Sunday 14 January 2018

أفضل أنظمة التداول في سوق الأسهم


نظام التداول الخاص بي.


أنا حاليا قراءة كتاب & كوت؛ تجارة من أجل العيش & كوت؛ الدكتور الكسندر إلدر. الدكتور إلدر هو طبيب نفسي يبدو أن تختلف مهتمة كثيرا في علم النفس التداول ونظم التداول.


ما يميز هذا الكتاب وبصرف النظر عن معظم الآخرين على تحليل الأسهم هو الخلفية المهنية للمؤلف. عادة ما تتحدث معظم كتب الاستثمار أو التداول عن استراتيجيات التداول أو تحليل السوق. ولكن هذا الكتاب يركز أيضا على عنصر مهمل في كثير من الأحيان من نظام تجاري ناجح وهذا هو علم النفس أو جزء سلوكي من التداول. لقد استمتعت على وجه الخصوص بفصول عن علم النفس التجاري ووجدتها مفيدة وعملية. أود أن أوصي بشدة هذا الكتاب للراغبين في التداول. انقر هنا للحصول على بعض الملاحظات أو انتقل إلى أسفل هذه الصفحة، أو أفضل، الخروج وشراء هذا الكتاب. قد تجد أيضا على نصف أو على موقع ئي باي!


وقد جعلني هذا الكتاب على بينة من بعض نقاط الضعف بلدي ودفعت إلى الاقتراب من التداول بطريقة أكثر منهجية. أريد أن إضفاء الطابع الرسمي وتوثيق نظام التداول بلدي حتى هنا هو عليه.


ويؤكد الدكتور إلدر أن نجاح نظام التداول يعتمد على ثلاث ركائز:


لقد تم الاستثمار (لا التداول) في الأسهم منذ كنت في الكلية. ولكن في منتصف التسعينات، أسست شركة وساطة الأوراق المالية في الهند وحصلت على مقعد في أكبر بورصة في الهند. هذا هو عندما حصلت على اتصال وثيق مع عمل البورصة، استراتيجيات التداول المختلفة من التجار ونقلت الأسهم في الوقت الحقيقي وإعدام النظام أمام عيني. وأعتقد أن هذا التقارب المستمر لتقلبات السوق والتفاعلات مع العديد من التجار (معظمهم من الخاسرين) جذبني وقبل أن أدرك، كنت أيضا مدمن مخدرات لتداول مثل العديد من الآخرين. خلال تلك السنوات 3، لقد تداولت الكثير وخسر معظم الوقت. وكما يشير الدكتور إلدر في كتابه، كنت مدمنا على التداول. مثل الكحول، لم أتمكن من السيطرة على نفسي. لم يكن لدي نظام تداول رسمي. كنت أرغب في الحصول على الأغنياء بسرعة، ولكن ظللت خسر معظم الوقت. كان هذا محبطا. في كثير من الأحيان قررت إنهاء اللعبة ولكن لم أستطع الإقلاع عن أي منهما. لم أكن أفضل من ألشوهوليك. هذا هو الوقت الذي انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية ووضع حد لتداول بلدي. (لم يكن كل شيء سيئا في تلك السنوات الثلاث، وخلال الأشهر القليلة الماضية قبل أن أغادر الهند، اتصلت بالتاجر، وأوضح لي استراتيجية تجارية فريدة من نوعها، وقد أعجبت بساطته ومنطقه ونهجه العلمي. في البداية كنت حفظ السجلات على الورق ثم تعلمت بويربويلدر من صديق وإنشاء برنامج إذا كنت قد زرت دروس التداول على موقع الويب الخاص بي، وربما كنت تعرف ما أتحدث عنه.)


