Friday 23 March 2018

الخيارات الثنائية لنا تنظيمها


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء والتجارة.
معلومات تداول الخيارات الثنائية الأمريكية والعالمية منذ عام 2012.
أفضل وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة & # 8211؛ الولايات المتحدة تداول الخيارات الثنائية.
العثور على أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة ليست مهمة سهلة نسبيا أنه كان مرة واحدة. التجار الذين يعيشون في الولايات المتحدة لديها خيارات محدودة أكثر بكثير في هذه الأيام. عندما بدأنا الخيارات الثنائية الولايات المتحدة التداول مرة أخرى في أوائل عام 2009 كان هناك أقل من اثني عشر وسطاء الخيارات الثنائية. وجميعهم تنافس بقوة في الخيارات الثنائية سوق الولايات المتحدة الأمريكية. المنافسة دائما جيدة للمستهلك. لسوء الحظ، بسبب الصراعات التنظيمية التي تجعل من الصعب للغاية للعمل في الولايات المتحدة هذا لم يعد صحيحا. ونتيجة لذلك هناك عدد أقل بكثير من وسطاء خدمة السوق الأمريكية الآن مما كانت عليه في عام 2012.
الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية من 2012-2017.
بين عام 2013 وبداية عام 2017 بدأ العديد من أكبر وأكثر الوسطاء شعبية إسقاط عملاء الولايات المتحدة. ثم توقفوا في النهاية عن خدمة هذا السوق تماما. وقد نما عدد الوسطاء في هذه الصناعة من أقل من اثني عشر إلى أكثر من 200 الآن. ولكن مع هذه القضايا التنظيمية يكون من الصعب أكثر من أي وقت مضى بالنسبة للتجار الأمريكيين أن يجدوا وسيطا موثوقا به للتداول معه. يستغرق الأمر المزيد من العمل في هذه الأيام لفرز كل شيء. إلى واد من خلال سيئة ومتوسط ​​للعثور فقط أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة.
*** أفضل وسيط الخيارات الثنائية الأمريكية 2017 ***
# 1 & # 8211؛ بيناريسنت | # 1 الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسيط لعام 2017.
# 3 & # 8211؛ بيناريمات | أفضل وسيط الخيارات الثنائية الأفضل في الولايات المتحدة.
# 2 & # 8211؛ بينبوتبرو | أفضل الولايات المتحدة ثنائي خيارات التداول الروبوت.
# 4 & # 8211؛ فينرالي | أوصى ودية الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسيط.
# 5 & # 8211؛ أوبتيونروبوت | شعبية الولايات المتحدة ودية الخيارات الثنائية روبوت.
الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء - أسطورة أو واقع؟
أما بالنسبة لوسطاء الخيارات الثنائية الأمريكية الحقيقية - كما هو الحال في الواقع في الولايات المتحدة - فهناك خيار واحد فقط. نادكس هو عليه. نادكس تداول الخيارات الثنائية، ومع ذلك، لديها القليل من القواسم المشتركة مع تداول الخيارات الثنائية القياسية. قد يرغب التجار من ذوي الخبرة جدا لإعطائهم نظرة على الرغم من. نادكس & # 8217؛ s الولايات المتحدة منصة تداول الخيارات الثنائية لديها أكثر شيوعا مع "الفانيليا" تداول الخيارات من معيار تداول الخيارات الثنائية. انها 's ليس هذا النوع من الخيارات الثنائية التداول التي تقدمها السماسرة الأخرى. التجار من ذوي الخبرة جدا قد تجد أنه خيار كبير على الرغم من. أنها لا تقدم حساب تجريبي مجاني يمكنك محاولة. لذلك قد ترغب في التحقق من ذلك. إذا فقط للمتعة أو للخروج من الفضول.
ينظم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.
وسيط الخيارات الثنائية الوحيد الذي يتم تنظيمه في الولايات المتحدة الأمريكية ومقره الولايات المتحدة هو نادكس. أي وسيط آخر يحاول المطالبة خلاف ذلك هو الكذب. يجب أن تكون متشككا جدا في أي من مطالباتهم للمضي قدما. نأمل أن يتغير هذا الوضع في مرحلة ما في المستقبل. ومن المرجح إذا استمرت الخيارات الثنائية لتصبح أكثر شعبية وتعميم. ولكن التنظيم هو بروكسي ضعيف جدا للموثوقية. وقد ذهب أكثر من عدد قليل من الخيارات الثنائية السماسرة ينظم تمثال نصفي على مر السنين. أخذ هؤلاء الوسطاء عملائهم المال معهم في معظم الحالات. وللأسف، فإن التنظيم لم يساعد الناس الذين فقدوا المال بأي شكل من الأشكال. لقد كنا نعتقد دائما أن سمعة وتعليقات العملاء هي المؤشرات الأكثر أهمية وموثوق بها.
لماذا هم أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.
