Thursday 22 March 2018

تداول الفوركس حساب الفلبين


أفضل الفوركس حساب تجريبي 2017.
"محاولة قبل أن تشتري" يجب أن يكون شعار اعتمد من قبل وسطاء تقديم الحسابات التجريبي فوركس من أجل اختبار المنصة، وخدمات السماسرة وحتى لتعلم استراتيجيات جديدة في بيئة آمنة. وقد أجرت الامبراطورية فكس البحوث في جميع وسطاء الفوركس الرئيسية والخروج مع قائمة من أفضل الفوركس الفوركس حساب التجريبي.
حساب تجريبي 2017.
تداول الفوركس حساب تجريبي.
بغض النظر عما إذا كنت تاجر المبتدئين مع أي تجربة العالم الحقيقي من استخدام منصات التداول أو تاجر من ذوي الخبرة تبحث عن وسيط جديد، فمن الأفضل دائما أن تبدأ من خلال فتح حساب تجريبي الفوركس حيثما كان ذلك ممكنا. أولا وقبل كل شيء، حساب تجريبي فوركس يتيح لك محاولة الخروج من منصة التداول وسيط لمعرفة ما إذا كان هو ترضيك. ولكن الأهم من ذلك، حساب تجريبي فوركس يتيح لك اختبار المعرفة التداول الخاصة بك في بيئة تجارية خالية من المخاطر تماما. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتيح لك محاولة الخروج من جميع الخدمات الأخرى التي يعرضها الوسيط. ومع ذلك للعثور على أفضل حساب الفوركس التجريبي وحده قد تتطلب بعض الصبر لأنه ينطوي على فتح العديد من الحسابات الفوركس التجريبي مع عدد قليل من وسطاء الفوركس مختلفة. وإلا يمكنك إلقاء نظرة على قائمة نهائية لدينا من أفضل الفوركس حساب تجريبي وسطاء التي قمنا بتقييم بناء على مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك سهولة الاستخدام من حساب تجريبي، وسلامة وسيط، بالإضافة إلى عرض وسيط إضافي.
ما هو حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية؟
حساب تجريبي فوريكس هو حساب التداول الذي يسمح صاحب الحساب لتجربة سوق الفوركس باستخدام النقد الافتراضي بدلا من المال الحقيقي. يتم تقديمه من قبل معظم وسطاء الفوركس لإعطاء العملاء المحتملين تجربة محاكاة لما سيكون عليه مثل تداول سوق الفوركس. وبسبب حقيقة أن سوق الفوركس سوق لامركزية، فإن معظم وسطاء الفوركس لديهم تغذية خاصة بهم تنشر من خلال منصات التداول الخاصة بهم. بعض هذه منصات التداول هي الملكية ولها نقاط القوة والضعف الخاصة بها. بدلا من السماح للعملاء المحتملين لديهم مخاطر المال الحقيقي في تعلم "إنز" و "أوتس" من منصات التداول الخاصة بهم، والحسابات التجريبي فوريكس تسمح للعملاء المحتملين للتعرف على الطريقة التي تعمل بها كل منصة التداول.
هل الحسابات التجريبي فوريكس دقيقة؟
لأن من المفترض حسابات الفوركس التجريبي لمحاكاة كيفية التداول المباشر سوف يكون مثل مثل حساب تداول المال الحقيقي، فهي في الأساس نفسه في كل جانب كما هو الحال مع منصة التداول الحقيقي الحساب مع الاستثناء الوحيد هو حقيقة أن النقد الافتراضي يستخدم ل جعل التجارة. أسعار الأسعار والرسوم البيانية المستخدمة هي كما ما التجار سوف تحصل عندما تبدأ التجارة في سوق الفوركس مع المال الحقيقي.
كيف يعمل حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية؟
تم تصميم حساب تجريبي فوريكس أساسا لخدمة 2 أغراض الأولية. أولا وقبل كل شيء، فإنه يهدف إلى إعطاء العملاء المحتملين يشعر كيف سيعمل منصة التداول وسيط. ثانيا، هو بمثابة أرضية اختبار للتجار ذوي الخبرة لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم قبل تنفيذ الاستراتيجيات في سيناريو التداول الحية.
ما الذي يجب أن تبحث عنه في حساب تجريبي فوركس؟
وكما ذكر سابقا، من المفترض أن يكون حساب التداول التجريبي بمثابة منصة للمظاهرات. وبالتالي، فإن تخطيط وظائف مختلفة من منصة تجريبي يكون نفس ما سوف تجد التجار عندما تتحول إلى التداول المباشر. لتقييم بشكل صحيح منصة التداول التجريبي، يجب عليك التحقق من منصة تجريبي لما يلي:
باسيك لايوت vs. تخطيط متكامل.
منصات التداول المختلفة لها طرق مختلفة لتقديم وظائف مختلفة من منصات التداول. على سبيل المثال، بعض منصات التداول لديها تخطيط الأساسية التي تركز على إدخالات النظام بشكل رئيسي، ونقلت الأسعار والتقارير المعاملات.
تخطيط الأساسية مقابل تخطيط متكامل.
منصات التداول الأخرى من ناحية أخرى قد تتخذ نهجا أكثر تكاملا حيث يتم عرض الرسوم البيانية التجارية، ونقلت الأسعار وتاريخ التجارة كلها على شاشة التداول واحدة.
أوامر التنسيب.
تمثل منصة التداول بوابتك إلى سوق الفوركس. انها تسمح لك لشراء وبيع أزواج العملات على أساس المعلمات التداول التي تحددها أو التي أنشئت. ومع ذلك من أجل أن تكون قادرة على قياس بشكل صحيح أداء منصة التداول، يجب أن تضع على الأقل بضع عشرات الصفقات باستخدام منصة التجريبي. من خلال القيام بذلك، سوف تكون قادرة على أن تكون على دراية الطريقة يتم وضع النظام من خلال منصة التداول. وبعبارة أخرى، فإنه يتيح لك فرصة للإجابة على أسئلة مثل:
كيفية وضع أوامر الحد كيفية تعيين أوامر وقف ما هي أحجام الكثير التي يمكنك التجارة مع ما إذا كان من الممكن للتجارة على حد سواء الكثير القياسية والكثير مصغرة على منصة التداول سواء دعم منصة حد سواء وأوامر وقف في وقت واحد سواء منصة التداول يوفر لك جميع الأدوات اللازمة لمساعدتك على جمع كل المعلومات اللازمة لاتخاذ قرار تداول مستنير سواء كنت سوف تتداول مع متغير أو ثابت ينتشر.
تذكرة النظام نموذجية على منصة وسيط الفوركس تجريبي منصة ويبترادر.
تقارير التجارة.
حساب تجريبي فوريكس هو أيضا أداة هامة يمكنك استخدامها لتقييم نظام الإبلاغ من منصة التداول. بالنسبة لمعظم التجار المبتدئين، وغالبا ما يتم تجاهل الجانب الإبلاغ من منصة التداول منذ تركيزها الأساسي هو على كيفية تنفيذ الصفقات. ومع ذلك، ينبغي أن نتذكر أن الأرباح المكتسبة من تداول سوق الفوركس يمكن أن تكون مسؤولة عن الضرائب. تقع المسؤولية الضريبية على عاتق المتداول وحده. لا يقدم وسيط الفوركس الذي يعمل على نطاق دولي أي معلومات عن الالتزامات الضريبية أو التعامل مع أي وثائق ضريبية نيابة عن المتداول لأن قوانين الضرائب تختلف من بلد إلى آخر.
وبما أن التاجر مطالب بتقديم كافة الوثائق اللازمة إلى مصلحة الضرائب المعنية، فإن التاجر سيعتمد بشكل كبير على تقارير التداول التي يقدمها الوسيط. من أجل أن مهمة تجميع جميع المعلومات اللازمة لسلطة الضرائب هي سهلة قدر الإمكان، وتريد منصة التداول لتكون قادرة على توفير تاريخ التجارة مفصلة بطريقة منظمة. الطريقة التي يتم الإبلاغ عن المعلومات من قبل منصة التداول يمكن أن تترجم بسهولة في ساعات قضى في محاولة للتوفيق بين التقرير الضريبي الخاص بك أو مجرد دقيقة قضى على طباعته. وبالتالي، فإن منصة التي يمكن أن تساعدك على التوفيق بين جميع الصفقات التي كنت تسير لجعل يمكن أن تكون لا تقدر بثمن عندما تحتاج إلى إعلان الدخل المكتسب أو الخسائر التي تم إجراؤها على رجل الضرائب.
كيفية فتح حساب تجريبي فوريكس؟
بل هو ممارسة قياسية في صناعة التداول الفوركس على الانترنت للسماسرة لتقديم حساب تجريبي لعملائها المحتملين. لجعل عملية الحصول على حساب تجريبي سهلا قدر الإمكان، فإن معظم السماسرة تتطلب فقط العملاء المحتملين للتسجيل في حساب تجريبي مع عدد قليل من التفاصيل الأساسية مثل اسم والتاجر. يوضح الرسم البياني التالي نموذج الاشتراك النموذجي الذي يتعين على التجار ملءه للوصول إلى الحساب التجريبي.
فتح حساب تجريبي.
أي منصات تقدم حساب تجريبي؟
أما فيما يتعلق بمنصات التداول التي تقدم حسابا تجريبيا، فإن ذلك يعتمد كثيرا على الوسطاء الفرديين. بعض وسطاء الفوركس تزويد عملائهم مع اختيار من عدة أنواع من منصات التداول. من أجل إعطاء عملائها نظرة شاملة السليم من المنصات التي تقدمها، فإن حساب تجريبي تسمح للتاجر لمحاولة الخروج من مختلف المنصات من حساب تجريبي واحد. ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن معظم السماسرة سوف تميل إلى الحفاظ على الموارد من خلال السماح للحساب التجريبي لإجراء الصفقات الورقية فقط على منصة تداول محددة واحدة.
حساب المال الحقيقي مقابل حساب تجريبي.
على الرغم من أن الحسابات التجريبي فوريكس قادرة على توفير التجار مع العديد من الفوائد، لديهم مجموعة خاصة بهم من القيود.
في المقام الأول من كل شيء، الحسابات التجريبي النقد الاجنبى ليست قادرة على تزويد مستخدميها بنفس الكثافة العاطفية بالمقارنة مع التداول مع حساب المال الحقيقي. واحدة من أصعب الأشياء التي المتداول يجب أن تعلم عند تداول العملات الأجنبية هو الحفاظ على مشاعرهم في الاختيار. وبالتالي بسبب القيود المفروضة على حساب تجريبي، والطريقة الوحيدة التي التاجر يمكن أن تتعلم لإتقان عواطفه هو عن طريق التداول مع حساب المال الحقيقي. التداول مع حساب تجريبي لفترة كبيرة يمكن أن يؤدي أيضا إلى التجار التقاط عادات جديدة والتي يمكن أن يكون من الصعب للغاية لكسر مرة واحدة تاجر يبدأ في التجارة مع حساب المال الحقيقي. في الواقع عادات التداول السيئة بين التجار المبتدئين هي واحدة من الأسباب الرئيسية لفشلهم. قيود أخرى واضحة من حساب تجريبي فوريكس هو حقيقة أنه بغض النظر عن مدى ما تقومون به على حساب تجريبي، كنت لا تزال لن تكون قادرة على توليد أي أرباح التداول حتى تبدأ التداول مباشرة مع حساب المال الحقيقي.
لماذا حسابات الممارسة مهم جدا للمبتدئين؟
عملات التداول ليست مسرحية للأطفال. في حين أنه يمكن أن توفر للتاجر فرصة لتحقيق أرباح غير محدودة، فإنه يحمل معها مستوى هائل من المخاطر التي يطلبها جميع وسطاء الفوركس بموجب القانون لتحذير عملائها حول. وتزداد المخاطر بشكل هائل عندما ينطوي التداول بالرافعة المالية. في بعض الحالات، فمن الممكن للتاجر أن يخسر المزيد من المال مما أودعه في البداية.
وبالتالي، فمن الأهمية بمكان للمتداولين المبتدئين أنها تستفيد من حساب تجريبي فوريكس كأداة للتعلم فضلا عن منصة لاختبار الاستراتيجية. يجب على تاجر المبتدئين استخدام الحساب التجريبي لمساعدته على تعلم كيفية تشغيل منصة التداول بشكل فعال. يجب عليه أيضا استخدامه لتعلم أسس التداول واستخدام تلك المعرفة لمزيد من البناء على نقاط قوة تداوله. باختصار، يوفر حساب تجريبي التجار المبتدئين مع الخبرة اللازمة لمساعدتهم على تعلم كيفية الحد من الخسائر التجارية وكذلك لمعرفة كيفية السيطرة على مخاوفهم والجشع. وأخيرا انها وسيلة رائعة لمعرفة المزيد عن وسيط، من خلال تشغيل من خلال عملية الاشتراك، والتحقق من موارد وسيط وحتى يحتمل التحدث معهم من خلال الدردشة الحية أو عبر الهاتف.
7 نصائح ناجحة استخدام حساب الفوركس.
من أجل حساب تجريبي فوركس أن يكون من أي استخدام، يجب أن تتعلم التعامل معها مثل حساب حقيقي. من خلال وجود مثل هذا الإطار من العقل، وهذا سوف يساعد على تخفيف الانتقال من حساب الممارسة إلى حساب حقيقي في مرحلة لاحقة. ومع ذلك، لمساعدتك على الحصول على أكثر من حسابك التجريبي فوريكس، وفيما يلي 7 نصائح حول كيفية تحقيق أقصى قدر من استخدام حساب تجريبي فوريكس.
تعرف على ميزات المنصة مثل المؤشرات والرسوم البيانية.
المبتدئين التجار في كثير من الأحيان في حماسهم لبدء التداول في أقرب وقت ممكن غالبا ما تهمل لتعريف أنفسهم مع جميع الميزات المختلفة لمنصة التداول. بدلا من جعل نفس الأخطاء، استخدم حساب تجريبي لمعرفة قدر الإمكان من قدرات منصة التداول. الالتزام بالوقت الكافي حتى تتمكن من فهم كيفية عمل منصة التداول واستخدامها قدرات على ميزة التداول الخاصة بك.
اختبار جميع أنواع الأوامر.
مع توفر بيئة خالية من المخاطر حساب تجريبي، واستخدامه اختبار جميع أوامر التداول التي تدعمها منصة التداول. اختبار كل أمر ومعرفة أي هو أفضل وقت لاستخدامها. على سبيل المثال لإدارة المخاطر، أوامر التداول الرئيسية المنشورة هي أوامر "أخذ الربح" و "وقف الخسارة". لاستخدام هذه الأوامر التجارية بشكل فعال، تعلم كيفية حساب المستويات المثلى لتعيين أوامر التداول هذه.
اختيار مستوى الرافعة الصحيحة.
مع بعض السماسرة التي تقدم نسبة الرافعة المالية تصل إلى 1: 500، قد يميل المرء إلى الإفراط في التداول. بدلا من اتخاذ المخاطر غير الضرورية، استخدم الحساب التجريبي لتحديد نسبة الرافعة المالية الصحيحة لنمط التداول الخاص بك. إن معرفة نسبة الرافعة المالية المناسبة لاستخدامها هي تكتيك جيد لإدارة المخاطر خاصة عندما يكون السوق متقلبا للغاية.
اختيار الآلات.
يقدم معظم وسطاء الفوركس لتجارهم مجموعة واسعة من أزواج العملات فضلا عن عقود الفروقات المختلفة للتجارة مع. خطر وجود العديد من الصكوك للتجارة مع هو أنك قد تفقد التركيز. بدلا من ذلك تعلم التركيز الطاقة الخاصة بك والتركيز على عدد قليل من أزواج ومعرفة كيفية إتقان تداولها باستخدام حساب تجريبي.
تحديد حجم اللوت الصحيح.
على الرغم من أن حجم اللوت القياسي في تداول الفوركس هو 100،000 وحدة، فإن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أنواع مختلفة من حسابات التداول التي لديها أحجام مختلفة مختلفة يمكن للمتداولين التعامل معها. على سبيل المثال، يسمح الحساب الصغير للمتداولين بالتداول بحجم كبير يبلغ 1000 وحدة، في حين أن الحساب المصغر يسمح للمتداولين بالتداول بحد أدنى من 10،000 وحدة. استخدام حساب تجريبي لمساعدتك على تحديد ما هو حجم الكثير المثالي الذي يجب أن التجارة مع.
تطوير استراتيجية التداول.
لتكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية التداول. وبما أن كل تاجر فردي مختلف، فلا توجد استراتيجية تداول "مقاس واحد يناسب الجميع". بدلا من ذلك تحتاج إلى تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك التي من شأنها أن تناسب شخصية التداول الخاص بك وكذلك شهية المخاطرة.
إتقان العواطف.
في حين من الصعب تحقيق مع حساب تجريبي، فإن أفضل طريقة لمعرفة كيفية السيطرة على العواطف أثناء التداول دون المخاطرة المال الحقيقي لا يزال مع حساب تجريبي. تعلم كيفية التعامل مع حساب تجريبي كما هو حساب المال الحقيقي والتجارة مع المبلغ الذي يمكنك تحمل فعلا. على سبيل المثال إذا كنت تخطط لبدء التداول مع $ 1،000 في المال الحقيقي، تعيين الحساب التجريبي بدءا رأس المال مع 1000 $ لإعطاء الشعور بالواقعية. إيلاء اهتمام وثيق لكيفية رد فعل على حالات معينة وتعلم كيفية الاحتفاظ بها في الاختيار.

حر تداول العروض التوضيحية.
ممارسة الفوركس والعقود مقابل الفروقات تجارة خالية من المخاطر.
الحسابات التجريبية فكسم تغذية أسعار حية لتعطيك نبض سوق العملات الأجنبية النشطة. مع 50،000 المال الظاهري، يمكنك ممارسة في بيئة حقيقية تقريبا 24 ساعة خلال ساعات السوق.
اختر حسابك.
الحساب القياسي ^
فروق سعرية منخفضة تصل إلى 1.3 دولار أمريكي ور / أوسد * 400: 1 تعزيز الرافعة المالية و FX1؛ مزيد من المعلومات & راكو؛ 21 أزواج فكس الأكثر شعبية، والذهب، والفضة وغيرها من العقود مقابل الفروقات.
الحساب المميز ^
فروق سعرية منخفضة تصل إلى 1.3 نقطة في ور / أوسد * 39 زوجا من العملات الأجنبية والذهب والفضة وعقود الفروقات الأخرى 100: 1 الرافعة المالية و FX1؛ مزيد من المعلومات & راكو؛ لا قيود & خنجر؛ على استخدام استراتيجية مثل مناطق العد وتجارة عالية التردد.
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
هوية المستخدم وكلمة المرور.
أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في المنصة للوصول إلى العرض التجريبي الجديد. تم إرسال معرف المستخدم وكلمة المرور إليك.
اختر منصة التداول.
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
هوية المستخدم وكلمة المرور.
أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في المنصة للوصول إلى العرض التجريبي الجديد. تم إرسال معرف المستخدم وكلمة المرور إليك.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيقوم أحد الممثلين بإرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إلى العنوان المقدم عند إعادة التسجيل عبر الإنترنت.
حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على السيولة في الوقت الحقيقي في السوق وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.
MT4: الحسابات على منصة ميتاترادر ​​4 لديها أقصى قيود على حقوق الملكية. الاتصال فكسم للحصول على التفاصيل.
^ يتم تنفيذ نوع تنفيذ الحساب القياسي إلى تنفيذ مكتب التعامل في حين يتم تعطيل نوع تنفيذ حساب بريميوم إلى تنفيذ أي التعامل. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على مخاطر التنفيذ. بالنسبة للحساب القياسي، قد يتم تقييد بعض أنماط التداول - سكالبينغ، وتجارة الأخبار، و إي، و أبي التداول كما هو محدد في شروط عمل فكسم.
* الفروق المشار إليها هنا هي للإشارة فقط وهي عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار. يرجى الرجوع دائما إلى منصة تداول فكسم للحصول على أحدث فروقات الأسعار.
وsup1. الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. مستويات الرافعة المالية: افتراضات الحسابات القياسية إلى تنفيذ مكتب التداول على الرافعة المالية 400: 1. حسابات بريميوم الافتراضية إلى عدم تنفيذ مكتب التعامل على الرافعة المالية 100: 1. الحسابات مع حقوق المساهمين التي تفوق 10،000 قد تحول إلى 200: 1 الرافعة المالية. الحسابات مع حقوق المساهمين التي تتجاوز 20،000 يمكن تحويلها إلى 100: 1 الرافعة المالية. قد تتخذ فكسم خطوات للتخفيف من المخاطر الناجمة عن صنع السوق بشكل أكثر فعالية من قبل، وفقا لتقديرنا الخاص وفي أي وقت وبدون موافقة مسبقة، نقل حسابك الأساسي إلى عرض تنفيذ ند لدينا.
&خنجر؛ حدود الطلب: الحساب القياسي يسمح لأحجام النظام تصل إلى 2 مليون في التجارة في حين يسمح حساب بريميوم لأحجام النظام تصل إلى 50 مليون دولار في التجارة. التجار لديهم القدرة على التجارة الأحجام الإضافية (أوامر متعددة من حجم النظام الأقصى لنفس الزوج).
(الرقم المجاني لمستخدمي الخطوط الأرضية)
(تطبق الرسوم المحلية على الهاتف المحمول)
* دون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") للرقابة التنظيمية التي تحكم كيانات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.

حساب تجريبي لتداول العملات الأجنبية فيلبينس
نشر في الجمعة، 15 ديسمبر 2017 20:45:39 +0800.
عزيزي المتداولين، يرجى ملاحظة التغييرات في أوقات جلسة التداول في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2018. 22 ديسمبر 2017 فوركس & نداش؛ ساعات التداول العادية المعادن وندش]؛ ساعات التداول العادية النفط وندش]؛ ينتهي التداول في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش (غمت + 2) المؤشرات: أستراليا 200 - ينتهي التداول في 07:30 (غمت + 2) أوك 100 & نداش؛ ينتهي التداول في الساعة 14:30 (بتوقيت جرينتش + 2) [. ]
تاريخ "فوريكسماس" - مسابقة عيد الميلاد مجانا على الحسابات التجريبية!
بابليشيد أون مون، 27 نوف 2017 21:43:00 +0800.
فكسوبين وسيط وفريق فوركسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستعقد المسابقة في المسابقة التجريبية بين إن 11 و 22 ديسمبر 2017. وعند اكتمالها، سيعطي المنظمون أفضل 40 فائزا بالجائزة المالية بمبلغ إجمالي قدره 3000 دولار أمريكي. وستضاف الأموال إلى [. ]
فكسوبين التغييرات ساعات التداول في 23-24 نوفمبر، 2017.
بابليشيد أون مون، 20 نوف 2017 20:06:47 +0800.
عزيزي المتداولين، يرجى ملاحظة أنه نظرا للاحتفال بالشكر في الولايات المتحدة الأمريكية ساعات التداول في 23-24 نوفمبر، سيتم تغيير 2017 على النحو التالي: الخميس، 23 نوفمبر، 2017 أزواج الفوركس - ساعات التداول العادية. المعادن - ينتهي التداول في الساعة 20:00 (غمت + 2)؛ النفط والغاز - ينتهي التداول في الساعة 19:45 (غمت + 2)؛ المؤشرات: اليابان 225 & نداش؛ التداول [. ]
الانضمام إلى مسابقة فوركس جديدة ودقوو]؛ الكلاسيكية بلا حدود & رديقو؛ والتنافس على الجائزة الحقيقية المال!
بابليشيد أون مون، 06 نوف 2017 17:54:00 +0800.
لا تفوت فرصتك للمشاركة في مسابقة فوركس جديدة & لدكو؛ كلاسيك بلا حدود & رديقو؛ والتنافس على الجائزة الحقيقية المال! يتم عقد المسابقة على الحسابات التجريبية (المنافسة) إن. & لدكو؛ الكلاسيكية بلا حدود & رديقو؛ هي فرصة فريدة للتجار لإظهار إتقانهم من خلال تداول الآلات فيناسيال الكلاسيكية. على كوم [. ]
التغييرات في وقت الخادم MT4 يوم 5 نوفمبر.
بابليشيد أون تو، 24 أوكت 2017 17:09:15 +0800.
في 5 نوفمبر 2017 ستقوم فكسوبين بتحويل خوادم التداول من غمت +3 إلى غمت +2. سيتم تعيين تعويض غمت في منصة ميتاترادر ​​الخاصة بالشركة إلى غمت + 2 بدءا من افتتاح السوق يوم الاثنين (6 نوفمبر 2017). سيؤثر التغيير على جميع أنواع حسابات تداول فكسوبين. يجب ألا يؤثر تغيير وقت الخادم على فتح [. ]
حسابات بم التشفير متاحة الآن على فكسوبين.
نشر في الجمعة، 22 سبتمبر 2017 21:51:36 +0800.
عزيزي المتداولين، يسر فكسوبين أن يعلن أنه يمكنك الآن فتح حساب بم كريبتو كبرنامج رئيسي والتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، إثريوم، ليتسوان و داش مقابل الدولار الأمريكي واليورو والروبل الروسي في شكل عقود الفروقات. يمكنك أيضا جعل الاستثمار في هذا النوع من الحساب كمتابع. استيراد [. ]

الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.
خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.
شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
سجل مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إليك عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
جوائز فكسم.
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment