Wednesday 10 January 2018

إميني s & p استراتيجية التداول


إيميني تجارة الفيديو.


"ذي تيك ترادر"


ايميني تقنيات التداول شرح للمبتدئين.


لا تسمح لنفسك بالخلط حول تقصير السوق. انها حقا بسيطة جدا كما سأشرح أدناه.


أوهلك تشارت & # 8212؛ فتح إغلاق منخفض منخفض.


هذا مخطط شريطي لمدة دقيقة واحدة. المعنى، كل شريط هو دقيقة واحدة قيمة الوقت. ستلاحظ أن كل شريط لديه "الساق" قليلا إلى اليسار وإلى اليمين. الساق إلى اليسار هو سعر افتتاح ذلك الشريط والساق إلى اليمين هو سعر الإغلاق. الجزء العلوي من شريط هو ارتفاع شريط والجزء السفلي هو منخفض. هذا هو! هذا، بالمناسبة يسمى مخطط أوهلك & # 8212؛ فتح إغلاق منخفض منخفض.


يوم التداول إميني & # 038؛ S & # 038؛ P 500 العقود الآجلة.


كنت قد سمعت من سوق شعبية تسمى E-ميني S & أمب؛ P 500، ويعرف أيضا باسم إس. ولكن هذا السوق لا يزال لغزا لكثير من الناس - وليس فقط المبتدئين.


ما هو إس على أي حال؟


و إس هو عقد الآجلة في السوق النقدية S & P 500. مؤشر S & أمب؛ P 500 هو مؤشر ل 500 سهم كاب كبير في الولايات المتحدة. وهي تتكون من الأسهم الفردية من جميع قطاعات الصناعة الرئيسية - من الطاقة والمالية والرعاية الصحية للأسهم الصناعية وغيرها الكثير، و S & P 500 يغطي الكثير! و إس هو سوق العقود الآجلة التي لديها أربعة عقود انتهاء ربع سنوية في السنة، يتداول في ربع نقطة وكل نقطة ربع سنوية، أو القراد يستحق 12.50 $.


كنت أعتقد بشكل محتمل تعتقد أنك تحب ذلك ثم تريد أن أكره ذلك.


يتم رسم العديد من المبتدئين إلى إس بسبب سيولة كبيرة، هوامش منخفضة خلال اليوم والنطاقات اليومية التي هي على حق - وليس مجنون جدا لبدء التداول، ولكن أيضا أنه لا يزال لديه نبض. ولكن بعد ذلك بدأوا في التجارة والبدء في الكراهية. "انها لا تذهب فقط !!" أو "انها توقف دائما لي إلى القراد قبل التوجه إلى هدفي !!" سوف تسمع لهم البكاء. وهذه الآراء لا تخلو من الجدارة على الإطلاق. لأن S & أمب؛ P 500 هو منتج تجميعي - أي أنها تتكون من الكثير من المنتجات الأخرى (الأسهم) - تحركاتها هي الموحلة ومتوسط ​​جميع الأسهم التي تجعل منه. هذا يغذي مباشرة في إس. و إس هو منتج عائد متوسط. أنها ترغب في التجارة مرة أخرى على نفسها. أنه يحب للتحقق وإعادة فحص المستويات. ويمكن أن يكون عنيد بجحيم في بعض الأحيان عندما يفعل الاتجاه. لذا فإن أنواع العذاب النفسي التي يمر بها التجار وخاصة التجار الجدد غالبا ما تضخم من قبل إس. إذا كنت عنيد في الطبيعة، فسوف تحصل على الأرجح ممزقة ل أجاد.


السوق الذي يحب السياق.


والمنتج هو تماما مثل أي دولة أخرى قد تختار للتجارة - العثور على مكانة الخاص بك، وسوف تجعل الكثير من المال. شيء واحد أن هذا السوق يحب هو السياق. أنها تحب أن ترى مستويات أو خطوط الاتجاه اختبارها وتفشل على سبيل المثال. أنه يحب أن نرى ارتفاع أمس كسر لفترة وجيزة ثم تراجع أدناه. أنها تحب أن تعرف أن المزيد من المشترين لم تدخل عندما كسر عالية، بحيث يمكن للبائعين خطوة بثقة عنه. لا المشترين الجدد فوق عالية = المحاصرين طول = فرصة للربح من المحاصرين طويلة تصفية. صحيح انها فن بقدر علم لمعرفة متى سحب الزناد في سيناريوهات مثل هذا وعندما تسريح مثل الأشياء ليست صحيحة تماما. كنت قد حصلت أيضا على التعامل الجيد على ما إس ينظر إلى المستويات الفنية كما عليك أن تكون قادرا على السيطرة بشكل أفضل المخاطر الخاصة بك عن طريق معرفة أين تدخل بقدر معرفة متى يكون لديك جديلة الخاص بك. بمجرد أن تعرف أي اتجاه لديك جديلة الخاص بك في، هل يمكن التجارة مع شيء مثل بتو تريند جومبر على سبيل المثال.


انها سوف تحاول صحة سانت.


وفقا لبلدي غوغلينغ، ليس هناك على ما يبدو أي شفيع المعين حقا الصبر. عار. ولكن إذا كان هناك، فإن إس محاولة بالتأكيد صبر القديس وقال وبالتأكيد من كل ما تبقى. والحقيقة هي أنه نظرا لأن معظم الوقت، نظرا لطبيعتها المتوسطة العائدة إلى الوراء، فإن إس تتراجع ذهابا وإيابا تبحث عن المشترين والبائعين. عندما كنت مخطئا يجعلك تعتقد أنك على حق وعندما كنت على حق كنت أعرف إلى جوهر الخاص بك أن كنت على خطأ. ثم ترى ما يحدث فعلا بعد الخروج من التجارة. انها زميل قليلا صعبة إس وحتى وجود خطة تداول مدروسة التي كنت تلتزم دينيا من خلال سميكة ورقيقة من المرجح أن خدمتك أفضل من أي غريزة الأمعاء لديك بينما كنت في التجارة. يجب أن تعطي إلى الآلهة (خطة التجارة) والآلهة ويكون الصبر لرؤية التجارة من خلال كل ما قد تكون النتيجة.


إس هو مجرد سوق آخر. لذلك لا أحب ذلك أو أكره ذلك - استخدامه إذا كان يناسب نوع الاستراتيجية التي ترغب في التجارة. في نهاية اليوم، في حين أن تلك الأسباب التي تجعل المبتدئين بدء التداول لا تزال صحيحة، و إس هو منتج رائع للتجارة وأنه من الممكن جدا لكسب مبالغ كبيرة من المال معها.


تجارة العقود الآجلة الآلية.


منصة التداول الإلكترونية غلوبيكس يعني أن جميع التجار لديهم حق الوصول المتساوي - E-ميني العقود الآجلة هو وسيلة سهلة للتجارة.


نحن في بناء استراتيجيات منذ عام 1999 مع الصبر والانضباط وإدارة الأموال السليمة.


في وقت متأخر من الليل Pizza†™ ق.


مزايا.


100٪ السيارات الميكانيكية التداول غلوبيكس يوفر المساواة في الوصول إلى السوق معدلات وساطة أقل متطلبات حجم الحساب الحد الأدنى قواعد الهامش مانيجبل تنفيذ النظام بسرعة.


التجارة العديد من العقود كما تريد أعلى من الدرجة ترادستاتيون جاهزة! تركيب سريع والإعداد التداول بنقرة واحدة الوصول المباشر إلى جميع التبادلات الآجلة الرئيسية انخفاض تكلفة البيانات.


الاستراتيجيات.


استراتيجيات التجارة الإلكترونية E-ميني الآجلة.


تعلم كم هو سهل للتجارة مع شركائنا في السيارات الميكانيكية التداول E-ميني العقود الآجلة استراتيجيات.


وقد تأتي خدمات التداول يوم E الصغيرة وذهب على مر السنين. معظم هذه الخدمات الإفراط في التجارة واستخدام إدارة الأموال الفقراء. المشكلة هي أن معظم الخدمات مصممة لبيع لك شيئا اليوم دون قلق غدا. فلسفة التداول لدينا هي مختلفة. E-ميني تداول العقود الآجلة يتطلب الصبر والانضباط وإدارة الأموال السليمة. فقط لأنك يمكن أن تحمل أفضل مجموعة من نوادي الجولف وجميع خداع العتاد don†™ t يعني you†™ إعادة الذهاب إلى حكم الخضر. تحتاج بعض الخصائص لتكون لاعب غولف جيد تماما كما كنت في حاجة الى بعض الخصائص لتكون تاجر جيد. لا نستطيع ان نقدم لكم e-- مصغرة نظام التداول، ولكن الأمر متروك لكم لتنفيذ. We†™ دائما دائما انقر بعيدا لمساعدتك.


الاشتراك في محاكمة مجانية لدينا نيتوس E-ميني غرفة التداول ومشاهدة لنا التجارة لبضعة أيام. بناء على ما تراه فعلا في الغرفة، جنبا إلى جنب مع نتائج التداول إميني نشرت - يمكنك بعد ذلك اتخاذ قرار ما إذا كان أو لم يكن هذا النظام التجاري E مصغرة هو حق لكم.


غرفة التداول المباشر.


استراتيجية الجوز.


استراتيجية بروبيرو.


استراتيجية كتس.


بدء الخاص بك محاكمة مجانية اليوم.


الانضمام إلينا كل صباح للتداول المباشر من S & P و راسل 2000 E - ميني العقود الآجلة.


بدء الخاص بك محاكمة مجانية اليوم.


ابدأ يوم التداول مع إستراتيجية التداول نيوتس 3.0 E-ميني الآجلة. قضاء 30 دقيقة معنا كل صباح ونحن نزيل السلطة في الوقت الحقيقي من هذه الاستراتيجية القائمة على العددية في جرس الافتتاح. هدفنا هو تأمين الأرباح مع تقليل المخاطر.


هناك أي تكلفة - لا التزام!


الحصول على 2 أسبوع تجريبية مجانية.


من فضلك قل لنا اسمك، وكلمة المرور المطلوبة و we†™ ليرة لبنانية نرسل لك متابعة مع تعليمات الوصول.


نوتوس E - مصغرة السيارات الاستراتيجية نتائج التداول.


13 ديسمبر - S & P 500.


الإدخال: قصير 2668.75.


الهدف الأول: -3.0 نقطة = (150.00 دولار)


الهدف الثاني (الوقف الزائد) -3.0 نقطة = (150.00 دولار)


الإجمالي: -6.0 نقطة = (300.00 دولار)


نوتوس E - مصغرة السيارات الاستراتيجية نتائج التداول.


11 ديسمبر - مؤشر راسل 2000.


دخول: قصير 1524.60.


الهدف الأول: -3.0 نقطة = (150.00 دولار)


الهدف الثاني (الوقف الزائد) -3.0 نقطة = (150.00 دولار)


الإجمالي: -6.0 نقطة = (300.00 دولار)


E-ميني تداول العقود الآجلة مرتفع المخاطر ويمكنك أن تفقد قدرا كبيرا من المال، وربما كل شيء، في هذه العملية. أنت توافق وتفهم المخاطر التي تنطوي عليها، وجعلت تقييم الخاصة بك من تحمل المخاطر الشخصية الخاصة بك. أنت توافق على عدم الاحتفاظ ساجيبروش هولدينغز، Inc.، d. b.a إميني العقود الآجلة و / أو أي شخص تابع لهذا الموقع مسؤولا عن أي خسائر قد تنتج عن المعلومات المقدمة. من خلال تقديم نموذج عضويتك و / أو عرض أي صفحة على شبكة الإنترنت من إيمينيفوتوريس، فإنك توافق وتفهم تماما أن هذا الموقع ومحتوياته ليست المقصود ولم يتم تطويرها ليتم النظر إليها على أنها المشورة التجارية أو التوصيات. إنك توافق على عرض محتويات هذا الموقع التي تقوم بذلك وفقا لتقديرك الخاص وأنك لن تحمل أي شخص مسؤول عن هذا الموقع أو إميني فوتشرز عن أي خسائر أو تفسيرات قد تكون لديك. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


مطلوب قاعدة كفتك المشاركة 4.41: نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود المتأصلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


حول إيميني العقود الآجلة.


وقد نشرت إيميني العقود الآجلة استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت منذ عام 1999 مما يجعلنا واحدة من الرواد في هذه الصناعة. في عام 2003 قدمنا ​​E-ميني تداول S & P E - ميني العقود الآجلة ومنذ ذلك الحين واصلت لتحديث وإضافة أسواق جديدة لمحفظتنا.


آخر التحديثات.


تحقق من تحديثنا نيوتس 3.0 E - مصغرة السيارات السيارات استراتيجية الآن بما في ذلك S & P، تف، إيك و كل الأسواق على منصة التجارة الإلكترونية شيكاغو ميرتشانتيل إكسهانج ™ ق غلوبيكس ومجلس التجارة نيويورك.


معلومات الاتصال.


228 باكنجهام د.


دينتون، تكس 76209.


حقوق الطبع والنشر 2017. ساجبروش القابضة، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


إيميني S & # 038؛ P اليومية ما قبل السوق الإعدادية.


إميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة اليومية ما قبل السوق الإعدادية ومستويات التداول.


كل تاجر لديه فكرة خاصة بهم عن كيفية التداول في إيميني S & أمب؛ P. ببساطة إذا كنت تفشل في خطة التجارة الخاصة بك في السوق الذي اخترته ثم كنت تخطط للفشل! كل يوم سوف بانوراما تقديم تحليل ما قبل السوق، والتي تقوم على السوق وحجم الملف الشخصي في حين معالجة مستويات هامة من الدعم والمقاومة. وسوف تظهر لك مجالات الاهتمام والمناطق التي سوف أبحث عن المشاركة في التجارة المحتملة. من المهم أن نفهم أنه لمجرد ظهور مستوى الأسعار على الرادار لدينا أننا لا تدخل عمياء التجارة. للدخول في التجارة وسوف نبحث عن تأكيد باستخدام أدوات بانوراما وهذا هو أداة يمكنني استخدام دينيا للدخول والخروج من السوق على أساس حركة السعر. انقر على صورة المخطط للتكبير، ثم رجوع المساحة على المتصفح للعودة إلى المشاركة & # 8230؛ ..


اليومية قبل السوق الإعدادية مايو.


استراتيجيات إيميني S & P التجارية - 25 مايو 2017.


كسرنا جانبا ولكن بين عشية وضحاها، لذلك أنا ما زلت استدعاء هذا "لم تحل". التحركات بين عشية وضحاها هي في الغالب نتيجة لقليل من الجنون رأينا في الأسواق (وخاصة الخام) خلال اجتماعات الأوبك.


وكان حجم عموما منخفض أمس، لذلك سبب آخر لا لشراء في هذا الارتفاع حتى بين عشية وضحاها.


انظر أدناه، يمكننا أن نرى التوزيع الرئيسي في منتصف هذا الأسبوع يتصدر حوالي 2399. لذلك العين على ذلك إذا كنا نتحرك إلى أسفل.


النطاق - 2378.25 -> 2412.50.


فالو - 2383.50 -> 2402.


S1 - 2354، R1 - 2407.


النطاق - 2394.75 / 2396 -> 2404.


فالو - 2397.25 -> 2400.25.


غلوبيكس 2401.25 -> 2412.50.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


إميني S & P استراتيجيات التداول - 24 مايو 2017.


لا يزال في الجزء العلوي، لا تزال تنتظر الحل.


هيدفاك - سوف يطفو على السطح ويرى امتصاص والبائعين تتراكم في كسر رأسا على عقب - سوف نرى التحرك صعودا دون حجم وقف نرى في هيدفاك، بالنسبة لي الخيار الأكثر أمانا هو أن يذهب طويلا عندما يسقط إلى ارتفاع القديمة عكس - أي تحرك الهبوط مع حجم الساحقة.


لذلك في حين أننا نقول "أنها سوف ترتفع أو لأسفل" - لدينا بعض الأشياء للنظر في لتأكيد أي سيناريو يلعب بها. من حيث "الأسعار التي تريد التجارة" - حسنا - انها في أي مكان هنا. لا سعر محدد، مجرد عمل محدد للبحث عنه.


لدينا توزيع كبير جدا ضيق - ما نحن لا نريد (ولكن على الأرجح) هو تدوير حول وتوسيع هذا التوزيع.


إميني S & P خطة - لا التحيز. مفتاح الصبر - تبحث عن التجارة في وقت مبكر قبالة مفتوحة - أبحث عن مجموعة لتصبح واضحة ومن ثم تلعب قبالة - سوف تتبع تحرك أسفل من مفتوحة، نظرا ارتفاع الأمس عقدت حتى الآن.


النطاق - 2378.25 -> 2399.50.


فالو - 2387.50 -> 2399.


S1 - 2354، R1 - 2407.


النطاق - 2386.75 / 2392 -> 2399.50.


فالو - 2395.50 -> 2398.50.


غلوبيكس 2394.75 -> 2399.25.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


إميني S & P استراتيجيات التداول - 23 مايو 2017.


نحن الآن في قمة النطاق مرة أخرى. لذلك على اطلاع على التمديد / هيدفاك أو التحرك المحتمل إلى مستويات قياسية جديدة ومجموعة جديدة.


نقلا عن قول انها سوف تذهب صعودا أو هبوطا.


هيدفاك - سوف يطفو على السطح ويرى امتصاص والبائعين تتراكم في كسر رأسا على عقب - سوف نرى التحرك صعودا دون حجم وقف نرى في هيدفاك، بالنسبة لي الخيار الأكثر أمانا هو أن يذهب طويلا عندما يسقط إلى ارتفاع القديمة عكس - أي تحرك الهبوط مع حجم الساحقة.


لذلك في حين أننا نقول "أنها سوف ترتفع أو لأسفل" - لدينا بعض الأشياء للنظر في لتأكيد أي سيناريو يلعب بها. من حيث "الأسعار التي تريد التجارة" - حسنا - انها في أي مكان هنا. لا سعر محدد، مجرد عمل محدد للبحث عنه.


من منظور الشخصية الأسبوعية، ما زلنا بحاجة إلى تجاوز توزيع أعلى - ليس حقا الكثير من الأهمية الأخرى التي يمكننا أن نرى هذا أيضا يضعنا فوق التوزيع الرئيسي من الأسبوع السابق. حتى فوق 2401، ليس هناك شيء من حيث التجارة التاريخية إلى "بطيئة لنا أسفل".


النطاق - 2378.25 -> 2397.75.


فالو - 2380 -> 2391.


S1 - 2354، R1 - 2407.


النطاق - 2385 -> 2394.25.


فالو - 2387.75 -> 2392.75.


غلوبيكس 2386.75 -> 2397.75.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


إميني S & P استراتيجيات التداول - 22 مايو 2017.


وقد بدأ حجم التداول منذ يوم الانخفاض الكبير في الأسبوع الماضي. ما زلت أعتقد أن الناس سوف تقفز على أي علامات واضحة للضعف. نحن في مجموعة لا تزال محاولة الأخيرة لانخفاض مجموعة قصيرة، لذلك يجب أن نكون على اطلاع على علامات فشل قبل مجموعة عالية.


ليس كثيرا من الملف الشخصي الأسبوعي - بخلاف أننا في منتصف نطاق الأسابيع الماضية. ليس موقعا حاسما.


النطاق - 2344.50 -> 2404.50.


فالو - 2346.75 -> 2386.75.


S1 - 2354، R1 - 2407.


النطاق - 2361 / 2369.75 -> 2388.


فالو - 2378.25 -> 2385.75.


غلوبيكس 2378.25 -> 2385.25.


اليوم فقط - 2378.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


إميني S & P استراتيجيات التداول - 19 مايو 2017.


ارتفاع حجم أمس مرة أخرى. حصلنا على المزيد من التقلب ولكن لا اتجاه. قد تفتق الفائدة اليوم إذا لم يحدث شيء كبير.


الملف الشخصي الأسبوعي لا يساعد كثيرا كما انها ممدود جدا. ليس هناك الكثير يمنعنا من العودة إلى 75 - وهو حول حيث كان أدنى مستوى من 3 أسابيع قبل أن ينهار يوم الأربعاء.


النطاق - 2344.50 -> 2404.50.


فالو - 2345.75 -> 2389.75.


S1 - 2383، R1 - 2405.50.


النطاق - 2344.50 / 2351.50 -> 2375.25.


فالو - 2358 -> 2369.


غلوبيكس 2361 -> 2370.50.


اليوم فقط - 2354.75 - 2366.50.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


إميني S & P استراتيجيات التداول - 18 مايو 2017.


أمس كان لدينا.


نقلا عن الجانب السلبي لديه إمكانات جيدة من 'السماء تتساقط "الحشد أيضا. الناس يحبون ذعر جيد وإذا كنا يمكن أن تنخفض اليوم ونحن من المرجح أن نرى المضاربين سعداء للمشاركة في الجانب السلبي.


إذا نظرنا إلى الحجم الإجمالي بالأمس، كان 2.8 مليون. هذا يبدو وكأنه قفزة كبيرة لتكون مجرد المضاربين على المدى القصير. حتى على اطلاع اليوم لحجم عال مع تقدم اليوم. لا نقول يجب أن نكون في خطوة أكبر، فقط أن ندرك أن حجم استثنائية.


ما زلت أعتقد أننا إذا تحركنا إلى أسفل ونحن ربما ربما مجرد اختبار أقصى مدى والتحرك إلى الوراء.


الملف الشخصي الأسبوعي لا يساعد كثيرا بعد تحرك الأمس.


النطاق - 2354.75 -> 2404.50.


فالو - 2372 -> 2404.


S1 - 2383، R1 - 2405.50.


النطاق - 2354.75 -> 2383.75 / 2398.


فالو - 2362.50 -> 2375.50.


غلوبيكس 2354.75-> 2367.


اليوم فقط - 2354.75 - 2366.50.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


إميني S & P استراتيجيات التداول - 17 مايو 2017.


نطاق ضيق أمس كما كان متوقعا لا يزال لدينا حجم خفيف في حوالي مليون عقود ولا تزال حول ارتفاعات قمنا بها يوم الاثنين.


اليوم لقد انخفض ولكن كل شيء على انخفاض حجم غلوبيكس.


بين عشية وضحاها، وصلنا إلى أدنى مستوى في الأسبوع الماضي، ونحن الآن ضمن التوزيع الرئيسي من الأسبوع الماضي. عادة، أود أن أقول أن الاتجاه الصعودي من المرجح أن يكون متقطع ولكن الطريقة التي ركضنا الحق من خلال منتصف مجموعة بين عشية وضحاها يعني أننا لا يمكن الاعتماد على ذلك.


الجانب السلبي لديه إمكانات جيدة من 'السماء في الانخفاض "الحشد أيضا. الناس يحبون ذعر جيد وإذا كنا يمكن أن تنخفض اليوم ونحن من المرجح أن نرى المضاربين سعداء للمشاركة في الجانب السلبي.


ودفع جيد لأسفل بين عشية وضحاها في كثير من الأحيان يرى "إعادة التوازن" رأسا على عقب قبالة مفتوحة. إذا لم يتم تداولها، فمن الأفضل تجاهل أي خطوة فتح. بالنسبة لي، اليوم هو كل شيء عن كيفية السوق سوف تتفاعل مع هذا دفع لأسفل. انها الآن 3.5 ساعات إلى العراء، لذلك علينا أن نرى إلى أي مدى نحن نبقى ونحن ندخل في العراء.


أعتقد أن الحصول على متحمس حول التحرك إلى أسفل في هذه المرحلة هو سابق لأوانه. من المرجح أن نضع في يوم آخر بطيء آخر.


النطاق - 2379 -> 2404.50.


القيمة - 2389.50 -> 2402.50.


S1 - 2383، R1 - 2405.50.


النطاق - 2393.75 -> 2404.50.


فالو - 2396.25 -> 2400.25.


غلوبيكس 2379.25 -> 2398.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


إميني S & P استراتيجيات التداول - 16 مايو 2017.


لا يزال في الجزء العلوي، لا يزال ينتظر الحل، انتقلنا مرة أخرى إلى أعلى مستوياته يوم أمس ولكن لا يمكن أن تجعل عالية جديدة. الحجم الكلي كما لا تزال سيئة للغاية.


منذ المنبثقة تمكنا من البقاء فوق الجزء الأكبر من التداول في الأسابيع الماضية. لوقت، ونحن حقا بحاجة إلى عقد هذا التوزيع العلوي، وإلا فإنه يعود إلى 2385، والانتهاء من مجموعة إلى الجانب السلبي.


نفس الصورة هنا، يمكننا أن نرى المنبثقة ثم التوحيد. إذا فشلت منطقة التوحيد وننتقل إلى أسفل - نعود إلى منطقة الختم. إذا تحركنا لأعلى، لدينا فرصة أكبر للبوب.


النطاق - 2379 -> 2403.75.


فالو - 2388.50 -> 2397.


S1 - 2383، R1 - 2405.50.


رانج - 2388 / 2392.25 -> 2402.25.


فالو - 2397.25 -> 2400.75.


غلوبيكس 2396.25 -> 2400.25.


اليوم - 2385، 2397.75.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


إميني S & P استراتيجيات التداول - 15 مايو 2017.


لا يزال ينتظر الحل عند هذا المستوى، لا يزال التداول منخفضا. وبالنظر إلى التاريخ، يمكن أن ينتهي بك الأمر مع انخفاض حجم لبضعة أشهر.


مع اتخاذ خطوة إلى الوراء، فإنه يستحق النظر في كيفية التكيف مع هذا. يمكنك الانتقال إلى أداة أكثر تقلبا أو يمكنك الاستفادة من هذه الشروط. بعد كل شيء إذا كان السوق بطيئا بشكل متوقع، ثم تداوله مثل السوق بطيئة بشكل متوقع.


وكان الأسبوع الماضي هو الأسبوع الثاني حيث تداول السوق في توزيع ضيق واحد. في هذا الأسبوع، سوف أكون في النظر في 2385 و 2397.75 كما الأماكن لتتلاشى. ونتوقع أن تكون صعبة في الوسط.


لقد عقدنا قيمة الجمعة بين عشية وضحاها. حتى الآن تبحث عن مجموعة لإكمال إلى الاتجاه الصعودي.


يوم مجموعة منخفضة جدا أمس. نحن بحاجة إلى الهرب من نطاق الأسابيع - التي يمكن أن تحدث اليوم أو في أيام من الزمن، من المستحيل أن نعرف.


- في غضون ذلك، وتبحث لتتلاشى 2385 و 2397.75 أو هيدفاكيس وراء تلك المناطق.


النطاق - 2379 -> 2403.75.


فالو - 2388.50 -> 2397.


S1 - 2383، R1 - 2405.50.


النطاق - 2384.25 -> 2389.75 / 2391.50.


فالو - 2385.75 -> 2388.25.


غلوبيكس 2388 -> 2394.50.


اليوم - 2385، 2397.75.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


استراتيجيات إيميني S & P التداول - 12 مايو 2017.


يبدو أننا في نمط عقد في الأعلى. لا تزال تنتظر الوضوح.


نحن الآن مرة أخرى في منطقة الفرم في الأسبوع الماضي، لذلك سنقوم بتوسيع منطقتنا المفترضة اليوم إلى 2379.25 إلى 2397.75. عادة كنت تجنب التداول في منتصف ذلك ولكن كما انها مجموعة لائقة الحجم أفعل شيئا يتوق إلى الانتهاء من مجموعة تصل إلى 97.75 صالحة.


يوم أمس رأينا حجم لائق 1.3 مليون وبحقيقة انتهى السوق حتى حيث بدأنا. لذلك يبدو أن المضاربين في إطار زمني اليوم كانوا نشطين.


يوم مجموعة منخفضة جدا أمس. نحن بحاجة إلى الهرب من نطاق الأسابيع - التي يمكن أن تحدث اليوم أو في أيام من الزمن، من المستحيل أن نعرف.


- المضاربين أكثر نشاطا أمس، ومشاهدة لحجم صحي اليوم.


- ابحث عن الخبو 2379.25 إلى 2397.75.


- ابحث عن استمرار تصل إلى 97.75.


- لا توجد شورتات بين 79.25 إلى 97.75.


- التداول الأفضل هو انخفاض مستوى الصوت من خلال 88.50 و 97.50 الذي فشل ثم يرى السعر يتحرك مرة أخرى إلى النطاق.


- على اطلاع على استراحة التي ستتبع إذا كان يكسر مع حجم كبير.


- قد يستغرق الحياكة لتجنب الصفقات الملل.


النطاق - 2379 -> 2403.75.


فالو - 2389.50 -> 2397.


S1 - 2383، R1 - 2405.50.


النطاق - 2379 -> 2393.50 / 2396.


فالو - 2384 -> 2392.50.


غلوبيكس - 2384.25 -> 2392.50.


اليوم - 2379.25، 2397.75.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


إميني S & P استراتيجيات التداول - 11 مايو 2017.


يبدو أن هذا الأعلى سوف تبقى دون حل لفترة أطول. أقل من مليون عقد تداول. لا يعني أنه غير قابل للتداول، يعني فقط أنك بحاجة لتطبيق تقنيات السوق النطاق.


النطاق - 2387.50 -> 2403.75.


القيمة - 2392 -> 2397.50.


S1 - 2383، R1 - 2405.50.


النطاق - 2387.50 / 2389.25 -> 2396.75.


فالو - 2392.25 -> 2396.25.


غلوبيكس - 2393 -> 2396.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


إميني S & P استراتيجيات التداول - 10 مايو 2017.


بدأت في تبدو أكثر مثل السوق هو المتداول. ولا يزال حجم التداول ضعيفا في أكثر من مليون عقد فقط.


انتقلنا إلى أعلى التوزيع الرئيسي من الأسبوع الماضي (2387.25). حتى العين على تلك المنطقة.


النطاق - 2387.50 -> 2402.75.


فالو - 2392.75-> 2397.75.


S1 - 2383، R1 - 2405.50.


النطاق - 2388.75 -> 2400.


فالو - 2393 -> 2398.


غلوبيكس 2387.50 -> 2393.50.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


إيميني S & P ترادينغ ستراتيجيس - 09 ماي 2017.


نحن ما زلنا "دغدغة الجزء العلوي من مجموعة". لا تزال تنتظر رد فعل في السوق كبيرة بما يكفي للناس للقفز على متن الطائرة.


نحن في الجزء العلوي من المدى، لا تصل إلى أعلى بعد ولكن هذا هو خط في الرمال. لذلك علينا أن ننظر للخروج من هيدفاك، وعكس أسفل من هنا أو كسر من الاتجاه الصعودي مجموعة والانتقال إلى مستويات قياسية جديدة. وهو يقول انها سوف تذهب صعودا أو هبوطا.


كسر رأسا على عقب - سوف نرى التحرك صعودا دون حجم وقف نرى في هيدفيك، بالنسبة لي الخيار الأكثر أمانا هو أن يذهب طويلا عندما يسقط مرة أخرى إلى ارتفاع القديم.


عكس إلى أسفل - أي تحرك هبوطي مع حجم هائل.


شهدنا يوم أمس انخفاضا في حجم التداول مع تداول أقل من مليون عقد. التجار هناك ولكن هم فقط لا الانخراط في هذه المرحلة. نحن بحاجة إلى نوع من الحدث - إما تحرك السعر أو الحدث الإخباري لإعطاء السوق دفعة.


هنا لدينا ملف تعريف أسابيع الماضية و الاثنين، ونحن بحاجة للهروب مجموعة الاثنين اليوم أو سوف يكون السوق يميل إلى التجارة من حوله لبقية الأسبوع. هذا ليس بالضرورة شيئا سيئا، حتى نذهب إلى اليوم يمكننا أن نبحث عن السراويل فوق 97 وأقل من 93. إذا كنا كسر، يمكننا أن نبحث عن السوق لعقد الجزء العلوي من مجموعة الأسابيع الماضية.


وبالنظر إلى التشكيلات اليومية، فإنه لا يبدو أننا قد تراجعت من أعلى مستوى في كل وقت. هناك فقط لم يكن حجم التداول كافية لتأكيد هذا حتى الان. إذا كان الناس يتصورون أن القمة قد عقدت، سنرى مشاركة لائقة إلى الجانب السلبي.


النطاق - 2375.50 -> 2399.25.


فالو - 2381.75 -> 2387.25.


S1 - 2383، R1 - 2405.50.


النطاق - 2389.75 -> 2397.75 / 2403.75.


فالو - 2392 -> 2395.


غلوبيكس 2393 -> 2396.25.


اليوم - 2400، 2387.25، 2393، 2397.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


إيميني S & P ترادينغ ستراتيجيس - 08 ماي 2017.


نحن الآن في قمة النطاق، ونحن لم تنفجر وكان حجم منخفض يوم الجمعة. لا حاجة للحصول على متحمس جدا ولكن هذا قد يكون كافيا لاستيقاظ أخيرا في السوق. حتى مرة أخرى - تذكير ما نحن نبحث عنه في الأعلى.


نحن في قمة النطاق، لا تصل إلى أعلى بعد ولكن هذا هو خط في الرمال. لذلك علينا أن ننظر للخروج من هيدفاك، وعكس أسفل من هنا أو كسر من الاتجاه الصعودي مجموعة والانتقال إلى مستويات قياسية جديدة. وهو يقول انها سوف تذهب صعودا أو هبوطا.


إذا قمنا بالضغط لأسفل وكذلك الارتفاع القديم، يجب أن نكون أيضا على اطلاع حيث تداول معظم الأسبوع الماضي. حتى عيون على 2387.25 إذا كنا نتحرك إلى أسفل.


النطاق - 2375.50 -> 2399.25.


فالو - 2381.75 -> 2387.25.


S1 - 2383، R1 - 2405.50.


النطاق - 2379/2385 -> 2395.75.


فالو - 2387 -> 2390.50.


غلوبيكس 2392.25 -> 2403.75.


اليوم - 2400، 2387.25.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


إيميني S & P ترادينغ ستراتيجيس - 05 ماي 2017.


حسنا هذا الأسبوع امتص. بالتأكيد من حيث النطاق ولكن إذا كنت تشاهد مجموعة وملامح، كان لدينا في الواقع فرصة جيدة في معظم الأيام.


دعونا مجرد تكرار خلاصة أين نحن. لقد كان ذلك هو نفسه كل يوم هذا الأسبوع كما كنا في نفس المكان كل يوم.


نقلا عن الأيام القليلة الماضية تحليل.


هيدفاك - سوف البوب ​​أعلى ونرى الامتصاص والبائعين تتراكم في.


نطاق شغل بعض أكثر أمس، وبالتالي فإن منطقة ختم الآن 2381.25 إلى 2387.


أمس كان لدينا منطقة ختم في 2381.50 -> 2387.25. فتحنا وذهبنا 2 القراد من خلال ارتفاع منطقة ختم قبل عكس وصولا الى 2381.25، 1 القراد تحت منطقة ختم. ثم انتقلنا إلى أعلى. لذلك كانت تلك فرصنا المبكرة. بعد ذلك كان لدينا محرك نزولا نحو الأسابيع المنخفضة، فشلت في الوصول الى هناك وظهرت مرة أخرى.


حتى في حين كان يوما قبيحا، كان لدينا بعض الأماكن الجيدة للدخول.


اليوم، نفس الصفقة مرة أخرى - لا الصفقات بين 81.50 و 87.25، تفترض مجموعة محتجز، يكون على اطلاع على استراحة. على الرغم من الرغم من ذلك - أنه عندما نتراوح مثل هذا كل أسبوع - الجمعة عادة ما تكون سيئة جدا.


النطاق - 2375.50 -> 2390.75.


فالو - 2381.75 -> 2386.75.


S1 - 2365.75، R1 - 2394.75.


رانج - 2376 -> 2386 / 2387.75 / 2390.75.


فالو - 2381.75 -> 2386.75.


غلوبيكس 2379 -> 2387.


اليوم - 2381.50، 2387.25.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


استراتيجيات إيميني S & P التجارية - 04 مايو 2017.


نحن في نفس المكان كما في اليومين الماضيين، لذلك دعونا نكرر.


نقلا عن آخر 2 أيام التحليل.


هذا النطاق آخذ في الاتساع، لذلك أنظر إلى 2381.50 و 2387.25 على أنهما متطرفان ولا يبحثان الكثير في ذلك.


بالأمس كان لدينا 79.25 مع انخفاض الفروق وانخفضنا إلى 75.50 قبل أن ننتقل، والآن نحن في ختم عالية (87.25 من أعلاه). لذلك من وجهة نظر هذه الأيام القليلة يمكن أن تتراجع في أي وقت ولكن دفع ما يصل وسوف لفة يكون أجمل بالنسبة لنا من حيث القدرة على الجانب السلبي.


- يوم التوقع المنخفض.


- في انتظار استراحة - سواء كان ذلك اليوم أو في عدد من الأيام الوقت، فإنه من الصعب أن تعرف.


- في نقطة انعطاف رئيسية في نفس الوقت، حذرا جدا من الرؤوس.


- لا يوجد تداول بين 81.50 و 87.25 ما لم يكن مفتوحا.


- A الانتظار ورؤية اليوم - سيكون هناك فرصة جيدة عندما هذا فواصل، لذلك في انتظار ذلك.


النطاق - 2375.50 -> 2390.75.


فالو - 2382.50 -> 2387.


S1 - 2365.75، R1 - 2394.75.


النطاق - 2375.50 -> 2386 / 2386.25.


فالو - 2379.25 -> 2383.25.


غلوبيكس 2381.25 -> 2387.


اليوم - 2381.50، 2387.25.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


إيميني S & P ترادينغ ستراتيجيس - 03 ماي 2017.


أمس كان لدينا:


نقلا عن تحليل الأمس.


يمكننا أن نرى أنه حتى الآن هذا الأسبوع، نحن لا تزال تتداول حول التوزيع الكبير من الأسبوع الماضي. حتى يراقب مرة أخرى 79.25 و 88.50 وليس حريصا جدا على التجارة في الوسط.


بالأمس كنا نشاهد 88.50 (أعلى منطقة الفرم) وحصلنا على 88.75 قبل أن ننتقل. لم نصل أبدا إلى 79.25 إلى الجانب السلبي. وصلنا قصيرة ولكن ليس أكثر من ذلك بكثير. نطاق 7 نقاط وأقل من 1 مليون عقد تداول. على هذا النحو، أنا لا أبحث عن المزيد من المستويات للمتاجرة - ولكن الشعور برهان حول الجلوس والسماح لهذه المسرحية بها.


النطاق - 2377 -> 2390.75.


فالو - 2382.50 -> 2387.


S1 - 2365.75، R1 - 2394.75.


النطاق - 2381.75 -> 2388.75.


فالو - 2383 -> 2386.50.


غلوبيكس 2381.25 -> 2386.25.


اليوم - 2379.25، 2388.50.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


إيميني S & P ترادينغ ستراتيجيس - 02 ماي 2017.


نحن في قمة النطاق، لا تصل إلى أعلى بعد ولكن هذا هو خط في الرمال. لذلك علينا أن نبحث عن هيدفاك، عكس من هنا أو كسر من الاتجاه الصعودي مجموعة والتحرك صعودا إلى مستويات قياسية جديدة. وهو ما يقول انها سوف تذهب صعودا أو هبوطا.


كان يوم أمس يوم انخفاض حجم مع إغلاق معظم أوروبا. لذلك في حين تحاول عدم قراءة الكثير في ذلك - بدأنا تداول الأسبوع حول الجزء الأكبر من العمل في الأسابيع الماضية. مشاهدة 79.25 و 88.50 وليس حريصا جدا على التجارة في الوسط.


وهناك الكثير من التداخل في الدورات الأخيرة. لذلك مرة أخرى، لا تبحث للتجارة في منتصف ذلك.


النطاق - 2365.25 -> 2395.75.


القيمة 2375.25 -> 2394.25.


S1 - 2365.75، R1 - 2394.75.


رانج 2377 /2380.75 -> 2390.75.


فالو - 2384.25 -> 2389.25.


غلوبيكس 2384.25 -> 2388.25.


اليوم - 2379.25، 2388.50.


مستويات طويلة الأجل - 2178.75، 2129.50، 2099.75، 2084، 2078.75، 2000.75، 2400.


فقط اضغط هنا وتوجه إلى أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


السماح بانوراما أدوات التداول تظهر لك الطريق الذي يمكنك أن نقدر تماما وفهم ما يحدث في السوق يعيش وفي الوقت الحقيقي. مرة واحدة كنت معتادا على قراءة تدفق أوامر باستخدام بانوراما الوقت وأدوات المبيعات سيكون مثل لمبة ضوء القادمة وسوف ترى السوق مع أكثر من ذلك بكثير الوضوح وفهم لماذا توقف السعر ...... أم لا!


تعطينا 14 يوما من وقتك وسوف نثبت لكم مع دورات مجانية والدعم.


رئيس على أكثر من محاكمة خالية من المخاطر!


اليوم بيتر تنفق تجارته الوقت ومساعدة التجار الآخرين من خلال المجتمع بانوراما والمقالات وحرة واحدة على جلسات واحدة.


جيغساو للتجارة.


وبعد أن عانى بيتر من تراجع بنسبة 30٪ على يد "مستشارين ماليين مستقلين"، بدأ التداول في أوائل عام 2000، حيث لم يكن هناك أي فائدة في دفع الناس إلى خسارة المال له. بحلول عام 2005، كان بيتر تداول الأسهم ناسداك واكتشفت لاحقا تدفق ترتيب القيمة. وقد كافح مع الطريقة التي تم تقديم البيانات تدفق النظام أدوات مصممة بحيث نظمت معلومات تدفق النظام أكثر عقلانية ولدت للتجارة. هذه الأدوات هي الآن في المرتبة 1 البرمجيات على إنفستيمونيالز. اليوم بيتر تنفق تجارته الوقت ومساعدة التجار الآخرين من خلال المجتمع بانوراما والمقالات وحرة واحدة على جلسات واحدة.


ترك الرد إلغاء الرد.


ريككومينديشنز.


ترجمة مجلة لدينا:


الاقسام.


الموضوع: كولورماغ برو بواسطة ثيمغريل. مدعوم من وورد .


تلقي أفكار تجارية قابلة للتنفيذ & أمب؛ خطط مباشرة إلى علبة الوارد الخاصة بك.


تحليل عملي، خطط التجارة & أمب؛ حتى الأفكار التجارية على الأسهم، العملات، السلع، العقود الآجلة، خيارات & أمب؛ الفهارس.


الاشتراك في موقعنا على الانترنت مجانا تحليل الأسواق مجلة للبقاء في المستقبل!


نحن نحترم خصوصيتك ولن نشارك معلوماتك.

No comments:

Post a Comment