وسيط الخيارات الثنائية الوحيد الذي تنظمه الولايات المتحدة هو نادكس. لعشاق تداول الخيارات الثنائية الولايات المتحدة انها حقا فقط يأتي إلى من أفضل الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية السماسرة هي. لا تنظم الجهات التنظيمية في الاتحاد الأوروبي أيا من هؤلاء الوسطاء. لا يمكن لهؤلاء الوسطاء قبول التجار الأمريكيين قانونيا. فإن المنظمين الولايات المتحدة مقاضاة لهم إذا كانت تقدم الولايات المتحدة تداول الخيارات الثنائية.
هذه السياسة لسوء الحظ ليس لها تأثير (المفترض) المقصود لحماية المستهلكين الأمريكيين وجعل التداول أكثر أمنا. وقد عملت بالفعل على إخراج الوسطاء الأكبر والأكثر استقرارا. ولا يستطيع هؤلاء السماسرة عبور المنظمين الأمريكيين الذين سيقدمون شكوى إلى منظميهم. وقد خلق ذلك بعد ذلك فرصة أقل دقة & # 8220؛ ذبابة في الليل & # 8221؛ مشغلي نوع للاستفادة من. نأمل أن هذا كل العمل نفسه كما نضوج الصناعة. ولكن في الوقت الراهن، هو ما هو عليه.
قضينا عدة أسابيع في البحث عن أي وجميع وسطاء الخيارات الثنائية الذين لا يزالون يقبلون التجار الأمريكيين. بالنسبة للسماسرة وجدنا الذين سيقبلون لنا فتحنا حسابات صغيرة معهم. ثم أعطينا هؤلاء الوسطاء الذين لا يزالون يقبلون التجار الأمريكيين بالرصاص لمدة 30 يوما & # 8220؛ فترة تجريبية & # 8221 ؛. فتحنا حساباتنا مع 200 $ الودائع (الحد الأدنى لمعظم الوسطاء). ثم نضعها على المحك لمدة 30 يوما. استنادا إلى خبرتنا في صناعة وضعنا معا القائمة أعلاه. هذه هي أفضل الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة لا تزال تخدم السوق في عام 2017 أن نعرف من.
أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء استنتاج المادة.
لقد قدمنا ​​أفضل السماسرة الذين لا يزالون يخدمون السوق الأمريكية في القائمة أعلاه. كل منهم أيضا قبول العملاء في جميع أنحاء العالم. ليس فقط من الولايات المتحدة. يقبل معظم الوسطاء الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة أيضا التجار في جميع أنحاء العالم. ولكن معظم الوسطاء الذين يقبلون العملاء على الصعيد العالمي لا يقبلون التجار الأمريكيين.
ما هو مهم بالنسبة للتجار الأمريكيين العثور على وسيط موثوق بها. كما يقدم منصة متميزة. ونحن واثقون من أنك ستجد أن السماسرة المدرجة في هذه القائمة تلبي تلك المعايير العالية. إذا كان لديك أي خبرة مع وسيط الخيارات الثنائية صديقة للولايات المتحدة كنا نحب أن نسمع عن ذلك! جيد، سيئ، أو قبيح! شكر!
أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.
لا تتردد في مشاركة أي من الخبرات الخاصة بك أدناه. مع أي خيارات ثنائية وسطاء الولايات المتحدة قد يكون لديك خبرة مع. يمكنك مشاركة تجربتك عن طريق التعليق أدناه أو عن طريق استخدام نموذج الاتصال بنا. نحن دائما نحب أن نسمع أفكارك على أفضل الولايات المتحدة خيارات ثنائية وسطاء!

الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.
وتعد الولايات المتحدة الأمريكية أهم الأسواق المالية في العالم، حيث يتبع العديد من المستثمرين تكتيكات فريدة للاستفادة من الفرص الاستثمارية المختلفة التي يوفرها سوق رأس المال الأمريكي. ومع ذلك، فإن صناعة الخيارات الثنائية لا تزال نشاطا شديد التنظيم في البلاد، والتي تواجه العديد من القيود التنظيمية. ربما تكون الولايات المتحدة هي الدولة الوحيدة في العالم التي تفرض المبادئ التوجيهية الأكثر شمولية التي تحكم مشروعية تداول الخيارات الثنائية. بغض النظر عن ذلك، فإن التجار من الولايات المتحدة لديهم العديد من الفرص للاستثمار في الأسواق مع وسطاء الخيارات الثنائية، ونحن نقدم لك نظرة شاملة على ما يجب أن تتوقعه من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.
قائمة السماسرة الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة في عام 2017.
تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.
قد يربط التجار الحديثين الخيارات الثنائية التداول مع فرصة استثمارية عالية المخاطر، والتي لديها العديد من الخصائص والميزات التي تشبه القمار على الانترنت والمراهنات الرياضية. ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست مفهوما جديدا، على عكس سوء فهم شعبية، على الرغم من أن صناعة في أحدث نسخة تم تطويرها كمنتج جديد كليا. في الواقع، كانت أسواق رأس المال الأمريكية تستخدم تداول الخيارات الثنائية في أشكال مختلفة طوال تاريخها في الأسواق المالية، والبلد هو بالتأكيد مفتوحة لفكرة الرهان على تقلبات أسعار الأصول الأساسية.
تداول ثنائي في الولايات المتحدة يختلف بطبيعته عن الخدمات التي يقدمها الوسطاء على أساس من بلدان أخرى. عقود الخيارات الثنائية هي أساسا اتفاقيات بين وسيط والتاجر لشراء أو بيع خيار بسعر محدد سلفا. ومع ذلك، ينطوي هذا على كمية هائلة من تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر، وهو أمر غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية. العديد من أشكال القمار والرهان هي أيضا غير قانونية في معظم أنحاء الولايات المتحدة، الأمر الذي يجعل من غير القانوني في نهاية المطاف للتجار على الرهان على اتجاه السوق.
عامل مهم آخر من التداول ثنائي مع وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية هو أنه قد يكون هناك عمولات والرسوم والرسوم الأخرى المرتبطة بالتداول. يتم استخدام هذا الرسم لتغطية تكلفة الحفاظ على الوساطة، حيث أن الوسيط لا يستفيد من انتصارات أو خسائر التجار. يتم تحديد عمولة التداول وفقا للأصل الأساسي ومواصفات العقد وسيولة السوق.
ثنائي الأصول التجارية مع الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.
ولا يختلف وسطاء التداول في الولايات المتحدة عن الشركات الرئيسية فيما يتعلق باختيار الأصول المالية. يقدم وسطاء الولايات المتحدة خيارات واسعة من الأدوات التي تغطي العديد من الأسواق المالية مثل الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات، والعملات كريبتوكيرنسيز. على الرغم من أن السماسرة الأميركية حريصون على توفير خيار شامل من الأصول، يجب على هذه الشركات ضمان أن تلتزم جميع القيود التنظيمية من خلال تجنب أي عقود عالية المخاطر التي قد تسبب مخاطر كبيرة لاستثمارات التجار الأمريكيين. ومع ذلك، يمكن للسماسرة الثنائية في الولايات المتحدة تقديم أي مكان من 50 آلة إلى ما يصل إلى 5000 عقود، اعتمادا على الشركة والسوق الكامنة.
الخيارات الثنائية منصات التداول في الولايات المتحدة.
أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة عادة تطوير منصة التداول الخاصة بهم، وذلك أساسا لضمان أنها تفي بالقوانين واللوائح القائمة التي تحكم تداول الخيارات الثنائية. تصميم منصة التداول الملكية ينطوي على إنفاق قدر كبير من المال والموارد، ولكن مثل هذه المنصة يمكن أن تكون مصممة خصيصا لحساب الوساطة وسيط محددة. ولذلك، فإنه ليس من غير المألوف للتجار للعثور على منصات مبتكرة ومبتكرة تماما التي تقدمها الشركات الثنائية العاملة في الولايات المتحدة.
قبل اختيار منصة، يجب على التجار التداول على حساب تجريبي قبل الانتقال إلى حساب تداول مباشر. أغلبية وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة توفر الوصول إلى حساب تجريبي مجاني مع الميزان التجاري الظاهري، وهو فرصة جيدة لتحليل منصة التداول قبل استثمار المال الحقيقي. توافر حساب التداول التجريبي هو واحد من العديد من الفوائد التي يتمتع بها التجار الأمريكيين، وخصوصا عندما نعتبر عدم توافر الحسابات التجريبية في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية الأخرى.
ثنائي التداول مكافأة مع وسطاء الولايات المتحدة.
لا يقدم الوسطاء الخاضعون للرقابة أي مكافأة لتجاره، كما أن الوسطاء المستأجرين من الولايات المتحدة يتجنبون تقديم أي أموال مجانية للتجار. وقد بدأت العديد من الهيئات التنظيمية في فهم القضايا والصراعات التي قد تنشأ بين الوسطاء وعملائهم بسبب شروط وأحكام المكافأة، والتي يمكن أن تفرض قيودا شديدة على كيفية استخدام المتداول لرأس ماله التجاري. إن المنظمين الأمريكيين يعارضون بشكل خاص مفهوم المكافآت، لكن الوسطاء الأميركيين يقدمون عروض ترويجية مختلفة، وعروض تسويقية، وحسومات تجارية، وبرامج أخرى لتجارها تتماشى مع الإطار التنظيمي للسلطات الأمريكية.
إيداع & أمب؛ خيارات السحب.
الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية لديها وقت صعب من الامتثال للوائح الولايات المتحدة، مما يزيد من تكلفة العمليات. ويمكن أن يؤدي التدفق النقدي المتزايد إلى انخفاض الإيرادات، وهذا هو السبب في أن عددا كبيرا من وسطاء الخيارات الثنائية يحددون الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الدنيا والحد الأدنى لحجم التداول. ليس من غير المألوف بالنسبة للشركات التجارية الثنائية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها أن تحدد مبلغ 5000 دولار كحد أدنى كإيداع أولي للحساب، ولكن هناك عدد قليل من الشركات التي تقدم حسابا يصل إلى 100 دولار.
ومن المتوقع أن تتبع جميع الشركات المالية العاملة في الولايات المتحدة وحتى في أجزاء أخرى من العالم القوانين الدولية لمكافحة غسل الأموال. وبالتالي، يجب على شركات تداول الخيارات الثنائية استخدام خيارات الدفع المجربة والمختبرة، بغض النظر عن مبلغ الإيداع أو مكانة العميل. يقبل كل وسطاء الولايات المتحدة فقط الدولار الأمريكي كعملة الحساب الأساسي، حيث أنه من غير القانوني حاليا تحويل الأموال إلى حساب في الخارج دون موافقة السلطات الأمريكية. هناك قواعد صارمة تحكم حركة الأموال من الولايات المتحدة، ومن المخاطرة بشكل خاص للتجار أن يتاجروا مع وسطاء في الخارج بسبب المتطلبات التنظيمية.
لائحة الخيارات الثنائية الأمريكية & أمب؛ الترخيص - سلامة الأموال.
ومن المعروف أن الولايات المتحدة لديها العديد من الوكالات التنظيمية والسلطات المستقلة لتعزيز سوق مالية آمنة ومأمونة. يجب أن تنظم الشركات التي تتعامل في أدوات عالية المخاطر مثل الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وتداول الخيارات الثنائية من قبل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ولهذه المنظمات إطار عمل شفاف وشامل يتطلب من الشركات تأمين استثمارات العملاء ضد الممارسات المالية الخاطئة، بما في ذلك عمليات الاحتيال. يتم االحتفاظ بجميع االستثمارات من التجار في شكل ودائع حسابات في حسابات منفصلة في بنوك الدرجة األولى في الدولة. وتحافظ السلطات الأمريكية أيضا على معايير صارمة لمراجعة الحسابات من خلال إخضاع الشركات لتحليل مالي مفصل، مما يضمن مزيدا من الشفافية المالية.
وتصدر اتفاقية التجارة الحرة (كفتك) و (نفا) قوانين جديدة على أساس دوري، ويرى أنها ترفع الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للشركات الخاضعة للتنظيم باستمرار. كما تقدم هذه المنظمات قوانين جديدة تتعلق بأنشطة تداول الخيارات الثنائية، والتي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على الجانب الأمني ​​من التداول. ومع ذلك، قد يشعر بعض التجار أن هذه الأنظمة الأمريكية لتكون متناقضة للغاية للحرية الشاملة للتداول الخيارات الثنائية، والتي يمكن أيضا أن تعيق تجربة تجارية جيدة.
فوائد اختيار وسيط ثنائي الولايات المتحدة.
تجار الولايات المتحدة ملزمون بالعديد من قوانين البلاد التي تمنعهم من الاستثمار في أي وسيط الخيارات الثنائية التي لا ينظمها كفتك و نفا. إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة، أو حتى إذا كنت مواطنا أمريكيا يقيم في أماكن أخرى من العالم، يجب عليك دائما اختيار وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة لاحتياجات التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال، هناك العديد من الفوائد من التداول مع وسيط الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة الأمريكية، مثل الحماية التنظيمية، وانخفاض تضارب المصالح، وأمن التداول. حتى التجار الدوليين قد تجد أنه من المفيد للاستثمار في شركة أمريكية، لكنها قد لا تحصل على نفس الحماية التي يتمتع بها التجار من الولايات المتحدة.
كيفية تجنب الغش.
التحقق من الترخيص التنظيمي: يجب أن يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية الموجودين في الولايات المتحدة من قبل كفتك و نفا. تحقق من رقم الترخيص من خلال الموقع الرسمي لهذه الوكالات، لأنها يمكن أن تساعد على البقاء محمية من المطالبات الاحتيالية. السمعة: سماسرة الولايات المتحدة لديها سمعة إيجابية إلى حد كبير في السوق، ولكن السماسرة الجدد قد لا يكون الخبرة كما المنافسين أكثر إنجازا. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإجراء استثمار كبير، واختيار واحد من كبار الولايات المتحدة خيارات وسطاء الخيارات الثنائية لبيئة تجارية آمنة ومأمونة. تأمين الدفعات: يمكنك دائما إجراء الدفع من خلال بوابات الدفع الآمنة. لا ترسل مطلقا أية مدفوعات أو أموال سلكية إلى شركات تابعة لجهات خارجية، حتى إذا ادعوا أنهم ممثلون رسميون أو شركات تابعة لوسيط. خدمة العملاء: جيدة الولايات المتحدة خيارات ثنائية الشركة سوف يكون ممتازة فريق دعم العملاء للتفاعل العميل. إذا لم تكن راضيا عن تجربة دعم العملاء بشكل عام، فقد حان الوقت للانتقال إلى وسيط أفضل.
هل يمكن للتجار الأمريكيين الاستثمار في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية؟
لا، من غير القانوني لأي متداول من الولايات المتحدة إيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية الدولية، حتى لو كانت موجودة في الاتحاد الأوروبي أو غيرها من الولايات القضائية.
نعم، التداول مع وسيط الخيارات الثنائية الأمريكية يضمن بيئة آمنة للاستثمارات الخاصة بك.
يكاد يكون من المستحيل بالنسبة للوسطاء الأمريكيين الخاضعين للرقابة الثنائية أن ينغمسوا في عمليات الخداع، ولكن إذا كانوا ينغمسون في أي ممارسات خاطئة، فإن السلطات الأمريكية ستعاقبهم بشدة، وتعلق تراخيصهم، وتطلب من هذه الشركات تعويض عملائها بطريقة عادلة.