على الرغم من أن لدي استراتيجية تجارية جيدة جدا (البند 2 في القائمة أعلاه)، كنت أفتقر إلى اثنين من الركائز الأخرى لنظام التداول سليمة. التداول هو لعبة قصيرة المدى (بدلا من الحرب بين المشترين والبائعين) حيث تلعب عواطفنا ومهاراتنا في إدارة الأموال دورا حاسما كإستراتيجية تداول في نجاحنا أو فشلنا. عندما كنت أتداول في الهند، كنت حيوانا هجينا - جزء من المستثمر وبعض التاجر جزء. وأود أن الدخول في التجارة العديد (وليس كل) مرات كما في المستثمر. إذا تحرك السهم في اتجاه موات، مثل التاجر، أود أن أحجز أرباحي. ولكن إذا ذهبت مخالفة لموقفي، وأود أن تتحول إلى مستثمر ومواصلة إلى الأبد! لذلك كانت أرباحي صغيرة وكانت الخسائر مدمرة. الأرباح الصغيرة في عدد قليل من الصفقات من شأنها أن تعزز ثقتي وتجعلني أشعر بأن أذكى الرجل! ثم أود أن تأخذ موقف أكبر بكثير وتفقد كل شيء. أعتقد أن هذه ليست قصتي فقط بل هي من معظم التجار.


أنا لا أريد أن تضيع وقتك في تاريخي. وفيما يلي نظام التداول المقترح مع بعض المدخلات من الكتاب أعلاه.


نظام التداول.


قواعد إدارة الأموال:


أريد أن الاقتراب من التداول برأسمال 20000 $. هذا هو رأسمالي المخاطر وسوف أكون مرتاحا حتى لو فقدت كل هذا المال خلال هذه الفترة. في أي صفقة تجارية، فإن الحد الأقصى للخسارة الذي سأأخذه هو 400 $ (حوالي 2٪ من رأسمالي الأولي للمخاطر). وفي أي ظرف من الظروف، يجب أن أترك خسائري تتجاوز هذا الحد. وعادة ما أتخذ موقفا يتطلب استثمار خمسة إلى عشرة أضعاف المخاطر التي تم اتخاذها. وهذا يترجم إلى 2000 $ إلى 4000 $ موقف عندما المخاطر المتخذة هو 400 $. ومع ذلك يسمح استثناء لهذه القاعدة طالما أن المبلغ المخاطرة هو ضمن 400 $. هذا هو رأس المال المخاطر بلدي، وأود أن ترك أي إغراء كسب العائد على ذلك. قد أحافظ على فائض المال (من هذا المبلغ 20K أو المتبقي منه) في سوق المال أو في حساب الوساطة ولكن لا ترغب في الاستثمار في الأسهم فقط من أجل جعل أموالي تعمل بالنسبة لي! هذا هو للتأكد من أنني لا ارتداء اثنين من القبعات في نفس الوقت - المستثمر والتاجر. إذا بدأت في تحقيق الربح، وأود أن سحب الأرباح كلما يصل إلى 5،000 $. إذا فقدت المال، وأنا لن تجلب أي صندوق جديد وإضافة رأس المال المخاطر هذا من 20،000 $.


قواعد علم النفس التجاري:


وأتخذ موقفا عندما تكون العائدات المتوقعة بين مرتين إلى ثلاثة أضعاف المخاطر التي تم اتخاذها. وهذا يعني لخطر 400 $، يجب أن يكون الموقف المتوقع الربح من حوالي 800 إلى 1200 دولار. وأود أن إنشاء نظام حفظ السجلات أو استخدام نموذج لتسجيل كل التجارة. وأود أن أكتب تفاصيل وأسباب التجارة وكذلك التوقعات على قطعة من الورق قبل أن التجارة. هذا هو التأكد من أن أشاهد العواطف لأنها تتغير. كحقیقة، بعد دخولنا في التجارة، غالبا ما تتغیر مواقفنا وتوقعاتنا، ومعظم الوقت الذي لا نحدث فیھ حتی نلاحظھم. هذا هو أكبر فخ سيكولوجيكال لأي مستثمر / تاجر. عندما تواجه خسارة، وأود أن أعتبر قبل أن يحصل على أكبر. وأود أن تلتزم بدقة بلدي ستوبلوس. عند النظر إلى الربح، وأنا لن أغلق الموقف في وقت قريب جدا خوفا من أن الأرباح قد تحصل على محوها. أود أن أحجز الربح في موقف فقط عندما يتم الوصول إلى الهدف (التفكير في هذا: حاول استخدام وقف الوقائي زائدة إذا كنت لا تزال تجد مجال لتحقيق مكاسب إضافية). أو بلدي استراتيجية التداول قد تومض إشارة مضادة في الأسهم. أنا لن تدع خسائي في موقف يتجاوز بلدي ستوبلوس الأولي (400 $ خسارة). إذا وجدت نفسي في موقف (ق) مع فقدان أكثر من 400 $، وأود أن إنهاء اللعبة مع اعتراف بأنني لست ناضجة نفسيا وعاطفيا (صالح) لتداول الأسهم في هذا الوقت. إذا خسرت في ثلاث مناصب متتالية، أود أن أفعل تحليلا رسميا للحالات في شكل مكتوب قبل أن أتخذ الموقف التالي. (ما هو الخطأ؟ ما هو الدرس؟ ما الذي سيطرأ عليه التغيير في استراتيجية التداول؟) إذا فقدت في منصب، فإنني لن أبقي على النظر في نفس الأسهم فقط للحصول على فرصة لاستعادة خسارتي السابقة منه. وبمجرد أن نخسر في الأسهم، من المرجح أن تعمق مشاعرنا العقلانية ونجذبنا إلى موقف خاطئ آخر في نفس الأسهم. (في التمويل السلوكي، وهذا هو المحاسبة العقلية، ونحن نميل إلى استعادة / تكرار المال في نفس الحساب الذهني !! نحن لا يجب أن نفعل ذلك.) وبالمثل، إذا كنت تنجح مع موقف الأسهم، وأنا لن تبقي تبحث في ذلك فقط لتكرار نجاحي. أنا لن تجنب أو تأجيل فرص التداول من أجل تقليل لجان الوساطة. (أيضا دائما التجارة مع وسطاء عمولة منخفضة لتقليل الوساطة وبالتالي تكاليف التداول، ولكن عندما تكون فرصة التداول هناك، لا تدعها تمر فقط من أجل حفظ العمولات.) وأود أن أشاهد باستمرار مشاعري. إذا وجدت خائفا، الجشع، يوم يحلم، متحمس جدا حول التجارة، موقف، خسارة أو ربح، أنا لست مادة التاجر. لقد تصرفت بشكل محايد طوال الوقت من أجل اتخاذ قرارات عقلانية. إذا وجدت العواطف من الصعب السيطرة عليها، وأود أن الإقلاع عن التداول.


استراتيجية التداول:


لا تخلط أبدا الاستثمار مع التداول. لا تتاجر الأسهم مجرد النظر في أساسياتها، سمعة الشركة أو السعر الحالي. (إذا كان هذا هو الحال، قد يكون الاستثمار من حساب الاستثمار الخاص بك أو الأموال). يجب أن يكون هناك سبب مقنع وراء قرار إنشاء موقف (التجارة): لماذا هذا المخزون، لماذا هذا السعر والسبب في هذا الوقت. اتخاذ موقف عندما المكافآت المحتملة تفوق المخاطر المحتملة. والموقف المثالي هو الموقف الذي تكون فيه العائدات المتوقعة حوالي ثلاثة أضعاف المخاطر المفترضة. وهذا يعني لخطر 400 $، يجب أن يكون الموقف المتوقع الربح من 1200 دولار. انظر إلى الرسوم البيانية - آخر 5 أيام، 3 أشهر و 6 أشهر. التجارة في الأسهم على أساس أنماط، خطوط الاتجاه، والثغرات أو الانفجارات. تجنب التداول على المؤشرات الميكانيكية / العشوائية (الدكتور إلدر اقترح استراتيجية مقنعة، نظام التداول الثلاثي الشاشة، استنادا إلى المؤشرات الميكانيكية. يرجى النظر في الجزء السفلي من هذه الصفحة لمزيد من التفاصيل.) الدخول في التجارة على أساس الإشارات التي استخدمها. زيارة جوسيتيز / patel_jr / StockLessons. htm (حاليا لقد وضعت 4 دروس ولكنني أعتزم وضع كل شيء عندما أحصل على الوقت.) كلما الاتجاه الذي ركوب الخيل نهج الدعم أو المقاومة، لديك خيارين: إما لحجز الربح أو تشديد وقفة واقية. عندما يكون الرسم البياني قويا، لا تعمل بعد بضع بنسات. عليك ان تؤمن بنفسك. قد لا يتبع الاختراق الصعودي الحقيقي على الرسم البياني عن طريق التراجع في النطاق. (فكر في سونو عندما حاولت شراء بسعر أقل بعد اندلاع).


(أنا ذاهب لوضع كل ما عندي من الصفقات على بلدي ترادينغدياس مجلس الرسائل في أقرب وقت وأنا جعل واحد. أعتقد إذا كنت جعلها العامة، فإنه سيكون بمثابة السيطرة على بلدي علم النفس والسلوك. وهي أيضا لوحة الرسائل بديل جيد إلى حفظ السجلات الورقية، شكرا لكم جميعا.)


تنويه: هذه الصفحة لا يهدف إلى تشجيع أي شخص على التجارة. هذا هو نظام التداول للاستخدام الشخصي وقد لا يكون مناسبا أو مناسبة لظروفك المالية، والأهداف المالية أو الظروف. الصفقات أنا نشر على لوحة الرسائل الخاصة بي هي لأغراض حفظ السجلات وليس توصية ولا دعوة إلى أي شخص للتجارة. ومع ذلك يمكنك استخدام أي مادة على موقع الويب الخاص بي أو الآراء والفكر على لوحة الرسائل بلدي إذا وجدت لهم مناسبة ومناسبة بالنسبة لك. يمكنك أيضا مشاهدة تجاربي في ترادينغلاب (ترادينغيداس). يرجى تذكر أن الأسهم التجارية هي محفوفة بالمخاطر جدا وتحتاج إلى نهج منضبطة، ضبط النفس وتجربة كبيرة. باختصار، أنا لا أعرف لغة المحامي ولا يمكنني توظيف واحد لهذا الغرض ولكن أريد أن تحذرك بما فيه الكفاية. أنت وحدك المسؤول عن عواقب قرارات التداول الخاصة بك.


بعض الملاحظات الأخرى من الكتاب:


أفضل وقت لشراء اختراق صاعد على الرسم البياني اليومي هو عندما يشير تحليلك للرسم البياني الأسبوعي إلى أن الاتجاه الصعودي الجديد يتطور. يتم تأكيد الانفجارات الحقيقية من قبل حجم الثقيلة. إن أسعار الأسهم تنفق المزيد من الوقت في نطاقات التداول أكثر من الاتجاهات. التداول في نطاقات التداول يتطلب تكتيكات مختلفة من التداول في الاتجاهات. عندما تذهب طويلا في اتجاه صعودي أو قصيرة في الاتجاه الهبوطي، عليك أن تعطي هذا الاتجاه فائدة من الشك ولا تهتز بسهولة. فإنه يدفع إلى ببطء حزام الأمان الخاص بك وتعلق على لطالما استمر الاتجاه. عند التداول في نطاق التداول، عليك أن تكون ذكيا وإغلاق موقفكم في أدنى علامة على انعكاس. في الاتجاهات، ومتابعة قوة التداول في الغضب، لا العكس. عندما تريد التداول في اختراق، عليك أن تقرر ما إذا كان لشراء تحسبا، خلال اختراق أو على الانسحاب بعد اختراق صالح. إذا كان ذلك ممكنا، وشراء ثلث في كل واحد منهم. عندما يكون المهنيون في شك، فإنها تنظر إلى الصورة الكبيرة (الأسبوعية أو الشهرية الرسم البياني بدلا من يوميا)، ولكن أماتوريس التركيز على الرسوم البيانية على المدى القصير. ما الرقم المطلوب استخدامه في المتوسط ​​المتحرك الأسي؟ معرفة ما إذا كان يمكنك العثور على دورة. إذا وجدت دورة لمدة 22 يوما، استخدم المتوسط ​​المتحرك لمدة 11 يوما. إذا كانت الدورة 34 يوما، استخدم المتوسط ​​المتحرك لمدة 17 يوما. المشكلة هي، دورات إبقاء تغيير أطوالهم. عندما إيما يرتفع، التجارة من الجانب الطويل. إذا كان يسقط، والتجارة من الجانب القصير. عندما إما يذهب مسطح ويتلاعب قليلا فقط، فإنه يحدد سوق بلا هدف، عديم الاتجاه. ! ماسد هيستارغرام هي واحدة من أفضل الأدوات. المنحدر من هيستغرام هو أكثر أهمية من موقفها فوق أو تحت centine. They هي أكثر فائدة في الرسوم البيانية الأسبوعية مما هو عليه في الرسوم البيانية اليومية. ! الاختلافات بين ماسد الرسم البياني والأسعار تحدث فقط بضع مرات في السنة لكنها تعطي بعض من أقوى الرسائل & كوت؛ خارج القوة & كوت؛ شراء أو بيع إشارات.


ومثل. بيع قصيرة عندما ماسد-هيستوغرام القراد لأسفل من الثانية، أعلى أسفل، في حين أن الأسعار هي في مستوى جديد. وضع وقف وقائي فوق أحدث عالية. المناسبة لفترة طويلة. & كوت؛ ! مؤشرات التذبذب (رسي و روك و مومنتوم و٪ ويليامز و ستوشاستيكش) تعمل بشكل جيد بشكل جيد في نطاقات التداول لكنها تعطي إشارات سابقة لأوانها وخطيرة عندما ينبثق اتجاه جديد من نطاق التداول. ! الاختلافات في مؤشرات التذبذب هي أفضل جزء منها. الزخم هو P-ين في حين روك هو P / ين P = السعر اليوم، ين = السعر في اليوم التاسع. قاعدة من الإبهام مع جميع مؤشرات التذبذب - عندما تكون في شك، وجعلها أقصر. هذا هو عكس الاتجاه المؤشرات التالية مثل ما، إما، ماسد الخ رسي = 100 - (100 / (1 + رس))


حيث رس = (متوسط ​​صافي التغيرات في الإغلاق أوب لعدد محدد من الأيام) / (متوسط ​​صافي الانخفاض).


ملاحظة: استخدم n كمقام في كلا المتوسطين.


شاشة ثلاثية نظام التداول.


تحديد الاتجاه الأسبوعي باستخدام مؤشر الاتجاه التالية والتجارة فقط في اتجاهها. (إما، ماسد، ماسد الرسم البياني، ترندلين الخ) تطبيق مذبذب إلى الرسم البياني اليومي. استخدام الانخفاضات اليومية خلال الاتجاهات الصاعدة الأسبوعية للعثور على فرص الشراء والتجمعات اليومية خلال الاتجاهات الهابطة الأسبوعية للعثور على فرص قصيرة. استخدم تقنیة الشراء المتوقف * عندما یرتفع الاتجاه الأسبوعي ویتراجع المذبذب الیومي. استخدم تقنية البيع المتوقف عندما يتوقف الاتجاه الأسبوعي ويتحرك المذبذب اليومي.


* ضع أمر شراء علامة واحدة فوق قمة اليوم السابق.


أفضل نظام تداول سوق الأسهم.


كيفية تحديد نظام تداول سوق الأسهم التي سوف تعمل من أجلك.


يقف التداول الناجح على ثلاث ركائز: علم النفس، وإدارة الأموال السليمة، ونظام تداول سوق الأسهم الفعال. wewe've غطت علم النفس من التداول تحتاج إلى اعتماد، و weВ've تعطيك لمحة عامة عن الممارسات السليمة إدارة الأموال والنهج. الآن دعونا الحديث عن سوق الأسهم نظام التداول.


إذا كنت متداولا بدوام جزئي مع مصادر الدخل الأخرى، يمكنك ببساطة أن تنمو رأس مالك. إذا كنت تتداول مهنيا، والدخل الوحيد الخاص بك هو من التداول، ثم التدفق النقدي أمر بالغ الأهمية بالنسبة لك لأنك تحتاج إلى الأرباح للعيش على.


إذا كنت جديدا على التداول، أو don't لديها الكثير من رأس المال، وجزء من الوقت التداول هو وسيلة رائعة للتعلم، وتنمية المهارات الخاصة بك، وتطوير نظام التداول في سوق الأوراق المالية. إذا كان لديك رأس مال كاف للاستثمار، وثقة في قدراتك، قد يكون التداول بدوام كامل المناسب لك. فقط يمكنك تحديد ما إذا كنت ترغب في التجارة مهنيا أم لا.


ما مقدار رأس المال الذي يمكن أن تستثمره؟


هناك جزأين لهذا السؤال: واحد، وكم رأس المال لديك، واثنين، كم أنت على استعداد للمخاطر؟ يجب أن لا تخاطر بمزيد من المال مما كنت مريحة مع، أو القيام بذلك سوف تؤثر على التداول الخاص بك ويسبب لك ارتكاب الأخطاء. إذا كنت تخاطر كثيرا، والعصبية والخوف سوف تؤثر على صنع القرار الخاص بك ويسبب لك لجعل أخطاء غير منضبطة. فقط استثمار رأس المال بقدر ما كنت 's مريحة مع В - كما تنمو ثقتك، وكمية رأس المال كنت على استعداد للاستثمار سوف تنمو أيضا.


وكلما ارتفع العائد، عادة ما يكون الخطر أكبر. إذا كنت ترغب في العائد السنوي 5 أو 10٪، فإن نمط الاستثمار الخاص بك يكون أكثر تحفظا بكثير من شخص يسعى عوائد مزدوجة أو حتى ثلاثة أرقام.


كيفية تصميم نظام الفوز من الصفر بالضبط ما يجب القيام به لتفوق النظام الحالي تداول الأسهم الخاص بك!


كيفية إنشاء أفضل نظام تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم هو شكل من أشكال خطة عمل التداول الكامل. يجب اتباع القواعد المدرجة هناك لتحقيق النتائج التي تريدها & # 8211؛ وكسب المال، وتوليد الثروة أو إيجاد الحرية المالية والمعيشية.


وينبغي إعداد هذه الخطة التي تستخدم في أسواق الأسهم التجارية لجميع الحالات المختلفة التي يمكن أن تتوقع حدوثها. وبما أنك لا تستطيع التنبؤ بكل شيء مقدما، يجب مراجعة خطة عمل تداول الأسهم بشكل منتظم.


5 خطوات لتعيين سيمبل نظام التداول الخاص بك.


أدخل اسمك والحصول على الوصول الفوري إلى بلدي نصائح مجانية للحصول على انك بدأت على الطريق الصحيح وبالطبع إلى النشرة الإخبارية العادية مع اللقطات الأسهم و إتفس جذابة.


أساسيات البدء لأي نظام السوق.


أول ما تحدده عند كتابة خطة التداول هي الأساسيات والأجزاء التي يجب أن تكون في وثيقة مكتوبة.


يمكنك البدء بهذه الأفكار لكتابة خطة التداول. ثم يجب عليك تضمين هذه القواعد الأساسية لأي خطة عمل سوق الأسهم. لا ننسى أن تقرر أي نوع من تداول الأسهم سوف تستخدم. تعلم ثلاث طرق للعب لعبة تداول سوق الأسهم والفوز. تحقق من أربع خطوات لنجاح الأسهم التجارية لقمة العيش اتبع الخطوات لبدء التداول سوينغ لقمة العيش تعلم كم من المال يمكنك جعل مع نظام التداول مربحة.


كيفية تنظيم يومك لتجارة الأسهم.


تداول الأسهم ليس فقط حول وضع النظام، دخول أو الخروج من الموقف. يجب أن يكون هناك أيضا قواعد اليومية لتحليل الرسم البياني، وتحليل سوق الأسهم، وإدارة الموقف وأكثر من ذلك بكثير. كل هذه الأجزاء يجب أن تدرج في النظام الذي تستخدمه لكسب المال في الأسواق.


يمكنك تقسيم يوم العمل الخاص بك إلى أجزاء زمنية مختلفة على أساس المنطقة الزمنية حيث كنت تعيش وما السوق الذي تستخدمه للنظام الخاص بك. أعيش في أوروبا والتجارة أسواق الأسهم في الولايات المتحدة في الغالب حتى بلدي الجدول الزمني وقت العمل هو مختلف ثم الجدول الزمني للتاجر الذين يعيشون في أمريكا.


يجب أن يكون جزء واحد من الجدول الزمني الخاص بك المحدد في النظام الخاص بك قبل الروتين التداول. عليك أن تفعل مهام مماثلة قبل السوق مفتوحة. هناك حاجة إلى روتين آخر يجب أن يكون جزءا من نظام تداول الأسهم للتعرف على أخطاء تداول الأسهم وتصحيحها.


حدد الاستراتيجية المناسبة لنظام تداول الأسهم الخاص بك.


جزء مهم جدا من نظام تداول الأسهم الجيدة هي القواعد التي تساعد على تحديد أي نوع من الاستراتيجية هو أفضل لحالة سوق الأسهم اليوم.


يتغير وضع السوق من الاتجاه الصعودي إلى حركة جانبية وإلى الاتجاه الهبوطي. وينفق معظم الوقت السوق في التداول جانبية، استنادا إلى إحصاءات طويلة الأجل. لذلك فمن الجيد أن يكون العديد من الاستراتيجيات المختلفة في النظام الخاص بك. البعض للسيناريو الصاعد، وبعض لنطاق التداول وبعض استراتيجيات بيع قصيرة للسوق الدب.


إستراتيجيات التداول الأكثر شيوعا التي تستخدمها الصفقات القائمة على التقنية هي صفقات الاختراق و التراجع.


مثال على بيع إستراتيجية بيع قصيرة.


كيفية إعداد الدخول، وقف الخسارة وأهداف الصفقات الخاصة بك.


تحتاج إلى أن تكون هذه القيم الهامة أعدت لكل فرصة تريد والتي تتناسب مع نظام تداول الأسهم الخاص بك.


يجب تحديد:


سعر دخول جيد حيث لوضع وقف الخسارة الأهداف المحتملة حيث يمكنك تحقيق الأرباح. المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة. وسوف اقول لكم ما اذا كان الإعداد الخاص بك هو جيد وقيمة التداول.


يمكنني استخدام هاتين الطريقتين الرئيسيتين كيفية إعداد الدخول لصفقاتي.


الدخول والخروج من تجارة الأسهم.


معرفة أنواع الحق في النظام المستخدمة لدخول أو إغلاق الموقف هو جزء من نظام جيد. اقرأ أيضا لماذا لا أفعل أوامر التوقف قبل أن يفتح الصرف. يمكنني استخدام ساعات تداول الأسهم قبل السوق لمخارجي من وقت لآخر من المهم التمسك بقواعد إدارة المخاطر المحددة في النظام الخاص بك وعدم مطاردة سعر السهم تتحرك. يمكن أن يكون حاسما للتداول الخاص بك على الانترنت واستثمار النتائج لمعرفة متى لبيع الأسهم في قائمة portfolio. Prepare قواعد لبيع الأسهم.


سوينغ مثال التجارة.


إدارة التجارة من المواقف الخاصة بك.


تاجر جيد يجب أن تأخذ الرعاية من كل موقف فتح. يجب عليك أيضا مراقبة بانتظام تطوير الأسعار من أي موقف فتح في محفظتك. يجب أن يتم تعريف ذلك في قواعد النظام الخاص بك أيضا.


أهم مهام إدارة الموقف للنظام الخاص بك هي.


(تحرك) إيقاف اتخاذ قرار الخروج من مستوى إذا فشل الاختراق أو انهيار قواعد تحديد عدد الأسهم التي تملكها في محفظة في وقت واحد.


ولا يمكن تحقيق تجارة منخفضة التكلفة إلا باستخدام قواعد مناسبة لإدارة المخاطر. أوصي للتحقق من تاريخ الأرباح لكل فرصة تجد. هنا هو وصف ما الرسوم البيانية الأسهم الوقت الحقيقي أراقب خلال يوم واحد. وهناك نهج مربح جدا في إدارة التجارة يضيف إلى وضع مربح بالفعل أو إعادة دخول التجارة. إعداد قائمة من القواعد لجميع هذه المهام مقدما ومتابعتها في التداول الخاص بك.


لا ننسى أن ندرس ما هي الأخطاء الرئيسية في سوينغ الأسهم الأسهم النظم لتجنبها وتقصير التعلم الخاص بك.


اكتب جميع الإجابات على الأسئلة المذكورة أعلاه على الورق للتأكد من أنك لن تحذفها في المستقبل. هذه القواعد هي أساسيات نظام تداول الأسهم الخاص بك.


تعيين نظام التداول الذكي وبسيط.


أدخل اسمك والحصول على الوصول الفوري إلى بلدي نصائح مجانية للحصول على انك بدأت على الطريق الصحيح وبالطبع إلى النشرة الإخبارية العادية مع اللقطات الأسهم و إتفس جذابة.


من يريد آخر لمتابعة نظام تداول الأسهم الممنوحة؟


كما رأينا في بارون: المستثمر الإلكتروني 11/27/10.


100٪ نسخة مجانية من هذا الموقع هو متاح هنا!


هل تريد نظام التداول الذي يجعل باستمرار المال؟ حتى في عام 2008 و 2015 عندما الجميع فقدان المال؟


هل تريد أن ترى كم هو سهل لمتابعة نظام التداول؟


لا تنفق أكثر من 10 دقيقة يوم للتجارة.


كل ما تحتاجه هو نظام التداول الأسهم بسيطة وفعالة وفعالة.


وفيما يلي لمحة عن نهجنا باستخدام محفظة مع 10 صناديق استثمار متداولة:


2015: 15.1٪ متوسط ​​الكسب.


2014: 43.7٪ متوسط ​​المكسب.


2013: 40.4٪ متوسط ​​الكسب.


2012: 33.7٪ متوسط ​​الكسب.


لماذا يختلف نظام التداول هذا؟


من خلال تجاربنا التجارية في العالم الحقيقي المكتسبة من خلال عقدين من تطوير استراتيجيات الاستثمار الفعالة، قمنا بتطوير نظام التداول بسيط جدا ولا تضاهى التي هي سهلة لمتابعة والتي حققت نتائج منذ نشرنا بالكامل النتائج على هذا الموقع : منذ عام 2006 !


لدينا معرفة متعمقة في التعامل مع سوق الأسهم الأمريكية من خلال جميع أنواع الدورات الاقتصادية - الركود والتضخم والنمو واستقرار والعدوانية والجانبية. كل ما حدث في السوق، لقد تم من خلال ونجحت.


بدلا من ملء موقعنا على الانترنت مع المصطلحات التقنية عديمة الفائدة عموما و غوبليديغوك، قمنا بتطوير نهج المستخدم ودية لتقديم نظام التداول لدينا. نحن نقدم اتجاهات واضحة وذات مغزى من خلالها يمكنك اتباع نظام التداول الذي يعمل معكم في الوقت الراهن وإلى المستقبل.


وبطبيعة الحال، هناك خيار واحد متاح في هذا اليوم والعمر هو الاشتراك في دورة مكلفة في الاستثمار والتجارة والاتجاه التالي الذي سيكلف أكثر من 2000 $. ومع ذلك، حتى من خلال المشاركة في مثل هذا البرنامج، كنت لا تزال لن يكون لها استراتيجية استثمار فعالة وفعالة ونظام تداول الأسهم في المكان. سوف لا تزال تجد نفسك تنفق قدرا كبيرا من الوقت التعامل مع قضايا الاستثمار في الأوراق المالية. في النهاية، قد ينتهي بك الأمر بخسارة المال من خلال إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


في التحليل النهائي، حسن النية ونظام التداول الجيد ليس شيئا من السهل تعلم، ناهيك عن السيطرة. مع ذلك قال ومفهومة، موقعنا على شبكة الإنترنت يمكن أن تساعدك في الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك على المدى القصير والطويل. مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة في هذا المجال، ونحن نقدم نظام التداول الذي يعمل!


أسواق الأسهم هي أسفل؟ الذي يهتم حقا، كما لديك نظام الذي يبقيك للخروج من تقلبات السوق الكبيرة التي تحدث ونحن نتحدث (2016)! لا تتبع أي شيء أعمى، بطبيعة الحال، ولكن لديك تحت تصرفكم حصيلة قوية لتجنب الركود في محفظتك.


تم تصميم ميترادينغسيستم بسبب العديد من الطلبات من الزملاء والأصدقاء الذين يرغبون في التداول في سوق الأسهم الأمريكية. قررنا أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لتبادل الخبرات والخبرات مع الناس مثلك، الذين يرغبون في نظام تجاري بسيط.


نحن لا نقدم خدمات التخطيط المالي أو إدارة الأموال. لا يمكننا تقديم ضمانات حول كيفية القيام بشكل جيد في سوق الأوراق المالية في المستقبل - لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بشكل مشروع. ومع ذلك، قمنا بتطوير خبرة لا مثيل لها في الاتجاه التالي والآن يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة واسعة من أنظمة التداول التي تعمل على تحسين خط الاستثمار استراتيجية الاستثمار.


ونحن نفخر في أدائنا حقق على مر السنين، ونظام التداول لدينا ثبت يمنحك الحافة المفقودة على بقية اللاعبين سوق الأسهم.

No comments:

Post a Comment