Friday 9 March 2018

أريت 9 جيليت 2017 خيارات الأسهم


الأسهم ديب: وهنا ما تحتاج إلى معرفته.
انخفضت الأسهم يوم الخميس وسط مخاوف من احتمال تأخر الخطة الضريبية للمجموعة. وقد عكست الشركة بعض خسائرها السابقة على مدار اليوم، ولكن المؤشرات الثلاثة الرئيسية ما زالت مغلقة في المنطقة الحمراء.
1. أت & أمب؛ T الرئيس التنفيذي: نحن تحت أي ضغط من ترامب في وزارة العدل لبيع سي إن إن. رئيس مجلس إدارة أت & أمب؛ ت. الرئيس التنفيذي راندال ستيفنسون قال يوم الخميس أن شركته تحت ضغط من وزارة العدل الأمريكية لتفريغ تيرنر الإذاعة، مجموعة القنوات التي تشمل كنن، إذا كانت ترغب في الحصول على تايم وارنر.
2. هناك قصة النفط الكبيرة تحلق تحت الرادار: فنزويلا تزحف أقرب إلى الافتراضي الرسمي. ب هناك تكهنات بأن فنزويلا غاب عن كامل مبلغ 1.1 مليار $ دفع على السندات الصادرة عن شركة النفط للدولة، بدفسا. وقالت صحيفة "فايننشيال تايمز" ان "ايه بي سي" قالت في حين قال بعض حاملي السندات انهم يتوقعون ان تصل الاموال قريبا، بينما اشار آخرون الى ان الموعد النهائي للدفع كان مفهوما بشكل واضح ".
3. أدخل الجمهوريون في مجلس النواب بعض التغييرات الهائلة في اللحظة الأخيرة على فاتورة الضرائب الخاصة بهم. ريب كيفين برادي عرضت ما يعرف باسم تعديل مدير يوم الخميس. ويتضمن التعديل مجموعة من التعديلات التي أضيفت في نهاية اللجنة في نقاش اللجنة، الذي يهدف إلى الحد من التغييرات بعد مرور التعديل. وقد اشادت مجموعة نفيب، وهى مجموعة تمثل الشركات الصغيرة فى امريكا، بالتعديل الجديد بعد ان اوقفت فى وقت سابق مشروع القانون الاصلى.
4.В وفي الوقت نفسه، أصدر مجلس الشيوخ فاتورة الضرائب الضخمة الخاصة به Ђ "ولها بعض الاختلافات الهامة من مجلس النواب. سوف بيلو إجراء تغييرات كبيرة على جانبي الشخصية والشركات من قانون الضرائب بهدف توليد زيادة والاستثمار والنمو الاقتصادي.
5. إن التوترات المتصاعدة بين السعودية وإيران، فضلا عن حملة المملكة المتحدة في نهاية الأسبوع، أدت إلى هزيمة الأسواق في المنطقة. انخفض مؤشر لبنان القياسي للأسهم بنسبة 3٪ منذ نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فإن حركة الأسهم في المملكة العربية السعودية نفسها كانت متواضعة نسبيا (باستثناء أسهم الشركات المملوكة من قبل الأشخاص الذين تم احتجازهم). انخفض مؤشر تداول السعودي بنسبة 0.5٪ تقريبا منذ نهاية الأسبوع الماضي.
انظر أيضا: الفيزيائي الأسطوري فريمان دايسون يتحدث عن الرياضيات والصواريخ النووية، وأشياء مذهلة حول الكون.
نو واتش: سوق الأسهم تومض علامات التحذير.
اتبع إغلاق الجرس ويغيب أبدا تحديث!
الحصول على التحديثات في البريد الوارد الخاص بك.
الاشتراك في إغلاق بيل وتفوت أبدا تحديثا!
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
الأسهم ديب: وهنا ما تحتاج إلى معرفته.
انخفضت الأسهم يوم الخميس وسط مخاوف من أن.
موصى به لك.
الأسواق & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

أريت 9 جيليت 2017 خيارات الأسهم
ليس كومونيستس إت ليورس élus سور لي تيريتوار دو غريسيفودان أناليسنت لا بوليتيك إت l'actualité لوكيل ديبارتيمنتال، ناتيونال، يوروبين إت مونديال.
ديمانش 9 جيليت 2017.
كومبريسيون دي 120 000 بوستيس دي فونكتيونيرس إت ريتابليسيمنت دو جور دي كارنس دانز لا فونكتيون بوبليك.
إيل & # 8217؛ إنتيروج d & # 8217؛ أبورد كوانت à لا بيرتيننس دي لا مايس إن بلاس d & # 8217؛ أون جور دي كارنس، ميسور فيكساتوار كوي n & # 8217؛ أوريت d & # 8217؛ أوتريس كونسيكنسس كونكريتس كيو سيل d & # 8217؛ إنترتينير لي ميث دي فونكتيونيرس أبوسانت ديس أريتس مالاديس.
سورتوت، سيت ميسور بوريت جينيرر ون inégalité إنتر أجينتس دو بوبليك إت سالاريز دو privé، étant donné كو & # 8217؛ إن كاس d & # 8217؛ أريت مالادي، لا غراند Majorité ديس موتيلس دو privé أوبيرنت أون فيرسيمنت سانس ديليس دي كارنس.
تعليق أوكون:
إنريجيسترال أون كومنتير.
J'adhère أو بف.
جدول الأعمال 2017 ديس شيونيز دو غريسيفودان.
21/12/2017 ريونيون دي سيكتيون سال كاسكيد 19h.
أجندة 2018 ديس شيونيز دو غريسيفودان.
سامدي 20 جانفير فويوكس دي لا فيديراشيون 11 هيوريس.
سامدي 20 جانفير دي 15h à 22 هيوريس سال ميلي-ميلو أسمبلي دي رينتري.

أريت كروز.
بار سعود & بول؛ 19 ديسمبر 2013 & الثور؛ 048 1 موتس (5 صفحات) & بول؛ 856.
كومنتير d'أريت دي لا 3eme تشامبر سيفيل دو 15 ديسمبر 1993.
غودارد أفيت كونسيدي لي 22 مي 1987، ون بروميس دي فينت d'أون إميوبل، فاليابل jusqu'au 26 مي 1987. ليس كونسرتس كروز أونت levé l'أوبتيون لي 10 جوين 1987. هورس لي 26 مي 1987، لي ليتليسيانت أفيت notifié كيو l'أوفر était ريتراكي.
إن فيت، إيل s'agit du problème de savoir à بارتير دي كواند لي ديلاي d'أوبليغاتيون دي فندر إنتيرفينت. L'إنديس بور لا كور دي كاساشيون دانز سيت أريت إست سيلوي دي لا ديت دي لا ليفي d'أوبتيون. دي سي ديرنير ديبيند لا ناتشر دي l'أوبليغاتيون. لا كور كونساكير إيسي لا ثوري دي l'أسبتاتيون. إيلي ترانش دانز سيت أفير، qu'avant لا ليفي d'أوبتيون لي بوليسنتانت n'a qu'une respons de vire، إيل بيوت دونك à توت مومنت ريتراكر سون أوفر؛ أبريس لا ليفي d'أوبتيون بار لي برومتانت، l'كوميتمنت دي دونر إت l'irrévocabilité دي l'أوفر ديفييننت ريليس دو ميمي كوب.
نوس فيرونس دونك دانز ديوكس بارتيز ديستريبوتيونس، توت d'أبورد لي ريجيمي جوريديك دي l'أوفر دانز سيت أفير إت ليس ريجلز كوي إن ديكولنت (I)؛ بيز دانز ون سيكوند بارتي، لا ديسيسيون دي لا كور دي كاساشيون دي كونساكرير، إيسي، لا ثوري دي l'أسبتاتيون دي l'أوفر (إي).
I) لي ريجيمي جوريديك دي l'أوفر.
أ) لا طبيعة الالتزام.
L'أوفر دي مم غودارد إست ون بروميس ونيلاتيرال دي فينت.
إيل s'agit، à سي تيتر، d'ون كونفنتيون بار لاكويل ون بيرسون s'engage، بيندانت أون سيرتين تيمبس à كونكلور أفيك ون أوتر أون كونترات à ديس كونديتيونس ديترمينس. لي بينفيسيير دي l'أوفر a أون درويت d'أوبتيون.
دانز لي كاس بريسنت، لي بروميتانت، مم غودارد، s'est engagé à فندر سون إميوبل أوكس كونسرتس كروز jusqu'au 1er سيبتمبر 1987. لو كونترات دي فينت سيرا بارفيت سي لي بينفيسيير، ليس كونسورتس كروز أسيبتنت دي l'أشيتر. L'أسبتاتيون دي لا فينت سي ماترياليس بار لا ليفي دي l'أوبتيون.
A بارتير دي l'أسبتاتيون، لي ديلاي d'أوبتيون إنتيرفينت، إت إيل n'est ألورس بلوس بوسيبل، بور لي برومتانت دي ريفوكور l'أوفر.
L'أريت دو 15 ديسمبر 1993 دي لا 3e تشامبر سيفيل بوس لي برينسيبل كيو دانز لي كاس d'ون بروميس ونيلاتيرال دي فينت، تانت كيو لي بينيفيسير n'a pas levé l'أوبتيون، l'كوميتمنت أوف بوليسيتانت ن كونسيون qu'une الالتزام. L'أوبورتاتيون دي دونر n'apparaît qu'après l'أسبتاتيون دي l'أوفر بار لي برومتانت.
دي سيت مانير، لا كور دي كاساشيون ديسيد كيو l'ديليغاتيون دي ترانسفرت دي لا تشوس فندو ن naît qu'au جور دي لا ليفي d'أوبتيون. إينسي مم غودارد ن سي تروفيت باس أوبليغي دي ترانزفيرر سا propriété à جور دي لا بروميس.
ب) لا يمكن أن يكون ممكنا.
لي برينسيب فيوت كيو l'أوفر بيس être rétractée tant qu'elle n'a pas été أسيبتي.
لا كور دي كاساشيون فيت أب دو برينسيب.
سيبندانت، إيل إكسيست أون أون ديلاي دي مينتين دي l'أوفر à ريسبتيتر، كوي أسور ون sécurité كومرسيال. لي ديلاي دي مينتيان دي l'أوفر إست أون délai à partir duquel il n'est باس ممكن دي ريفوكور سون أوفر. إيسي، سي ديلاي إكسيست d'أوتانت بلوس كيو لي بوليستنتانت s'est engagé à مينتينير سون أوفر jusqu'à أون ديلاي déterminé أو 1er سيبتمبر 1987. سي ون ريفوكاتيون إنتيرفينت أفانت l'إكسيراتيون دو ديلاي إكسبريسيمنت بريفو أو، à ديفوت ليغاليمنت أو رايسونابليمنت بريفو، l'أوتور دي l'أوفر كوي لا ريفوك كوميت ون فيوت كوي إنغاج سا responsabilité، نون باس كونتراتيل، بويسك à سي مومنت، أوكون كونترات.
وثائق ريلاتيفس.
سوجيتس سيميلايرس.
ديسرتاتيونس، ميمويرس، كومبتيس-ريندوس دي ليتيور، فيشس دي ليتوريس، إكستيبلز دو باك.

أنونس d'أريت دي كومرسياليزاتيون إت دي فين دي في دو مودول 2 دي سيرفيسز سانس فيل سيسكو (WiSM2)
اللغات المتوفرة.
خيارات التنزيل.
عرض مع أدوبي ريدر على مجموعة متنوعة من الأجهزة.
سيسكو أنونس لا ديت d'أر & إسيرك؛ t دي كومرسياليزاتيون إت دي فين دي في دو دو 2 دي سيرفيسز سانس فيل سيسكو (WiSM2). ليس كلينتس أونت jusqu'au 10 أبريل 2017 بور كوماندر ليس بروديتس كونسرن & إيكوت؛ s. لي سينتر d'أسيستانس تيشنيك دي سيسكو (تاك) كونتينيرا دي بريندر إن تشارج ليس كلينتس دو نوت ليس كونتراتس دي سيرفيس سونت إن كورس، كوم إلوستر & إيكوت؛ دانز لي تابليو 1 دو بوليتين دي فين دي في ديس بروديتس. لو تابلو 1 d & إيكوت؛ كريت ليس & إيكوت؛ تابيس إت دون ليس d & إيكوت؛ فينيتيونس إت ليس ديتس ريلاتيفس أوكس بروديتس كونسرن & إيكوت؛ s. لي تابلو 2 r & إيكوت؛ بيرتوري ليس نوم & إيكوت؛ روز دي r & إيكوت؛ f & إيكوت؛ رينس ديس بي & إغراف؛ سيس دو بروديت كوي إست l'أوبجيت دو بيأر & إيكوت؛ سينت أفيس. بور ليس كلينتس دونت ليس كونتراتس دي سيرفيس إت d'أسيستانس سونت إن كورس إت كوي أونت & إيكوت؛ t & إيكوت؛ باي & إيكوت؛ s، لا بريز إن تشارج سي فيرا سيلون ليس موداليت & إيكوت؛ s ديسديتس كونتراتس.
تابلو 1. & إيكوت؛ الأشرطة وتواريخ الأقارب & أغريف؛ لا فين دي في دو مودول 2 دي سيرفيسز سانس فيل سيسكو (WiSM2)
ديت d'أنونس دي فين دي في.
تاريخ & أغراف؛ لاكيل لي دوكومنت أنون & سيديل؛ أنت لا فين دي كومرسياليزاتيون إت لا فين دي في d'أون بروديت إست ديفوس & إيكوت؛ أو، الجمهور،
10 أكتوبر 2016.
ديت دي فين دي كومرسياليزاشيون.
ديت ليميت دي كوماند دو دو بروديت أوبر & إغراف؛ s ديس بوينتس دي فينت سيسكو. باس & إيكوت؛ e سيت ديت، لي بروديت ن سيرا بلوس إن فينت.
ديرني & إغراف؛ ريت دي ليفرايسون:
تاريخ ليميت جوسكو '& أغراف؛ لاكيل ون ليفرايسون بورا & إسيرك؛ تري ريكست & إيكوت؛ e & أغريف؛ سيسكو إت / أو سيس سوس-ترايتانتس. لا ديت دي ليفرايسون r & إيكوت؛ إيلي d & إيكوت؛ بيند دو d & إيكوت؛ لاي d'إكس & إيكوت؛ كوتيون.
ديت d'أر & إسيرك؛ t دي l'analyse r & إيكوت؛ غولي & إغراف؛ ري ديس d & إيكوت؛ فيلانسس:
ديرني & إغراف؛ إعادة التاريخ & أغريف؛ لاكيل ون analyse de d & إيكوت؛ فيلانس دي روتيني بيوت & إسيرك؛ تري إفكتو & إيكوت؛ e أفين دي d & إيكوت؛ ترمينر لا سبب d'ون & إيكوت؛ فيليس أو d'أون d & إيكوت؛ فوت دو مات & إيكوت؛ ريل.
ديت دي ديرني & إغراف؛ ري موديفيكاتيون ديس كونتراتس دي سيرفيس:
بور ليس & إيكوت؛ كيبيمنتس إت ليس لوجيسيلز نون كوفيرتس بار أون كونترات دي سيرفيس إت d'أسيستانس، ديرني & إغراف؛ ري ريت & أغريف؛ لاكيل إيل إست بوسيبل دي كوماندر أون نوفياو كونترات دي سيرفيس إت d'أسيستانس، أو d'أجوتر أون & إيكوت؛ كيبيمنت إت / أو أون لوجيسيل & أغريف؛ أون كونترات دي سيرفيس إت d'أسيستانس إكسيستانت.
ديت دي l'أر & إسيرك؛ t ديس رينوفيلمنتس دي كونتراتس دي سيرفيس:
تاريخ ليميتد صب إطالة أو إعادة توثيق خدمة ل بور بروديت.
ديت دي فين d'أسيستانس:
لا تاريخ جوسكو '& أغراف؛ لاكيل لي كلينت بيوت & إيكوت؛ n & إيكوت؛ فيسيه d'ون أسيستانس إت دي r & إيكوت؛ بارتيونس دو بروديت سيلون ليس موداليت & إيكوت؛ s دو كونترات دي سيرفيس أو ليس كونديتيونس g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ راليس دي لا غارانتي. أبر & إغراف؛ s سيت ديت، لي بروديت ن فيت بلوس l'أوبجيت دي سيرفيسز d'أسيستانس إت إست كونزيدر & إيكوت؛ r & إيكوت؛ كوم أوبسول & إغراف؛ تي.
تابلو 2. نوم & إيكوت؛ روز دي r & إيكوت؛ f & إيكوت؛ رينس ديس بي & إغراف؛ سيس دو بروديت إفكت & إيكوت؛ بار لي بيأر & إيكوت؛ أرسلت أفيس.
نوم & إيكوت؛ رو دي r & إيكوت؛ f & إيكوت؛ رينس دي لا بي & إغراف؛ سي دو بروديت إن فين دي كومرسياليزاشيون.
وصف دو بروديت.
نوم & إيكوت؛ رو دي r & إيكوت؛ f & إيكوت؛ رينس دي لا بي & إغراف؛ سي دي ريمبلاسيمنت بور لي بروديت.
وصف دو بروديت دي ريمبلاسيمنت.
سيسكو وان - وحدة الخدمات اللاسلكية: ويسم-2 w / 0AP ليكس.
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
وحدة خدمات سيسكو وان-ويريليس: WSM2 w / 0AP ليك سبار.
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
وحدة الخدمات اللاسلكية: ويسم-2: w / 100 أب دعم الترخيص.
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
وحدة ويسم-2 (الخدمات اللاسلكية وحدة) أفيك 100 تراخيص دي الجائزة إن تهمة دي نقطة أسك & إغراف؛ ق.
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
وحدة الخدمات اللاسلكية: ويسم-2: w / 300 أب دعم الترخيص.
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
وحدة نمطية ويسم-2 (الخدمات اللاسلكية وحدة) أفيك 300 تراخيص دي الجائزة إن تهمة دي نقطة أسك & إغراف؛ ق.
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
وحدة ويسم-2 (الخدمات اللاسلكية وحدة) أفيك 500 تراخيص دي الجائزة إن تهمة دي نقطة نقطة أسك & إغراف؛ ق.
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
وحدة ويسم-2 (الخدمات اللاسلكية وحدة) أفيك 500 تراخيص دي الجائزة إن تهمة دي نقطة نقطة أسك & إغراف؛ ق.
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
وحدة الخدمات اللاسلكية: ويسم-2: لاستبدال الخدمة.
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
مودول سيرفيسز سانس فيل سيسكو - WISM2 بور هوت ديسبونيبيليت & إيكوت؛
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
وحدة نمطية ويسم-2 (وحدة الخدمات اللاسلكية) أفيك 1 000 ترايسس دي بريز إن تشارج دي بوينت d'أسك & إغراف؛ s.
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
مودول دي سيرفيسز سانس فيلس ويسم-2: أفيك ليسنز دي بريز إن تشارج دي 1 000 بوينتس d'أسك & إغراف؛ s.
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
وحدة الخدمات اللاسلكية: ويسم-2: w / 500 أب دعم الترخيص.
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
وحدة ويسم-2 (وحدة الخدمات اللاسلكية)
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
وحدة ويسم-2 (وحدة الخدمات اللاسلكية)
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
وحدة الخدمات اللاسلكية: ويسم-2: w / 1،000 رخصة دعم أب.
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
وحدة WISM2 (وحدة الخدمات اللاسلكية) ها.
كونسولتيز لا سيكتيون أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت سي-ديسوس بور أوبتينير ديس إنفورماتيونس d & إيكوت؛ تايل & إيكوت؛ إس سور لي ريمبلاسيمنت دي سي بروديت.
أوبتيونس دي ميغراتيون دو بروديت.
ليس عملاء سونت دعوة و إيكوت؛ ق & أغراف؛ إفكتور لا ميغراتيون فيرس ليس كونتر & أوسيرك؛ ليورس سانس فيل دي بروشين g & إيكوت؛ n & إيكوت؛ راتيون Wave2. دي بلوس أمبلز رينسينيمنتس سور سيس بروديتس بيوفنت & إسيرك؛ تري التشاور و إيكوت؛ s سور لي الموقع: سيسكو / c / إن / لنا / المنتجات / اللاسلكية / اللاسلكية-لان-كونترولر / index. html.
إنفونكتيون دي ليور زون g & إيكوت؛ أوغرافيك، ليس كلينتس بيوفنت بروفيتر دو بروغرام تمب (تيشنولوغي ميغراتيون بروغرام) بور & إيكوت؛ تشانجر سيرتينز بروديتس إت b & إيكوت؛ n & إيكوت؛ فيسيه d'ون ريميس سور l'أشات دي نوفيوكس & إيكوت؛ كيبيمنتس سيسكو. بور سافوير بلوس سور لي بروغرام تمب سيسكو، ليس ليسونس بيوفنت كونتاكتر ليور بارتنير سيسكو أو l '& إيكوت؛ كويب سيسكو ريسبونزابل دي ليور كومبت. نوس بارتنيرس بيوفنت أوبتينير ديس إنفورماتيونس كومبل & إيكوت؛ منتيرس سور لي بروغرام تمب سور بارتنر سينترال & أغريف؛ l'أدريس سيسكو / ويب / بارتنرز / advantages_and_promotions / tmp. html.
ليس عملاء بيوفنت كونتينر & أغريف؛ أشيتر دو مودول 2 دي سيرفيسز سانس فيل سيسكو (WiSM2) إن باسانت بار نوتر بروغرام دي فينت d '& إيكوت؛ كيبيمنتس ريميس إن & إيكوت؛ تات إت سيرتيفي & إيكوت؛ s. ليس بروديتس ريميس إن & إيكوت؛ تات سونت بارفويز ميس إن فينت إن كوانتيت & إيكوت؛ الحد و إيكوت؛ e دانز سيرتينز يدفع، إت سي، جوسكو '& أغراف؛ لا ديت دي فين d'أسيستانس. ليس كوماندس سونت تريت & إيكوت؛ إس دانز l'أوردر d'أريف & إيكوت؛ e. بور إن سافوير بلوس سور نوتر بروغرام دي فينت d '& إيكوت؛ كيبيمنتس ريميس إن & إيكوت؛ تات إت سيرتيفي & إيكوت؛ s، رينديز-فوس سور لا بادج سيسكو / غو / يوس.
ليس تاريفس دي سيرفيسز ريلاتيفس أوكس بروديتس سيسكو بيوفنت & إسيرك؛ تري مديفي & إيكوت؛ s أبر & إغراف؛ s لا ديت دي فين دي كومرسياليزاتيون دو بروديت.
لي بروغرام ريبريس إت ريسيكلاج دي سيسكو بيرميت أوكس إنتربريسس دي سي d & إيكوت؛ باراسر بروبيرمنت ديس بروديتس إن فائض أيانت أتينت ليور فين دي في أوتيل. برنامج سي الوصول إليها و أغراف؛ توس ليس وتيليساتورس بروفيسيونلز ديس بروديتس دي مارك سيسكو إت ديس سوسي & إيكوت؛ t & إيكوت؛ s أفيلي & إيكوت؛ إس. بور إن سافوير بلوس، كونسولتيز: سيسكو / ويب / أبوت / ac227 / ac228 / ac231 / about_cisco_takeback_recycling. html.
بور إن سافوير بلوس.
بور سافوير بلوس سور ليس كونتر & أوسيرك؛ ليورس سانس فيل سيسكو 8540، رنديز-فوس سور لا بادج سيسكو / c / إن / أوس / برودوكتس / ويريليس / 8540-ويريليس-كونترولر / index. html، أو كونتاكتيز فوتر كونزيلر سيسكو.
بور إن سافوير بلوس سور لا بوليتيك دي سيسكو إن ماتي & إغراف؛ ري دي بروديتس إن فين دي في، رنديز-فوس سور لا بادج سيسكو / ويب / كا / برودوكتس / products_end_of_life_policy_fr. html.
بور فوس أبونر إت ريسيفوير ديس إنفورماتيونس سور l'أر & إسيرك؛ t دي لا كومرسياليزاتيون إت لا فين دي في ديس بروديتس، رنديز-فوس سور لا بادج: سيسكو / سيسكو / سوبورت / notification. html.
أبونيز-فوس أو فلوكس رسس ديس أفيس دي فين دي في إت دي فين دي كومرسياليزاشيون ديس بروديتس.
بور فوس أبونر أو فلوكس رسس ديفيس أفيس دي فين دي في إت دي فين دي كومرسياليزاشيون ديس بروديتس، إنريجيستريز l'ورل سويفانت دانز فوتر أبليكاتيون رسس: سيسكو / ويب / فيدس / برودوكتس / end_of_life_rss. xml.
توت تراكتيون أوتوريس & إيكوت؛ e دي سي بوبليكاتيون بوبلي & إيكوت؛ e بار سيسكو إت سيس سوسي & إيكوت؛ t & إيكوت؛ s أفيلي & إيكوت؛ إس a صب ولكن d'إيدر ليس العملاء و أغريف؛ كومبريندر لي كونتينو d & إيكوت؛ كريت دانز لا فيرسيون أنغليز. سيت ترادوكشيون إست لي فرويت d'أون إكيوت & إيكوت؛ كونوميك رايسونابل. سيبندانت، إن كاس دي ديف & إيكوت؛ رينس إنتر لا لا فيرسيون أنغليس إت لي دوكومنت ترادويت، كونسولتيز لا فيرسيون أنغليز، كونسيد & إيكوت؛ r & إيكوت؛ e كوم لا لا فيرسيون أوفيسيال.

No comments:

Post a Comment