Thursday 25 January 2018

تقرير مشروع الفوركس


مدونة فوركس بروجيكت.


احدث التعليقات.


الاقسام.


وقال صندوق النقد الدولي إن انهيار أسعار السلع الأساسية يلقي باللوم على الاقتصاد الكندي الضعيف في عام 2015. حسنا الآن الذي يبدو وكأنه لا العقل، لا & # 8217؛ ر ذلك ؟. واو، كان على صندوق النقد الدولي أن يقول لي ذلك! وبطبيعة الحال، في البلدان المصدرة للسلع الأساسية مثل كندا، وانخفاض أسعار السلع الأساسية يقلل من كمية الدخل التخلص منها، وسحب الاقتصاد إلى أسفل.


ولكن السؤال الأهم الذي يجب على المرء أن يسأله هو & # 8220؛ هل يرتفع النفط أم ينخفض ​​النفط؟ & # 8221؛ ويعتقد معظم المحللين أن النفط سوف يستمر في الانخفاض. وبطبيعة الحال، لماذا لا تذهب مع هذا الاتجاه. هذا & # 8217؛ s مريحة للغاية، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ حسنا، أنا & # 8217؛ م لن تتحدى خبراتهم. ومع ذلك، هل لاحظ أي شخص الارتفاع الأخير في أسعار النفط؟ اليوم فقط، كان النفط قد نظر لفترة وجيزة فوق 50 $. بالنسبة لي، أن مستوى المقاومة الرئيسية. إذا كان يجعل كسر نظيفة فوق $ 50، أنا & # 8217؛ م الرهان فإنه ثم جعله & # 8217؛ ق الصعود إلى 60 $. بعد كل شيء، لم تذكر السعودية أن أسعار النفط المنخفضة هذه لن تدوم إلى الأبد؟ وأعتقد أنهم ألمحوا إلى أن الإنتاج سيتباطأ في أوائل عام 2016. لذلك، يمكن أن يكون عام 2016 العام لمشاهدة الدول المصدرة للسلع الأساسية مثل كندا وأستراليا ونيوزيلندا.


الآن، في حين أعتقد أن صندوق النقد الدولي هو منظمة هامة جدا، وأعتقد أن قيمة & # 8217؛ s في تسجيل الحقائق وتقديم تحليل على الأطر الزمنية على المدى القصير. ألقي نظرة على تقريرهم، ويقولون، & # 8220؛ عظيم، الأشياء تصيب قاعا أو سوف تصل قريبا إلى أسفل. حيث هناك & # 8217؛ ق أسفل، وهناك & # 8217؛ s فرصة عظيمة لتجارة مذهلة.


للراغبين في تقرير آفاق الاقتصاد العالمي لصندوق النقد الدولي، نشرت هذا المقال هنا.


استخدام الأخبار، النقاط المحورية، ومؤشر القوة النسبية لدخول التجارة الرابحة.


لذا، كما وعدت، هنا & # 8217؛ s إستراتيجية اعتدت لجعل التجارة الفائزة من 630 $ على قرار سعر الفائدة الفيدرالي 17 سبتمبر.


قراءة الأخبار والتحليلات. يمكنني استخدام الاستثمار للتقويم الأخبار و كيرنسيسترادينغ للحصول على بعض التحليل. لهذا الأخير، انتقل إلى التقويم والحفاظ على النقر على الرابط بريف ويك في الأسفل للعثور على تقويم 17 سبتمبر. أنت & # 8217؛ تبحث عن سعر الفائدة الفيدرالي الأمريكي. تذكر أن يلين وعدت برفع سعر الفائدة في وقت سابق من العام لشهر سبتمبر. ومع اقتراب الموعد النهائي لشھر سبتمبر، بدا أن مجلس الاحتیاطي الفيدرالي یحصل علی الغذاء البارد بسبب الاقتصاد العالمي في الأسبوع. لذلك، كلما اقتراب اليوم كان أي من يراهن على ما إذا كان المعدل سيتغير أم لا. وقد وفر التحليل الذي أجري على تلك الصفحة بعض التبصر الجيد في السيناريوهات المحتملة. كما تاجر التجزئة على الرغم من ذلك، فإنه من الصعب القيام تحليل سريع للدقائق كما يخرج. لذلك، وأحيانا أجد أن التجار سوف تلعب من قبل قواعد التحليل الفني عندما انها 's ليس دائما واضحة الطريقة التي تذهب العملة. القيام بتحليل تقني واستخدام هذه الاستراتيجية. ويبين الشكل 1 الاستراتيجية المستخدمة. 17 سبتمبر قرار لجنة السوق المفتوحة.


هذه هي قواعد الإعداد:


ارسم خطوط نقطة المحورية اليومية & # 8211؛ خط أحمر واحد ل R1، خط أحمر واحد ل R2 (اختياري)، خط أزرق واحد ل P، خط أخضر واحد ل S1، وخط أخضر واحد ل S2. التبديل إلى الجدول الزمني 30 دقيقة على الرسم البياني الخاص بك. حدد الاختلاف في نقطة محورية. في هذا المثال، تم رصد تباعد في R1 (الخط الأحمر). الاختلاف واضح لأن الخط الأسود على الرسم البياني يرتفع والخط الأسود على نافذة مؤشر القوة النسبية يتراجع. إذا انخفض السعر أسفل خط R1، افتح موضعا قصيرا. في هذا المثال، انتظرت للأخبار. انتظر الأخبار. وظل المعدل دون تغيير، وأدى التقلبات إلى هبوط الأسواق. على الرغم من أن السعر قد انخفض بالفعل تحت خط R1، ما زلت انتظر للأخبار. لم أكن أرغب في الحصول على ويبساويد. مباشرة بعد البيان الصحفي، هل يمكن أن نرى أنه لم يكن هناك استمرار للسعر. سعر اطلاق النار فقط بسرعة من سعر واحد إلى آخر خلق فجوة بين الشمعة السابقة والشمعة الجديدة. عندما يحدث ذلك أنا فقط الانتظار. في كثير من الأحيان، هناك تصحيح. صحيح بما فيه الكفاية، حدث ذلك مرة أخرى. ارتد السعر مرة أخرى فوق قراءة خط R1 ومرة ​​أخرى أنا انتظرت. عندما تراجع السعر إلى ما دون خط R1 الأحمر، ظللت في الانتظار. ثم، عندما رأيت أنه انخفض أكثر وتحت خط المحورية الزرقاء، فتحت موقفي أخذ الربح في خط الدعم الأول أو الثاني (الأخضر). أخذت الربح مجرد خجولة من خط الدعم الأول منذ فتحت موقف خطر كبير وكنت حتى 630 $.


يمكن إستخدام هذه الإستراتيجية لوقت طويل أو شورت. وبطبيعة الحال، هذا غني عن القول. وكانت هذه هي أكثر تجارتي نجاحا هذا العام، ولم يستغرق سوى ساعتين من العمل. ومع ذلك، يرجى عدم & # 8217؛ الحصول على الزناد سعيدة. وكانت هذه الأخبار متوقعة جدا حتى والتجار في جميع أنحاء العالم على استعداد لاتخاذ بعض الإجراءات. وقد لا يكون لهذه الاستراتيجية نفس التأثير في حالات أخرى. ومع ذلك، وجدت استراتيجية لتكون مثيرة للإعجاب حتى أنني سوف تستمر لاختبار هذه الاستراتيجية المال الحقيقي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يطلق عليه نير، الذي يقف بالطبع لأخبار، محاور، رسي. حتى الآن، هذا فوز واحد ل نير. وسيكون هذا أول عضو في قاعة قاعة المشاهير الاستراتيجية مع فوز واحد حتى الآن.


قرار سعر الفائدة الفيدرالي & # 8211؛ 17 سبتمبر (630 $ الربح)


وربما كان هذا الحدث الإخباري الأكثر توقعا هذا العام. هل سيرفع مجلس الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة أم سيبقيها على حالها؟ واستنادا إلى جميع الأخبار والتحليلات التي كانت هناك، فإن أي قرار من شأنه أن يحرك الأسواق. كالمعتاد، أفضل زوج للتداول لحدث صحفي مثل هذا هو زوج أوسد / جبي. اعتقدت على وجه اليقين أن رفع سعر الفائدة من شأنه أن يحرك الأسواق، ولكن لم يكن على يقين من أن القرار المعاكس سيكون له تأثير كبير. لذا قررت إجراء بعض التحاليل الفنية لمعرفة ما يمكن أن تفعله الأسواق إذا ظل السعر دون تغيير.


ساعدني هذا التحليل في جعل 630 دولارا أمريكيا. إذا كنت بحاجة إلى إثبات، فقط تحقق من بلدي صفحة فكسوك والبحث عن تاريخ مفتوح 09.17.2015 18:01 وتاريخ وثيق 09.17.2015 18:04. ضع في اعتبارك أن هذا مشروع. لذا، نعم أنت & # 8217؛ سوف نرى أن أنا & # 8217؛ م كثيرا في الحمراء. أنا & # 8217؛ م يعرض كل شيء لك، حتى عندما كنت المسمار بشكل مروع. سوف تشرح المشاركة التالية ما كان التحليل الفني. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيه اسم جميل وخلق صفحة العد إلى رصيده عدد من الانتصارات والخسائر باستخدام استراتيجية. لذا، ابحث عن مشاركتي المقبلة.


المشاريع المتعلقة بسوق الفوركس.


ناقش المشاريع المتعلقة بسوق الفوركس ضمن مشروع نشر / تحميل أو تحميل منتديات المشروع، جزء من مركز المشاريع لطلاب الإدارة (مشاريع ماجستير في إدارة الأعمال والأطروحات / مشاريع بمس / ببا المشاريع فئة؛ بعض المشاريع ذات الصلة الفوركس. الإعلانات.


طالب من ببي في C. H.M.


مومباي، الهند | الدورات المصرفية.


آل D بيست غويس ..


ماناجر في جيسكو.


مومباي، الهند | الشحن و اللوجستية.


طالب ماجستير في إدارة الأعمال في لبسيم.


نيودلهي، الهند | المبيعات والتسويق الدورات.


طالب بكالوريوس الهندسة في باناري عمان.


مشروع الفوركس الصيفي.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 6 إلى 55 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لمشروع الفوركس الصيفي.


وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.


وثائق حول سعر الصرف.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


فوركس بروجيكت - وركبتف | تشاتانوغا أخبار، الطقس & أمب؛ رياضات.


مشروع الفوركس.


رسالة من مكتب أفضل الأعمال هذا الصباح. يقولون أي شخص قد يكون قد استثمر في شركة تعمل باسم "مشروع الفوركس" يحتاج إلى الاتصال بمحام. وفي أواخر الأسبوع الماضي، أفادت التقارير أنه تم رفع الإفلاس ضد "مشروع الفوركس" ولويس H. ريفيس. يقول مكتب الأعمال أفضل مراجعة الاستثمار في تداول العملات الأجنبية، وهو خطر كبير. يجب عليك الاتصال بمحاميك للحصول على المشورة بشأن استرداد أموالك.


معركة أجراس في هاميلتون مكان مول.


معركة أجراس في هاميلتون مكان مول.


تعال تلبية فريق القناة 3 ونحن نشارك في جيش الخلاص & كوت؛ معركة أجراس & كوت ؛.


تعال تلبية فريق القناة 3 ونحن نشارك في جيش الخلاص & كوت؛ معركة أجراس & كوت ؛.


سانتا حانة الزحف فوائد شجرة الملاك جيش الخلاص.


سانتا حانة الزحف فوائد شجرة الملاك جيش الخلاص.


يقام معرض سانتا بوب للزحف فى 16 ديسمبر فى وسط مدينة تشاتانوجا.


يقام معرض سانتا بوب للزحف فى 16 ديسمبر فى وسط مدينة تشاتانوجا.


أب يفسر: ما هو الحياد الصافي ولماذا يهم؟


أب يفسر: ما هو الحياد الصافي ولماذا يهم؟


جميع المحتويات © 2001 - 2017. جميع الحقوق محفوظة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموقع، يرجى قراءة سياسة الخصوصية وبنود الخدمة وخيارات الإعلانات.

No comments:

Post a Comment