Tuesday 30 January 2018

تداول الفوركس التحليل الأساسي بدف


كتب عن المؤشرات الفنية.


ماذا تقف المؤشرات الفنية؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحسابها؟


مؤشرات التداول من قبل بيل ويليامز.


وفقا بيل ويليامز من أجل الوصول إلى النجاح في مجال التداول، تاجر يجب أن يعرف الهيكل الدقيق والكامل للسوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل السوق في خمسة أبعاد مع مراعاة بعض مؤشرات الفوركس.


تذبذب العملات الأجنبية.


ما هو مذبذب ولماذا نحن في حاجة إليها؟ هذا هو نسبة التحليل الفني الذي يستخدم للتنبؤ سلوك سوق الفوركس. وتتذبذب قيمة المذبذب في النطاق المحدود بينما تتطابق الحدود الدنيا والأعلى من هذا النطاق مع حالات "ذروة الشراء" و "ذروة البيع" للسوق. ويمكن تطبيق أدوات تحليل الرسم البياني على مؤشرات التذبذب.


مؤشرات فوركس تريند.


مؤشرات الفوركس تشكل جزءا لا يتجزأ من جزء لا يتجزأ من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. فهي تساعد على تفسير حركة السعر، مما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر تظهر.


مؤشرات حجم الفوركس.


يمثل حجم التداول أحد مؤشرات الفوركس الأساسية لمعاملات السوق ويظهر إجمالي عدد الأسهم / العقود المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى من أدوات التداول.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


الفوركس التحليل الأساسي.


أساسيات الفوركس التحليل الأساسي.


الاستخدام العملي للتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.


الفوركس التحليل الأساسي. الأساسيات.


ما هو التحليل الأساسي؟


فهو يعطي معلومات عن كيفية تأثير الأحداث السياسية والاقتصادية الكبيرة على سوق العملات. إن الأرقام والبيانات الواردة في خطابات كبار السياسيين والاقتصاديين معروفة لدى التجار كإعلانات اقتصادية لها تأثير كبير على تحركات سوق العملات. وعلى وجه الخصوص، فإن الإعلانات ذات الصلة باقتصاد الولايات المتحدة وسياساتها هي من الأمور الأساسية التي يجب أن نراقبها.


ما هو التقويم الاقتصادي؟


تاريخ & مداش؛ الوقت & مداش؛ العملة & مداش؛ البيانات التي تم إصدارها & مداش؛ الفعلي & مداش؛ توقعات & مداش؛ السابق.


على سبيل المثال: إذا كانت التوقعات أفضل من الرقم السابق، فإن الدولار الأمريكي عادة ما يقوي مقابل العملات الأخرى.


ولكن عندما تكون الأخبار مستحقة، يجب على التجار التحقق من البيانات الفعلية.


وإذا نظرنا إلى أسعار النفط، فإن ارتفاع الأسعار سيؤدي إلى إضعاف العملات بالنسبة للبلدان التي تعتمد على استيراد النفط الضخم، على سبيل المثال. أمريكا، اليابان.


مثال جيد على التقويم الاقتصادي المفصل يمكن العثور عليه هنا: التقويم الاقتصادي الفوركس.


من الخطب لإبقاء العين على؟


ما هي أقوى الأرقام التي تحرك سوق الفوركس؟


تقليديا، إذا رفع بلد أسعار الفائدة، فإن عملته سوف تعزز لأن المستثمرين سوف تحول أصولهم إلى ذلك البلد للحصول على عوائد أعلى.


وتعتبر النقص في توظيف الرواتب دليلا على ضعف النشاط الاقتصادي الذي يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض أسعار الفائدة، مما يؤثر سلبا على العملة.


الميزان التجاري والميزانية والميزانية للخزينة.


فالبلد الذي يعاني من عجز كبير في الميزان التجاري سيكون له عموما عملة ضعيفة حيث أن هناك عمليات بيع تجارية مستمرة لعملته.


الناتج المحلي الإجمالي


يتم اإلبالغ عن الناتج المحلي اإلجمالي بشكل ربع سنوي ويتم متابعته بشكل وثيق حيث أنه مؤشر أساسي على قوة النشاط االقتصادي.


وعادة ما يتبع ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي توقعات ارتفاع أسعار الفائدة، والتي هي في معظمها إيجابية للعملة.


عندما يتعلق الأمر بتجارة الأخبار وسطاء الفوركس، ومع ذلك، قد لا تكون داعمة للتجار النوايا للتجارة خلال إعلانات الأخبار. هناك ممارسات تم الإبلاغ عنها عندما وسطاء الفوركس ببساطة تجميد المنصات خلال الأخبار، بحيث لا يمكن فتح الصفقات أو إغلاقها.


تابع إلى الصفحة 2 لمعرفة المزيد.


كوبيرايت & كوبي؛ الفوركس-التحليل الأساسي جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


فوركس التحليل الأساسي.


12 أكتوبر 2013 باللغة الإنجليزية.


قراءة على الفوركس فوندامنتال analysis. pdf:


4. من هو من البنوك المركزية.


9. التزام تقرير التجار.


13 - الترابطات فيما بين الأسواق.


15. أسود الكراك / الذهب الأسود / ارتباط النفط الخام.


18. أسواق السندات، الأوراق المالية ذات الدخل الثابت، وسوق الفوركس.


19. أسواق الأسهم العالمية للتجارة فكس.


20. العلاقة بين الأسهم وفوركس.


21. الارتباط بين الأسهم والعملات.


22. ور / جبي: بارومتر الخاص جدا للمخاطر.


23. تحليل السوق بين الغش ورقة.


24 - الملامح القطرية والاقتصادات الرئيسية.


بغ من الهند () إرسال استخدام هذا الكتاب الاليكتروني.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


أستروفس الفوركس بالطبع التحليل الفني.


ديفيد دريمان & # 8211؛ استراتيجيات الاستثمار مناقضة & # 8211؛ تغلب على السوق من خلال الذهاب ضد الحشد.


19 ديسمبر 2016.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


التحليل الأساسي فوريكس بدف.


وحتى الآن، تشير الإحصاءات إلى أن سوق الصرف الأجنبي هو السوق المالي الأكثر سيولة، واحتمالات كسب الأرباح هي الأعلى في هذا الشكل من التداول. وتعاني تقييمات العملات باستمرار من التقلبات وتطلب من التجار النظر في مجموعة متنوعة من الجوانب قبل الاستثمار في زوج معين. في حين يمكن بسهولة الحصول على التقنية من التنبؤ من المواقع على شبكة الإنترنت، هو التحليل الأساسي بدف الفوركس التي يصعب تفسير واستخدام المعلومات أثناء التداول.


إن النهج الأساسي في التنبؤ بالفروقات ينطوي على دراسة الوضع الاقتصادي للبلد لتحديد تقييمه للعملة المستقبلية. وهناك عوامل مختلفة مثل الناتج المحلي الإجمالي في البلاد، ومعدل التضخم، ومعدل العمالة، والعلاقات السياسية، وما إلى ذلك تؤخذ في الاعتبار، ويمكن التنبؤ السلوك المستقبلي للسوق.


الخدع أن التحليل الأساسي الفوركس بدف فاز & [رسقوو]؛ ر يقول:


وهنا عدد قليل من الحيل من التداول أن أي تحليل أساسي الفوركس بدف سوف أذكر؛ التي قد تساعدك في زيادة العوائد الخاصة بك.


انتظر أن تنخفض العملة.


إذا كنت تتداول مع اليورو، يجب أن يظهر التحليل الأساسي الخاص بك تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على اليورو. وقد عزلت بريطانيا نفسها منذ فترة طويلة عن استخدام نفس العملة مثل بقية بلدان المنطقة الأوروبية. فإن قراره الأخير بالخروج من الاتحاد الأوروبي يعني أنه لن يسهم في الميزانية السنوية للاتحاد الأوروبي.


جنبا إلى جنب مع أزمة الديون طويلة الأمد، وهذا بالتأكيد يؤثر على تقييم اليورو. انتظر أن يسقط الاقتباس وشراء المزيد من اليورو بمعدل أقل. لذلك، عندما يرتفع السوق مرة أخرى، يمكنك توليد الأرباح. مفهوم التجارة حمل.


أنت تعرف ما هو المفهوم. سوف الفوركس التحليل الأساسي الأخبار اقول لكم العملة التي تقترض والعملة التي لشراء. وتقدم الاقتصادات المتقدمة مثل الولايات المتحدة واليابان عملتها بمعدلات منخفضة جدا. وبما أن هذه العوامل مستقرة تماما، فمن غير المحتمل أن تتقلب مصالحها، وأن اقتراض هذه العملات خيار جيد.


مع هذا، شراء عملة الاقتصادات النامية. شراء تلك العملات التي تظهر اقتصاداتها معدل نمو مطرد، مثل أستراليا أو نيوزيلندا. هذا سوف يضمن لك الربح من التقدير في تقييم العملة وكذلك تحمل التداول. شراء عملات الاقتصادات النامية.


في بعض الأحيان، والذهاب للاقتصاد النامية و رسكو؛ ق العملة هو أفضل من التداول مع تلك المتقدمة. إن الاقتصاد السريع والنامي يجتذب المستثمرين الأجانب، وهذا يخلق طلبا على عملتهم. ومن المؤكد أن ارتفاع الطلب سيقدر قيمة العملة ويزيد من أرباحك. انتقل إلى عملات البلد ذات معدل تصدير مرتفع.


ستشیر أخبار تحلیل الفوركس الأساسیة إلی أن دول مثل أسترالیا ونیوزیلندا تعتمد بشکل کبیر علی صادراتھا. وفي حين تلبي أستراليا احتياجات بلدان جنوب آسيا، تصدر نيوزيلندا منتجاتها الزراعية أساسا إلى أستراليا. تتبع كيف أن معدلات التصدير الخاصة بهم هي بعيدة، والبلدان التي تصدر أساسا. وفي الآونة الأخيرة، خفضت الصين معدل وارداتها وتتطلع إلى إنشاء طرق تجارية جديدة مع باكستان.


وسيشهد ذلك زيادة في سعر صرف العملة الصينية وهبوطا في الدولار الأسترالي. وهذا يعني أيضا أن كلا من أود و نزد من غير المرجح أن تظهر أي زيادة الأخيرة.


لا تعطي التحليل الأساسي الفوركس بدف المتاحة على الانترنت قراءة شاملة لفهم المفاهيم النظرية وما يجب على جميع النظر في أثناء تنفيذ التحليل الخاص بك. أيضا، وجعل هذه التحركات الذكية أن التجار الآخرين تفوت على وتحسين عوائد الخاص بك. التجارة الذكية والاستثمار الذكية!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


سيب 30، 2016 9:30:18 بيإم.


وبما أن سوق الفوركس لا يزال مفتوحا على مدار 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع، فإن بيانات الفوركس الإخبارية لها مزايا كبيرة في تداول العملات. المعلومات التي التجار r.


16 سبتمبر، 2016 7:39:18 م.


لماذا يجب أن تهتم إذا بقيت بريطانيا في الاتحاد الأوروبي أو تقرر المضي قدما في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي؟ ولماذا يهتم العالم بأسره بهذه الحقيقة؟ المملكة المتحدة هي ر.


30 سبتمبر، 2016 9:58:28 بيإم.


وحتى الآن، تشير الإحصاءات إلى أن سوق الصرف الأجنبي هو السوق المالي الأكثر سيولة، واحتمالات كسب الأرباح هي الأعلى في هذا الشكل من التداول.


& لدكو؛ لكسب الربح في أي مكان، تحتاج إلى بذل الجهود. & رديقو؛ المفهوم هو الاصدار.


سوق العملات الأجنبية أو الفوركس هو العالم أكبر سوق تداول العملات التي h.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment