج الفوركس الأخرى غير المشمولة هنا. كدليل عام، أوصي فقط يوم التداول اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد. تقدم هذه الأزواج عادة & # 8220؛ أفضل ضجة لباك & # 8221؛ من حيث تقديم معظم الحركة مع أشد فروق الأسعار.


وسائل السوق المفتوحة تعني زيادة الإجراءات.


أزواج الفوركس هي الأكثر نشاطا عندما يكون أحد أو كل من الأسواق المرتبطة الزوج مفتوحة للعمل. على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الأكثر نشاطا عند البنوك الأوروبية و / أو عندما البنوك الأمريكية مفتوحة للعمل. وسيجري قريبا تناول الأوقات الدقيقة للتقلبات الشديدة. إذا لم تكن البنوك الأوروبية أو البنوك الأمريكية مفتوحة، فإن اليورو مقابل الدولار الأميركي سيكون أقل المعاملات التي تحدث وسوف تكون & # 8220؛ أكثر هدوءا. & # 8221؛ وسيكون الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) أكثر نشاطا عندما تكون البنوك والأسواق اليابانية مفتوحة، أو عندما تكون البنوك والأسواق الأمريكية مفتوحة. عندما لا يكون السوق مفتوحا، فإن أوسجبي يكون أكثر هدوءا.


هنا هي ساعات السوق للأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم (ملاحظة: الوقت يتحرك من اليسار إلى اليمين).


خلال الأسبوع هناك دائما سوق مفتوح في مكان ما، مما يسمح لك للتجارة 24 ساعة في اليوم. الفوركس ليس التبادل المركزي. بل هو شبكة من التجار والبنوك في جميع أنحاء العالم. وبما أن هناك دائما تعاملات رئيسية خلال الأسبوع، فهذا ما يسمح بالتداول على مدار 24 ساعة في اليوم.


لمشاهدة ساعات التداول في منطقتك المحددة، قم بتعيين المنطقة الزمنية الخاصة بك في الزاوية اليسرى العليا من الأداة أعلاه. يعمل العديد من تجار الفوركس خارج توقيت جرينتش، لذلك يمكنك أيضا تحديد ذلك كخيار. بالإضافة إلى ذلك، حدد مادة عرض من المربع المنسدل، ثم اضغط على سبرياد أو فولوم أو فولاتيليتي لنرى كيف تتقلب تلك الإحصاءات على مدار اليوم.


كأداة إضافية، وهناك مؤشرات التي تميز فتح وإغلاق الأسواق المختلفة على الرسوم البيانية بالنسبة لك.


أفضل وقت لآخر التجارة لطريقتك.


أفضل وقت من يوم إلى يوم تداول العملات الأجنبية سوف تختلف اعتمادا على نوع الاستراتيجية التي تستخدمها. في حين أن الأسواق الرئيسية مفتوحة أزواج التداول شعبية، مثل تلك المذكورة أعلاه، تميل إلى أن اتجاهات تستمر ساعة أو أكثر، ومعتدلة إلى تقلب عالية. هذا يفضل التجار الاتجاه أو التجار الذين يبحثون عن التقلب. التجار الذين يستخدمون استراتيجية تداول مجموعة أو يفضلون أقل تقلب من المرجح أن تجد أوقات أكثر هدوءا من اليوم أكثر ملاءمة لأسلوب التداول يومهم.


أدناه نناقش أوقات التداول الأكثر نشاطا وتقلبا في أزواج الفوركس المحددة، وبالتالي أفضل وقت من اليوم إلى الفوركس التجارة اليوم إذا كنت تاجر نشط تسعى تقلب والفرص تتجه. من خلال النظر في الرسوم البيانية التقلب أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا أن تكون قادرا على رؤية متى الإقلاع عن أوقات اليوم.


وبما أنني متداول الاتجاه، فإنني أميل إلى التركيز على أوقات التقلبات العالية، والتي عادة ما تحدث خلال الفترة المتوسطة من منتصف إلى وقت متأخر من الجلسة الأوروبية وأوائل الجلسة الأمريكية & # 8211؛ أو بين منتصف الليل تقريبا و 10 صباحا بالتوقيت الشرقي.


هنا هو أفضل وقت من اليوم للتداول الفوركس & # 8211؛ إذا كنت تسعى التقلبات والاتجاهات & # 8211؛ على أساس كل زوج العملات & # 8217؛ s الخصائص الفردية.


تظهر الرسوم البيانية أدناه تقلب كل زوج لكل ساعة، حيث تعرض أوقات اليوم الأفضل لتداول العملات الأجنبية اليوم. تستند جميع الرسوم البيانية أدناه إلى متوسط ​​10 أسابيع. في حين تتغير التقلب مع مرور الوقت، أوقات اليوم عندما السوق هو الأكثر نشاطا ليس من المرجح أن تتغير بشكل ملحوظ مع مرور الوقت.


الأوقات المدرجة هي غمت، وضبط وفقا لذلك للمنطقة الزمنية المفضلة لديك. وتستند الجداول إلى التقلب اعتبارا من 14 نوفمبر 2017. وكما هو مبين، قد تتغير التقلبات ولكن الساعات الأكثر نشاطا عادة لا تفعل ذلك.


أفضل وقت من يوم لآخر تداول الفوركس & # 8211؛ يوروس، غبوسد و أوسشف.


هذه هي جميع العملات الأوروبية المتداولة بالنسبة إلى الدولار الأمريكي، وبالتالي فهي الأكثر نشاطا في أوقات مماثلة.


اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الأكثر نشاطا بين 0700 و 1600 بتوقيت جرينتش. في حين أن هذا هو الوقت النشط عموما، والوقت الأكثر نشاطا هو بين 1200 و 1500 بتوقيت جرينتش، لذلك إذا كان لديك سوى بضع ساعات للتجارة، والتجارة خلال تلك النافذة.


غبوسد هو الأكثر نشاطا بين 0700 و 1600 بتوقيت جرينتش. في حين أن هذا هو الوقت النشط عموما، والوقت الأكثر نشاطا هو بين 1200 و 1500 غمت. كما ان الساعات من الساعة السابعة صباحا وحتى التاسعة صباحا بتوقيت جرينتش نشطة ايضا.


و أوسشف هو أيضا الأكثر نشاطا بين 0700 و 1700 بتوقيت جرينتش. وينظر إلى معظم الإجراءات عادة بين الساعة 1200 و 1700 بتوقيت جرينتش.


أفضل وقت للتداول يوم الفوركس & # 8211؛ USDJPY.


منذ السوق اليابانية والولايات المتحدة مفتوحة في أوقات مختلفة، وينتشر الأوقات الأكثر نشاطا من اليوم. و أوسجبي هو الأكثر نشاطا من 1200 حتي 1700 بتوقيت جرينتش.


أفضل وقت للتداول يوم الفوركس & # 8211؛ USDCAD.


تقع كندا فوق الولايات المتحدة جغرافيا، وبالتالي، فإن هذه الأسواق في البلاد مفتوحة في نفس الوقت. الوقت الأكثر نشاطا للتداول في أوسكاد هو بين 1200 و 1700 بتوقيت جرينتش.


أفضل وقت للتداول يوم الفوركس & # 8211؛ أودوس و نزدوسد.


وتتقاسم أستراليا ونيوزيلندا بعض أوجه التشابه الاقتصادي والقرب الجغرافي، وبالتالي فإن الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي والدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي يتقاسمان ظروف تداول مماثلة خلال اليوم.


وقد زادت تجربة الدولار الأسترالى مقابل الدولار النيوزيلندى من التقلبات من منتصف الليل حتى الساعة 0200 بتوقيت جرينتش ومن الساعة 6.00 صباحا حتى الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش ومن ثم كان الجزء الأكثر نشاطا من اليوم ما بين الساعة 1200 و 1700 بتوقيت جرينتش. كما أن الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي ينشط أحيانا من الساعة 2100 حتى الساعة 0200 بتوقيت جرينتش.


أفضل وقت للتداول يوم الفوركس & # 8211؛ اليورو مقابل الين الياباني.


ويرى زوج يورجبي زيادة في العمل في بضع مرات على مدار اليوم. من الساعة 07:00 حتى الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش هو الوقت المتذبذب المتزايد بشكل عام، حيث تحدث معظم الاجراءات من الساعة 0700 الى الساعة 1000 و 1200 و 1700 بتوقيت جرينتش.


أفضل وقت لآخر تداول أزواج العملات الأجنبية الأخرى.


لمعرفة أفضل وقت لتداول أزواج الفوركس الأخرى، راجع الموارد في صفحة فوركس ديلي ستاتيستيكش، تحت & # 8220؛ فورك فاليليتي. & # 8221؛


تحديد موقع الوقت الأكثر نشاطا أو هادئة، اعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك، للعثور على أفضل وقت للتجارة اليوم هذا الزوج. إذا كنت تتداول بناء على الاتجاهات والتقلب، فابحث عن فترات من التقلب المتزايد أو & # 8220؛ سبيكيس & # 8221؛ على الرسوم البيانية. إذا كنت تفضل وضع استراتيجية أو سوق أكثر هدوءا، ابحث عن أوقات انخفاض التقلب.


أكثر من 300 صفحة من أساسيات الفوركس و 20+ استراتيجيات الفوركس للاستفادة من سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم. هذه ليست مجرد كتاب إلكتروني، انها دورة لبناء خطوة مهارة التداول الخاص بك عن طريق خطوة.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


2 أفكار حول & لدكو؛ أفضل وقت من يوم إلى يوم التداول فوركس & رديقو؛


نقطة جيدة في أيام الأسبوع. أنا في الغالب التجارة ور / أوسد. حاليا الأربعاء والخميس لديها أكبر التحركات في ما يزيد قليلا عن 90 نقطة / يوم. الثلاثاء والجمعة حوالي 70 نقطة و الاثنين أكثر بقليل من 60 نقطة. لذلك فرق كبير جدا.


بعض الأزواج الأخرى لديها حتى أكثر وضوحا الاختلافات في التقلبات أيام الأسبوع. على سبيل المثال، على مدى الأسابيع العشرة الماضية تحركت غبوسد على 140 نقطة يوم الأربعاء ولكن فقط 70 نقطة يوم الاثنين.


لقد فعلت نسختي الخاصة من هذا على بلدي ألغو & # 8217؛ ق وجدت إلى حد كبير نفس الشيء.


دائما نفس الصورة.


1 تو، ويد، ثور أفضل أيام.


2 20: 00-04: 00 أسوأ الأوقات.


3 الأحد / الاثنين فجوات سيئة جدا الخ.


4 الجمعة هو مجرد 50/50 نوع من اليوم يجب أن يكون مثل التجار يوم قبالة 🙂 لول.


و جبي + أود ساعات / الأسواق ضرب هذه الأيام ساعات بطريقة سيئة للغاية في صن / الاثنين.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! مجانا، واحد عملي في عطلة نهاية الأسبوع.

No comments:

Post a Comment