Monday 26 March 2018

12 استراتيجية التداول إما


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما و رسكو؛ ق لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما & [رسقوو]؛ ق على غبكاد. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، وينغلاندديليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


ويختلف المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) عن المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) من خلال إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. تتفاعل إما بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار الأخيرة مقارنة ب سما.


[المتوسطات المتحركة هي وسيلة رائعة لمعرفة أين تتجه الأسعار في لمحة، ولكن التجار الناجحين تعتمد على مجموعة من المؤشرات الفنية لجعل الصفقات. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة شاملة عن تقنيات التحليل الفني الأساسية والمتقدمة مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي.]


و إما تحظى بشعبية كبيرة في تداول العملات الأجنبية، لدرجة أنها غالبا ما تكون أساسا لاستراتيجية التداول الرئيسية للتاجر. إستراتيجية تداول العملات الأجنبية الشائعة باستخدام إماس هي اختيار إما قصير الأجل و إما على المدى الأطول، وللتداول بناء على موقف إما على المدى القصير بالنسبة إلى إما على المدى الطويل. يقوم المتداول بإدخال أوامر الشراء عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك إما على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك إما ويدخل أوامر البيع عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك قصير المدى دون المتوسط ​​المتحرك طويل المدى.


على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول عمليات الانتقال من 50 إما إما 10 أو 20 إما كإشارات تداول. هناك إستراتيجية أخرى يستخدمها تجار الفوركس وهي مراقبة إيما واحد فيما يتعلق بالسعر لتوجيه قرارات التداول الخاصة بهم. وطالما بقي السعر فوق مستوى إما المختار، يبقى التاجر على جانب الشراء. إذا كان السعر أقل من مستوى إما المحدد، التاجر هو بائع ما لم يعبر السعر إلى الاتجاه الصعودي لل إما.


أما العملات الأكثر استخداما من قبل تجار الفوركس فهي 5 و 10 و 12 و 20 و 26 و 50 و 100 و 200. أما التجار الذين يعملون خارج إطار زمني أقصر، مثل المخططات الخمسية أو الخمسة عشر دقيقة، لاستخدام المتوسطات قصيرة الأجل قصيرة الأجل، مثل 5 و 10. التجار الذين يبحثون في أطر زمنية أعلى يميلون أيضا إلى النظر في إماس أعلى، مثل 20 و 50. و 50 و 100 و 200 إماس تعتبر ذات أهمية خاصة على المدى الطويل تداول الاتجاه.


بسيط 5 إما و 12 إما مع 21 رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 7 أيام.


لا تضلل أبدا بمصطلحات "بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية" التفكير في أنه يعني سهولة. لا يوجد شيء سهل حول التداول ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن أن يكون لديك استراتيجية التداول بسيطة لفوركس، العقود الآجلة، الأسهم، أو أي سوق واحد الذي يعمل إذا كنت تتبع القواعد.


العديد من الأشياء تعمل في التداول. هناك العديد من استراتيجيات التداول التي يمكنك محاولة الحق على هذا الموقع. في النهاية، العثور على شيء ما:


يجعل من المنطقي لك كنت قادرا على التجارة باستمرار لديها إدارة المخاطر المضمنة في استراتيجية التداول.


التحليل الفني هو موضوع معقد لأن هناك الكثير من الشيء الذي يمكنك أن تتعلم. الكثير من المعلومات ليست دائما جيدة (على الرغم من أن التجار يحبون لمعرفة المزيد عن الشيء الكبير المقبل) وهذه الاستراتيجية تداول الفوركس يبقيه بسيط من قبل عدم تضمين الكثير من الأجزاء المتحركة.


العمل السعر هو دائما شيء تريد تضمينه في استراتيجية التداول - حتى استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك - لأن المؤشرات هي ببساطة مشتقة من السعر. أنها تأخر. الذهاب إلى السعر والسماح أن تقرر مسار العمل الخاص بك.


ويمكن استخدام استراتيجية التداول التي سننظر إليها على النحو التالي:


استراتيجية التداول يوم استراتيجية التداول سوينغ موقف التداول (هناك العديد من المزايا للتداول على المدى الطويل)


سلخ فروة الرأس ليس شيئا سأفعله مع المؤشرات الفنية ولكن يمكنك اختبار هذه الاستراتيجية ومعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس، يمكنك البحث في هذا الموقع واحد.


الأطر الزمنية التي يمكنك استخدامها تتراوح من الرسم البياني اليومي، الرسم البياني الأسبوعي، وهبوطا في الأطر الزمنية الدنيا للتداول خلال اليوم.


المؤشرات الفنية المستخدمة لهذه الاستراتيجية.


نحن نريد أن نبقي الأمور بسيطة كما نستطيع عند التداول والتي تشمل الحد من كمية المؤشرات الفنية التي نستخدمها.


بالنسبة لاستراتيجية التداول هذه، فإننا نستخدم:


وسوف تستخدم المتوسطات المتحركة الأسية (إما) لتحديد اتجاه الاتجاه وكذلك إشارة الشراء الأولى أو إشارة البيع للتداول.


مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) سيتم استخدامه لتحديد قوة الاتجاه باستخدام مستوى "50" كخطنا في الرمل. يمكنك استخدام مؤشرات فنية أخرى مثل ماسد أو ستوشاستيك أوزيلاتور ولكن هذا يفترض أنك تفهم كيفية استخدامها.


ما هو "شراء الإعداد"؟


نحن نبحث عن أمرين لتظهر عند النظر في إشارة شراء.


المتوسط ​​المتحرك السريع (5 إما) يجب أن يعبر فوق 12 إما إلى الاتجاه الصعودي مؤشر القوة النسبية يجب أن يعبر أو أن يعبر مستوى 50 إلى الاتجاه الصعودي وضع أمر لتجاوز فترة الشمعدان التي تحولت المؤشرات.


ولتحسين دخولك التجاري، يمكنك استخدام نمط الشمعدان أو كسر المقاومة على المدى القصير أو بعض العوامل الأخرى التي تظهر أن السوق لديه القدرة على التحرك في اتجاهك.


بيع إشارات مقابل إشارات الشراء.


كنت تريد أن ترى يحدث شيئين من أجل اختصار السوق.


يجب على المتوسط ​​المتحرك السريع (5 إما) أن يعبر 12 إما إلى الجانب الهبوطي يجب أن يعبر مؤشر القوة النسبية أو أن يعبر مستوى 50 إلى الجانب الهبوطي وضع أمر أن يقصر تحت الشمعة التي حولت المؤشرات.


هذا الرسم البياني يسلط الضوء على الصفقات التي جرت على هذا الرسم البياني. يمكنك أن ترى في لمحة ما إذا كان لديك إشارة أو الإعداد يحدث. ليست هناك حاجة لخطوط الاتجاه، تحليل إطار زمني متعددة، أو أي مؤشرات التداول الأخرى.


المنطقة المظللة باللون الأصفر تحضر شيئا مثيرا للاهتمام. في بعض الأحيان سيكون لديك المتوسطات المتحركة عبر ولكن مؤشر القوة النسبية لا يزال متخلفا. يجب أن تنتظر حتى يعبر مؤشر القوة النسبية مستوى 50. بل هو شيء بسيط ولكن تذكر، بسيطة ليست سهلة دائما.


بعض المتداولين سيشهدون تحركا قويا في الزخم ويريدون القفز في التداول خوفا من "فقدانهم".


انتظر حتى كل المتغيرات خطا لاتخاذ التجارة الخاصة بك.


مناطق وقف الخسارة.


هناك طرق متعددة لوضع وقف الخسارة. العديد من مواقع الفوركس تتحدث عن وقف "2-3 نقاط فوق الشموع القصوى" وهذا غير صحيح. وهذا لا يأخذ في الاعتبار أي جانب من جوانب حركة الأسعار.


يمكنك استخدام خسارة إيقاف أتر التي عادة ما تكون 2 X متوسط ​​المدى الحقيقي للسعر.


يمكنك أيضا استخدام نقاط سوينغ أعلاه إعطاء بعض المخزن المؤقت للسماح إيب المعتاد وتدفق السعر.


خذ الأرباح.


باستخدام ما يحصل لك في التجارة لتحصل على الخروج ليست مسرحية سيئة. إذا كنت قصيرة وأنت إما تفقد الصليب أو مستوى 50، الخروج من التجارة الخاصة بك. هذا سوف يسمح لك بالبقاء في هذه الخطوة طالما انها صالحة دون هدف السعر التعسفي.


إذا كنت بحاجة إلى أهداف، فكر في استخدام مستويات الدعم أو المقاومة ومن ثم مراقبة حركة السعر على تلك المستويات.


أنا لست من محبي استخدام أهداف الربح بالنسبة لحجم وقف الخسارة الخاص بك. هذا لا يسمح لك لبنك الفائزين كبيرة عندما يقرر السعر لتشغيل.


المتوسطات المتقاربة تعطي فرصة للتداول.


كما أن المتوسطات المتحركة في إستراتيجية التداول هذه تمنحك إعدادا تجاريا آخر عندما تتقارب المتوسطات.


ما يعنيه ذلك هو أنه لا يوجد فصل بين المتوسطات المتحركة مما يعني أن السوق في التوطيد.


في هذه الحالات، لا تتاجر بالصلبان ولكنك تريد أن تأخذ الاختراق في اتجاه مؤشر القوة النسبية هو تلميح - تحت 50 نظرة على السراويل، وأكثر من 50 هي طويلة.


قبل كل شيء، تأكد من أنك تستخدم بروتوكولات المخاطر المناسبة في الصفقات الخاصة بك. لا يهم ما استراتيجية التداول التي تستخدمها - حتى استراتيجيات التداول بسيطة تتطلب أن تبقي على العين على المخاطر الخاصة بك حتى تتمكن من تجنب تهب حساب التداول الخاص بك عندما الشرائط الخاسرة في التداول تأتي.


200 إما و 15 إما كروس استراتيجية التداول مربحة.


ضعف إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) استراتيجية كروسوفر سهلة ومربحة. وتستند هذه الاستراتيجية كروس على 200 و 15 إما. 200 إما هو أداة فنية مهمة جدا لتحديد اتجاه السوق. حتى تتمكن من الحصول على إشارات وفقا لهذا الاتجاه. وبما أن هذا هو استراتيجية العصرية، لذلك معدل نجاح هذه الاستراتيجية ممتاز. إذا كنت تحصل على اتجاه ثابت في h4 أو الإطار الزمني اليومي، ثم يمكنك الحصول على 500-1000 نقطة من تجارة واحدة فقط.


أولا تحتاج إلى الانتظار ل كروس في الاتجاه صعودا. عندما 15 إما يعبر 200 إما من أسفل إلى الأعلى، ثم عليك أن تبحث عن دخول شراء. بعد كروس إذا يتحرك السعر بسرعة، ثم تحتاج إلى الانتظار لبعض الارتداد. عندما يأخذ السعر قليلا تعقب واللمس 15 إما مثل الصورة أدناه، ثم سوف تحصل على شراء إشارة.


للحصول على إشارة بيع، تحتاج إلى الانتظار ل كروس في الاتجاه لأسفل. عندما يعبر 15 إما 200 إما من الأعلى إلى الأسفل في الاتجاه الهابط، ثم عليك أن تبحث عن دخول بيع. بعد كروس، يمكنك أن تأخذ دخول بيع. ولكن من الأفضل أن ننتظر القليل من الارتداد وعندما سعر اللمسات 15 إما مثل الصورة أدناه، ثم سوف تحصل على بيع إشارة.


يجب أن تعطي وقف الخسارة أدناه أو أعلى الدعم أو المقاومة الأخيرة. يمكنك وضع وقف الخسارة أدناه 200 إما لشراء دخول. وبالمثل يمكنك ضبط وقف الخسارة فوق 200 إما لدخول دخول.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


& تويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2012 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.


تمويل ياهو.


المتوسط ​​المتوسط ​​المرجح هو المتوسطات المستخدمة في الأسواق المتجهة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سوف نستعرض إيما وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


هيا بنا نبدأ!


سوف تدور استراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما دعونا ننظر إلى استخداماتها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس - غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(تم إنشاؤها باستخدام فكسسم's ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم تحديد اتجاه السوق، ونحن يمكن أن استخدام سلسلة من إما لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا إما على فك هذا عن طريق تحديد منطقة حيث المتوسط ​​المتحرك لفترة أقصر يمر فوق فترة أطول إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من عينة شراء إدخالات باستخدام إما على غبكاد. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس - غبكاد 4Hour مقالات.


(تم إنشاؤها باستخدام فكسسم's ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما يمكن إدراجها في خروج السوق الخاص بك. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس - غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، وينغلاندفكسم. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لإضافة إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني ووكر، وإرسال مع سطر الموضوع "قائمة التوزيع" ل وينغلاندفكسم.


تريد معرفة المزيد عن المتوسطات المتحركة؟ خذ هذا مجانا 14 دقيقة "المتوسط ​​المتحرك" بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم كيفية تصفية الاتجاهات جديرة بالاهتمام، وتحديد الدعم والمقاومة، والعثور على أي إدخالات تعطيك أعلى الصفقات الاحتمالية.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


تعلم تداول العملات الأجنبية مع حساب الممارسة الحرة والرسوم البيانية التجارية من فكسم.

No comments:

Post a Comment