Monday 15 January 2018

إيمون شيريدان الفوركس


إيمون شيريدان فوريكس
فوركليف لديها أسرع فريق من المحللين فكس في أي مكان. على الفور معرفة ما عناوين ومستويات المسألة تأتي من أكثر من 100 عاما من الخبرة جنبا إلى جنب في محطة التداول. كل يوم ونحن نهدف إلى أن تكون أسرع وأكثر وضوحا.
التركيز على الملاءمة.
كل كلمة التهم.
فوركليف لا تقدم كل عنوان ولكن فوركسليف يسلم كل العنوان الذي يهم وشرح لماذا يهم. تحليلنا هو مقتضبة. هذا هو السبب في التجار في جميع أنحاء العالم، وتحول لنا عندما تبدأ التداول، ولا تترك لنا حتى يتم ذلك.
رفع التجار.
التعليم الموثوق به.
فوركسليف هو مصدر الأخبار للتجار المحترفين ولكن يركز قسم التعليم لدينا على بناء الأساس الذي سيدفع التجار عديمي الخبرة إلى التجار مربحة. انها حيث نخرج من تدفق السوق اليومي وشرح التفاصيل.
نمو المجتمع.
ليس هناك كلمة أخيرة.
نحن نتعلم الكثير من القراء كما يتعلمون منا. مجتمع فوركسليف هو المكان الأكثر دهاء للحديث السوق والمناقشة المهنية. الحكمة التداول يأتي من ندوب المعركة والخبرة ومجتمعنا لديها الكثير من كلا للمشاركة. فمن الأفضل بهذه الطريقة.
التجارة الذكية،
فريق فوريكسليف.
تلبية محللي العملات والمؤلفين لدينا.
آدم زر.
رئيس محلل العملات، مدير التحرير.
إيمون شيريدان.
رئيس محلل آسيا والمحيط الهادئ للعملات.
مايك باترسون.
جريج ميشالوسكي
محلل العملات، مدير تعليم العملاء.
فيكتور غولوفتشينكو.
المس / انقر على أحد أعضاء فريقنا لعرض معلومات الملف الشخصي.
خدمات الأحداث.
لديك المهنيين فوركسليف يتحدثون في الحدث الخاص بك المقبل.
المس / انقر لمعرفة المزيد.
آدم بوتون (أقحم)، جريج ميشالوفسكي (المرحلة)
تبحث لجذب العملاء المحتملين إلى الحدث الفوركس الخاص بك؟
لماذا لا يكون عضو فريق فوركسليف كجذب رئيسي.
إعلان.
الاستفادة من العلامة التجارية الأكثر ثقة في النقد الأجنبي.
ميزة موثوق بها.
يعيش جمهورنا وينفس سوق الفوركس. مع حسابات عالية القيمة، أتباعنا لا يخافون من استثمار وقتهم والمال على منتج أو خدمة من شأنها أن تعطي لهم ميزة.
وصول المتداول.
فوركليف هي واحدة من أكبر مراكز تداول العملات الأجنبية. حركة المرور عالمية ولكن يمكن استهداف الحملات والاستفادة من خلال العديد من المنصات.
الإبداع.
نحن في طليعة الإعلانات الرقمية والتكنولوجيا. منصة لدينا هو في الوقت الحقيقي وفريق الإعلان لدينا هو مجرد سريع. دعونا تصميم حزمة لك أدفرتيسفوركسليف.
اتصل بنا.
نود أن نسمع منك.
التجارة الذكية، التجارة مع فوريكسليف.
آدم زر.
مدير محلل العملات.
يقود آدم بوتون فريق فوريكسليف. وكان سابقا رئيس استراتيجي العملات في كفوريكس ويعمل أيضا مع استراتيجية إنترماركيت. ويعتقد آدم أن هناك ميزة في معرفة كل تيدبيت من الأخبار. وكان سابقا رئيس فريق الأسواق في الصحافة الاقتصادية الكندية وهو خريج جامعة رييرسون. وهو يعيش في مونتريال.
إيمون شيريدان.
رئيس محلل آسيا والمحيط الهادئ للعملات.
عملت إيمون شيريدان مع بانكيرس تروست أستراليا لمدة 13 عاما كموزع صرف العملات الأجنبية، وتداول في جميع العملات الرئيسية وجميع المناطق الزمنية. وتوجه إلى منصب نائب الرئيس، حيث قام بإدارة العمليات الفورية خلال الفترة الأوروبية المزدحمة، وترك البنك قبل بيعه مباشرة للتركيز على إدارة أعماله الخاصة في "العالم الحقيقي"! ومع ذلك، فإن الأسواق كان له مدمن مخدرات - استمر في تداول الأسهم وعقود الفروقات ثم إلى العقود الآجلة، مما منحه خبرة واسعة في الأسواق المالية. وهو الآن نشط في العقود الآجلة ومؤشرات الأسهم الآجلة وكذلك الكتابة ل فوريكسليف ™. إيمون خريج جامعة ملبورن في أستراليا ويعيش في نيو ساوث ويلز.
مايك باترسون.
مدير محلل العملات.
