Monday 22 January 2018

الخيارات الثنائية الهولندية


الهولندية عفم ينظم الخيارات الثنائية.


وقد تغيرت تنظيم الخيارات الثنائية الهولندية وجه التنظيم الخيارات الثنائية بشكل عام لأنها أول منظم الأوروبي الرئيسي لفهم القراص وتنظيم الصك كاستثمار.


يمكن أن ينظر إلى صناعة الخيارات الثنائية الأوروبية على أنها تتخذ خطوة كبيرة إلى الأمام أمس عندما اعترف المنظم المالي الهولندي، أوتوريتيت فينانسيل ماركتين (& # 8220؛ عفم & # 8221؛) وأصدر ترخيص للعمل إلى OptieClub. nl بف، وهي الهولندية مزود الخيارات الثنائية.


وكما جاء في البيان الصحفي أدناه الصادر عن مجموعة "غامينغ ليجال غروب"، فإن الهيئة لم تقم بهدوء، وعلى موقع "أفم" الخاص بها، لا تزال هناك اليوم اختلافات في الاعتقاد بأن رفضها منح ترخيص له ما يبرره. والحقيقة هي أنه إذا لم تقدم الوكالة عفم الترخيص فإن غرامة يومية قدرها 10،000 يورو سوف تفرضها المحكمة ضد عفم التي تركت بوضوح عفم مع غرفة صغيرة ل مانويفر.


و أفم جادل من بين أمور أخرى أن الخيارات الثنائية التي أوبتيكلوب كانت بسبب تقديم العملاء لم تكن [بعد الترجمة] & # 8220؛ فعالة من حيث التكلفة، مفيدة وآمنة ومفهومة & # 8221؛. أنا واثق من أن تلك السمات نفسها تنطبق على تذكرة لمشاهدة توتنهام هوتسبر فك تحاول وتلعب كرة القدم في وايت هارت لين، ولكن هذا لا يعني أنه يجب حظر التذاكر & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ ..


مجموعة الألعاب القانونية & أمب؛ بيس القانونية.


يجب أن تمنح باتس على ظهره ل بس لونغمان و هستر بيس للقيادة من خلال هذا التشريع الذي يقدم الآن مشغلي الخيارات الثنائية خيارا جديدا من منظم لتلك الموجودة بالفعل في الفضاء، ولا سيما سيسيك. تم أخذ البيان الصحفي التالي من موقع المجموعة القانونية للألعاب والمفوضية على الرغم من أن هناك سخرية معينة في حقيقة أن اللوح الرئيسي للحجة عفم & # 8217؛ s أن الخيارات الثنائية هي القمار / الألعاب، وليس الاستثمارات.


خبر صحفى.


اليوم، أصدرت الوكالة المالية الهولندية أوتوريتيت فينانسيل ماركتين ("عفم") أول رخصة الخيارات الثنائية الهولندية، وذلك تمشيا مع الأسواق في توجيهات الأدوات المالية ("ميفيد") صدر الترخيص ل أوبتيكلوب (يترجم: أوبتيونكلوب). أصدر عفم الترخيص تحت الاحتجاج. في 16 يناير 2015، تم استدعاء عفم بالفعل من قبل المحكمة الإدارية روتردام لإصدار ترخيص ل أوبتيكلوب. وعندما رفضت، طلب محامو أوبتيكلوب: باس جونغمانز (المجموعة القانونية للألعاب) وهستر بايس (بيس ليجال) بنجاح إصدار أمر قضائي أولي. وللحيلولة دون طلب آخر، طلب ثان للتفويض الأولي، وفرض عقوبات على عفم، تم رصد الوكالة المالية في "ومنحت أوبتيكلوب مع رخصة لها. تم عرض عفم للظهور في المحكمة المدنية يوم 7 أبريل 2015.