أحدث التاجر تعليقات والأسئلة والتصنيفات والشكاوى للولايات المتحدة الأمريكية وسطاء ثنائي.
ترك تعليقاتكم حول هؤلاء الوسطاء. يرجى ملاحظة أن سوق الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مستمر في حالة تغير حتى بعض الوسطاء المذكورة أعلاه قد لا تقبل التجار الأمريكيين والعكس بالعكس.

الخيارات الثنائية التي تنظمها
هل تبحث عن وسطاء الخيارات الثنائية التي تخدم عملاء الولايات المتحدة؟ قد تكون قد اكتشفت بالفعل أن العديد من السماسرة يرفضون قبول العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. هذا قد يؤدي بك إلى الاعتقاد بأن تداول الخيارات الثنائية غير قانوني في الولايات المتحدة، ولكن هذا ليس صحيحا بالضبط. ومن القانوني تماما للتجارة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية. وتقع معظم وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج. لماذا يوجه الكثير منهم إلى التعامل مع العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية؟
2017 أفضل من قائمة & # 8211؛ أعلى وسطاء الخيارات الثنائية قبول عملاء الولايات المتحدة الأمريكية.
نادكس & # 8211؛ بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية. واحدة من الولايات المتحدة الأمريكية فقط مقرها كفتك التبادلات المنظمة.
الولايات المتحدة & # 8211؛ النظر في بيناريمات & # 8211؛ من المستغرب الجودة سبوتبتيون وسيط للتحقيق. لديهم مديري حسابات الويب الحية لمساعدتك في الصفقات. هق في اسكتلندا.
سبوتوبتيون يترك سوق الولايات المتحدة الأمريكية فعالة 9/14/15. أسفل يذهب بقعة الخيار العلامات التجارية الكرز التجارة، بورترفينانس و غوبتيونس. * تحديث شيريتراد مرة أخرى قبول عملاء الولايات المتحدة الأمريكية.
وسطاء ترتد مرة أخرى مع منصات جديدة وقادرة على قبول الولايات المتحدة بما في ذلك بورترفينانس.
حقيقة: هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء على الانترنت الذين يقبلون العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية. للأسف، الكثير منهم هم المراوغة جميلة. اسمحوا & # 8217؛ ق تكون صادقة، وكثير منهم هم أسفل الفنانين كون الحق. انهم يبحثون عن عملاء الولايات المتحدة غير راغبين الذين لا تفعل أبحاثهم الخاصة على حيث أفضل مواقع التداول الثنائية هي (على عكس لك، منذ كنت هنا). لحسن الحظ، هناك مجموعة متزايدة من مواقع تداول الخيارات الثنائية ذات الجودة العالية التي تأخذ عملاء الولايات المتحدة. محظوظة أيضا، العديد من أفضل الخيارات الثنائية وسطاء اكتشفنا لا تقبل الزبائن من الولايات المتحدة الأمريكية.
حقيقة: الوسطاء الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة اليوم قد لا غدا. & # 8211؛ الأنظمة والقوانين ومستويات مقبولة من المخاطر لهؤلاء الوسطاء تتغير باستمرار. 2 يونيو 2015 بوسكابيتال، خيارات ماغنوم وخيارات ريدوود الخروج من سوق الولايات المتحدة. منذ سنوات، مرة أخرى في عام 2013، غادر بانكديناري السوق الأميركية، تليها 24option و تراديروش.
الخيارات الثنائية وسطاء التي تقبل أوسا التجار & # 8211؛ اختر من أين تتداول من أفضل قائمة لدينا أعلاه.
الشيء التالي العديد من التجار يسألون أنفسهم هو إذا كانوا يفعلون أي الخيارات الثنائية التداول غير قانوني على الانترنت. في حين أننا لسنا محامين وهذه ليست المشورة القانونية من أي نوع، وأنت لا كسر أي قوانين من خلال تداول الخيارات الثنائية على الانترنت ما لم يكن هناك شيء محدد على أساس المكان الذي تعيش فيه. مع هذا التعميم واسع من الطريق، دعونا نلقي نظرة على عدد قليل من السلطات التنظيمية والترخيص الولايات المتحدة على المستوى الاتحادي.
مواقع الخيارات الثنائية المنظمة رسميا في الولايات المتحدة & # 8211؛ الشرعية & # 8211؛ تراخيص & # 8211؛ اللوائح.
بورصة نيويورك، نادكس، كبو وغيرها من البورصات القانونية المنظمة للتجارة.
أولا، قبل أن نبدأ الحديث عن وسطاء في الخارج، دعونا مسح ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة القانونية على الإطلاق. ليس فقط هو قانوني، ولكن هناك في الواقع العديد من مواقع الخيارات الثنائية المنظمة رسميا والتي يتم تشغيلها من قبل التبادلات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية. هذه الشركات هي التي تنظمها كفتك. وتشمل هذه المواقع المنظمة قانونيا بورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس)، وصكوك المشتقات في أمريكا الشمالية (ناديكس)، وتبادل الخيارات مجلس شيكاغو (كبوي). لذلك هناك حق هناك يطرح السؤال الموحلة ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية القانونية في الولايات المتحدة على الإطلاق. أنه.
إذا كنت تحصل على التداول، وكالة حكومية يجب أن تعرفها هي لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة، أو كفتك. وتعمل اللجنة بشكل وثيق مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) لتنظيم الأنشطة التجارية. في هذه المرحلة من الوقت ولكنك لن تجد أي وسطاء في الخارج الذين ينظمون مع كفتك. هناك الوسطاء الذين يعملون على أن تصبح منظمة مع كفتك، ولكن الآن اللوائح هي ببساطة ليست كل ما هو محدد بوضوح، وبما أن الأساس لا يزال يجري زرعها، فإن معظم الوسطاء في الخارج ليست منظمة في الولايات المتحدة أو أي بلد آخر كخيارات ثنائية السماسرة.
ومع ذلك، يتم تنظيم بعض الوسطاء في الخارج في بلدانهم (وينظم معظم الوسطاء من قبل بلد ما في الاتحاد الأوروبي). ولكن عموما بموجب القوانين التي تحكم أنواع أخرى من الكيانات المالية، مثل الكازينوهات أو المصارف الخاصة. وهذا يوفر مستوى من الحماية، على الرغم من أنه ليس محددا لأنشطة التداول. إذا ادعى وسيط خارجي أنه ينظم مع كفتك، يجب أن تكون مشبوهة جدا. وفي الوقت المناسب، قد تكون بعض هذه المطالبات واقعية، ولكنها في الوقت الحالي ليست كذلك.
يمكنك البحث عن أي عمل في الدليل على موقع كفتك وتأكيد لنفسك ما إذا كان أو لا يتم تنظيم هذا العمل من قبل كفتك. والوسطاء الذين يتجنبون أسئلة عن اللوائح عادة لا ينظمون على الإطلاق. ولا يوجد في الواقع أي سبب لعدم التمسك به، لأنه لا يشير في حد ذاته إلى عدم حسن النية. حتى إذا رفض وسيط للرد على أسئلتك حول التنظيم، وربما كنت تجنب لهم، لأنها قد تكون مذنبة حول الطريقة التي تم التعامل مع عملائها. إذا اعترف وسيط لك مقدما أنها ليست منظمة، وهذا يشير في الواقع المزيد من الثقة حيث أنها صادقة ومباشرة.
لماذا ينظمون وسطاء ثنائيون في الخارج تجنب عملاء الولايات المتحدة الأمريكية؟
ومع مرور الوقت في السنوات الشابة من سوق الخيارات الثنائية، لم يعد مسموحا للسماسرة الخاضعين لنظام سيسيك (دولة الاتحاد الأوروبي) لقبول عملاء الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أتحدث تحديدا عن مواقع مثل بانك دي بيناري، التي تركت السوق الأمريكية في يناير من عام 2013 ومواقع مثل 24option الذي لم يعد يأخذ حركة المرور الأمريكية أيضا.
تم رفع دعوى قضائية ضدهم (بانكدبيناري) في يونيو من نفس العام من قبل كفتك لطلب عملاء الولايات المتحدة. غيرها من وقت طويل وسيط ستالوارت، توقف 24option قبول حركة المرور في الولايات المتحدة في يونيو من عام 2013. ثم ليس كثيرا في وقت لاحق واحدة من المفضلة لدينا منذ فترة طويلة تركت أيضا، تراديروش.
لماذا يرفض العديد من الوسطاء تقديم خدماتهم للعملاء في الولايات المتحدة الأمريكية إذا كان تداول الخيارات الثنائية قانونيا للتجار في الولايات المتحدة الأمريكية؟ ويرجع السبب في ذلك إلى بيان محدد بشأن السلع الأساسية. الصياغة هي مربكة بعض الشيء، وبعض الوسطاء يفضلون فقط لتوجيه واضح حتى أنها لا تجعل من الخطأ ويزعج كفتك:
"من المخالف للقانون أن يطلب من الأشخاص الأميركيين شراء وبيع خيارات السلع، حتى لو.
فإنها تسمى عقود "التنبؤ"، إلا إذا كانت مدرجة للتداول وتداولها على أ.
أو ما لم يتم إعفاؤه قانونيا. & # 8221؛
ما الذي يمكنك جمعه من هذا؟ في الأساس، يجب أن تكون الشركة (في الخارج أو غير ذلك) إما مسجلة في كفتك أو أن الشركة قد لا تسمح لك للتجارة خيارات السلع - وبعبارة أخرى، العملات والسلع. هذا هو السبب في أنك سوف تلاحظ أن غالبية وسطاء البحرية التي لا تقبل عملاء الولايات المتحدة الأمريكية سوف تسمح لك فقط لتجارة الأسهم والمؤشرات (أعتقد ستوكبير).
تراديروش وعدد قليل من السماسرة الأخرى هي القليلة التي نوصي حاليا على موقعنا الذين لا يقبلون عملاء الولايات المتحدة الأمريكية. هذه الشركات تتحدث بالفعل مع لجنة التجارة الحرة حول التسجيل، ومع ذلك، وبمجرد الانتهاء من هذه المحادثات، هناك فرصة جيدة ونحن سوف تكون قادرة على إضافتها إلى هذه القائمة أيضا. وقد أثبت الوسطاء المذكورين أعلاه أنهم موثوقون وشفافون وجديرون بالثقة. إذا كنت تبدأ البحث مع وسطاء أدرجنا في بيستبيناريوبتيونسبروكرز، سوف تكون قادرة على تجنب الحيل والتمتع الميزات الرائعة والخدمة من وسيط في الخارج. يمكنك معرفة المزيد عن هؤلاء الوسطاء من خلال قراءة صفحة مراجعة الوسطاء سريعة.
استمتع تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية!
بيستبيناريوبتيونسبروكرز & # 8220؛ أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية أوسا 2015 & # 8221؛
* يقبل الوسطاء أعلاه التجار من جميع الولايات في الولايات المتحدة، باستثناء أوبتيونفير و تراديروش. معرفة المزيد عنها في استعراض الخيارات الثنائية لدينا.

الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.
تداول الخيارات الثنائية هي طريقة شعبية جدا لكسب المال في الولايات المتحدة. لسوء الحظ انها & # 8217؛ s ليس من السهل جدا العثور على وسطاء الخيارات الثنائية، التي هي في الواقع على استعداد للسماح للتجار من الولايات المتحدة الأمريكية.
بسبب الأنظمة والقيود المختلفة، فإن معظم الخيارات الثنائية وسطاء هناك لا يمكن قبول التجار الولايات المتحدة.
لقد فعلنا البحث بالنسبة لك، لتجلب لك قائمة محدثة من الخيارات الثنائية السماسرة التي لا تزال تقبل الأميركيين.
الوسطاء الذين لا يزالون يقبلون التجار الأمريكيين.
السماسرة في القائمة التفصيلية أدناه هي بعض من أقدم وأفضل الأسماء في هذه الصناعة. جميع الوسطاء المدرجة في هذه الصفحة نرحب التجار من الولايات المتحدة الأمريكية.
فقط الأفضل هي قابلة للحياة، والسلامة فضلا عن أمن البيانات الخاصة بك على خوادمهم عالية جدا. هناك العديد من الحيل هناك، وعدد قليل فقط من السماسرة جديرة بالثقة حقا.
BinaryCent.
بيناريسنت حاليا أفضل الولايات المتحدة وسيط الخيارات الثنائية ترحيب. أنها توفر مكافأة إيداع رائعة، ومنصة التداول هو أرفع.
ثنائي ماتي لديه أقصى تعويضات تصل إلى 95٪. الحد الأدنى للإيداع هو 250 $، وتقدم مكافأة إيداع 100٪ لجميع التجار الجدد.
سينتوبوت هو ثنائي الخيارات الروبوت الذي يقبل التجار الولايات المتحدة. الحد الأدنى للاستثمار هو فقط 0.10 $ والعائد الأقصى هو 90٪.
هذا الروبوت تجارة السيارات هو 100٪ مجانا إذا قمت بالتسجيل والإيداع على وسيط الموصى بها (الحد الأدنى للإيداع هناك $ 250).
كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة.
عموما، تحتاج إلى توخي الحذر عند اختيار وسيط الولايات المتحدة الصحيح بالنسبة لك. هناك الكثير من الحيل هناك، لذلك ربما يجب أن تأخذ المشورة في هذه القائمة على محمل الجد إذا كنت تريد الاستثمارات الخاصة بك لتكون آمنة. سنقوم بتحديث هذه القائمة في كثير من الأحيان ممكن لأن المزيد والمزيد من السماسرة تغلق أبوابها لتجار الولايات المتحدة.
أبدا إيداع على وسيط الخيارات الثنائية أننا (أو أي تاجر آخر) لا ننصح. يمكنك أيضا التحقق من صفحة الحيل لدينا لمعرفة أي السماسرة هي الحيل.
لسوء الحظ لا يتم تنظيم وسطاء الولايات المتحدة موضع ترحيب من قبل سيسيك أو أسيك. لذلك عليك أن تكون حذرا اضافية حيث يمكنك إيداع أموالك.
غير الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية.
من أجل مساعدة التجار الأمريكيين لدينا العثور على أفضل السماسرة والاحتفاظ بها المحدثة، نحن & # 8217؛ قررت أيضا أن قائمة السماسرة التي كانت تقبل الأميركيين، ولكن توقفت في وقت لاحق.
تأخذ في القائمة أدناه، مع جميع وسطاء الخيارات الثنائية التي قبلت التجار الولايات المتحدة في الماضي:
الوسطاء الذين توقفوا عن قبول تجار الولايات المتحدة الأمريكية.
تأسست في عام 2014، وهذا الوسيط هو مملوكة من قبل نورسك انتر لب و ليرونا إمبكس سا. انها كانت للترحيب التجار من الولايات المتحدة، ولكن حاليا أنها تقبل فقط أوروبا ومعظم أجزاء من آسيا. ويستند الوسيط على منصة سبوتوبتيون 2.0، واحدة من الأكثر شعبية مع التجار في كل مكان.
ويضم أكثر من 100 أصول للتداول في وبعض من أعلى التدابير الأمنية هناك. هناك تداول آمن، فضلا عن سرعة سحب 1 ساعة ممكن. مع عودة تصل إلى 90٪ للتجار، وإشارات من أكثر من 10،000 التجار في جميع أنحاء العالم باستخدام ميزة زولوتريد دمجها في منصة، وهذا الوسيط هو واحد من أفضل من هناك للناس في الولايات المتحدة الأمريكية.
هذا هو واحد من كبار السماسرة هناك، بعد أن كان حولها منذ عام 2010. وهي مملوكة من قبل إنفينيكور، وهي الشركة التي يمكن العثور عليها في سانت فنسنت. في حين أنها أرن & # 8217؛ ر مرخصة من قبل سيسيك، وهذا هو حتى يتمكنوا من دعم التجار من الولايات المتحدة دون أي متاعب.
الوسيط لديه أكثر من 100 أصول للتداول وكذلك حساب تجريبي ممكن لعينة الميزات قبل استخدامه. أنها تحظى بشعبية بين التجار في جميع أنحاء العالم، وذلك أساسا بسبب دفع 90٪ للتجار.
هناك ميزة التداول الاجتماعي مجانا على منصة وكذلك الصفقات أوتك فريدة من نوعها التي تسمح تصل إلى 40٪ المزيد من الوقت التداول كل يوم.
تجارة الرعد.
تحديث: تراديثوندر مغلقة. افتتح في عام 2015، التجارة الرعد لا تزال شركة الشباب، المملوكة من قبل شركة صناعات المحدودة، ومقرها في المملكة المتحدة.
أنها توفر للتجار من الولايات المتحدة ترحيبا جميلا، ولها منصة فريدة من نوعها جدا للتجارة على دعا منصة ليفيريت BX8. بل هو منصة التي تستخدم الكثير في تداول العملات الأجنبية. المدفوعات من هذا الوسيط تصل إلى 90٪ من الودائع الأولية، والتي يمكن القيام به في العديد من العملات.
مع دعم متعدد اللغات وسهولة التداول، وهذا هو واحد من أفضل وسطاء الولايات المتحدة هناك.
فينرالي هو أحدث وسيط الخيارات الثنائية لقبول التجار الولايات المتحدة. لديهم دفع تعويضات كبيرة تصل إلى 95٪ والحد الأدنى للإيداع هو 250 $.
بورتر المالية.
هذا الوسيط فتحت في عام 2014، وكان واحدا من أفضل لقبول التجار من الولايات المتحدة (توقفوا عن قبول الولايات المتحدة الأمريكية التجار في عام 2016). لديهم مكافأة كبيرة للودائع الأولى، مع ما يصل إلى 10 الصفقات خالية من المخاطر المقدمة للتجار الجدد. وهي مملوكة من قبل شركة مقرها في المملكة المتحدة دعا تشغيل الغابات الشركاء المحدودة، ولها 5 أنواع مختلفة من الحسابات، كل منها لديه مجموعة خاصة من المواد للتعلم وكذلك متطلبات الودائع المختلفة. تنتهي صلاحية خيارات انتهاء الصلاحية في أي وقت من 30 ثانية إلى 6 أشهر، وهناك خيارات عملة متعددة متاحة.
التجارة الاستوائية.
تم إنشاء هذا الوسيط في عام 2015، مما يجعلها واحدة من الخيارات الجديدة هناك. وهي مملوكة من قبل فلاي المحدودة، وتقع في سانت فنسنت & أمب؛ غرينادينس، ولها مكتب مسجل في المملكة المتحدة أيضا. كان مفتوحا للتجار من الولايات المتحدة دون أي قيود لكنها قررت وقف قبولها في عام 2016.
وتبلغ عائدات المتداولين حوالي 85٪، ولكن بعض طرق التداول التي يقدمها يمكن أن تعطي مكافآت تصل إلى 1500٪ من الإيداع. المنصة المستندة إلى المتصفح، لديه منحنى التعلم صغير، وسهل جدا. التطبيق المحمول هو أيضا واردة. وسيط يقدم أكثر من 150 الأصول للتجارة، مع تحديثات في الوقت الحقيقي على حالة السوق. وهي واحدة من أكثر ميزة مليئة هناك.
يرجى ملاحظة أنه لا يوجد لنا تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية. جميع الخيارات الثنائية وسطاء التي يتم تنظيمها، لا نقبل التجار الولايات المتحدة.
4 أفكار حول & لدكو؛ أوس ثنائي خيارات وسطاء & رديقو؛
كنت مرة واحدة ضحية لعملية احتيال لهذا الوسيط غير المنظم التي أخذت أموالي ورفضت إعادته، تجاهل بلدي عدة s والمكالمات الهاتفية حتى وجدت هذه الخطوات السهلة التي أخذت للحصول على جميع أموالي في غضون بضعة أيام، ونحن يجب أن نتكاتف لفضح كل هؤلاء الوسطاء غير المنظمين.

No comments:

Post a Comment