Saturday 6 January 2018

الخيارات الثنائية من الداخل الأعمال


الشرطة تغتصب مكاتب في لندن بعد أن فقد الناس ВЈ18 مليون إلى الحيل 'غرفة المرجل'.


ركض شخصية ليوناردو دي كابريو في وولف من وول ستريت لبيع الأسهم "غرفة المرجل". الذئب، بسبب، سوق وول ستريت،


غارة الشرطة 20 مكتبا في المركز المالي في لندن كجزء من حملة على الاحتيال الخيارات الثنائية. وأفاد حوالي 700 شخص أنهم فقدوا المال لمثل هذه الحيل في النصف الأول من هذا العام. ضحايا الحيل تخسر ВЈ22،811 في المتوسط ​​لكل منهما. تتيح الخيارات الثنائية الرهانات للمستثمرين بأن الأصل سيكون أعلى أو أقل من نقطة معينة بعد فترة محددة من الوقت. انهم يفقدون كل شيء إذا خاطئة.


لندن ra "داهمت شرطة مدينة لندن 20 مكتبا يوم الثلاثاء كجزء من حملة على الاحتيال على الخيارات الثنائية، بعد أن أفاد ما يقرب من 700 شخص بفقدان أكثر من ВЈ18 مليون شخص في عمليات احتيال خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2017.


في "يوم من العمل"، الذي أجري بالشراكة مع سلطة السلوك المالي (فكا) وإيرادات الجمارك والجمارك، احتلت الشرطة مكاتب في جميع أنحاء المنطقة المالية في لندن من أجل مراجعة وثائق امتثال الشركات وجمع المعلومات الاستخبارية عن أنواع مختلفة من الاحتيال الاستثمار .


وقال جلين ماليري رئيس إدارة الجرائم الاقتصادية في شرطة مدينة لندن في بيان: "مع شركائنا، نريد أن نضمن أن المدينة بيئة معادية للمحتالين للعمل في، وسوف نستمر في بذل كل ما بوسعنا للتأكد من أن هذا هو الحال.


"خلال هذا العام كنا رفع مستوى الوعي الاحتيال الخيارات الثنائية وعلى مدى الأيام القادمة سوف نقدم المزيد من النصائح حول كيفية الناس يمكن أن تغلب على غرف المرجل وحماية أنفسهم من جميع أنواع الغش الاستثمار".


تداول الخيارات الثنائية هو الاستثمار الذي يعمل مثل سوق التنبؤ. ويرهن المستثمر بأن الأصل المعين سيكون أعلى أو أقل من نقطة معينة بعد فترة محددة من الوقت، وإذا كان صحيحا سوف تعوض استثمارها مع مكافأة. إذا كانت خاطئة، فإنها تفقد كامل المبلغ.


أفادت أرقام الشرطة أن 2،065 شخصا كانوا ضحية لخدعة الخيارات الثنائية منذ عام 2012، وفقا لما ذكرته الشرطة، حيث فقدت ما يقرب من 59 مليونا و 592 ألفا في المتوسط.


خلال غارة هذا الأسبوع، اكتشف فريق واحد الأعمال التي دفعت أكثر من ثلاثة أشهر الإيجار في وقت مبكر، ثم اختفى. الشرطة تعمل الآن لجمع المزيد من المعلومات عن الشركة، وما إذا كان كان "غرفة المرجل" †"محور من الذي يعمل المجرمين.


في العام الماضي، وجدت فكا أن 82٪ من الناس الذين ينخرطون في تداول الخيارات الثنائية تفقد المال، وقال البعض أن الممارسة هي أقرب إلى القمار من الاستثمار.


نشرت مدينة لندن الفيديو التالي على يوتوب لزيادة الوعي:


الآن ووتش: وارن بافيت يعيش في منزل متواضع يستحق .001٪ من مجموع ثروته †"هنا ما يبدو.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


الشرطة تغتصب مكاتب في لندن بعد أن فقد الناس ВЈ18 مليون إلى الحيل 'غرفة المرجل'.


غارة الشرطة 20 مكتبا في لندن المالية.


موصى به لك.


المالية s & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


الخيارات الثنائية.


اختيار الإصدار:


* كوبيرايت © 2016 بوسينيس إنزيدر إنك / بونير بوسينيس ميديا ​​سويدن أب. كل الحقوق محفوظة. تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول لدينا طباعة غرامة القانونية.


ساليسفورس اشترى للتو شركة ناشئة لعشرات الملايين من الدولارات & # 39؛ إضافة إلى فورة الشراء.


أما أمازون، وجوجل، ومايكروسوفت فقد يكونون في حالة حرب للفوز بأعمال السحاب في أوبر.


المستقبل هنا.


إلون موسك يريد الناس للعيش على سطح المريخ بحلول عام 2030 - وهذا المعسكر قاعدة هاواي معزولة هو الأقرب نحن تأتي إلى تلك الرؤية حتى الآن.


مدير صندوق التحوط الأسطوري جيم سيمونز جعل 1.7 مليار دولار في العام الماضي - هنا كيف ذهب من رموز تكسير لجعل المليارات.


مدير صندوق التحوط الذي لم يسمع عنه من 300 مليون دولار في العام الماضي.


اقترح وارن بافيت مرة واحدة قانون 4TH الحركة لشرح المزالق للإدارة النشطة.


قام الرئيس التنفيذي السابق لشركة زينيفيتس المضطربة بأكثر من 10 ملايين دولار من الشركة. ولا يزال يملك الأسهم.


ويكشف فريدريك إكلوند وسيط مليار دولار عن أفضل 10 نصائح له لإبرام أي صفقة.


& # 39؛ العمل الفارغ & # 39؛ هي أزمة ضخمة في المكاتب - والحل هو العمل أقل.


17 الحيل النفسية لجعل الناس مثلك على الفور.


أجرت مقابلات مع أكثر من 100 شخص في جولدمان ساكس، وكان هذا أكبر المرشحين للوظائف الخاطئة التي أجريت.


يبلغ من العمر 37 عاما الذي خلق وظيفة حلمه السفر في العالم يعطي أفضل نصيحة له على تحقيق ذلك.


ويظهر الجليد الجليدي المذهل في أيسلندا بالضبط كم تغير المناخ.


الوجهات السياحية الأكثر شعبية 10 الصيف، وفقا ل تريبادفيسور.


هذه الكاميرا التي تسيطر عليها عن بعد التي تلتصق الجدران يمكن أن تحل محل سيلفي العصي.


16 شروط أساسية كل بداية ساعة جامع يجب أن نعرف.


15 من مؤسسي الشركات الناشئة الناجحين الذين يمكن أن يتضمنوا لقب & # 39؛ أمي & # 39؛ على سيرهم الذاتية.


17 تطبيقات أن أبل يعتقد الأمهات والآباء يجب تحميل.


& # 39؛ مساعدة! رئيس بلدي يكرهني وأنا أخشى أنه سوف يدمر حياتي المهنية & # 39؛


الآلاف للحصول على الدخل الأساسي في فنلندا: محاكمة يمكن أن تؤدي إلى أكبر تحول مجتمعي في عصرنا.


كانت آخر تجربة ست يوم عمل في السويد فشلا تاما.


41 صور قوية من هيلاري كلينتون ستوريد الوظيفي.


فنلندا: للتغلب على السويد نحن بحاجة إلى العمل لفترة أطول - لخفض الأجور.


15 نصائح لبدء كسب المال تفعل ما تحب، من الناس الذين فعلوا ذلك.


غولدمان ساكس يعتقد الجميع يجب قراءة هذه الكتب 12 في خريف هذا العام.


يكشف موظف سبوتيفي السابق عن أهم الصفات التي تحتاجها للعمل في أهم الشركات المبتدئة في العالم.


هذا البالغ من العمر 31 عاما الذي لا يستطيع أن يحمل رولكس قد بنيت 180 مليون $ مشاهدة الإمبراطورية في أقل من 5 سنوات.


الأقسام A-Z.


اتبع بي.


الشرطة تغتصب مكاتب في لندن بعد أن فقد الناس & # 163؛ 18 مليون ل & # 39؛ غرفة المرجل & # 39؛ الحيل.


19 أكتوبر 2017 3:53 م.


الأكثر قراءة في الخيارات الثنائية.


* كوبيرايت © 2016 بوسينيس إنزيدر إنك / بونير بوسينيس ميديا ​​سويدن أب. كل الحقوق محفوظة. تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول لدينا طباعة غرامة القانونية.


تداول الخيارات الثنائية كيف يعمل. في هذه الدفعة من سلسلة مؤسسة الخيارات الثنائية سنناقش الأعمال الداخلية للخيارات الثنائية.


خيارات التداول للمبتدئين - كيفية كسب المال على الانترنت مع الخيارات الثنائية - العمل 2017.


تداول الخيارات الثنائية كيف يعمل. كيف يمكنني جعل $ مونيسويسيرليغو يوميا كيف تداول الخيارات الثنائية العمل تداول الخيارات الثنائية.


لدينا ما يقرب من ألف المقالات والاستعراضات لإرشادك لتكون تاجر أكثر ربحية بغض النظر عن مستوى الخبرة الحالية الخاصة بك هو. تابع القراءة لبدء التداول اليوم! الفترة الزمنية يمكن أن يكون اقل من 60 ثانية، مما يجعل من الممكن للتجارة مئات المرات في اليوم الواحد.


وهذا يجعل قرارات إدارة المخاطر والتجارة أكثر بساطة. لبدء التداول عليك أولا حساب وسيط. اختيار واحد من قائمة الوسطاء الموصى بها، حيث يتم تضمين الوسطاء فقط التي أظهرت نفسها لتكون جديرة بالثقة. وقد تم اختيار الوسيط الأعلى كأفضل خيار لمعظم التجار.


هذه أشرطة الفيديو سوف أعرض لكم لمفهوم الخيارات الثنائية وكيف يعمل التداول. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل، يرجى قراءة هذه الصفحة بأكملها واتبع الروابط إلى جميع المواد أكثر عمقا.


ومع ذلك، هناك أنواع مختلفة من الخيارات. وفيما يلي بعض أنواع المتاحة:. لا التاجر سيكون أكثر نجاحا من له أو لها وسيط صادق. التداول في الخيارات الثنائية لا يزال غير منظم جيدا بما فيه الكفاية ليعتبر بديلا استثماريا راسخا، وهكذا هناك الكثير من مشغلي غير شريفة في محاولة للاستفادة من التجار ساذجة.


إليك بعض الاختصارات للصفحات التي يمكنها مساعدتك في تحديد الوسيط المناسب لك:. يختلف عدد وتنوع الأصول التي يمكنك تداولها من وسيط إلى وسيط. السلع عموما بما في ذلك الذهب والفضة والنفط هي أيضا عرضت عموما. الأسهم الفردية والأسهم هي أيضا قابلة للتداول من خلال العديد من وسطاء ثنائي.


هذه القوائم تنمو في كل وقت كما يملي الطلب. يتم سرد قوائم الأصول دائما بوضوح على كل منصة التداول، ومعظم السماسرة جعل قوائم الأصول الكاملة المتاحة على موقعه على الانترنت. تتوفر معلومات قائمة الأصول الكاملة أيضا ضمن مراجعاتنا. وقت انتهاء الصلاحية هو النقطة التي يتم فيها إغلاق الصفقة وتسويتها. وتتراوح مدة انتهاء صلاحية أي صفقة من 30 ثانية، حتى سنة.


في حين بدأت الثنائيات في البداية مع انتهاء صلاحية قصيرة جدا، وقد تضمن الطلب هناك الآن مجموعة واسعة من أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة. بعض السماسرة حتى تعطي التجار المرونة لتحديد وقت انتهاء محددة الخاصة بهم. في حين بطيئة للرد على الخيارات الثنائية في البداية، والمنظمين في جميع أنحاء العالم بدأت الآن لتنظيم هذه الصناعة وجعل وجودهم شعر. وتشمل الهيئات التنظيمية الرئيسية حاليا:.


وهناك أيضا هيئات تنظيمية تعمل في مالطة وجزيرة مان. وتحظى العديد من السلطات الأخرى الآن باهتمام بالغ في الثنائيات وتحديدا في أوروبا حيث يحرص المنظمون المحليون على تعزيز لائحة سيسيك.


ولا يزال الوسطاء غير المنظمين يعملون، وفي حين أن بعضهم جدير بالثقة، فإن عدم وجود تنظيم هو علامة تحذير واضحة للعملاء المحتملين الجدد. لدينا الكثير من الأدلة التفصيلية والمواد الاستراتيجية لكل من التعليم العام وتقنيات التداول المتخصصة. من مارتينغال إلى قوس قزح، يمكنك العثور على الكثير أكثر على صفحة الاستراتيجية. لمزيد من القراءة حول إشارات واستعراضات الخدمات المختلفة انتقل إلى صفحة الإشارات.


إذا كنت جديدا تماما على المشهد التجاري ثم مشاهدة هذا الفيديو الرائع من قبل أستاذ شيلر من جامعة ييل الذي يقدم الأفكار الرئيسية من الخيارات:.


بالإضافة إلى ذلك، فإن أهداف الأسعار هي مستويات أساسية يضعها المتداول كمعايير لتحديد النتائج. وسوف نرى تطبيق أهداف الأسعار عندما نوضح أنواع مختلفة. يمكن أن تصل أوقات انتهاء الصلاحية إلى 5 دقائق. كيف يعمل؟ أولا، يضع التاجر هدفين سعريين لتكوين نطاق سعري. إذا كنت معتادا على النقاط المحورية في الفوركس، فيجب أن تكون قادرا على تداول هذا النوع. ويستند هذا النوع على حركة السعر لمس حاجز السعر أم لا.


إذا لم تلمس حركة السعر السعر المستهدف لسعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، فستنتهي الصفقة كخسارة. هنا كنت تراهن على حركة السعر من الأصول الأساسية لم تلمس سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية. هنا يمكن للتاجر تعيين اثنين من الأهداف السعر وشراء عقد الرهانات على سعر لمس كل من الأهداف قبل انتهاء لمسة مزدوجة أو لم تلمس كلا الهدفين قبل انتهاء الصلاحية مزدوجة لا اللمس. عادة كنت فقط توظيف التجارة اللمس المزدوج عندما يكون هناك تقلبات شديدة في السوق ومن المتوقع أن تأخذ عدة مستويات الأسعار الأسعار.


بعض السماسرة تقدم جميع الأنواع الثلاثة، في حين تقدم أخرى اثنين، وهناك تلك التي تقدم مجموعة متنوعة واحدة فقط. وبالإضافة إلى ذلك، وضع بعض الوسطاء أيضا قيودا على كيفية تحديد تواريخ انتهاء الصلاحية. من أجل الحصول على أفضل من أنواع مختلفة، وينصح التجار للتجول للوسطاء الذين سيعطيهم أقصى قدر من المرونة من حيث أنواع وأوقات انتهاء الصلاحية التي يمكن تعيينها. وقد تم تصميم معظم منصات التداول مع مستخدمي الأجهزة النقالة في الاعتبار.


وبالتالي فإن النسخة المحمولة تكون مشابهة جدا، إن لم يكن هو نفسه، كإصدار الويب الكامل. وسطاء تلبية كل من دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت، وإنتاج إصدارات لكل منهما. التنزيلات سريعة، ويمكن للمتداولين الاشتراك عبر موقع الجوال أيضا. استعراضنا تحتوي على مزيد من التفاصيل حول كل التطبيق المحمول وسطاء، ولكن معظم يدركون تماما أن هذا هو مجال متزايد من التداول. يرغب التجار في الرد فورا على الأحداث الإخبارية وتحديثات السوق، لذلك يوفر الوسطاء الأدوات للعملاء للتداول أينما كانوا.


وباختصار، فهي شكل من أشكال الخيارات المالية ذات العائد الثابت. الدعوة ووضع هي ببساطة شروط تعطى لشراء أو بيع خيار. كأداة الاستثمار المالي أنها في حد ذاتها ليست عملية احتيال، ولكن هناك وسطاء والروبوتات التجارية ومقدمي الإشارات التي هي غير جديرة بالثقة وغير شريفة. منتدىنا هو مكان عظيم لرفع مستوى الوعي بأي مخالفات.


استراتيجيات التداول الثنائية هي فريدة من نوعها لكل التجارة. إدارة الأموال أمر ضروري لضمان تطبيق إدارة المخاطر على جميع المتاجرة. سوف أنماط مختلفة تناسب مختلف التجار والاستراتيجيات تتطور أيضا وتغيير.


ويحتاج التجار إلى طرح أسئلة حول أهدافهم الاستثمارية ومدى تقبلهم للمخاطر ومن ثم معرفة ما يصلح لهم. الخيارات الثنائية يمكن استخدامها للمقامرة، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لجعل الصفقات على أساس القيمة والأرباح المتوقعة.


لذا فإن الإجابة على السؤال تنزل إلى التاجر. ويملأ العالم مع عدد كبير من الأسواق المالية، والتقدم في التكنولوجيا جعلت من الممكن لكل من هذه الأسواق لتكون في متناول جو المتوسط ​​الذي لديه اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


على هذا النحو، قد يكون هناك بعض الالتباس حول ما هي السوق المالية للمشاركة فيها. وقد اشتعلت الفوركس الكثير من الاهتمام لأن الوعود التي ينظر إليها على صفحات المبيعات من وسطاء الفوركس والبائعين ويبدو أن يشير إلى أنه وسيلة لسهولة المال. ومع ذلك، لأن هذا السوق لديه بعض الخصائص التي يجب أن يكون التجار تماما في المنزل مع، العديد من التجار غير مستعدين شهدت نفسها في نهاية خاطئة من السوق.


هذا هو المكان الذي تأتي الخيارات الثنائية إلى الإنقاذ مع مجموعة فريدة من المزايا على أشكال أخرى من التداول في السوق. إذا كنت قد تداولت الفوركس أو أبناء عمومته الأكثر تقلبا، النفط الخام أو المعادن الفورية مثل الذهب أو الفضة، وربما كنت قد تعلمت شيئا واحدا: الكثير من المعلمات تؤثر على نتائج التجارة أن التجار لديهم لمعركة مع.


أشياء مثل الرافعة المالية والهامش، والأحداث الإخبارية، والانزلاق والسعر إعادة تسعير، وما يمكن أن تؤثر كلها على التجارة سلبا. هذا هو السبب في تداول أسواق العملات والسلع هو مشروع محفوف بالمخاطر. الوضع مختلف في تداول الخيارات الثنائية. ليس هناك أي نفوذ للتعامل مع، والظواهر مثل الانزلاق والسعر إعادة تسعير ليس لها أي تأثير على نتائج التجارة الخيار الثنائي. هذا يقلل من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية إلى أقصى حد. على عكس ما يحصل في الأسواق الأخرى، العديد من السماسرة عودة جزء من المبلغ المستخدم في عقود الشراء عندما تكون التجارة خاسرة.


يتيح سوق الخيارات الثنائية للمتداولين تداول الأدوات المالية المنتشرة في أسواق العملات والسلع وكذلك المؤشرات والسندات.


هذه المرونة لا مثيل لها، ويعطي التجار معرفة كيفية التجارة في هذه الأسواق، وقفة واحدة متجر لتجارة جميع هذه الصكوك. ويستند نتيجة التجارة الثنائية على معلمة واحدة فقط: التاجر هو الرهان أساسا على ما إذا كان الأصول المالية سوف ينتهي في اتجاه معين.


وبالإضافة إلى ذلك، التاجر هو الحرية لتحديد متى تنتهي الصفقة، من خلال تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا يعطي التجارة التي بدأت في البداية فرصة سيئة لإنهاء بشكل جيد. هذا ليس هو الحال مع الأسواق الأخرى. على سبيل المثال، لا يمكن السيطرة على الخسائر إلا باستخدام وقف الخسارة.


وإلا، يجب على المتداول أن يتحمل السحب إذا كانت التجارة تأخذ منعطفا سلبيا من أجل منحها مجالا لتحويل الأرباح. النقطة البسيطة التي يتم تقديمها هنا هي أنه في الخيارات الثنائية، فإن المتداول لديه أقل ما يدعو للقلق مما لو كان يتاجر بالأسواق الأخرى.


التجار لديهم سيطرة أفضل على الصفقات في الثنائيات. على سبيل المثال، إذا كان تاجر يريد شراء عقد، فهو يعلم مسبقا، ما هو مكاسب للحصول على ما سيفقده إذا كانت التجارة خارج المال.


على سبيل المثال، عندما يقوم المتداول بتعيين أمر معلق في سوق الفوركس لتداول حدث أخبار عالي التأثير، لا يوجد ضمان بأن صفحته ستملأ بسعر الدخول أو أن يتم إغلاق صفقة خاسرة عند نقطة الخروج خسارة. وعادة ما تكون العوائد لكل تجارة أعلى في الثنائيات مقارنة بأشكال التداول الأخرى. ويمكن تحقيق ذلك دون المساس بالحساب. في أسواق أخرى، لا يمكن أن تحدث هذه المدفوعات إلا إذا تجاهل المتداول جميع قواعد إدارة الأموال ويعرض قدرا كبيرا من رأس المال التجاري إلى السوق، على أمل الحصول على دفعة واحدة كبيرة والتي لا يحدث في معظم الحالات.


من أجل التجارة في أسواق الفوركس أو السلع الأساسية شديدة التقلب، يجب أن يكون لدى المتداول مبلغ معقول من المال كرأس مال تجاري. على سبيل المثال، تجارة الذهب، سلعة مع تقلب خلال اليوم تصل إلى 10 نقطة في أوقات التقلبات العالية، يتطلب رأس المال التجاري بعشرات الآلاف من الدولارات. وهذا يقيد وصول الناس اليومية إلى هذه الأسواق.


يتم تخفيض عوائد الصفقات الخيارات الثنائية بشكل كبير عندما تكون احتمالات نجاح تلك التجارة مرتفعة جدا. وبطبيعة الحال في مثل هذه الحالات، والحرف هي أكثر لا يمكن التنبؤ بها.


يمكن للتجار ذوي الخبرة الحصول على هذا من خلال مصادر لهذه الأدوات في مكان آخر. التجار عديمي الخبرة الذين هم جديدون في السوق ليست محظوظة. هذا يتغير للأفضل على الرغم من أن المشغلين تنضج وتصبح على بينة من الحاجة إلى هذه الأدوات لجذب التجار.


الخيارات الثنائية العمل. تعرف على الخيارات الثنائية وكيفية عملها. جعل التجارة الأولى الآن!


استراتيجية معدل الذكاء - تداول الخيارات الثنائية. ريال مدريد إيداع الأموال (أفضل استراتيجية إق خيارات)


الخيارات الثنائية العمل. هذه أشرطة الفيديو سوف أعرض لكم لمفهوم الخيارات الثنائية وكيف يعمل التداول. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل، يرجى قراءة هذه الصفحة بأكملها واتبع الروابط إلى جميع المواد أكثر عمقا. التداول ثنائي لا يجب أن يكون معقدا، ولكن كما هو الحال مع أي موضوع يمكنك تثقيف نفسك أن تكون خبيرا و.


والخيار الثنائي هو أداة مالية ذات تكلفة ثابتة، وحيث يعرف حجم العائد المحتمل مسبقا. يمكنك تحقيق الربح من هذه الصكوك في غضون 30 ثانية فقط! انظر بنفسك؛ وجعل التنبؤ وفتح التجارة في منصة بيناريترادر ​​لدينا.


والنتيجة هي أسفل لك. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، عليك تحقيق ربح. كل ما تحتاجه لفتح التجارة هو لتحديد نوع الخيار الثنائي، وتحديد ما إذا كان السعر سيذهب أعلى دعوة أو أقل وضع. ومن المعروف مسبقا دفع كل خيار، مع الأرباح المحتملة المعروضة كنسبة مئوية من الاستثمار الأولي. حتى قبل إجراء التجارة، أنت تعرف بالضبط ما كنت المخاطرة وكم كنت يمكن أن تكسب.


يتم حساب هذه القيم تلقائيا في منصة التداول. لنفترض أنك تعتقد أن سعر صرف زوج العملات يوروس سيرتفع خلال التداول في سوق العملات، لذلك يمكنك شراء خيار الاتصال. أكبر الاستثمار الأولي الخاص بك، وارتفاع الربح الخاص بك! فتح حساب والتمتع بجميع مزايا تداول الخيارات الثنائية الآن! نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


يبدو أن جافا سكريبت أو ملفات تعريف الارتباط معطلة حاليا في المتصفح. ستحتاج إلى تمكينها في إعدادات المتصفح لتنشيط ميزات معينة على موقعنا. ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية ما هي الخيارات الثنائية؟ نتائج مالية سريعة دون أي معرفة خاصة! مثال على تجارة الخيارات الثنائية افترض أنك تعتقد أن سعر صرف زوج العملات يوروس سيرتفع خلال التداول في سوق العملات، لذلك يمكنك شراء خيار الاتصال. إن العائد على الخيار في مثالنا، وكذلك العائد الذي قدمه المستثمرون في الماضي، ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.


تداول الخيارات الثنائية على النسخة التجريبية من منصة بيناريترادر ​​لدينا يوفر فرصة ممتازة لجعل الصفقات على الانترنت دون المخاطرة بأموال الشخصية الخاصة بك.


لا يمكن عرض البيانات. يمكننا التحدث معك باللغات التالية:

No comments:

Post a Comment