وفي ضوء التطورات السابقة، كان من المشكوك فيه إذا كان عفم سوف تصدر في الواقع ترخيص. في بيان عفم اليوم (afm. nl/nl/consumenten/actueel/nieuws/2015/apr/optieclub. aspx) الدول عفم دات تقديم الخيارات الثنائية غير قانوني منذ الخيارات الثنائية ينبغي النظر (بجانب الأدوات المالية) كما غير قانوني العاب الحظ. بيد أن إدارة الشؤون المالية لم تنجح في إقناع المحاكم. قضت محكمة روتردام الإدارية ومحكمة الاستئناف التابعة لمصرف البحرين المركزي بأن عفم يجب أن تصدر على الفور ترخيص ل أوبتيكلوب. لم يعد من المتوقع أن تنتظر أوبتيكلوب ترخيصها، في انتظار مزيد من التقاضي بشأن هذه المسألة. ويمثل إصدار الترخيص اليوم خطوة هامة في تطوير تنظيم الخيارات الثنائية كأدوات مالية داخل هولندا، حيث أكدت شركة عفم في هذا الإصدار أن الخيارات الثنائية يجب أن تنظم من قبل عفم في هولندا ونتيجة لذلك، فإن الترخيص سيتم السماح لحاملي الدخول إلى السوق الأوروبية، وذلك باستخدام "جواز السفر الأوروبي". ويجري حاليا دراسة تفاصيل الترخيص من قبل محامي أوبتيكلوب: باس جونغمانز (المجموعة القانونية للألعاب) وهستر بايس (بيس القانونية). وتتاح التفاصيل في وقت لاحق أو يمكن طلبها.


يمكن تحميل بيان عفم بشأن هذه المسألة هنا: afm. nl/nl/consumenten/actueel/nieuws/2015/apr/optieclub. aspx.


المقامرة أو الاستثمار.


ولكن مرة أخرى يتم طرح هذا الكستناء القديم إلى الواجهة مع عفم مشيرا إلى أنه نظرا للخيارات الثنائية المقرر تقديمها هي مدة ساعة واحدة فقط هي أقرب إلى القمار، وبالتالي ينبغي أن تنظم من قبل سلطة القمار الهولندية. ومرة أخرى أقترح أنه عندما تداول عالية التردد، حيث يمكن إدخال العطاءات والعروض وسحب، حيث يمكن تداول الصفقات في نانو ثانية، عندما يعتبر هفت القمار ثم يمكن اعتبار الخيارات الثنائية على المدى القصير هي نفسها. هل وضع خيار التجارة الثنائية الآن على هولندا للفوز في كأس العالم المقبل في أكثر من ثلاث سنوات الوقت يكون استثمارا؟


هولندا.


هولندا هي واحدة من الاقتصادات الأوروبية الأكثر ليبرالية. إلى أي مدى تمتد هذه الحرية إلى سوق الخيارات الثنائية؟ ليس كثيرا، كما سوف تجد قريبا.


وتنظم أسواق المال في هولندا سلطة الأسواق المالية (عفم). و أفم مؤخرا بالتفصيل سياساتها الجديدة على الفوركس وتداول الخيارات الثنائية. الأصول المالية التي يتم تصنيفها بشكل مشتق من قبل عفم بأنها "المنتجات المالية السامة". إذا كنت تتساءل عما إذا كانت هولندا ليبرالية مع المنتجات المالية كما هو الحال مع الجوانب الأخرى من اقتصادها، لديك الآن الجواب. و عفم يخرج صعبة على الخيارات الثنائية.


وبموجب القواعد الجديدة، اقترح المنظم المالي الهولندي القيود التالية على تداول الخيارات الثنائية في هولندا.


وقد اقترح عفم الحظر التام على الإعلان عن المنتجات المالية السامة التي تقدم أكثر من 10X الرافعة المالية. هذه القاعدة هي في الواقع غامضة جدا ويبدو أن تستهدف سوق الفوركس وليس سوق الخيارات الثنائية، والخيارات الثنائية هي في الواقع سوق غير المغطاة. ويمتد الحظر إلى وسطاء في الخارج يقومون بتسويق الخيارات الثنائية في هولندا، فضلا عن الفروع المحلية للشركات الأجنبية العاملة داخل حدود هولندا.


ويأتي هذا المثال على غرار فرنسا، التي بدأت بالفعل في إنفاذ حظر الخيارات الثنائية التي تفرضها الجهات التنظيمية. ومن غير الواضح حاليا كيف تعتزم شركة عفم فرض الحظر على إعلانات الخيارات الثنائية من قبل وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج. في حين أن وسطاء الخيارات الثنائية في هولندا قد تكون في متناول عفم وبالتالي قد يكون إنفاذ أسهل، لا يمكن أن يقال نفس الشيء من وسطاء في الخارج، الذين لديهم الوسائل التي من خلالها الترويج لمنتجاتها التي لا يمكن أن يكون من السهل سدت.


توب، الأبطال، إلى داخل، نيثرلاندس.


اللائحة.


ويتم تنظيم الأسواق المالية في هولندا من قبل عفم. تعتبر شركة عفم الخيارات الثنائية كأصل مالي سام، وبالتالي اختارت عدم الموافقة على أي وسطاء لتقديم هذا المنتج. في هذه اللحظة، لا يوجد وسيط الخيارات الثنائية في هولندا لديه رخصة عفم لتقديم هذا المنتج.


أزواج العملات & أمب؛ انتشار.


كثير من المواطنين الهولنديين يتداولون حاليا الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج، ومعظمهم من الوسطاء القبارصة. هناك مجموعة واسعة من الأصول الأوروبية: أزواج العملات الأوروبية، والأسهم المدرجة في البورصات الأوروبية المختلفة، فضلا عن اليوروستوكس ومؤشرات الأسهم الأخرى.


ال تستخدم أنظمة تسعير العطاءات / األسعار في تسعير األصول، ولكن يتم أخذها في االعتبار عند تحديد قيمة انتهاء األصول المستخدمة في عقود الخيارات الثنائية.


منصات التداول.


وهناك مزيج من منصات التداول المملوكة وتملك المفتاح سوف تواجه من قبل التجار الخيارات الثنائية الهولندية، مع استعداد قوي نحو استخدام منصات تسليم المفتاح التي صممتها سبوتوبتيون، المالية المالية وترادولوجيك.


سوف التجار الهولنديين الذين يستخدمون وسطاء الخيارات الثنائية القبرصية لم يعد الحصول على أي مكافآت عند الاشتراك مع هؤلاء السماسرة نتيجة للحظر مكافأة سيسيك.


خيارات الإيداع والسحب.


ما هي الودائع وخيارات السحب المتاحة للتجار الخيارات الثنائية في هولندا في مواجهة القيود الجديدة؟


لا توجد معلومات تشير إلى أن الخدمات المصرفية والبطاقات للتحويلات إلى وسطاء الخيارات الثنائية يحرمون التجار الهولنديين. لذا تتوفر طرق المعاملة التالية لهؤلاء التجار:


أسلاك البنك: التجار الهولنديون قادرون على استخدام أسلاك البنوك لإجراء المعاملات على منصات الخيارات الثنائية. البنوك مثل أبن أمرو هي البنوك التي هي نشطة جدا في السوق المالية ومقدمي السيولة. محافظ رقمية: استخدام المحافظ الرقمية المحلية، وخاصة أن العلامة التجارية الهولندية إديال تحظى بشعبية كبيرة مع تجار التجزئة. كبار وسطاء الخيارات الثنائية التي تخدم العملاء الهولنديين تقدم إديال على منصاتهم. خيارات البطاقة: بالإضافة إلى بطاقات الائتمان والخصم التقليدية الصادرة عن ماستركارد و فيسا، هناك بطاقات مسبقة الدفع صادرة عن سكريل و بايونير، والتي يمكن استخدامها من قبل التجار الهولنديين لإيداع رأس المال التجاري مع وسطاء الخيارات الثنائية.


الشرعية & أمب؛ اللوائح.


ما هي الاعتبارات القانونية والشروط التنظيمية المرتبطة بسلوك الوساطة الثنائية والتداول في هولندا؟ وتصنف الخيارات الثنائية في هولندا ضمن أدوات المشتقات المالية. وتعتبر الرابطة أن هذه الأدوات تنطوي على مخاطر كبيرة بالنسبة للمواطنين الهولنديين في التجارة. ومع ذلك، فإن نطاق الحظر من قبل عفم يغطي فقط الإعلان عن الخيارات الثنائية. وهو لا يغطي التداول الفعلي للخيارات الثنائية، مما يترك مجالا واسعا للثغرات التي يمكن استغلالها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية التي تستهدفها هذه القواعد الجديدة. في بلجيكا، الجار المجاور لهولندا، والقواعد هي واضحة جدا على ما هو وما لا.


في أفضل الأحوال، ما تحاول عفم القيام به هو عدم تشغيل الصنبور، ولكن لتوصيل تسرب في خرطوم المياه؛ هناك كل فرصة أن تسرب سوف ترتفع في أماكن أخرى.


إليك الأسئلة الشائعة التي قد يكون لدى معظم المستخدمين حول ما تبدو عليه صناعة الخيارات الثنائية في هولندا.


جواب: تداول الخيارات الثنائية في هولندا يمكن وصفها بأنها مقيدة، ولكن ليس محظورة. وذلك لأنه لا يوجد قانون يحظر على المواطنين الهولنديين تداول الخيارات الثنائية. ولا يستهدف القانون سوى تسويق الخيارات الثنائية؛ وهي الخطوة التي تركز على وسيط، وليس التاجر مركزية.


هل من الآمن تداول الخيارات الثنائية في هولندا؟


جواب: هولندا في الوقت الحاضر لا يقدم مكانا آمنا للتجارة الخيارات الثنائية. مع حظر الإعلانات في مكانها، هناك دائما ميل إلى فرض حظر شامل.


كمواطن هولندي، هل سمح لي بتداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج؟


الجواب: عفم لا توافق على المواطنين الهولنديين تداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج.


يمكن عفم مساعدتي مع بلدي الاختيار من حالة وسيط الخيارات الثنائية؟


الجواب: عفم ليس لديها الموارد اللازمة للمساعدة مع العناية الواجبة من الخارج وسطاء الخيارات الثنائية. و عفم يريد كل نشاط التداول مع جميع الوسطاء في الخارج لوقف.


الجواب: عفم لتقف على السلطة للأسواق المالية. و عفم هو المنظم للأسواق المالية في هولندا.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في هولندا.


قد تجد وسطاء الخيارات الثنائية في هولندا أنفسهم محاصرين من قبل القواعد الجديدة، حيث أنها في متناول اليد من عفم من حيث إنفاذ "لا إعلانات الخيارات الثنائية" القاعدة. و عفم لا تمنح أي تراخيص لسماسرة الخيارات الثنائية في هولندا. فروع وسطاء في الخارج التي تعمل كما هولندا وسيط الخيارات الثنائية قد تضطر إلى الانتقال. العديد من التجار الخيارات الثنائية الهولندية لا تزال تعمل مع وسطاء في الخارج. إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية الهولندية، يمكنك الاستفادة من قائمة الوسطاء هو مبين أدناه. يتم تنظيم هذه الخيارات السماسرة الخيارات الثنائية في الخارج، وهذا يقلل من مستوى المخاطر التي تتعرض لها عند السعي وسطاء للقيام بأعمال تجارية مع.


استنتاج.


وقد انضمت هولندا إلى قائمة البلدان التي اختارت أن تضع نوعا من الحظر على الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هناك بعض عدم الوضوح فيما يتعلق بالتقنيات التي يريد المنظم الهولندي توظيفها. مجرد حظر الإعلانات من الخيارات الثنائية قد لا يكون كافيا ل عفم لتحقيق أهدافها. وسيحظى الوسطاء في الخارج دائما بطريقة ما لاستهداف العملاء المحتملين في هولندا، ومع ارتفاع الطلب على الخيارات الثنائية في نطاق السكان الهولنديين، قد يكون من الصعب على عفم تحقيق أهدافها.


مقالات ذات صلة:


BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


24option نيثرلاند ريفيو.


24option نيثرلاند ريفيو.


24option على مر السنين كان واحدا من اسم بارز. وهناك الكثير من الناس يسألون مؤخرا لماذا 24option هو شعبية جدا في هولندا. حتى اليوم قررت الإجابة على هذا السؤال جنبا إلى جنب مع إعطاء المزيد من التفاصيل حول مدة الخدمات التي يقدمها هذا الوسيط البارز.


مجموعة متنوعة من الخدمات وخدمة العملاء التي يقدمها هذا الوسيط لعملائها جعلها واحدة من أفضل ما يمكنك استخدامه لبدء حياتك التجارية تداول الخيارات الثنائية. هذا الاستعراض سوف اقول لكم الأسباب التي جعلت وسيط نمت لتصبح الناس & # 8217؛ ق الاختيار في هولندا. هناك العديد من الأسباب التي تجعل 24option أفضل وسيط الخيارات الثنائية في هولندا. وسيط لديه أفضل دعم العملاء التي يمكن الوصول إليها في أي وقت من اليوم ومن أي مكان في العالم.


24OPTION هولندا استعراض.


24options منصة التداول الثنائية هو الهائل مع قائمة الأصول المحددة والفئات التجارية التي تم تصميمها خصيصا لدعم التجار من خلفيات مالية مختلفة، بغض النظر عن ميزانيتها. وبعبارة أخرى، 24options هو وسيط للجميع من هولندا. يمكن لأي شخص الوصول إلى خدمات هذا الوسيط في أي وقت باستخدام هواتفهم الذكية أو أقراص. إذا كنت تستطيع أن تبحث على الانترنت، وسوف تجد أن العديد من الناس من هولندا تستخدم والتوصية هذا الوسيط. هنا هي السمات الرئيسية التي تجعل 24options وسيط تقف على الاطلاق من الحشد.


الحد الأقصى للدفع في هولندا.


انها حقيقة أن 24Option تقديم واحدة من أعلى دفع تعويضات في هذه الصناعة. يتم دفع معظم الأصول في حدود 70٪ إلى 95٪ من الاستثمار الأولي، والتي تعتبر عالية جدا بين وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى. بالنسبة لأولئك من هولندا الذين التجارة 60 ثانية خيارات نوع، ودفع تعويضات 75٪، وهو، في رأيي، واحدة من أفضل عائد على الاستثمار لمدة 1 دقيقة فقط.


24OPTION أنواع الحسابات ل هولندا.


هناك العديد من أنواع الحسابات المختلفة: الحساب القياسي، حساب الذهب وحساب البلاتين. كل نوع من الحسابات يناسب مختلف التجار ذوي الدخل أو الخلفية المالية أو الخبرات التجارية المختلفة. 24Option يدرك تماما من ذلك، لذلك بالنسبة الهولندية، فهي قادرة على اختيار أنواع الحسابات المختلفة التي اعتبرت لتناسب لهم أفضل.


الحساب القياسي 24Option هو، مثل اسمها، والحساب القياسي للجميع تقريبا. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لهذا الحساب هو $ 250. الحساب القياسي هو مناسبة لأولئك الذين هم جديد في تداول الخيارات الثنائية ولها دخل منخفض أو لأولئك الذين يرغبون في تجربة السوق.


حساب الذهب هو ثاني أعلى حساب يقدمه وسيط 24option للتجار هولندا. الحساب هو أكثر تقدما من معيار واحد، وبالتالي التجار على هذا الحساب يتمتع بالتأكيد المزيد من الخدمات والفوائد. على كل التجار التجار في هذه العضوية تنفيذ، فإنها تتلقى 2٪ العودة، ويمكنهم التجارة في جميع الخيارات المتاحة. يعتبر هذا النوع من الحسابات مناسبا للغة الهولندية الذين هم من ذوي الدخل المتوسط. لتصبح عضوا هنا، تحتاج إلى إيداع مبلغ 10،000 $. التجار هنا يحصلون على دورة تدريبية شخصية مع محلل السوق من هذا الوسيط. كما يتمتع التجار الانسحاب الحر مرة واحدة في الشهر لذلك، لتاجر هولندا مع الدخل المتوسط، حساب الذهب هو الأنسب بالنسبة لهم.


يتم تعيين أعضاء البلاتين من هذا الحساب مدرب مخصص وفي كل التجارة، تجار هولندا تنفيذ، فإنها تحصل على 4٪ عائد إضافي في جميع الصفقات. كما يتمتع الأعضاء بسحب مجاني غير محدود. هذا هو أعلى نوع الحساب التي تقدمها 24Option هولندا. عضوية مناسبة للمتداولين المحترفين مع خبرة واسعة في هذه الصناعة. ويعتبر التجار الذين ينتمون إلى هذا المستوى غنيا لأن المبلغ المستخدم هنا هائل.


مع 24Option هولندا، يحتاج التجار لجعل الحد الأدنى للاستثمار في التجارة من 24 $ وهو أعلى قليلا من المتطلبات القياسية في هذه الصناعة. أود أن أوصي المتداول مبتدئ لبدء مع انخفاض الاستثمار في التجارة ممكن. وفي ملاحظة أخرى، يمكن للتجار الهولنديين استثمار مبلغ ضخم يبلغ 50،000 دولار وهو الأعلى في هذه الصناعة. جميع الصفقات المنفذة من قبل هذه الشركة هي خالية من المخاطر للسماح للتجار لركلة حياتهم المهنية التجارية مع انخفاض المخاطر.


حساب تجريبي متاح لضمان أن التجار الجدد يطلعون على منصة قبل أن تبدأ خيارات التداول. أيضا، هذا النوع من الحساب هو حق للأشخاص الذين هم جديد في العالم من الخيارات الثنائية لأنها سوف توفر لهم كل ما يحتاجونه من معلومات للبدء في هذا العالم من الثروات. في هذه الحالة، أنا أشجع بقوة جميع الناس الجدد على هذا الوسيط لزيارة الحساب التجريبي قبل أن تذهب إلى حسابات حقيقية.


24OPTION الأصول في هولندا.


24option هو وسيط الذي ملتزم بتقديم خدمات عالية الجودة للتجار في هولندا. إذا كنت يمكن أن ننظر حولنا، وسوف تجد عدد قليل جدا من السماسرة مع أن العديد من الأصول للاختيار من بينها. وتشمل الأصول التي تقدمها 24Option للتاجر الهولندي مجموعة من العملات والسلع مثل الذهب والفضة؛ كما تسمح الشركة لمستخدميها بالتداول على أسهم رائدة مثل غوغل و بمو بين الأسهم الأخرى من الشركات الرائدة في العالم. يمكن للمستثمرين أيضا تداول مؤشرات مثل S & أمب؛ P500، نسداق، و داكس. وأظهر هذا الاستعراض أن جميع الأصول التي تقدمها 24option للتاجر هولندا مشجعة، ويمكن لأي الهولندية القيام بجني الأرباح تداول هذه الأصول.


خيار الحدود التي تقدمها 24options هو من بين الأفضل والأكثر تفضيلا في هذه الصناعة، ولكن بعد ذلك يتطلب التجار للتداول مع الكثير من الرعاية إذا كان هو / هي لتحقيق الأرباح. منصة التداول 24options مصممة بشكل جيد للتجار هولندا، والتي بطريقة تسمح للتجار للحصول على فهم أفضل، وكذلك مع القدرة على تحديد الأصول المربحة بسرعة. ووجد الاستعراض العديد من الحوافز التي بلا شك قد لعبت دورا في هيمنة 24Option في هولندا.


24OPTION إيداع وانسحابات.


الإيداع والسحب يعني كل شيء تقريبا في صناعة الخيارات الثنائية. هذا الوسيط لديه إيداع سهل الاستعمال ونظام السحب جعل هذا النظام جذابة للتاجر وبالتالي العديد سوف تبدأ استخدامه، وخاصة بالنسبة لأولئك من هولندا. ويتوقع المستثمر أن تكون عملية الانسحاب هي آخر ما سيحدث لهم في الحياة. لن يضطر المستثمرون إلى الجلوس ليروا أنهم يفوتون فرص تداول مربحة بسبب سوء أساليب الإيداع. لضمان أن المستثمرين من هولندا لا تواجه أي صعوبة، وقد خلق 24option طريقة الدفع التي تسمح لجميع التجار للوصول إلى أموالهم كلما كانوا في حاجة إليها. يمكن للمستخدمين من هذه المنصة جعل الودائع باستخدام عملات مختلفة جنبا إلى جنب مع أساليب مختلفة لتسديد المدفوعات مثل بطاقة فيزا، وبطاقات الائتمان، والنقدية الرقمية والأسلاك المصرفية. تتم معالجة جميع عمليات الانسحاب خلال 1-3 أيام عمل. نظام سحب 24Option هو الأفضل حتى الآن، وأنها أكثر ملاءمة بالمقارنة مع السماسرة الآخرين.


هولندا خدمات العملاء.


خدمة العملاء من 24Option هي واحدة من أفضل المتاحة. حياة التجار الخيارات الثنائية هي تماما من الاستفسارات وبالتالي تاجر لا يمكن البقاء على قيد الحياة دون فريق دعم ممتاز. 24Option على بينة من هذه المسألة، وهذا هو السبب لديهم واحدة من أفضل دعم العملاء للتجار هولندا. يتم تشكيل فريق الدعم من قبل تجار الخيارات الثنائية المؤهلين وذوي الخبرة. لذلك مع هذا النوع من الدعم كنت متأكدا من أنك لن تفوت أي إجابة على أي سؤال. يمكنك الوصول إلى خدمة العملاء من خلال الدردشة الحية، أو مكالمة هاتفية أو عن طريق الفاكس. جميع قنوات الاتصالات 24Option مفتوحة لجميع التجار من هولندا لمدة 24 ساعة. الوسيط يدعم أكثر من 13 لغة حتى معهم يمكنك الحصول على إجابات لأسئلتك في اللغة التي هي مريحة لك. كلما قمت بالاتصال بهم، فإنها سوف تستجيب على وجه السرعة.


24OPTION ترادينغ سوفتوار.


الآن الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من 24options مراجعة هو، بالنسبة للتجار هولندا، برامج التداول الخاصة بهم المقدمة هي حقا بسيطة وفريدة من نوعها. النظام جذابة جدا وبالتالي إذا لم تكن بعناية سوف تكون مدمن على زيارتك الأولى إلى الموقع. هذا البرنامج التداول يمكن الوصول إليها باستخدام أي نظام التشغيل وجهاز نظام التشغيل أندرويد. هذه الميزة تسمح للتجار من هولندا إلى التجارة كلما وأينما يريدون. إذا كنت تعبت من الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتجارة، وسوف أوصي 24option وسيط لأنه هو كل ما تحتاجه للحصول على استراحة. يمكنك الحصول على هذا التطبيق من خلال زيارة 24option الموقع الرسمي. التحميل هو بالطبع مجانا حتى الجميع يحتاج إلى واحد.


فوائد استخدام 24OPTION بروكر.


والشركة هي بالتأكيد بين كبار وسطاء مبتكرة لدينا حولها. لذلك عند استخدام هذه الشركة كنت على يقين من تلقي أعلى الخدمات من خلال التكنولوجيا العالية في هذه الصناعة.


يتم تقديم دفعات تجنيد جدا جنبا إلى جنب مع العديد من المكافآت التي يتم تنظيمها لمساعدة التجار من هولندا زيادة أرباحهم.


خاتمة للتجارة هولندا.


24option هولندا يوفر عوائد عالية على الاستثمار، وأنه هو أيضا بسيط جدا وبالتالي، يمكن استخدامها من قبل أي تاجر بغض النظر عن الخبرة التجارية. العملاء الحصول على الدعم من مجموعة من التجار ذوي الخبرة والمحلل كلما يحتاجون إلى أن يكون ذلك ليلا أو في النهار. إذا كنت تستطيع البحث على شبكة الإنترنت، وسوف تجد أن العديد من الناس يوصي به. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار استخدام الروبوت للتداول في هذا الوسيط حتى لا يكون لديك أي سبب يجب أن لا تفضل 24option في هولندا كما يفعل الآلاف من الهولندية حاليا. أوصي باستخدام بافيت بوت كما بافيت بوت مضمونة 85٪ معدل الفوز. تحقيق أحلامك باستخدام واحد من أفضل السماسرة، وليس فقط في هولندا ولكن العالم كله. مع هذه الميزات المدهشة الآن ربما كنت تعرف لماذا تقريبا استخدام الهولندية 24option كوسيط من اختيارهم.


الهولندي الخيارات الثنائية حظر الإعلان وضعت لتصبح نافذة المفعول في منتصف عام 2017.


وتظهر تفاصيل التوقيت في التقرير السنوي الأخير من قبل الأسواق المالية الهولندية منظم عفم.


ومن المقرر أن يبدأ سريان الحظر المقترح على الإعلان عن المنتجات المالية الضارة مثل الخيارات الثنائية في هولندا في منتصف عام 2017. على الأقل هذه هي النوايا المذكورة في التقرير السنوي الأخير نشرت للتو من قبل الأسواق المالية الهولندية منظم عفم.


وقد أبلغت فينانس فيدز قرائها بالفعل عن خطط من قبل عفم لتقديم مثل هذا الحظر. وفي شباط / فبراير من هذا العام، فتحت الهيئة التنظيمية مشاورة في المقترحات المتعلقة بالمنتجات الاستثمارية عالية المخاطر، مثل عقود الفروقات ذات الرافعة المالية التي تزيد عن 10 أضعاف والخيارات الثنائية. واختتمت المشاورة في 3 أبريل 2017.


وتعليقا على الخطط، أشار المنظم الهولندي إلى مراجعة أجراها المشرف الفرنسي في عام 2014، والتي أظهرت أن 89٪ من المستثمرين فقدوا المال على عقود الفروقات وأن متوسط ​​الخسائر المتكبدة كان 10،887 يورو. وقد كشف استعراض أجرته هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة أن نحو 82٪ من المستثمرين قد تكبدوا خسائر. وتقول الهيئة التنظيمية الهولندية "لا يوجد سبب للاعتقاد بأن النتائج ستكون مختلفة جوهريا بالنسبة للمستثمرين الهولنديين".


كما يؤكد قسم إدارة الأصول على التسويق العدواني لهذه المنتجات.


وذكر وزير المالية في هولندا أنه يود أن يقدم مثل هذا الحظر الإعلاني بالتعاون مع عفم في سبتمبر 2016.


من حيث التعاون الدولي، أفم تقول أنها تشارك بنشاط في مجموعة عمل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس التي تعمل على قواعد لهذه المنتجات. وتقوم مجموعة العمل بتحليل ومناقشة كيفية تنسيق عملية الإشراف على هذه المنتجات داخل أوروبا. يدعم المنظم الهولندي سياسة أوروبية للمنتجات المضاربة، بما في ذلك الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات. و أفم تقول أنها دعمت التنظيم المالي القبرصي في استعراضها لمقدمي تقديم الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات من قبرص.


وقد فرضت فرنسا بالفعل حظرا على الإعلان عن الخيارات الثنائية وغيرها من المنتجات عالية المخاطر. ومع ذلك، يبدو أن بعض الشركات مترددة في الامتثال.


شارك هذا:


+ اقرأ هذا التالي.


المنظم الهولندي يقترح حظرا على الإعلان عن الخيارات الثنائية.


يفتح باب التشاور حتى 3 أبريل 2017.


بلجيكا و # 8217؛ فسما توضح موقفها بشأن تسوية Plus500.


على رأس الغرامة، كان على وسيط لإغلاق plus500.be.


تطلق سمك ماركيتس حسابات مخاطر محدودة في فرنسا استجابة للقواعد الجديدة.


ويتماشى الحساب الجديد مع جهود الشركة الرامية إلى الامتثال للقواعد الجديدة الواردة في قانون سابين 2.


وضعت إسبانيا لاستعراض تنظيم عقود الفروقات.


وتقول إسبانيا & نبسب؛ نمف أنها سوف تنظر في مبادرات حماية المستثمرين فيما يتعلق العقود مقابل الفروقات.


فرنسا & # 8217؛ s أكبر تلاحظ العديد من الحالات من الخيارات الثنائية، والاحتيال الفوركس.


وحلل المنظم 3،933 إعلانا في عام 2016.


تغيرات قانون بولندا بشأن سمسرة العملات الأجنبية لتصبح نافذة المفعول في 29 أبريل 2017.


ولكي تعمل الشركة كوساطة في بولندا، يجب أن يكون لديها إذن كمؤسسة استثمارية أو كوكيل استثمار من الهيئات التنظيمية في بولندا.


يجب إيقاف محلات الدلو السامة & # 8211؛ هولندا تنضم إلى فرنسا وبلجيكا في تحريم الخيارات الثنائية وبعض العقود مقابل الفروقات.


الحظر المقترح على الإعلان عن المنتجات المالية الضارة مثل الخيارات الثنائية في هولندا ومن المقرر أن يأتي & # 8230؛


بلجيكا & # 8217؛ s فسما: الشكاوى والاستفسارات حول الخيارات الثنائية، فكس والعقود مقابل الفروقات ترتفع 50٪ في عام 2016.


وتلقى المنظم 510 1 إخطارا من المستهلكين بشأن مواضيع مالية مختلفة في عام 2016.


تنفيذ حظر الخيارات الثنائية الفرنسية الإعلان يقع ضحية البيروقراطية.


تم الإعلان عن رفع الحظر على 24option في يوم العمل التالي بعد اختتام المسابقة لخلف رئيس مجلس إدارة صندوق النقد العربي جيرار راميكس.

No comments:

Post a Comment