Monday 15 January 2018

بولينجر باندز إينستيلونغ


بولينجر باندز & ريج؛
البولينجر باند (بب) تشبه المغلفات. والفرق الوحيد هو أن عصابات المغلفات ترسم مسافة ثابتة (٪) بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك، في حين أن فرق بولينجر ترسم عددا معينا من الانحرافات المعيارية بعيدا عنها. الانحراف المعياري هو مقياس للتقلب، وبالتالي بولينجر باند ضبط أنفسهم لظروف السوق. وعندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، تتسع النطاقات وتتعاقد خلال فترات أقل تقلبا.
وعادة ما يتم رسم بولينجر باندز على الرسم البياني للسعر، ولكن يمكن أيضا أن تضاف إلى الرسم البياني للمؤشر. تماما كما في حالة المغلفات، ويستند تفسير البولنجر باندز على حقيقة أن الأسعار تميل إلى البقاء بين العلوي والخط السفلي من العصابات. ومن السمات المميزة لمؤشر بولينجر باند عرضه المتغير بسبب تقلب الأسعار. وفي فترات التغيرات الكبيرة في الأسعار (أي التذبذب المرتفع)، تتسع النطاقات لتترك مجالا واسعا للأسعار للانتقال إليها، وخلال فترات التوقف، أو فترات التقلب المنخفض، تحتفظ عقود الفرقة بالأسعار داخل حدودها.
السمات التالية هي خاصة إلى بولينجر باند:
تغيرات مفاجئة في الأسعار تميل إلى أن يحدث بعد أن تعاقدت الفرقة بسبب انخفاض التقلب؛ إذا كسر الأسعار من خلال الفرقة العليا، استمرارا للاتجاه الحالي هو متوقع؛ إذا كانت القضبان وأجواف خارج الفرقة تليها الدراجات وأجواف داخل الفرقة، قد يحدث عكس الاتجاه؛ حركة السعر التي بدأت من أحد خطوط الفرقة عادة ما تصل إلى العكس.
الملاحظة الأخيرة مفيدة للتنبؤ بعلامات الأسعار.
عملية حسابية.
يتم تشكيل فرق بولينجر من ثلاثة خطوط. الخط الأوسط (مل) هو المتوسط ​​المتحرك المعتاد.
مل = سوم (كلوز، N) / N = سما (كلوز، N)
السطر العلوي (تل) هو نفس الخط الأوسط عدد معين من الانحرافات المعيارية (D) أعلى من مل.
تل = مل + (D * ستديف)
والخط السفلي (بل) هو الخط الأوسط تحولت من قبل نفس العدد من الانحرافات المعيارية.
بل = مل - (D * ستديف)
سوم (N) هو مجموع ل N فترات؛
كلوز هو سعر الإغلاق.
N هو عدد الفترة المستخدمة في العمليات الحسابية.
سرت هو الجذر التربيعي.
ستديف يعني الانحراف المعياري:
ستديف = سرت (سوم ((كلوز - سما (كلوز، N)) ^ 2، N) / N)
من المستحسن استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة كخط وسط، وخطوط أعلى وأسفل مؤامرة اثنين من الانحرافات المعيارية بعيدا عنه. إلى جانب ذلك، فإن المتوسطات المتحركة التي تقل عن 10 فترات ليست ذات تأثير يذكر.

بولينجر باندز إينستلونغ
وهو محلل تقني طور الأداة كمقياس للتقلب. وقد كتب كتابا بعنوان "بولينجر على بولينجر باندز" ويعتبر خبيرا في المقام الأول في هذا الموضوع.
كما أنه يدير حاليا موقع على شبكة الانترنت ولديه خدمة الأجور حيث يحلل الأسواق للإعدادات وفقا لاستراتيجيات الفرقة بولينجر مختلفة وقد وضعت.
دون الدخول في التفاصيل المفرطة على بناء البولنجر باند، لتوضيح لفترة وجيزة سأقدم بعض الأمثلة على أنواع مختلفة من الاجهزة والمعلومات التي يمكن الحصول عليها من العصابات. وتعتبر النطاقات نفسها مقياسا للتقلبات استنادا إلى إجراءات السعر السابقة. وهي تستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط وكمية البيانات التي سيتم قياسها مرة أخرى هي مدخلات المستخدم. وتستند الإعدادات القياسية، وغالبا ما يكون الإعداد الافتراضي إلى متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما.
تبدأ العصابات على نطاق واسع نسبيا بعيدا السعر تبدأ في التعاقد مع التقلب تنخفض السعر يدمج جانبية في نطاق ضيق - وهذا هو الضغط (المربع الأزرق على الرسم البياني) يحدث اختراق خارج النطاق، وبولينجر العصابات تبدأ في الاتساع مع زيادة التقلب، سعر الصفقات قريبة جدا من الفرقة الخارجية، ومن الواضح اتجاهي.
في الشكل أعلاه هناك مثالين من الخطوات 4، مرة واحدة إلى الجانب السلبي والثاني إلى الاتجاه الصعودي. لاحظ أن العصابات هي أبعد بعيدا عندما يجعل السعر أعلى أو أسفل؟
السعر يرتفع إلى الاتجاه الصعودي وركوب الخيل على طول الفرقة العليا في الأزياء الاختراق الكلاسيكية بعد جعل قليلا من أعلى (الكسوف الأزرق) سعر يسحب قليلا يذهب الزوج إلى ارتفاع آخر، ولكن هذه المرة أنه لا يركب على طول الفرقة العليا . فإنه يجعل آخر آخر (الكسوف الأخضر) ولكن الأمر كذلك داخل البولنجر العصابات التي تظهر الزخم قد انخفض إلى الاتجاه الصعودي.
كما ترون، الكسوف الأخضر يبدأ تظهر علامات الانعكاس مع أنماط الشمعدان. إذا كان هذا المجال كنت تبحث لاستدعاء أعلى (أي منطقة المقاومة بالفعل على الرسم البياني الخاص بك)، سيكون لديك المزيد من الثقة أكثر مع العلم أن الثمن هو داخل البولنجر العصابات بدلا من المحطة الأولى التي تتداول على طول الخط العلوي وحتى اختراقه.
القاع W هو نفس المفهوم بالضبط كما أعلى M ولكن العكسية. كما ترون هنا، والثمن يجعل قاع مزدوج، ولكن معرفة القاع الثاني هو داخل فرق البولنجر يعطي الثقة بأن الزخم والتقلبات تدعم انعكاس.
وهذا يدل بوضوح على أن الزخم قد توفي. حيث قبل اتخاذ موقف قصير محفوفة بالمخاطر، في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك اتخاذ موقف قصير تحمل مخاطر أقل بكثير كما تقلب والزخم قد تم الخروج.
وكقاعدة عامة، فإن كسر فترة 50 سيكون دائما مؤشرا على اختراق أطول من مجرد 20 فترة وحدها.
يوضح المثال أعلاه نطاقات الفترة 200 المضافة إلى الرسم البياني! فهي باللون الأزرق الفاتح. كما ترون هنا في الاختراق كان السعر يتداول فوق نطاق 200 فترة العلوي. هذا هو الصاعد للغاية! خصوصا على الرسم البياني اليومي. إذا كان المتداول يتطلع إلى التاجر في 1H، فإنه سيدفع فقط للبحث عن المراكز الطويلة، والمراكز القصيرة سوف تحمل مخاطر عالية طالما السعر على اندلاع 200 فترة.
الشكل 1.7 - نزدجبي 15 دقيقة - W أسفل مع مؤشر القوة النسبية.
W أسفل بولينجر باند الإعداد أسفل مزدوج التقليدية مؤشر القوة النسبية الاختلاف سيكون من الآمن القول في الحد الأدنى من التصحيح ضد الاتجاه الرئيسي هو في النظام، وحسب الرسم البياني الذي هو بالضبط ما حدث.
وهناك طريقة أخرى رائعة لأخذها خطوة أخرى هي تحليل إطار زمني متعدد. نلقي نظرة على يوروس يوميا.
تبحث عن ضغط لتحديد اتجاهي الفواصل التجارية M قمم و W قيعان المتداخلة البولنجر باند من فترات زمنية مختلفة حتى أكثر وضوحا الاجهزة الجمع بين غيرها من أدوات التحليل الفني مثل مؤشرات التذبذب أو الدعم والمقاومة باستخدام إطارات زمنية متعددة لتحديد الاتجاهات على المدى الطويل.
إذا كنت تتمتع هذا التمهيدي على البولنجر باند، وأنا أحثكم على النظر في شراء كتاب جون بولينجر لبعض مزيد من القراءة والمعلومات أكثر عمقا. سوف تجد العديد من الاجهزة الموصوفة هنا في كتابه ولكن مع العديد من الأمثلة وأكثر من ذلك بكثير من التفاصيل.
كما يجب التأكد من إبقاء العين على مقالتي المقبلة هذا الشهر. وسوف أذهب من خلال بلدي بولينجر الفرقة اندلاع نظام لإظهار كيفية الاستفادة من الهروب. بل هو النظام الذي وضعت من خلال الجمع بين بعض النظم القائمة وهو أداة عظيمة أن يكون في التداول الخاص بك أرسينال!
مجرد تعليق سريع على الجزء الثاني من هذه المادة، خططت لتقديمه خلال عطلة نهاية الأسبوع دون أن يدرك قطع هو قبل أسبوع من نهاية الشهر. اعتذاري، لعدم الخروج من هذا الشهر.

أنماط شمعدان رئيسية لمتابعة مع بولينجر باندز (إلمن، فكس)
فمن الطبيعي أن تلتصق بولينجر باندز على الرسوم البيانية للسعر ولكن معظم التجار لا يفهمون القيمة الكاملة لهذا المؤشر الذي تم اختباره من وقت لآخر (للمزيد من القراءة، راجع أساسيات بولينجر باندز ®). دعونا تغيير ذلك مع استعراض العديد من التطبيقات وفحص طرق جديدة من خلالها يمكن أن تحسن خط القاع الخاص بك (للقراءة ذات الصلة، الرجوع إلى استخدام البولنجر باند ® "العصابات" لقياس الاتجاهات). سنبدأ مع خلفية موجزة عن بنائه ومن ثم الانتقال إلى التفسيرات الأصلية التي يمكن تطبيقها الآن في تحليل السوق الخاص بك.
وضع المحلل المالي الأمريكي جون بولينجر الأساس لهذه الأداة القوية في أوائل الثمانينيات، أولا تطبيقه على أسواق الخيارات. حافظت القنوات السعرية في ذلك الوقت على عرض ثابت، متجاهلا التقلب كمتغير رئيسي. غيرت بولينجر هذا الإغفال بإضافة قواعد الانحراف المعياري إلى قنوات كيلتنر بحيث يتم توسيعها والتعاقد معها استجابة لظروف السوق المتغيرة (للقراءة ذات الصلة، راجع ما الفرق بين بولينجر باندز وقنوات كيلتنر؟). لم يكن لهذا المؤشر اسم عندما نشر بولينجر أول مخططاته الثقيلة على شبكة الأخبار المالية، وهي تجسيد سابق ل نبك، ولكن أطلق عليه اسم بولينجر باندز حيث نما شعبيته في التسعينات (للقراءة ذات الصلة تشير إلى حكايات من الخنادق: استراتيجية بسيطة بولينجر باند ®).
ويتوقع معظم المتداولين اتجاها متزايدا عندما تتسع نطاقات بولينجر باند وظروف النطاق العريض عندما تتعاقد النطاقات ولكن هذا التفسير المبسط نادرا ما ينتج إشارات شراء أو بيع قابلة للتنفيذ. وتوقظ القوة الحقيقية للنطاقات عندما تصنف تفاعلات السعر / النطاق إلى أنماط يمكن ملاحظتها تسفر عن تنبؤات محددة بشأن عمل السعر قصير الأجل (بالنسبة للقراءة ذات الصلة، يرجى الرجوع إلى كيف يمكنني إنشاء استراتيجية تداول مع بولينجر باندز والمتوسطات المتحركة؟ ). هذه تنظم بشكل طبيعي في أعلى، وسط والسفلي الفرقة الصلبان، وكذلك زوايا الفرقة النسبية عندما يضرب السعر لهم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عمق الاختراق من خلال النطاق العلوي أو السفلي يحمل أهمية خاصة في التنبؤ لأنه يحدث فقط عندما يمتد سلوك الأمن بعيدا عن حالته النموذجية للراحة، أو متوسط ​​مستوى الإرجاع.
معظم برامج التحليل الفني تأتي مع البولنجر باند مسبقا إلى 20 بار المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) و 2 سدز. ويشير المتوسط ​​المتحرك إلى نقطة اتجاه مركزية حيث ينبغي أن يعود السعر بعد أن يتأرجح أعلى أو أقل. الانحراف المعياري يتنبأ كم ينبغي أن تحمل سوينغ على أساس التقلبات الحالية، والتي يتم تحديثها مع كل شريط السعر. ويصور النطاقان العلوي والسفلي هذه المستويات الخفية، وهي نسبة إلى المتوسط ​​المتحرك المختار للمؤشر. 20 بار يعمل بشكل جيد في معظم الحالات، لذلك ليس هناك حاجة إلى الألغام البيانات للمدخلات الكمال.
ضبط دقيق الانحراف المعياري.
انها قصة مختلفة مع الانحراف المعياري لأن الأسواق العاطفية للغاية دفع بشكل روتيني السعر وراء 2SDs. الحل الفعال هو إضافة نطاقات الظل في 3SD لحساب هذه الظروف المتقلبة، والتي تتطلب المزيد من إشارات البيع والشراء الحساسة للمخاطر. يمكنك أن ترى طبقة إضافية من المعلومات مع تسلا موتورز (تسلا) في صيف عام 2014 عندما ارتفع إلى أعلى مستوى في جميع الأوقات. على الرغم من أن السهم اخترقت الفرقة 2SD مرارا وتكرارا، 3SD عقد الاتجاه في كل حالة، وتوفير أدلة موثوقة على الانتكاسات وانحسار الزخم. نلاحظ أيضا كيف قمم في معدل سعر التغيير (بروك) تميل إلى تطابق الرحلات إلى نطاقات 3SD. وهذا يبرز التعايش الطبيعي بين هذه المؤشرات.
تظهر البولنجر باندز أعظم قوة لها عندما يرتفع السعر إلى أعلى الفرقة أو ينزل إلى الفرقة القاع. وتؤدي العلاقات المتغيرة بين السعر وعرض النطاق وزاوية النطاق إلى توليد مجموعة متنوعة من الأنماط التي تنبعث منها تنبؤات فريدة من نوعها على المدى القصير. وبصفة عامة، نتوقع من الفرق أن تبقي على السعر عندما تظل أفقية في صليب أو ميل مقابل اتجاه السعر. وتسمى هذه أنماط الارتفاع أو السقوط مربع. وبدلا من ذلك، تشير الفرقة العليا التي تحولت أعلى استجابة لارتفاع الأسعار أو أسفل الفرقة تحول أقل ردا على انخفاض السعر إلى أن المقاومة تتحرك بعيدا، مما يسمح للاتجاه النامي لتوسيع أعلى أو أقل. هذه تنبعث منها أنماط زهرة، استحضار صورة بتلات الزهور الافتتاح على الطاقة من أشعة الشمس.
الجمع بين تحليل نمط السعر (للقراءة ذات الصلة، راجع كيفية تفسير التحليل الفني أنماط الأسعار: قمم الثلاثي والقيعان) مع البولنجر باند للحصول على التنبؤات الأكثر موثوقية على المدى القصير. إلومينا (إلمن) ثغرات تصل إلى مستوى جديد في أكتوبر وتكتش بعد أسبوعين. عقد بولينجر باند، مع تطور نطاق تجاري جديد، مما أسفر عن كروس مع ارتفاع الفرقة السفلي (1) في نوفمبر تشرين الثاني. هذا النمط السقوط مربع يحمل، مما اثار انعكاس الذي يولد كروس أعلى إلى فرقة التعاقد (2) بعد بضعة أسابيع. هذا النمط الصاعد مربع يحمل كذلك.
يعود السهم إلى النطاق السفلي (3) في ديسمبر، وثقبه ويمتد ما يقرب من 100٪ خارج حدوده. ويتوقع هذا انعكاس وشيك يجمع بين الدعم في قمة فجوة أكتوبر، على الرغم من أن النطاق السفلي يفتح على الشريط الثاني. وهذا سلوك شائع لأن نمط السعر له تأثير أكبر على الاتجاه قصير الأجل من التقلب المتغير. ويعبر الصليب العلوي (4) في يناير عن نسخة رأسا على عقب من فشل ديسمبر، مع تحول طفيف طفيف يمتد مباشرة إلى مقاومة عند قمة أكتوبر. في كلتا الحالتين، اضطر أشرطة الانعكاس في الوقت المناسب بولينجر باند العودة نحو الأفقي، وإعادة إنشاء مربع رانجبدوند لجولة أخرى من العمل من جانبين.
ستيرستيب وأنماط ذروتها.
فرق مفتوحة بالكامل مع السعر تتحرك بسهولة على طول حوافها خلق أنماط ستيرستيب، مما يدل على الاتجاهات مستقرة التي قد تستمر لفترة طويلة. تشير الاتجاهات خارج النطاق، التي تصل إلى 3 وحتى 4SD إلى ارتفاع درجة الحرارة، ويرتبط عادة بنمط الذروة التي تتوقع وقفة في الاتجاه أو انعكاس صريح. التصحيحات البسيطة (للقراءة ذات الصلة، الرجوع إلى الارتداد أو العكس: معرفة الفرق) إلى مركز الفرقة، سما 20 بار في معظم الحالات، تدل على انعكاس متوسط ​​انعكاس طبيعي أو فترات الراحة التي يجب أن تجتذب المشترين على استعداد في الاتجاه الصاعد والبائعين على استعداد في اتجاه هبوطي.
فريبورت-مكموران (فكس) يدخل نمط ستيرستيب القاتل خلال ترند هابط طويل. ينحدر يوما بعد يوم في سبتمبر وأكتوبر، لمس ولكن نادرا ما خارقة الفرقة السفلي. ويؤدي اختراق أعمق في منتصف الشهر (المستطيل الأحمر) إلى تصحيح فوري أن الأكشاك بالضبط عند المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما سما. ويستأنف السهم مساره التنازلي إلى نوفمبر ويدخل التصحيح الذي يمضي سبعة أيام أخرى تعود إلى المتوسط. ويؤدي البوب ​​السريع إلى الفرقة الهبوطية (المستطيل الأزرق) إلى إيقاف انعكاس الصعود كما هو متوقع، مما أدى إلى مزيد من الهبوط في ديسمبر. مرة أخرى، فإنه ينبثق إلى سما 20 يوما، تنفق أكثر من أسبوعين على هذا المستوى، قبل الغرق في الفرقة أسفل 3SD واستكمال نمط ذروته الذي يؤدي إلى انعكاس آخر (المستطيل الأخضر).
يعمل تحليل بولينجر باند بشكل جيد للغاية عند تطبيقها على إطارين زمنيين في وقت واحد. على سبيل المثال، التركيز على ضربات نادرة نسبيا في أعلى، وسط وأسفل العصابات الأسبوعية، وذلك باستخدام تلك المستويات لشراء أو بيع إشارات عندما العصابات اليومية يصطف في أنماط مماثلة. يظهر الرسم البياني الأسبوعي إلومينا (إلمن) نطاق تداول لمدة 10 أشهر ينتهي مباشرة بعد أن يخترق السهم النطاق السفلي الأفقي، مما يؤدي إلى انعكاس مربع تراجع أسبوعيا. وتنتهي موجة الاتجاه الأولي في النطاق العلوي، مما يؤدي إلى نمط جانبي يبرز في مثال سابق. لاحظ كيف بدأ اثنين من تراجع مربع تراجع على الرسم البياني اليومي في سما 20 أسبوعا. وأخيرا، فإن الفرقة الأسبوعية الأعلى ترتفع وتخرج عن قضبان الأسعار، وتكمل نمط زهرة صاعدة تتوقع حدوث اختراق في نهاية المطاف.
أصبحت بولينجر باند أداة سوق شعبية للغاية منذ 1990s ولكن معظم التجار فشل في الاستفادة من إمكاناتها الحقيقية. يمكنك التغلب على هذا العجز من خلال تنظيم العلاقات ذات النطاق السعري في أطر زمنية متعددة في أنماط متكررة تتنبأ بسلوك سعر معين على المدى القصير.

rothos. top.
أنليتونغ - إينستلونغ فون بولينجر باندز في ميتاتريدر 4 تراديمو بيست إينستيلونغ بولينجر باندر كان سيندي أوبتيونين؟
نشر في 7 مارس 2017.
داي ستانداردينستيلونغ هات ششون أوسجيريشت، أم دورش سهر إينفاش ريجلن داي تراديزاهل زو سينكين، وهريند داي تريفركوت زوناهم.
جي نشدم وي وي أوند ويلشر زيتروم جيهاندلت ويردن موشت، كان إين إنتسبريشند فيراندرونغ أن دن بولينجر باندز فورغنومن ويردن.
سوبالد إين كيرز أويرهالب ديس بولينجر باندز سكليت أوند داي ستوشاستك سيتش über دير 80iger أودر ونتر دير 20iger زون بيفينديت، ويرد إين إينستيغسينال جينيريرت.
أنليتونغ - إينستلونغ فون بولينجر باندز في ميتاتريدر 4 تراديمو.
دا سيتش داي ويرتسكالا جيدوش ستارك فون دير كورسكالا ونتيرسشيديت، كونن سي نايشت إم هوبتشارتفنستر دارغستيلت ويردن.
ناش إينم إرستن أوب موف فون إينر بودنفورماتيون سولت دير غ فور فور داي كوركتور ديسيس موفس ألس ونتيرستوتزونغ جيلتن.
بي إينر كلينرن أنزاهل أن بيريودن رياجيرت دير إنديكاتور ستاركر أوند داي أوبيرن أوند ونتيرن باندر ويردن دادورش ونجليشمايجر.
المزيد أوج 1، 2014 - داي بيست إينستيلونغ فور بولينجر باندر. بولينجر باندر أوند داي بيست إينستيلونغ. سيتش ألي دري إنديكاتورين über دن ميتلرن بولينجر باند بويجن، دان إست إين ستيجندر.، إس هاندلت سيتش أم بولينجر باندز ميت دير بيريود 55. إس إست إين زهل. رسي ميت ستاندارد إينستلونغ ميت إيبين 50، بولينجر سيلبست إمبفيهلت داي بارامتريينستلونغ فور داي ميتلينين أن دن تشارتفيرلوف أنزوباسن. دير غليتند. بولينجر باندز إليوت الموجة.
المزيد فب 21، 2013 - داي "بولينجر باندز & ستوشستيك ستراتيجي" إست إين إينفاش سكالبينغ ستراتيجي دي سنيل أومجسيتست.، وين سيتش بيد بولينجر باندز ديم غليتندن دورششنيت أناهرن (د جيرينج فولاتيليت فورهرزشت)، ستهت أوف.، هاي، أعمل مع إعدادات ماسد + ستوش + بولينجر باند. ماسد (افتراضي) بولينجر باند (20،2).
مور داي بولينجر باندر هابين جا فون غروند أوف ششون إين فيكس إينستلونغ، ميت ديزر فورينستلونغ كان مان أوتش.، بولينجر باندز، إنتوكيلت فون جون بولينجر، سيند ترادينغ باندز، داي إم أبستاند فوم غليتندن. ميتلفريستيغ أورينتيرتن سيستيم هات سيتش فور ديسن سما إين إينستلونغ فون 20 بارس بيوارت.، بولينجر باندر (إنغليسش "بولينجر باندز") وردن أنفانغ دير 80er جهرن فون جون بولينجر إنتوكلت. ألس باسيس. بولينجر باندز إيما فس سما.
بيت ستيلن سي سيشر، داس سي داي فيربوندينن ريسيكن فولستانديغ فيرستيهن أوند كين جيلد إنفستيرن، داس سي سيش نايشت ليستن كونن زو فيرليرن.
كورس بيم إريتشن ديس أوبيرن باندس ألس überkauft جيلت أوند هاوفيغ ويدر في ريشتونغ ديس ميتليرن باندس زوروكفالت.
إبر إس إست أوتش ويتشتيغ داس ألي إينستلونجن زوسامن باسن، بي أيضا إينم 15 مينوتن تشارت داي لوفزيت دير بينارين أوبتيونين نايشت لانجر ألس 15 بيس 20 مينوتن جيوهلت ويردن سولت.
بولينجر باندر فور بينار أوبتيونن نوتزن.
جي نشدم وي وي أوند ويلشر زيتروم جيهاندلت ويردن موشت، كان إين إنتسبريشند فيراندرونغ أن دن بولينجر باندز فورغنومن ويردن.
إش هاتي بي مينن 20 فيكتيفن إينزاتزن 4 مال دانيبن جيليجين أوند إين مال هاب إش نور هارسشارف جيوونن.
بولينجر، دير سيتش بيريتس إن دن 70er جهرين ميت ديم هاندل فون أوبتيونين أوند أوبتيونسششينن بيششافتيجت، سوش ناش إينر موجليشكيت، بريسترندس أوند فولاتيليتات إن إينم إنديكاتور زو فيرينن. بولينجر باندز أليرت.
أنويندونغ دير بولينجر باندز بيم بيناري أوبتيونين هاندل.
إس إست زوار نايشت سو، داس ترادر ​​داي ستانداردينستلونجن بلايند übernehmen سولتن، يبر ميت إين وينيغ إرفارونغ دورفن سيتش إنتيرسانت باراميتر فور داي وهل دير بولينجر باندر إرجيبن.
بولينجر غهت إن ديسم أرتيكل نوش إينمال جيناو أوف داي أورسبرونج دير ترادينغباندر إم ألجمينن أوند داي دير بولينجر باندر إم سبيزيلن إين.
داي بولينجر باندز هابين زوساتزليش دن فورتيل، داس سي سيتش دان سهر غوت أنبيتن كونن، وين إين فورماتيون أوفجيفهرت ويرد. بولينجر باندز إيما ديفينيتيون.

No comments:

Post a Comment