Monday 22 January 2018

اليعسوب، فوريكس، إشارات المرور


اليعسوب دوجي.


ما هو "اليعسوب دوجي"


دوجي اليعسوب هو نوع من نمط الشمعدان الذي يشير إلى التردد بين التجار. ويتكون هذا النمط عندما تكون أسعار فتح وإغلاق السهم متساوية وتحدث عند أعلى مستوى في اليوم. ويشير الظل السفلي الطويل إلى أن قوى العرض والطلب تقترب من التوازن وأن اتجاه الاتجاه قد يقترب من نقطة تحول رئيسية.


كسر أسفل "اليعسوب دوجي"


نمط دوجي اليعسوب هو نمط مخطط صعب نسبيا للعثور عليه، ولكن عندما يتم العثور عليه ضمن اتجاه محدد في كثير من الأحيان يعتبر إشارة موثوقة أن الاتجاه على وشك تغيير الاتجاه. كما ترون من الرسم البياني، في يوم دوجي اليعسوب (يظهر في الصندوق الأسود)، يدرك التجار أن السعر قد تم بيعه وصولا إلى مستويات منخفضة لا مبرر لها حتى أنها ترسل السعر مرة أخرى إلى حيث افتتح الأسهم. ويشير قرب قرب فتح اليوم إلى أن الطلب بدأ مرة أخرى يفوق العرض.


كيفية تداول الفوركس دوجي اندلاع.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- دوجي هو نمط شمعدان ياباني صغير الجسم الذي فتح وإغلاق هي في نفس أو تقريبا نفس السعر.


- دوجي عادة ما تكون جزءا من أنماط عكس الشموع اليابانية الشائعة مثل نجمة الصباح الصاعدة وأنماط النجوم السابطة الهابطة.


- لأن دوجيس وجدت في عدد كبير من أنماط انعكاس، التجار يعتقدون تلقائيا أن دوجي واحد هو شمعدان انعكاس. ولكن في الواقع، الدوجي في حد ذاته يمثل التردد في السوق.


- إعداد دوجي اندلاع يوفر خطرا ممتازا لمكافأة الفرصة للتجار الفوركس.


تعلم الفوركس: عائلة دوجيس.


دوجي منخفضة جدا متواضع في المظهر. عادة، يبدو وكأنه علامة زائد ولكن يمكن أن تظهر كرأس مال & لدكو؛ T & رديقو؛ في نمط اليعسوب دوجي أو شكل مسمار في غرافستون دوجي. نحن بصدد مناقشة أول نوعين من دوجيس وجدت في & غش؛ ورقة الغش & رديقو؛ في الاعلى. هذه الشموع الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى انقطاع كبير إما أن يستمر الاتجاهات أو عكسها. سوف ننظر في طريقة التداول هذه أنماط الطاقة معبأة الأسعار مع مخاطر محدودة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب المحتملة.


تعلم الفوركس: كيفية قراءة الشمعدان اليابانية.


الشمعدانات النموذجية تتكون من الجسم الذي قد يكون واحدا من لونين. الأزرق أو الأحمر. الشمعة زرقاء إذا كان المشترون قادرين على دفع الأسعار فوق سعر الافتتاح وكانوا قادرين على الاحتفاظ بها حتى إغلاق الشمعة. الشمعة هي حمراء أو هبوطية وكان الباعة قادرين على دفع الأسعار تحت سعر الافتتاح والاحتفاظ بها هناك حتى الإغلاق.


تعلم الفوركس: كيفية قراءة الشمعدان دوجي.


من ناحية أخرى، الشموع دوجي ليس لها لون. الدوجي ودوجي طويل أرجل يوضح المعركة بين المشترين والبائعين التي انتهت في التعادل. سعر الافتتاح وسعر الإغلاق في نفس المكان حيث كان الثيران غير قادرين على إغلاق الأسعار أعلى، وكانت الدببة غير قادرة على إغلاق الأسعار أقل.


كيفية تداول دوجي اندلاع.


من الناحية المثالية، كنت تريد أن تجد دوجي التي شكلت بالقرب من مستوى الدعم مثل خط الاتجاه. كنت تريد تحديد دوجي عالية ودوجي منخفضة لأن هذا سيحدد مستويات الدعم والمقاومة من الاختراق المحتملة.


تعلم الفوركس: غبب / جبي دوجي المدى اندلاع التجارة.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


بعد ذلك، كنت تريد الانتظار للحصول على شمعة كاملة الجسم لإغلاق إما فوق دوجي عالية أو أدنى دوجي منخفضة. منذ الثيران والدببة كانت في حالة جمود، وينبغي أن يحدث اختراق تقلب عالية الإفراج عن هذا الضغط خيمة. إذا كنت تحصل على اختراق تحت دوجي منخفضة، ضع وقف وقائي حوالي 4 نقاط فوق دوجي عالية وأدخل قصيرة على مقربة من شمعة اندلاع. حساب نطاق دوجي ومضاعفة تلك الأوقات مرتين للحصول على الحد. منذ توقف الخاص بك هو النطاق نفسه، وتريد أن تستهدف ضعف المخاطر الأولية الخاصة بك.


تعلم الفوركس: إدارة المخاطر مع دوجي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


من ناحية أخرى، إذا كان شمعة كاملة الجسم يغلق فوق دوجي عالية، أدخل طويلا في نهاية الشمعة ووضع وقف 4 نقاط أدناه أدنى الدوجي. هذا هو الزناد للحصول على فترة طويلة. في المثال أعلاه، كان نطاق دوجي 20 نقطة ومرتين النطاق أعطاني هدفا من 40 نقطة. لاحظ مدى أهمية ارتفاع الدوجي كما كان بمثابة الدعم. من المهم أن نلاحظ أن بعض دوجيس خلال فترات التقلب المنخفض، مثل تلك التي وجدت في دورة آسيا، وإعطاء العديد من الإشارات الكاذبة.


حتى في المرة القادمة ترى دوجي على الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك، وإعطاء فلة قليلا بعض الاحترام لأنها يمكن أن أقول لكم الكثير عن وضع توقف وحدود لتجارة الاختراق الكبير المقبل!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


آمل أن تتعلم كيفية اكتشاف الصفقات الاختراق مع دوجي نمط الشمعدان الياباني وكذلك قواعد للتجارة دوجي الكراك. إذا كنت جديدا على الرسم البياني الشمعدان أو ترغب في زيادة علمك من أنماط شمعدان. تسجيل دفتر الزوار الخاص بي للوصول إلى قصيرة 20 دقيقة البرنامج التعليمي مجانا برايس أكتيون كاندلستيكس من خلال النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


اليعسوب الفوركس إشارات.


bestforextradesignals.


علامات استراتيجية تتطابق مع جزء أو كل تعليق النظام، وتتيح لك تقسيم نتائج التداول الخاصة بك عن طريق الاستراتيجية. على سبيل المثال، عند وضع أمر يمكنك أن تعطيه التعليق "استراتيجية 1 محفوفة بالمخاطر". ثم يمكن أن يكون لديك علامات منفصلة التي تتطابق مع وتحليل "استراتيجية 1" و "محفوفة بالمخاطر"، أو علامة الذي يطابق فقط ضد التعليقات التي تحتوي على كل من "استراتيجية 1" و "محفوفة بالمخاطر". مزيد من المعلومات.


يجب نشر تعليقات طلبك من أجل استخدام علامات التعليق. إذا كنت تستخدم الناشر إي، قم بتشغيل المعلمة بوبليشوردركومنتس.


أعط العلامة تسمية توضيحية، واختر ما تتطابق معه في تعليق الطلب.


بالنسبة إلى مطابقات "أي من" أو "الكل" أو "لا شيء"، أدخل قائمة عبارات مفصولة بفواصل للبحث عنها في تعليق الطلب - على سبيل المثال، سيتطابق كل البحث عن "ستراتيجيك 1، ريسكي" ضد أمر مع تعليق "استراتيجية 1 اندلاع محفوفة بالمخاطر".


ارسم مخططا مصفى.


هذه الأداة رسم مخطط تصفيتها، فقط بما في ذلك أوامر التي تطابق السجلات التي حددتها في الشبكة. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم الشبكة في علامة التبويب الرموز، وحدد رمزا واحدا في الشبكة، فإن المخطط الذي تختاره للرسم سوف يتضمن فقط أوامر لهذا الرمز.


هذه الأداة هي بديل سريع لتصفية النتائج باستخدام زر تصفية (في أعلى يمين الصفحة)، ثم باستخدام علامة التبويب المخططات الرئيسية.


اليعسوب.


أكاديمية دراغونيتس للمساعدة على فهم أفضل لمفاهيم، والأداء وعلم النفس من الفوركس التداول.


مراجعة ش ريفرزال.


مراجعة عكس ش.


لذلك في الأسبوع الماضي كان لدينا من دواعي سروري كيف ترادرسز (تويتر ترادرسز) ينظر إلى السوق على هتف وما ينتظره قبل المطاردة الإعداد.


مثل العديد من صفقات سعيد & # 8217؛ انه ينتظر ما نحن على دراية فيما يتعلق بتأكيد انهيار السوق. وقد تم بالفعل تغطية هيكل السوق وكسر هيكل السوق في الوظائف السابقة على هذا الموقع، لذلك إذا كنت غير مألوفة مع هذا المفهوم يرجى إعادة تنشيط الوظائف السابقة لمزيد من الفهم.


وما تم استرعاء الانتباه إليه هو استيعاب سيولة قوية على مدى عدة أيام على شكل ارتفاعات يومية وأدنى مستوياتها، وتم وضع طريقة بسيطة لتخطيط هذه المستويات لتحديد مجالات السيولة التي صنعت من قبل المؤسسات .


كما أن معظمكم قد نفهم بالفعل أن H / L اليومية هي مستويات قوية في الطبيعة بسبب الكم الهائل من شراء وبيع توقف يستريح هناك. ويضع المتداولون المربحون خسائرهم عند هذه المستويات خلفا للسوق حيث ينظر إليهم على أنه ملاذ آمن، وإن كان صانع السوق يعتبرهم سيولة وسيحصلون على الغارة & # 8230؛ في النهاية.


انظر أدناه، اليورو مقابل الدولار الأميركي وكيف يتم تحقيق أدنى مستوياته.


وكيف بعد بضعة أيام يتم مسحها وقتل المواقف الطويلة أسرع من.


8 مقابل 1 فريق الموت!


لذلك يمكنك أن ترى، كيف التلاعب في الأسعار ذكي يمكن أن تولد الكثير من السيولة لصانع السوق لالتهام في فترة قصيرة من الزمن. إذن السؤال التالي، كيف نصل إلى متن الطائرة ونترك البنوك تترك أدلة على متى ستحدث هذه التحركات؟


كما أظهرت تراديرز الأسبوع الماضي، نعم على الاطلاق!


المهمة بسيطة.


مؤامرة قمم يومية أو أدنى التي لم تجتاح حتى الآن لمدة سبعة أيام تقريبا. علامة خارج أو أسفل السوق هتف را أو سا (المناطق المقاومة أو مناطق الدعم) بشكل رئيسي في شكل أوب (كتل النظام) أو بر (كسارات)


السماح با (السعر العمل) إلى ناجيفاي نحو واحدة من هذه هتف را وعلامة على مقربة من هذه المنطقة أي أعلى مستوياتها السابقة على المدى الطويل أو أدنى مستوياتها التي لا يزال يتعين اتخاذها.


انظر الشكل أدناه.


الآن السلطة الفلسطينية قد تدفق من خلال هتف را ومواصلة السعي للحصول على أسعار أعلى، والتي إذا كان لا مجرد الجلوس ووضع علامة على المنطقة القادمة والانتقال.


إذا كان السعر مسح الارتفاع السابق ومن ثم يرفض في هتف را، تكون على استعداد لبدء مشاهدة للسوق لتقديم نظرة خاطفة سنيك ما يتكشف.


المنطقة داخل المربع الأزرق حيث سيتم اتخاذ الإعداد احتمال عالية لذلك يتيح نظرة فاحصة.


والمفتاح الرئيسي لصيد الصيد من أجل وضعية قصيرة هو الانتظار للسوق لجعل محاولة واضحة لكسر السوق أقل من خلال تجتاح بعض من الهبوط على المدى القصير التي وضعت في وقت سابق. كسر هذه المستويات يعني أن هيكل السوق قد كسر ومن هنا فصاعدا، تأكيد هو كل ما تبقى للحصول على متن الطائرة وركوب السلطة الفلسطينية إلى أسفل.


لاحظ كيف تركت أدنى مستوياته من يوم الخميس ومواقف البيع في براعة؟


كما كسر الأسعار أقل ثم يعيد هانتنغ لإعادة تحميل المزيد من المراكز القصيرة، بمناسبة أي المهيمن أوب أو مستويات بر حيث كنت تتوقع السعر للرد.


وسوف يؤدي ذلك إلى انخفاض على المدى القصير وحيث أن السعر يعيد تحميل المزيد من المراكز القصيرة دون كسر هذا الانخفاض، فإن الأسواق لم تعد قادرة على إخفاء نواياهم، وينبغي النظر إلى أي تصحيح آخر على أنه تحرك مزيف أعلى وبيع إما في أوب الثانوي أو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أوت سيكون الإدخال.


وينبغي إجراء إدخالات مع مناطق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في لندن أو نيويورك.


سي سيغطي عادة على المدى القصير عالية (فوق فيب) أو للحصول على خيار أكثر أمانا ارتفاع الأولية التي انحسرت من هتف را.


اطلع على هذا المثال من الويبينار تراديرز. دراسة هذه الصور بشكل جيد.


(مطبوعة على الجدار)


وتكبير قليلا لإظهار عالية السابقة و H1 - OB.


أنا لأحد سوف تستخدم هذا إكسرسيس إلى التقاء مع مفاهيم التداول بلدي. كما تبدو بلدي الاجهزة لرؤية انهيار وتأكيد من هتف را أيضا، لا يمكن إلا أن يكون هناك سجل نجاح أفضل من وضع علامات على هذه المستويات قبل أن ساق التجارة.


مفتاح هذا هو بسيط إذا كنت فهم بنية السوق. مشاهدة لمعرفة ما إذا كان السوق يترك أي أدنى مستوياته الرئيسية سليمة سليمة قبل إعادة تتبع لإعادة تحميل السراويل. إذا كان الأمر كذلك، فإن أي تحركات أخرى أعلى دون إزالة مستويات الانخفاض الفوري هي إشارة للحصول على متن الطائرة.


كما تراديرز يقول دائما وأنا نفسه، حاول هذا على حساب تجريبي. ننظر إلى اليسار على الرسوم البيانية لرؤية لنفسك. لقطة ما لا يقل عن 30 مرة ترى الإعداد (الموصى بها 100 مرة) حتى الدماغ يمكن التعرف عليها تتكشف دون وعي.


القيام بالعمل، وقضاء ساعات الاختبار مرة أخرى. إنها الطريقة الوحيدة التي ستنجح بها.


هيكل السوق & # 8211؛ ما هو وكيف نقرأ ذلك؟


هيكل السوق & # 8211؛ ما هو وكيف نقرأ ذلك؟


قد ترى عدة مرات في المشاركات التي أشاركها مع المجتمع، إشارة إلى هيكل السوق (مس) وإذا كان قد كسر أو لا.


لماذا هو مهم جدا وماذا يعني بالضبط؟ هل يهم حقا في التداول لدينا وهي بنية السوق مفيدة فقط على إطار زمني معين؟


اعتمادا على استراتيجية التداول الخاصة بك، قد تعتمد على مؤشرات مثل مؤشرات التذبذب و ماسد، قد تفضل الاقتراب من الأسواق التي تركز على السعر وحده أو مزيج من الاثنين معا. وفي كلتا الحالتين، وجود فهم قوي لهيكل السوق يمكن أن تساعد كثيرا على تحسين فهمك للسوق.


فما هو هيكل السوق؟


الأسواق لا تعمل سولي في اتجاه واحد. ويجب على البنوك أن تفي بالأوامر وأن تقدم تعاملات ضمن نطاق من السعر ثم تنتقل إلى مناطق أخرى من السعر حيث يتعين شغل المزيد من الطلبات. هذا هو معروف لكثير كما أكومولاتيون. وبينما تأخذ البنوك الجانب الآخر من التجارة، تتزايد الطلبات وتتحرك الأسعار في المقابل لاستيعاب العرض والطلب للعملة.


هيكل السوق هو المدى الذي تراكم فيه البنوك أوامرها. وتحدد النطاقات الطويلة والقصيرة الأجل (النطاقات ضمن النطاقات) مستويات هيكل السوق ويمكن تحديدها من خلال مراقبة المستويات المرتفعة والمتدنية.


انظر الأمثلة أدناه.


غبوسد من هتف تتحرك لأسفل لتف.


ما يعتقده البعض هو أن هيكل السوق يجب أن يكون لطيف احتوى ضمن نطاق مستطيل من الأسعار، ويجب أن تكون أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها على قدم المساواة لجعل مظهر كومون موحد. الطريقة التي يتحرك فيها السعر ليست موحدة دائما، ومعظم الوقت، يتم استخدام مستويات قياسية وأدنى مستوى لتحديد نطاق بنية ماكيت.


عندما يتحرك السعر لأخذ المستويات الرئيسية، عادة ما ينظر إلى ارتفاع أو انخفاض البديل السابق على أنه هيكل السوق على المدى القصير. ضخ السيولة بعد التحرك في السعر هو مكان جيد لمراقبة التحول في الاتجاه.


كما ترون، فقد كسر السعر أدنى مستوياته السابقة، وقد تداول البنك أدناه. أما الارتفاع السابق قبل البيع، فيعتبر الآن مجموعة من هيكل السوق على المدى القصير، والتداول فوق هذا المستوى سيشهد أي تحرك إضافي للأسعار صعودي.


إلى أن يكسر السعر فوق مستوى الإرتفاع السابق، لا يزال هيكل السوق يعتبر هبوطي على الإطار الزمني الأدنى.


انظر مثال آخر.


السعر يأخذ ارتفاع سوينغ السابقة ويمتص توقف شراء لضخ السيولة. وينظر الآن إلى الانخفاض السابق قبل الغارة على توقف هيكل السوق، وأي تداول تحت هذا السعر يعتبر هبوطي.


ومن الواضح أن التجار يحميون هذا المستوى وعلى الاختبار الثاني، ويرفض السعر بقوة إلى أسفل.


كيف نستخدم هيكل السوق للتنبؤ بتحركات الأسعار الآجلة؟


إذا كسر السعر دون مستوى رئيسي وكسر هيكل السوق ويحمل، فمن عادة فكرة جيدة لمعرفة أين يتجه المتعاملين المقبل. في حالة المثال السابق، من الجيد تسليط الضوء على أي انخفاضات سابقة (نقاط البيع & # 8211؛ السيولة) ونتوقع السعر للحصول على هذه المستويات.


وفاز المتعاملون دائما بالسعي من أي وقت مضى، ولكنهم قد يرأسون المستويات قصيرة الأمد ويواصلون التحرك في الاتجاه المعاكس. إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه، ومن الواضح أن تاجر كان نوايا السعي إلى كل السيولة أقل.


ولیس الحال دائما أن السیولة طویلة الأجل یتم التغاضي عنھا من خلال كسر ھیکل السوق، ولکن یمکن أن توفر أھداف زمنیة أعلی في بعض الأحیان صورة أکبر.


لذلك عموما فمن الممكن الحصول على شعور الاتجاه عند البحث عن مستويات هيكل السوق هيكل الإطار أقل وأعلى. إذا كسر السعر مستويات عبر إطارات زمنية متعددة وأنها التقاء بعضها البعض، وهذا يمكن أن يكون استراتيجية جيدة في اختيار اتجاه ل تردينغ الخاص بك.


يرجى الرجوع إلى مفاهيمي التجارية السابقة لفهم كيفية تطبيق هيكل السوق في التداول الخاص بك.


تريد كونسيبت No.2 & # 8211؛ هيد & # 038؛ الكتفين خط الاتجاه انهيار.


تريد كونسيبت No.2 & # 8211؛ رأس & أمبير؛ الكتفين خط الاتجاه انهيار.


أولا وقبل كل شيء أريد أن أعرض مفهوم خط تريند (تل). معظمكم قد فهم بالفعل ما تل هو والبعض قد تعرف بالفعل كيفية استخدامها. الفكرة الخاطئة في تجربتي هي أن التاجر قد يكون له تل قوي ملحوظ على الرسم البياني، لكنه فشل في معرفة ما للبحث عنه مرة واحدة السعر لم يعد يحترم الدعم أو المقاومة (سر)، عادة ريفيرد إلى & # 8216؛ # 8217 ؛.


الاختراق لا يشير فقط إلى تحليل تل قطري، فإنه يمكن أيضا أن تترافق مع مستويات ريال أفقية حيث السعر يجد كوسيون في مستويات أو أهمية أو أهمية.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على خطوط الاتجاه قطري.


أيضا بعض الأمثلة على خطوط الاتجاه هوريزونتال.


في هذا المفهوم سوف نركز فقط على تل التشخيصي الذي يتنقل السعر نحو منطقة مفتاح هتف. كما يجعل السعر طريقه إلى منطقة حيث نتوقع انعكاس، يجب أن يشكل الإعداد رئيس & أمب؛ الكتفين (H & أمب؛ S) نمط في ذروة الانعكاس.


نمط H & أمب؛ S في حد ذاته يمكن أن يكون مفهوما قويا لإتقان، وذلك بدلا من محاولة شرح ذلك هنا، انقر فوق الارتباط أدناه لمعرفة كيفية التعرف على ونمط H & أمب؛ S.


بمجرد فهم نمط H & أمب؛ S، ودراسة الصورة أدناه ونرى كيف يتم تعيين السعر على التصرف بمجرد أن تصل إلى منطقة مفتاح هتف.


الوصف في الصورة يقول كل شيء. إن التعرف على نمط H & أمب؛ S إذا كان السعر يتداول على طول تل قطري ضروري للدخول. يسلط نموذج H & أمب؛ S على نقطة ضعف للاستمرار في الارتفاع، كما أن اختراق تل يؤدي إلى كسر في هيكل السوق. انظر كيف هناك موضوع إلى بلدي الإعداد؟


بالنسبة لي، هيكل السوق هو المفتاح، والسلطة الفلسطينية مسبقا يروي قصة ويكشف إمكانية حيث البنوك تتجه المقبل.


دعونا ننظر إلى بعض إكسابليس.


وانتهت نتائج هذه التجارة إلى اليوم التالي ولكنها دفعت في النهاية.


لذلك ترى تل قطري يمكن أن تكون مفيدة لتحديد الإعداد ولكن يجب أن تستخدم جنبا إلى جنب مع التأكيدات قبل أن يمكن اعتمادها في خطة التداول الخاصة بك.


لا تتردد في ترك تعليق أو أسئلة أدناه.


تريد كونسيبت No.1 & # 8211؛ حساء السلاحف (تيسي) انهيار.


تريد كونسيبت No.1 & # 8211؛ حساء السلاحف (تيسي) انهيار.


لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأتي الحق في الخروج ويقول، هذا الإعداد هو الخبز والزبدة. في غاية البساطة للحصول على، ولكن يمكن أن يكون النضال معرفة متى للخروج. إدارة هذه التجارة هو إلى حد بعيد أصعب الجانب. الخوف والجشع تلعب مع عقلك مثل القط يلعب مع الكرة من الصوف. اجعل أهداف الربح متواضعة ولا تجذب الجشع. وكما يقول المثل، & # 8216؛ أنت لن تكون فقيرة أخذ العديد من الأرباح الصغيرة & # 8217؛


يعتمد هذا الإعداد الطويل والقصير بشكل كبير على المجالات الرئيسية ل هتف (الإطار الزمني العالي)، سواء كان ذلك من خلال أوب أو بر على التلفزيون اليومي / H4. ويعتبر أي شيء أدناه بالنسبة لي لتف (الإطار الزمني السفلي) ولا يمكن تضمينها في هذا الإعداد.


دعونا تتحرك الحق في هذا المفهوم، لماذا النفايات الوقت؟


وكما اقترحت، ينبغي تسليط الضوء على المناطق السعرية هتف مقدما وإذا أمكن وضع تنبيه قبل وقت قصير من هذه المناطق. سيساعدك ذلك على التركيز في أماكن أخرى، والسماح للمنصة بتشغيل التنبيه في الوقت المناسب.


نحن جميعا نتوقع السعر لعكس في المجالات الرئيسية، ولكن ببساطة التخمين هي لعبة للمقامرين. نحن بحاجة إلى شيء قوي، وهو ما يدل على نوايا المصرفيين. هذا هو المكان الذي نلاحظ هيكل السوق.


عندما يتم تداول السعر مع نطاق، سواء كان ذلك في أي إطار زمني، ويعتبر هذا تراكم. لا تقتصر النطاقات على أطر زمنية محددة لأنها تحدث عبر كل منهم.


انظر أدناه بعض الأمثلة على تراكم على غبوسد M30 (أبرز في صناديق زرقاء)


وعلى نفس الزوج ولكن H4.


النقطة التي أحاول أن أفعلها هي أنه عندما يتراكم السعر، فإن المتعاملين يقومون بأعمالهم ضمن نطاق محدد، وهذا هو المكان الذي نعتبر فيه هيكل السوق الحالي محتوا.


إذا كان السعر ينحرف عن هذه النطاقات مع يقين قوي، ونحن نعتبر هذا أن كسر هيكل السوق.


انظر الأمثلة أدناه.


الآن هذا الإعداد لا ترفيه استراحة في مس على هتف، ولكن أكثر تركيزا نحو رصد لتف با (العمل السعر) خلال أوقات محددة من اليوم، وتحديدا مناطق قتل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. إذا لم يكن لديك معرفة مناطق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات قتل، وأنا أحث بقوة لك لمشاهدة أشرطة الفيديو في أتينرسيركليترادر ​​/ Tutorials. htm.


الوقت من اليوم مهم جدا. وترتفع السيولة وتندرج مع انخفاض أحجام السيولة من خلال التلاعب القوي. دخول الصفقات في وقت خاطئ يمكن أن نرى الأسواق تتحول ضدك بسرعة مع عدم وجود أوامر لتحمل قوة التعامل مع المصرفيين.


إنني أوصي بأن تنظر دائما في الوقت من اليوم في خطة التداول الخاصة بك، وأنا أعتبر اتخاذ مواقف خارج أوقات السيولة العالية لتكون محفوفة بالمخاطر ويصعب إدارتها.


الآن لدينا أن غطت، يتيح العودة إلى الصورة الأولى.


الأسواق تتداول بشكل جيد نحو منطقة رئيسية هتف ونتوقع أن السعر سوف ينعكس هنا. تعيين تنبيه في المنطقة الرئيسية وانتظر حتى يتم تشغيله. بمجرد وصولنا إلى هناك (إذا وصلنا إلى هناك) قد تتوقف الأسعار لأنها تمتص أوامر (تراكم).


يتكون الإعداد مما يلي. يرصد ارتفاع على المدى القصير والسعر يمكن أن تستمر إما تتراكم أو أنه يتم رفض الكابينة والانتقال أقل. إذا حدث ذلك، ينبغي وضع تنبيه جديد على المدى القصير على المدى القصير ويجب تجاهل المخطط حتى يتم تشغيل هذا الارتفاع.


إذا اجتاحت عالية، وهذا هو ما نسميه حساء السلاحف (تيسي) وشراء توقف تم امتصاصها من قبل السوق. ويمكن الآن اعتبار أدنى مستوى تأرجح سابق تم إنشاؤه من قبل حملة تصل إلى اتخاذ قمم يمكن أن تكون قاعدة لبنية السوق لدينا.


قد يعود السعر إلى هذا المستوى ويستمر في التمسك كدعم، ولكن يتم الآن تنبيه السعر لدينا عند هذا المستوى الجديد، ونحن ننتظر الدعم لكسر أدناه وبالتالي كسر هيكل السوق على المدى القصير.


انظر هنا على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


وبمزيد من التفصيل عن تف M1، حيث كسر مس أدنى، ثم يتداول السعر مرة أخرى إلى الدعم السابق الذي أصبح الآن منطقتنا المستهدفة للبيع. يتم فتح الصفقة هنا ويتم وضع سي (وقف الخسارة) لتغطية أعلى مستوياتها. إذا كان الإعداد جيدا، يجب على السوق أن يتداول أقل وأن يسعى للسيولة من مستويات الدعم على المدى الطويل (أدنى مستوياته السابقة، أعلى / أدنى مستوياته في آسيا)


وكما نرى من السلطة الفلسطينية، فإن المستويات المتساوية كانت مستهدفة، وكان يمكن أن تكون مستوى صالحا لتحقيق الأرباح.


التكبير إلى تف M5.


صعوبة مع هذا الإعداد هو أنه محض لعبة الاحتمالات. ومن الواضح أن هذا المفهوم لا يعمل دائما ولكن كما هو الحال أنا تحقيق أرباح ثابتة وما زال يتعلم للسيطرة على مخارجي.


دون & # 8217؛ ر تكون الجشع واستخدام فقط مستويات مفتاح لتف للخروج من التجارة. إذا كنت تركز على هتف سوف تفقد على الأرجح أو أن تكون خائفا مرة واحدة يبدأ التصحيح التوجه نحو دخولك. لا تعوض ما تكسبه، وتخرج من المناصب إذا شعرت أن التجارة يمكن أن تعمل في صالحك ولكن دائما تأخذ شيئا.


تريد كونسيبت No.3 & # 8211؛ اسنان محطمة.


فلماذا تبدأ في NO.3؟ المفاهيم بالتأكيد NO.1 و NO.2 ينبغي أن تأتي أولا و بروشد برشاقة إلى النهائي الكبير من بلدي الأفكار دراغونفلي التجارة؟


حسنا السبب في النظام غير منطقي بسيط. عندما كنت تأخذ الامتحانات، وأنا دائما قراءة ورقة الامتحان من البداية الى النهاية قبل رفع القلم الخاص بي، وقراءة كل سؤال والتوقف لمدة لحظات قليلة لاستحضار شكل من أشكال الإجابة المعقولة. وكانت الأسئلة أعلى التهديف عادة بالقرب من نهاية الامتحان، وبالتالي أود أن وضع معظم تركيز بلدي (واهتمام قصير المدى) محاولة أسئلة التهديف أعلى.


ولكن هذا ليس امتحان وتسجيل الاجهزة التجارة على نقاط، أو حتى قد تفكر. هذا الإعداد، وأعتقد يحمل معه أكبر خطر على مكافأة وأسهل لتنفيذ وإدارة المخاطر. على الرغم من أن من السهل تنفيذ لا يعني سهلة لإتقان، ولا يعني أنه من السهل العثور عليها في المقام الأول.


مثل كل ما عندي من الصفقات، الصبر هو أمر بالغ الأهمية. المطاردة هذه الاجهزة ليست لأولئك الذين يتوقون تردد على الجودة. هذه التجارة قد تحدث مرة واحدة في الأسبوع إن لم يكن أقل، ولكن عندما يقدم نفسه، ثمار أنه يوفر حلوة جدا في الواقع.


نلقي نظرة على هذا التوضيح الأساسي.


لدينا ارتفاع سوينغ شكلت على مقربة من أو داخل منطقة مفتاح هتف [1] (كتلة النظام / الكسارة / كتلة التخفيف) والتوزيع القوي للأوامر التي ترسل السعر إلى الأسفل.


وتستهدف المؤسسات المستويات السابقة [1] لضخ السيولة لصالحها. قبل آخر دفعة صعودا، تراكم يخلق كتلة الكسارة [2] ثم يتم تنفيذ غارة على توقف شراء [3].


كما يتم امتصاص السيولة من قبل المؤسسات، الغارة قد انتهت والآن يمكن أن تبدأ الخطوة الحقيقية.


الكسارة الآن لديها دور جديد، لتوزيع الأوامر المتراكمة التي دفعت السعر للمطالبة تلك الارتفاعات السابقة [1] ولكن هذا هو المكان الذي اليعسوب "الأسنان المكسورة" سيعطي المتداول ميزة.


عندما يكسر هيكل السوق [4]، فإن السعر يشهد انخفاضا جديدا من منطقة السيولة السابقة، وعادة ما يكون منخفضا سابقا. هذا هو البنك يظهر لنا يدهم في اللعبة، ولكن ما كنت حقا بحاجة لمشاهدة من هو علامة على أن الكسارة هو حماية مستوى المستخدمة سابقا لتشغيل توقف.


إذا كان السعر يعيد اختبار الكسارة ويرفض بعد تحول مس، فإن مفهوم "الأسنان المكسورة" يحث التاجر على مشاهدة مزيد من الانقطاع عن مرض التصلب العصبي المتعدد يليه إعادة تحميل المراكز القصيرة في الكسارة الأصلية [2]. إذا حدث ذلك، ينبغي فتح موقف قصير ووضع وقف الخسارة فقط فوق الكسارة + موزع انتشار.


انظر المثال أدناه على أودنزد.


يظهر تراكم صغير تف M5 الدليل على أن الكسارة هو عقد السعر ضمن نطاق والتحول "كسر الأسنان" في هيكل السوق هو تذكرة نحن بحاجة إلى أن نكون واثقين من السوق هو التراجع للذهاب أقل.


إعادة تحميل على المراكز القصيرة بعد "الأسنان المكسورة" هو المكان الذي يتم تنفيذ التجارة.


انظر أيضا، أن السعر مرة واحدة يكسر أدنى مستويات "الأسنان المكسورة"، يتم إعادة تحميل ثانية على المراكز القصيرة ثم يتحرك السعر بسرعة لصالحنا.


أخذ الأرباح ينبغي أن تؤخذ في مستويات مفتاح لتف (أدنى مستوياته في آسيا، وانخفاض سوينغ السابق) أو حيث ترى هو معقول.


بسبب الخسائر وقف ضيق يسمح بها هذا الإعداد، فمن الممكن أن صافي الصفقات مع R متعددة مع القليل من الحاجة إلى عقد لفترة طويلة جدا.


رجاء لا تتردد في كتابة تعليقك.


فوركس يسيكولوغي & # 8211؛ الخوف.


هذا الشاعر لديه مشهد مخيف، وصوت حاد، الخوار، يزدهر طوال الوقت، في محاولة لترهيب لنا في التردد في كل ما نقوم به.


الخوف له دور معاكس للجشع في قراراتنا التجارية. بدلا من إلهامنا للتجارة مثل مدفع رشاش، فتح وإغلاق المواقف مع سرعة البرق، الخوف يقنعنا أن لا شيء نقوم به سوف تكون مربحة على المدى الطويل، بغض النظر عن قوة تحليلنا، وكمية الدراسة وذهب النظر في اتقان أسلوبنا. وفي هذه الحالة، لن يتمكن المتداول المخيف من الانتظار لتحقيق وضع مربح، وانه لن يكون مستعدا للعمل على أساس التوقعات العقلانية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المتداول الخائف لن يكون قادرا على تحقيق الخسائر التي تنتج عن افتراضات خاطئة، والحبر الأحمر في حسابه سوف تستمر تنتشر في كل مكان نتيجة لذلك. والنتيجة هي عادة الخراب: كما الخوف يؤدي إلى قرارات أكثر عقلانية أكثر، وعدد قليل من الصفقات مربحة، وعدد قليل من الصفقات الخاسرة طويلة الأمد في نهاية المطاف مسح الحساب.


من الضروري التمييز بين المحافظين والخوف. كوننا متحفظين في قرارات التداول لدينا هو بالتأكيد ممارسة صحية ومعقولة. المتداول المحافظ متشكك حول كل ما يسمعه، ولكنه لا يزال مستعدا وقادر على التصرف عندما تؤكد دراسته على احتمال ربح / مكافأة مربحة لسيناريو معين. أما المتداول الخائف، فهو غير دقيق ليس فقط لآراء الآخرين، ولكن كل ما يرويه له تحليله أيضا. انه لا يعرف ما يجب القيام به، حيث أن ننظر، والتي تتداول لاتخاذ والتي لتجنب، لأن كل شيء هو نفسه بالنسبة له. وبما أنه لا يثق بمنطقه، فإنه لا يملك أية أدوات يستطيع أن يفهم بها أو يقيم تطورات السوق. النتيجة النهائية هي شيء أقرب إلى القمار بارع، مع نتائج ضارة هي النتيجة الحتمية.


لتجنب الآثار الكارثية للخوف، يجب علينا تدريب أنفسنا على فهم أنه لا يوجد شيء عشوائي حول مهنة تجارية ناجحة. ويجب أن نكون مقتنعين بأننا نتحكم في خياراتنا؛ يجب أن يكون لدينا خطة واضحة نلتزم بها مع إرادة الحديد، منيع إلى المتطرفة العاطفية غير منطقية من الحشد. كل ما هو ممكن فقط من خلال نهج منطقي، الهدوء إلى التداول، والتي يمكن أن تكتسب إلا من قبل دراسة المريض. وهناك طريقة جيدة أخرى لتجنب قرارات التداول الخفية هي ضمان عدم تجاوزنا لحسابنا، والمخاطرة بالكثير فقط من أنه عندما يتم مسح الحساب، يمكننا أن نضحك على النتيجة، ونستمر ونبحث عن ثرواتنا في جانب آخر من حياة.


فوركس يسيكولوغي & # 8211؛ النشوة.


الملكة من الشياطين الفوركس، النشوة، هو مخلوق أن وعود الثروة غير محدود، ويسلم البؤس والعوز غير محدود. النشوة تعمل بجد لضمان أن أينما ننظر، ونحن لا نرى سوى توقعات رائعة لأرباح لا حدود لها. كما لو كان التاجر قد تبارك بطريقة ما مع "ميداس تاتش"، مع النجاح الذي كان نتيجة طبيعية لسلوكه الروتيني.


في ظل الظروف العادية، والنشوة له أهمية ضئيلة لمعظم التجار، لأن معظم يدركون أن النجاح في تداول العملات الأجنبية ليست مسرحية الطفل. في حين أن الأرباح الرائعة في وقت قصير ممكنة في بعض الأحيان، وعادة ما تكون هذه المكاسب نتيجة لفترة من الدراسة والممارسة التي أثبتت وعود كاذبة من النشوة مرارا وتكرارا ليكون لا معنى له. في حالة المبتدئ، الذي لا يملك هذه الخلفية من العمل الشاق والدراسة، والنشوة قد تنتج عن سلسلة من الصفقات المربحة، والتاجر يأتي تدريجيا إلى الاعتقاد بأن فهمه للأسواق لا تشوبها شائبة، وتحليله، لا تشوبه شائبة .


المفتاح هنا هو معرفة أن الشرط الأول لإجراء تحليل لا تشوبه شائبة يبدأ مع افتراض أنه لا يوجد تحليل لا تشوبه شائبة. وبالتالي، فإن المحلل أو التاجر الناجح يشكك دائما في قيمة تفسيراته، على الرغم من أنه لا يتردد في التصرف عليها لأنه يقوم على عمله على المنطق وحده. إن إمكانات الربح في التجارة التالية التي يتم اتخاذها مستقلة عن مدى ربحية الشركة السابقة. ونتيجة لذلك، ليس هناك معنى في الحصول على متحمس حول سلسلة من الأرباح: التجارة المقبلة قد تكون أو لا تكون مربحة، اعتمادا على مدى اجتهاد دراستنا من السوق.


وبالتالي، فإن أفضل طريقة لتجنب النشوة هي من خلال فهم أن سلسلة من انتصارات أو خسائر لا تؤثر على نتيجة التجارة القادمة التي سنقوم بها. نجاح أو فشل التجارة القادمة يعتمد فقط على مدى قدرة نحن على استبعاد المشاعر من دراستنا للأسواق، وفي تلك المعرفة يكمن ألفا وأوميغا من استراتيجية التداول الناجحة.


فوركس يسيكولوغي & # 8211؛ جشع.


العاطفة الجشع هو العدو رقم واحد للتجار الفوركس. هذا الشيطان له لسان طويل وشائك الذي يهمس باستمرار لآذاننا أن الفرص في السوق تختفي ما لم نتصرف بسرعة للاستفادة منها. أقدامها على النار: فإنه يصرخ "أسرع وأسرع" للتاجر، مؤكدا له، مما تسبب في فقدان التركيز. له بطن فارغ، هزال، ضعيف وجائع، لأن أيا من ترشيحه للسرعة والجشع يؤدي إلى أدنى ربح في النهاية.


وربما كان من الطبيعي أن الغالبية العظمى من التجار الفوركس هي الموجهة نحو المال، والأرباح تسعى الأفراد الذين يعلقون أهمية كبيرة على النجاح المالي. ومن الصحيح أيضا أنه بدون محرك قوي لكسب المال، لن يتمكن أي متداول من الصمود أمام ضغوط تداول سوق الفوركس. وبكميات معتدلة، فإن القيادة لتحقيق مكاسب نقدية، والتركيز على النجاح المالي هي صحية وضرورية. ولكن هذه الدوافع الصحية تصبح غير صحية عندما توجه قرارات التداول لدينا: العاطفة الجشع يحتاج إلى مكان، ويجب أن لا تتدخل في الممارسات التجارية التي يجب أن تصاغ بالمنطق وحده.


كيف تتجنب الخيارات الخاطئة التي يجبرنا عليها الجشع؟ الخطوة الأولى لقهر الجشع هو ضمان اتباع نهج منضبطة في التداول مما يقلل من دور الاندفاع في قرارات التداول لدينا. من خلال صياغة وإتقان استراتيجية التداول في البداية، والبقاء الموالية لهذا طوال فترة التجارة، يمكننا أن نضمن أن الجشع لا علاقة له ولكن النزول في صمت ونحن ندرس الأسواق واتخاذ قراراتنا على أساس العقل و التحليل وحده.


ويمكن تحقيق النجاح من خلال طريقة التداول المكرر، وتطبيقه منضبطة. وتزدهر العواطف حيث ينتشر عدم اليقين والخوف. ولتجنب مثل هذه الحالة، سنحرص على أن تحسب استجاباتنا لتطورات السوق وتستند إلى المبادئ التي وضعتها دراستنا الدؤوبة. وبما أن دافعنا وحده، أو الرغبة في الأرباح لن نضمن أن نحصل فعليا على تلك الأرباح، فلا يوجد شيء يمكن أن نكتسبه من الاستماع إلى تعاليم شيطان الجشع.


تدريب نفسك على الضغط على حث كسب المال على متابعة من خلال مع استراتيجية التداول يمكن أن يكون صعبا، ولكن مع مرور الوقت التركيز الخاص بك سوف تتحول من المكاسب المالية لتحقيق النجاح الاستراتيجي الخاص بك.


تبدأ الرحلة..


فهم شيء واحد.


إذا كنت ترغب في تعلم كيفية التداول في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) ثم تكون مستعدة للالمعاني النفسية التي سوف أترك لكم ضرب وكدمات، وكسر ولكن لم ينكسر مثل الماسوشية الذي يرغب في الألم، وسوف العطش لأكثر من ذلك حتى يمكن أن ندعو في نهاية المطاف نفسك التاجر.


تداول الفوركس ليس للجميع. تحتاج إلى إرادة حديدية لتترك مشاعرك وراء والتفكير في السوق كسلسلة الروبوتية من الخوارزميات، والبرامج المعقدة التي تم تصنيعها عاما بعد عام لفريسة على الضعفاء والضعفاء في حين سحق ثقتكم وملء عقلك مع الخوف.


كما لو كان سوق الفوركس نفسه صمم من قبل ستيفن كينغ، فإن التجارب التي تشكل مهنة المتداولين ستكون أقل من المعاناة والرعب التي يعيشها ويندي تورانس في "الساطع"


فقط المحاربين القدامى الأكثر شجاعة وقوة في البقاء على قيد الحياة في أسواق الفوركس، والذين لديهم بالتأكيد سوف يكون لها ندوب لإثبات ذلك.


أشعر أنه من الأفضل توثيق المراحل التي أتعرض لها خلال محاكماتي. للمشاركة مع الآخرين قد تجلب الراحة لأولئك الذين هم على نفس الطريق. التعلم من بعضهم البعض يمكن أن يكون إنسبرينغ وتشكيل السندات، لذا يرجى الانضمام لي في سعودي لتصبح تاجر الفوركس الحقيقي.

No comments:

Post a Comment