يمتلك مايك باترسون أكثر من 30 عاما من الخبرة في تداول العملات الأجنبية بما في ذلك الأدوار الرئيسية في السوق كالتاجر الفوري مع أوبس و كريديت سويس. وكان أيضا رئيس فكس في بنك الدولة فيكتوريا في لندن. مع حجم التداول اليومي كبير مايك منحى مهنة الجمع بين النزاهة المهنية مع فهم ساخرة للاستيلاء على فرصة السوق. منذ مغادرته المدينة، يعمل مايك كمستشار مستقل وتداول لنفسه، جنبا إلى جنب مع تقديم الندوات والكتابة لعدد من المنشورات. مايك يعيش في كينت ولكن لا يزال الراعي عاطفي من ساوثند يونايتد فك.
جريج ميشالوسكي.
محلل العملات، مدير تعليم العملاء.
وكان جريج المحلل الرئيسي للعملات والتجارة في فكس لمدة 13 عاما. وشملت حياته المهنية قبل ذلك ست سنوات في سيتي بنك نيويورك، حيث كان مساعد نائب الرئيس والتاجر في منطقة الخزانة / التمويل؛ أربع سنوات نائبا للرئيس ومشتقات أسعار الفائدة التاجر في سيتي بنك لندن؛ خمس سنوات في كريديت سويس فيرست بوسطن نيويورك نائبا للرئيس والتاجر في إدارة التمويل بالبنوك؛ وسنتين مع التقليد نا، حيث ساعد في قيادة مشاريع التكنولوجيا لشركة الوساطة العالمية بين البنوك.
ميشالوسكي هو مؤلف "مهاجمة اتجاهات العملة" واحدة من أعلى تصنيفا تداول العملات الأجنبية الكتب على الأمازون (4.7 من أصل 5 نجوم). (attackingcurrencytrends)
فوريكسليف خدمات المحللين.
لماذا يتحدث عضو فريق فوركسليف في الحدث القادم الخاص بك.
أعضاء فريق فوركسليف معروفة في جميع أنحاء صناعة الفوركس العالمية. هم المفكرين المستقلين، من ذوي الخبرة، والمعرفة، بارع وموثوق بها. انهم على يقين من تعزيز الحدث الفوركس الخاص بك.
وتقع المهنيين فوريكسليف في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم، مما يجعل توافر سهلة وفعالة من حيث التكلفة:
إيمون شيريدان (ومقرها في ميلبورن) - آسيا والمحيط الهادئ / الشرق الأوسط.
ريان ليتلستون ومايك باترسون (مقرها في لندن) - أوروبا / الشرق الأوسط / أفريقيا.
آدم بوتون (مونتريال) وجريج ميشالوسكي (فينيكس) - الأمريكتين.
كجزء من حزمة، يمكننا تعزيز الحدث الخاص بك على موقع فوركسليف من أجل دفع آفاق جديدة. كما يتوفر محللي العملات فوريكسليف للأحداث الافتراضية.
في حاجة إلى المتحدث الرئيسي لهذا الحدث الخاص بك.
آدم بوتون، شخص الفوركس 2014 فكسريت العام، هو الخيار الأمثل للمتحدث الرئيسي فوركس الخاص بك. أفكار آدم ووجهات نظر السوق يتم البحث عنها من قبل وسائل الإعلام الرئيسية بما في ذلك بلومبرغ، رويترز، وول ستريت جورنال وأكثر من ذلك. لديه فهم عميق للديناميات التي تحركت السوق في الماضي، وما يمكن أن تتحرك السوق في المستقبل. التجار على جميع المستويات تعتمد على تحليل آدم كل يوم. وسوف يريدون سماع أفكاره حية وشخصية في هذا الحدث الخاص بك.
علم العملاء كيفية التجارة مثل المهنية.
ورشة عمل التداول هي الطريقة المثلى لإظهار وجهة نظرك والعملاء الحاليين التي تريد لهم لتحقيق النجاح.
جريج ميشالوسكي وقد إرشاد التجار من جميع أنحاء العالم في الأحداث التجارية والندوات. نهجه بناء كتلة للتداول هو بسيط ومنطقي وفعالة وتعليم.
استخدام كتابه أعلى تصنيف، مهاجمة اتجاهات العملة كأساس للدورة (4.7 من أصل 5 نجوم على الأمازون)، ودورة جزئين تأخذ التجار في رحلة تبدأ من خلال بناء مؤسسة تجارية قوية (بيان التاجر مهمة، خطة لعبة ، وقواعد التجار، وأدوات التداول)، والانتهاء من خلال شرح كيفية العثور على موقع تجاري جيد، ومهاجمة الاتجاهات باستخدام أدوات بسيطة، وتقنيات إدارة المخاطر التي تركز على تحديد والحد من المخاطر.
سياسة الخصوصية.
فوركليف ملتزمة بتوفير لكم مع خدمة ممتازة لجميع منتجاتنا وخدماتنا. ونظرا لأننا نحترم حقك في الخصوصية، فقد وضعنا بيان الخصوصية هذا لإبلاغك بممارسات الخصوصية الخاصة بنا لموقع ويب فوريكسليف بالكامل. قد يتم استضافة خدمات فوريكسليف على مواقع الشركاء نيابة عن فوريكسليف، وإذا كان هذا بيان الخصوصية فوركسليف مدرجة على هذا الموقع، فإنه سيتم تطبيق أيضا.
وتماشيا مع معاييرنا العالية في حماية معلوماتك الشخصية، سيخبرك بيان الخصوصية هذا بما يلي:
ما هي المعلومات الشخصية التي يجمعها موقعنا عنك كيف نستخدم ومع من نتشارك المعلومات الشخصية التي نجمعها قدرتك على تعطيل الإخطارات المستقبلية ما هي الإجراءات الأمنية التي لدينا لحماية معلوماتك الشخصية من الضياع أو سوء الاستخدام أو التغيير كيف يمكنك تصحيح أو تحديث المعلومات الشخصية الخاصة بك.
أنت تقر بأن بيان الخصوصية هذا جزء من شروط استخدام موقعنا الإلكتروني، ومن خلال الوصول إلى موقعنا أو استخدامه، فإنك تقر وتوافق على الالتزام بجميع بنود وشروطه.
يجب توجيه الأسئلة المتعلقة ببيان الخصوصية هذا إلى كومونيكاتيونفوريكسليف. يرجى تحديد "بيان الخصوصية" في سطر الموضوع من البريد الإلكتروني الخاص بك.
يتم تشغيل فوريكسليف من قبل شركة لايف أناليتيكش تقع في 2216 كاوارثا مرتفعات الجادة، بيتربورو، أون، K9K 1P4.
الخصوصية هي مصدر قلق كبير لمعظم مستخدمي الإنترنت، وهي جزء حاسم من تجربة المستخدم ممتعة ومرضية. نحن في فوريكسليف ندرك تماما وحساسة لمخاوف الخصوصية للمشتركين لدينا والزوار الآخرين لموقعنا. سواء كنت عميلا لمنتجاتنا وخدماتنا المختلفة أو زائرا لموقعنا، نؤكد لك أننا لا نجمع معلومات شخصية منك إلا إذا قدمت لنا ذلك. يجب أن تتأكدوا من أننا لا نقدم أو نبيع معلومات شخصية عن عملائنا أو زوار الموقع للبائعين الذين لا يشاركون أو ينتمون إلى منتجات أو خدمات فوركسليف.
ينطبق بيان الخصوصية هذا على موقع فوركسليف. تحتفظ العديد من الشركات التابعة لدينا بسياسات الخصوصية الخاصة بها والتي يمكن مشاهدتها على مواقعها الإلكترونية. فوركليف لديها "شبكة" من الشركات التابعة التي تقدم خدماتنا. ونحن نسعى جاهدين لتزويد الزوار والمشتركين لدينا بأعلى مستوى من الخصوصية الممكنة، وبالتالي تتطلب أن الشركات التابعة لدينا لا توفر حماية أقل من تلك المعروضة في بيان الخصوصية هذا. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على كل من الشركات التابعة لدينا تلبية متطلبات حماية البيانات من القوانين الوطنية ذات الصلة. يرجى ملاحظة أن موقعنا يحتوي على روابط لمواقع أخرى. فوركسليف ليست مسؤولة عن ممارسات الخصوصية أو بيانات الخصوصية أو المحتوى المتعلق بمواقع الويب الأخرى.
إنفاذ سياسة الخصوصية.
إذا كنت تشعر بأننا ننتهك بيان الخصوصية هذا، يرجى الاتصال بنا على كومونيكاتيونفوريكسليف. يرجى تحديد "بيان الخصوصية" في سطر الموضوع من البريد الإلكتروني الخاص بك. وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.
معلومات نحن جمع من أنت.
هناك طريقتان يمكنك بموجبهما تقديمنا بشكل صريح ومتعمد لموافقتنا على بعض المعلومات الشخصية والموافقة عليها:
تسجيل الموقع - لدينا المنتجات والخدمات المجانية - نحن نستخدم روابط في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت لتزويدك الفرصة للاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني لطرح الأسئلة، طلب المعلومات والمواد، التسجيل أو الاشتراك للحصول على الأخبار والتقارير والوصول إلى الموقع، أدلة أو ندوات، أو تقديم تعليقات واقتراحات. كما يمكن أن تتاح لك فرصة الاتصال بأحد ممثلينا شخصيا لتقديم معلومات إضافية عن منتجاتنا أو خدماتنا. ولإجراء ذلك، قد نطلب منك معلومات شخصية إضافية، مثل اسمك ورقم هاتفك، لمساعدتنا في تلبية طلبك. الشراء - إذا اخترت التسجيل لأحد منتجاتنا أو خدماتنا، فسوف نطلب منك بعض المعلومات. اعتمادا على نوع المنتج أو الخدمة التي تطلبها، قد يطلب منك تقديم معلومات شخصية مختلفة. بالنسبة لبعض المنتجات والخدمات، قد نطلب اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم بطاقة الائتمان الخاصة بك. قد تتطلب منتجات وخدمات أخرى معلومات مختلفة أو تكميلية منك من أجل تطبيقها. للحصول على قائمة مفصلة بنوع المعلومات الشخصية المطلوبة لمنتجاتنا المختلفة، يرجى الرجوع إلى صفحة التسجيل الخاصة بالمنتج أو الخدمة المحددة.
ولا نجمع تحت أي ظرف من الظروف أية بيانات شخصية تكشف عن الأصل العرقي أو الإثني أو الآراء السياسية أو المعتقدات الدينية أو الفلسفية أو العضوية النقابية أو الصحة أو الحياة الجنسية.
معلومات إحصائية عن زيارتك.
عند زيارة موقعنا الإلكتروني، قد تقوم أجهزة الكمبيوتر لدينا تلقائيا بجمع إحصاءات عن زيارتك. هذه المعلومات لا تحددك شخصيا، ولكنها تحدد المعلومات المتعلقة بزيارة لموقعنا على الويب. قد نراقب الإحصاءات مثل عدد الأشخاص الذين يزورون موقعنا الإلكتروني وعنوان إب الخاص بالمستخدم والصفحات التي يزورها الأشخاص والتي تأتي منها النطاقات التي يزورها الزائرون والمتصفحات التي يستخدمها الأشخاص. نستخدم هذه الإحصاءات حول زيارتك لأغراض التجميع فقط. وتستخدم هذه الإحصاءات لمساعدتنا في تحسين أداء موقعنا.
نحن فقط استخدام "الكوكيز" كما هو موضح في هذا القسم. "ملف تعريف الارتباط" هو جزء من المعلومات التي يرسلها موقع الويب الخاص بنا إلى المستعرض الخاص بك، ثم يخزن هذه المعلومات على النظام الخاص بك. إذا تم استخدام ملف تعريف الارتباط، فإن موقعنا سوف يكون قادرا على "تذكر" معلومات عنك وتفضيلاتك إما حتى تقوم بإنهاء نافذة المتصفح الحالي (إذا كان ملف تعريف الارتباط مؤقتا) أو حتى تعطيل أو حذف ملف تعريف الارتباط. يفضل العديد من المستخدمين استخدام ملفات تعريف الارتباط لمساعدتهم على التنقل في موقع ويب بأقصى قدر ممكن من السلاسة. يجب أن تكون على علم بأن ملفات تعريف الارتباط لا تحتوي على معلومات أكثر مما تتطوع، وأنها ليست قادرة على "غزو" القرص الصلب الخاص بك والعودة إلى المعلومات الشخصية المرسل أو غيرها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تقتصر استخدامات "الكوكيز" على الحالة المحددة التالية. وهذا الوضع يتعلق بملفات تعريف الارتباط المؤقتة. هناك حالتان نستخدم فيهما ملفات تعريف الارتباط المؤقتة. أولا، إذا كنت تقوم بالوصول إلى خدماتنا من خلال أحد تطبيقاتنا عبر الإنترنت، فقد يرسل خادم الويب تلقائيا ملف تعريف الارتباط المؤقت الذي تستخدمه المتصفح، والذي يستخدم لمساعدة متصفحك في التنقل في موقعنا الإلكتروني. المعلومات الوحيدة الواردة في ملفات تعريف الارتباط المؤقتة هذه هي قيمة اتجاه تتيح لبرنامجنا تحديد الصفحة التي تظهر عند النقر على زر الرجوع في المتصفح. يتم مسح هذه المعلمة من المعلومات عند إغلاق نافذة المتصفح الحالية. إذا كنت تأتي إلى موقعنا الإلكتروني من أحد شركائنا التجاريين، فقد يرسل خادم الويب أيضا ملف تعريف ارتباط مؤقت في المتصفح يعكس "شفرة إنشاء" لشريك النشاط التجاري هذا. نحن نستخدم هذه المعلومات لأغراض إحصائية وتسويقية.
لوحات الإعلانات، غرف الدردشة والمنتديات.
إذا كنت تستخدم منتدى أو لوحة إعلانات أو غرفة دردشة أو أداة دردشة أخرى على هذا الموقع، يجب أن تكون على علم بأن أي معلومات شخصية تقوم بإرسالها هناك يمكن قراءتها أو جمعها أو استخدامها من قبل المستخدمين الآخرين لهذه المنتديات، ويمكن استخدامها لإرسال رسائل غير مرغوب فيها إليك. فوركسليف ليست مسؤولة عن المعلومات الشخصية التي تختارها لإرسالها في هذه المنتديات. كما أنك مسؤول عن استخدام هذه المنتديات بطريقة تتفق مع قواعد المشاركة أو البنود والشروط الأخرى المنصوص عليها في موقع المنتدى المعني.
كيف نستخدم ومع من نحن نشارك المعلومات الشخصية نجمع.
نؤكد لك أن المعلومات الشخصية التي نجمعها منك تستخدم من قبلنا فقط كما هو موضح أدناه.
إرسال الردود والتحديثات.
نحن عموما الرد على أي أسئلة البريد الإلكتروني، طلبات للحصول على معلومات المنتج أو الخدمة، وغيرها من الاستفسارات التي نتلقى. وقد نحتفظ أيضا بهذه المراسلات لتحسين منتجاتنا وخدماتنا وموقعنا الإلكتروني، ولأغراض أخرى مفصح عنها. كثيرا ما نحافظ على معلومات الاتصال حتى نتمكن من إرسال الأفراد التحديثات أو غيرها من المعلومات الهامة حول خدماتنا ومنتجاتنا. في بعض الأحيان قد يتم إرسال هذه التحديثات أو معلومات مهمة أخرى من قبل أطراف ثالثة نيابة عنا. يرجى الاطمئنان إلى أن أي طرف ثالث يتصل بك بهذه الصفة نفذ اتفاقية سرية معنا تتضمن حكما يضمن خصوصية وأمن أية معلومات منقولة ويحد من استخدام الطرف الثالث للمعلومات المشتركة لإرسال التحديثات أو تقديم الخدمات على نيابة عنا. قد ترسل الشركات التابعة لنا أيضا معلومات عن خدماتها ومنتجاتها. في الحالات التي قمت فيها بتزويد معلوماتك فيما يتعلق بسؤال أو طلب للحصول على معلومات حول منتج أو خدمة يقدمها شريك تجاري لشركة فوركليف، قد نرسل أيضا المعلومات التي قدمتها لشركاء الأعمال في شركة فوركليف الذين يقدمون هذه المنتجات أو الخدمات. يرجى الاطمئنان إلى أن شركاء فوركسليف التجاريين وافقوا على ضمان خصوصية وأمن أي معلومات تم نقلها، ولا يجوز لهم استخدام المعلومات المشتركة إلا لإرسال معلومات حول المنتجات أو الخدمات التي طلبت أو سجلتم عنها.
تسهيل دعم وتجديد وشراء منتجاتنا وخدماتنا.
يجوز لنا استخدام المعلومات التي ترسلها للاتصال بك لمناقشة الدعم والتجديد وشراء منتجاتنا وخدماتنا. يجوز لنا تزويد شركاتنا الفرعية بمعلوماتك حتى يتمكنوا من إرسال معلومات عن خدماتهم ومنتجاتهم. يجوز لنا أيضا تقديم المعلومات التي أرسلتها لنا إلى شركة تابعة لشركة فوركسليف أو شريك تجاري أو مورد مستقل (سواء داخل الولايات المتحدة أو خارجها) حتى تتمكن الشركة التابعة أو الشريك التجاري أو المورد المستقل من الاتصال بك وتسهيل الدعم، وتجديد، وشراء المنتجات والخدمات فوركسليف. قد تتلقى اتصالا مباشرا من إحدى الشركات التابعة أو الشركاء التجاريين أو الموردين المستقلين. يرجى التأكد من أن أي شركة تابعة أو شريك تجاري أو مورد مستقل يتصل بك لأحد هذه الأغراض قد وافق على استخدام المعلومات التي نوردها فقط وفقا لاتفاقية السرية. لمعرفة أسماء ومواقع الشركات التابعة أو الشركاء التجاريين و / أو الموردين المستقلين الذين قدمنا ​​معلوماتك، يرجى الاتصال بنا على العنوان المذكور في نهاية بيان الخصوصية هذا.
الإفصاح عن طريق القانون وحماية فوركسليف وغيرها.
إذا طلب منا القانون الكشف عن بعض المعلومات إلى السلطات المحلية أو الولائية أو الاتحادية أو الوطنية أو الدولية أو سلطات إنفاذ القانون، فإننا سنفعل ذلك (على سبيل المثال، قد نكشف عن هوية المشترين لمنتجات برامج معينة إلى وزارة الخارجية الأمريكية التجارة، مكتب إدارة التصدير، كما هو مطلوب بموجب شروط تراخيص التصدير لدينا). كما سنكشف عن المعلومات إلى أطراف ثالثة عند الضرورة من أجل الامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها. بالإضافة إلى ذلك، قد تشارك فوركسليف المعلومات من أجل التحقيق، منع، أو اتخاذ إجراءات بشأن أنشطة غير مشروعة أو يشتبه في الاحتيال، أو تنفيذ أو تطبيق اتفاقات فوركسليف.
قد تنشأ الظروف حيث يقرر فوركسليف، سواء لأسباب استراتيجية أو غيرها من الأعمال، بيع أو شراء أو دمج أو إعادة تنظيم الشركات أو وحدات الأعمال في بعض البلدان. وقد تنطوي هذه الصفقة على الكشف عن المعلومات الشخصية للمشترين المحتملين أو الفعليين أو استلامها من البائعين. إن ممارسة فوركسليف هي البحث عن الحماية المناسبة للمعلومات في هذه الأنواع من المعاملات.
من وقت لآخر قد نطلب معلومات من العملاء عن طريق الاستطلاعات. المشاركة في هذه المسوح هي طوعية تماما، وبالتالي فإن المستخدم لديه خيار ما إذا كان أو عدم الكشف عن هذه المعلومات. سيتم استخدام معلومات المسح لأغراض مراقبة أو تحسين استخدام ورضا هذا الموقع، وتحسين خدمة العملاء وعروض المنتجات.
قدرتك على الانسحاب من الإخطارات إضافية.
من وقت لآخر، نخطر مشتركينا من المنتجات الجديدة، والإعلانات، والترقيات والتحديثات. إذا كنت ترغب في تعطيل إخطارك، يرجى استخدام خيار إلغاء الاشتراك في إيكان المتوافقة مع إيكان، أو يرجى الاتصال بنا على العنوان المذكور في نهاية بيان الخصوصية هذا.
إذا تلقيت اتصالا تسويقيا من فروعنا أو شركائنا التجاريين أو الموردين المستقلين، فيجب عليك التعطيل مع هذا الكيان مباشرة.
إجراءات الأمن لدينا.
نحن نعتبر حماية جميع المعلومات الشخصية التي نتلقاها من زوار الموقع والمشتركين لدينا حاسمة لمهمتنا المؤسسية. يرجى الاطمئنان إلى أن لدينا إجراءات أمنية للحماية من فقدان أو إساءة استخدام أو تغيير أي معلومات شخصية نتلقاها منك. كما هو الحال مع أي انتقال عبر الإنترنت، ومع ذلك، هناك دائما بعض عناصر المخاطر التي ينطوي عليها إرسال المعلومات الشخصية. من أجل محاولة تقليل هذه المخاطر، نقوم بتشفير جميع المعلومات التي ترسلها لطلب أحد منتجاتنا أو خدماتنا باستخدام بروتوكول طبقة المقابس الآمنة (سل).
كيف يمكنك تحديث أو تصحيح المعلومات الشخصية الخاصة بك.
إذا كنت ترغب في تحديث أو تصحيح أي معلومات شخصية في سجلاتنا قد لنا في كومونيكاتيونفوريكسليف.
إذا كنت تستخدم ميزة "هذه الصفحة" من فوركسليف لإرسال نسخة من تلك الصفحة إلى شخص آخر، سيظهر عنوانك كمرسل لل. لن يتم استخدام كل من عنوانك وعنوان المستلم لأي غرض آخر.
سياسات الخصوصية وجمع البيانات في مواقع الجهات الخارجية.
ما لم ينص على خلاف ذلك في بيان الخصوصية هذا، تتناول هذه الوثيقة فقط استخدام المعلومات التي نجمعها منك والكشف عنها. مواقع أخرى يمكن الوصول إليها من خلال موقعنا لديها سياسات الخصوصية الخاصة بهم وجمع البيانات، واستخدام، وممارسات الإفصاح. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع ويب. نحن لسنا مسؤولين عن سياسات أو ممارسات أطراف ثالثة. بالإضافة إلى ذلك، قد تقوم شركات أخرى تابعة لجهات خارجية تضع إعلانات على موقعنا الإلكتروني بجمع معلومات عنك عند عرض أو النقر على إعلاناتها من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها أو غيرها من تقنيات التتبع، والتي قد تشمل تقديم إعلانات موجهة ورسائل تسويقية استنادا إلى الثالث المواقع الإلكترونية التي تزورها، أو أغراض أخرى. لا يمكننا التحكم في مجموعة المعلومات هذه ولا نتحمل المسؤولية عن سياسات الخصوصية وجمع البيانات واستخدامها وممارسات الإفصاح عن هذه الجهات الخارجية. يجب الاتصال بمعلني الجهات الخارجية هذه مباشرة إذا كانت لديك أية أسئلة حول استخدامهم للمعلومات التي يجمعونها منك.
التغييرات في بيان الخصوصية هذا.
نحن نحتفظ بالحق، في أي وقت ودون سابق إنذار، لإضافة أو تغيير أو تحديث أو تعديل بيان الخصوصية هذا، وذلك ببساطة عن طريق نشر هذا التغيير أو التحديث أو التعديل على موقعنا دون أي إشعار آخر لك. أي تغيير أو تحديث أو تعديل من هذا القبيل سوف يكون فعالا فور نشره على موقعنا.

معرف بوس فوريكس.
أفضل وسيط الفوركس الشركاء، التعليم، أخبار حقيقية.
اليونان & # 8211؛ زلزال M4.9 يضرب قبالة كريت.
هوم إيمون شيريدان.
إيمون شيريدان.
اليونان & # 8211؛ زلزال M4.9 يضرب قبالة كريت.
كريت هي الأكبر والأكثر اكتظاظا بالسكان في الجزر اليونانية. أبلغت وزارة الجيوش الأمريكية عن زلزال بلغت قوته 4.9 درجة.
& # 8211؛ 64km سو من باليوتشورا، اليونان.
فوركليف آسيا فكس أخبار التفاف: آسيا هادئة فكس، ولكن بيتكوين كان البرية.
أخبار فوركس للتداول في آسيا الأربعاء 20 ديسمبر 2017.
انخفض بيتكوين في السعر في وقت متأخر من وقت متأخر بعد الظهر نيويورك وركل على أقل مرة أخرى كما آسيا تصبح أكثر نشاطا. ويبدو أن المحفز هو عملة سوينباس التي أضافت نقد بيتكوين إلى عروضها، بيتك & # 8230؛
اليابان & # 8211؛ كل مؤشر النشاط الصناعي لشهر أكتوبر: + 0.3٪ م / م (مقابل المتوقع + 0.3٪)
وهذا مؤشر على الناتج المحلي الإجمالي، وهو مؤشر النشاط الصناعي لشهر أكتوبر.
& # 8211؛ المتوقع + 0.3٪ م / م، قبل -0.5٪
جدا الكثير من الين استجابة الين. ربما يجب أن نسميها بيتكوين كل مؤشر الصناعة أو شيء من هذا القبيل & # 8211؛ التي قد تخلق سوم & # 8230؛
بيتكوين نيوس & # 8211؛ يقول سوينباس أن الشراء والبيع سيكون متاحا غدا.
هنا هو بك الكامل الأخبار النقدية من الصرف:
بنك اليابان & # 8217؛ ق سجل Q3 جغب مقتنيات يلقي ظلالا من الشك على الفك ك.
لقد نشرت في وقت سابق على بنك اليابان جبغ مقتنيات:
من يملك جميع جغبس؟ (سبويلر: بنك اليابان لديه أكثر من & # 8217؛ م)
& # 8211؛ وارتفعت محفظة بنك اليابان من الديون الحكومية إلى رقم قياسي في يوليو / تموز - سبتمبر / أيلول.
جولدمان ساكس: انخفاض المخزون النفط المتدهور قد يدفع أوبك قطع الخروج عاجلا.
محللون النفط غس متفائلون على النفط في عام 2018.
واستشهد النمو القوي للطلب، وإعادة التوازن في سوق النفط المستمر & # 8230؛
وتتوقع شركة غس من منظمة أوبك الخروج من التخفيضات الإنتاجية بحلول النصف الثاني من عام 2018.
ويظهر استطلاع للبنك أن البنوك ترى سياسة نقدية أقل ضيقا.
مسحين منفصلين من بنك الشعب الصيني.
& # 8211؛ تحسنت ثقة رجال الأعمال في الربع الرابع من رجال الأعمال في الصين من الربع الثالث.
و، Q4 الثقة الأعمال المصرفية أيضا ارتفع.
مسح رويترز: شركات آسيا & # 8217؛ ترتفع المشاعر إلى أعلى مستوى لها في 7 سنوات تقريبا.
رويترز / إنزيد مؤشر ثقة الأعمال الآسيوية.
إلى 78 في الربع الرابع من 69 في الربع الثالث.
وتقول الشركات ان الخطر الرئيسى على ستة اشهر.
التوقعات هو تصحيح سعر الأصول المفاجئ.
ويقول مستشار سابق لبنك الشعب الصيني إن الاقتصاد الصيني في تباطؤ تدريجي.
لي يانغ هو لي يانغ، مدير المؤسسة الوطنية للتمويل والتنمية، أو نيفد، تحت الأكاديمية الصينية للعلوم الاجتماعية.
وكان في بنك الشعب الصيني (عضو سابق في لجنة السياسة النقدية)
كوريا الشمالية تبدأ اختبارات لتحميل الجمرة الخبيثة على قارات، يقول التقرير.
شكرا الخير ما يقرب من عيد الميلاد، ونحن نبدأ في الحصول على بعض الأخبار الجيدة.
ولكن، هذا هو & # 8217؛ ر واحد منهم 😀
من خلال بلومبرغ، نقلا عن تقرير في صحيفة أساهي اليابانية (التي بدورها سيتيد شخص مجهول متصلة كوريا الجنوبية & # 8217؛ ق & # 8230؛
الأكاديمية الصينية للعلوم الاجتماعية (كاس) & # 8211؛ من المرجح أن يبلغ الناتج المحلي الإجمالي 6.7٪ في 2018.
الأكاديمية الصينية للعلوم الاجتماعية (كاس) هي منظمة أبحاث أكاديمية.
يعمل مباشرة تحت مجلس الدولة (الصين & # 8217؛ s & # 8216؛ مجلس الوزراء & # 8217؛)
& # 8211؛ ومن المرجح أن ينمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 6.8٪ في عام 2017.
يقول الصين تحتاج إلى درجة معينة من البولنديين التوسعية & # 8230؛
بيانات نيوزيلندا: إنفاق بطاقة الائتمان بنسبة 0.8٪ على أساس شهري (مقابل 0.8٪ سابقا)
وفي الوقت نفسه، مرة أخرى في العالم الحقيقي & # 8211؛ بعض البيانات من نز: بطاقة الإنفاق لشهر نوفمبر.
& # 8211؛ قبل + 1.0٪، معدل من + 0.8٪ م / م.
عن الربع المماثل من العام السابق، بزيادة 9.1٪ & # 8230 ؛. وا؟
حسنا، هذا & # 8217؛ s، أنا & # 8217؛ م الانضمام إلى بيرمابيرز مدمر: لندن كافيه & إيكوت؛ يقدم سلفيتشينو.
بالتأكيد هذا قد فلتا عصابة الجرس في الأعلى؟ مقهى في لندن يقدم & كوت؛ سلفيتشينو & كوت؛
هذا هو القهوة التي تحتوي على صورة من العملاء & # 8217؛ وجوه على قمة تتصدر من كابتشينو أو الشوكولاته الساخنة.
بنك الشعب الصيني يحدد سعر المرجعية يوان عند 6.6058 (مقابل أمس عند 6.6098)
نقطة منتصف كني البرية لليوم & # 8217؛ s التداول 9against الدولار الأمريكي)
الناس & # 8217؛ ق بنك الصين: صافي 10bn يوان حقن.
سوينباس لتقديم التداول في بيتكوين النقدية.
سوينباس يقول انها & # 8217؛ ليرة لبنانية تقدم التداول في بتك بتكوتس النقدية.
& # 8211؛ وقد شكلت بيتكوين النقدية بعد مفترق شبكة بيتكوين في أغسطس.
هل هو تحطم فلاش بيتكوين أو مجرد أرقام الدهون (صرخة) التجارة؟
جديد إلى بتك & # 8230؛. وقد تم استبدال تجارة الاصبع الدهون مع أرقام الدهون؟
بيتكوين وجود وقت قديم البرية من أواخر ني حتى صباح آسيا الآن:
سعر بتكوين أقل لا يزال أكثر من آسيا يدخل للدورة & # 8211؛ الرسم البياني.
هنا هو الرسم البياني لسعر بيتكوين لساعات الماضية، وانخفاض مرة أخرى بعد ضعف الأداء في وقت متأخر من بعد ظهر اليوم:
في وقت سابق اليوم: (لقد نشرت سببا للهبوط في هذا المنصب، ولكن لا أعرف ما إذا كان هذا هو ما يقودها & # 8230 ؛. أكثر من كوجيكت & # 8230؛
بنك انجلترا يقول بنوك الاتحاد الأوروبي للعمل في المملكة المتحدة كالمعتاد بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
تقرير بي بي سي عن بنك انكلترا بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وقواعد البنك الأوروبي.
بنك انجلترا سوف يكشف النقاب عن خطط تسمح للبنوك الأوروبية بتقديم التمويل بالجملة & # 8211؛ المال والخدمات المقدمة للشركات وبعضها البعض & # 8211؛ ستعمل تحت إكسي & # 8230؛
من يملك جميع جغبس؟ (سبويلر: بنك اليابان لديه أكثر من & # 8217؛ م)
آخر تقرير من بنك اليابان عن حيازات سندات الحكومة اليابانية.
& # 8211؛ ويملك البنك المركزي الياباني 40.9٪ منهم (حتى نهاية سبتمبر)
& # 8211؛ ويحمل المستثمرون الأجانب 11٪
(بس: سيقوم البنك بشراء المزيد اليوم & # 8230؛ في 0110 غمت & # 8230؛
مقتطف آخر للبنك على محضر اجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي (اجتماع ديسمبر)
نشرت في وقت سابق اليوم على تصريحات هسك حول محضر اجتماع البنك الاحتياطي الأسترالي للسياسة النقدية لشهر ديسمبر.
أكثر الآن، هذا كويكي عبر رك:
أستراليا & # 8211؛ مؤشر ويستباك الرئيسي (نوفمبر) + 0.1٪ م / م (كان سابقا + 0.13٪)
+ 0.1٪ على أساس شهري مقابل 0.14٪ السابق (المعدل من + 0.13٪)
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها المزيد في المستقبل.
ملاحظة & # 8211؛ نادرا ما يكون لهذه النقطة الكثير من تأثير الفوركس الفوري.
سوسيتيه جنرال على العملات مقابل مقابل مكلفة وحيث القيمة.
سوسيتيه جنرال الصليب استراتيجية الأصول البحوث تنشر توقعات سوق العملات الأجنبية في عام 2018 من منظور التقييم النسبي.

إيمون شيريدان فوريكس
النظام: إيمون شيريدان الاستعراض.
نوع التداول: حقيقي.
تاريخ البدء: 29 يونيو 2015.
التتبع: 0 من المستخدمين.
أزواج العملات: أودوس، تشفجبي، ورغب، ورجبي، يوروس، غبشف، غبوسد، أوسكاد، أوسشف.
نظرة عامة: إيمون شيريدان مراجعة نظام ميفسبوك جعلت + 4٪ في 172 الصفقات منذ 29 يونيو 2015. متوسط ​​التجارة الفائزة حوالي 49.91 نقطة / & # 36؛ 410.17، ومتوسط ​​التجارة مع خسارة حول -98.35 نقطة / - & # 36؛ 657.57. وتترك الصفقات مفتوحة في المتوسط ​​لمدة 1 د.
(33/50) 66٪ هي النسبة الفائزة من صفقات الشراء و (77/122) 63٪ ​​هي النسبة الفائزة لبيعها.
(يوليو 10) 178.6 كان أفضل التجارة التي أنتجت من أي وقت مضى. (10 يوليو) -321.4 كان الأسوأ.
الإيجابيات & أمب؛ سلبيات.
فإنه لا يظهر & # 8217؛ ر أن يكون المستغل، وهو جيد تراجع وصلت فقط 7.43، وتبحث جيدة حتى الآن!
ديديك على إيرون المستغل استعراض كريس على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة أحمد على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة.
حقوق التأليف والنشر © 2016 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

إيمون شيريدان فوريكس
النظام: إيمون شيريدان الاستعراض.
نوع التداول: حقيقي.
تاريخ البدء: 29 يونيو 2015.
التتبع: 0 من المستخدمين.
أزواج العملات: أودوس، تشفجبي، ورغب، ورجبي، يوروس، غبشف، غبوسد، أوسكاد، أوسشف.
نظرة عامة: إيمون شيريدان مراجعة نظام ميفسبوك جعلت + 4٪ في 172 الصفقات منذ 29 يونيو 2015. متوسط ​​التجارة الفائزة حوالي 49.91 نقطة / & # 36؛ 410.17، ومتوسط ​​التجارة مع خسارة حول -98.35 نقطة / - & # 36؛ 657.57. وتترك الصفقات مفتوحة في المتوسط ​​لمدة 1 د.
(33/50) 66٪ هي النسبة الفائزة من صفقات الشراء و (77/122) 63٪ ​​هي النسبة الفائزة لبيعها.
(يوليو 10) 178.6 كان أفضل التجارة التي أنتجت من أي وقت مضى. (10 يوليو) -321.4 كان الأسوأ.
الإيجابيات & أمب؛ سلبيات.
فإنه لا يظهر & # 8217؛ ر أن يكون المستغل، وهو جيد تراجع وصلت فقط 7.43، وتبحث جيدة حتى الآن!
ديديك على إيرون المستغل استعراض كريس على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة أحمد على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة.
حقوق التأليف والنشر © 2016 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment