Thursday 22 March 2018

الفرق بين العملات الأجنبية والعملة الآجلة


الفوركس الفوركس مقابل الفوركس الآجلة.


العديد من الذين يهتمون بتداول العملات الأجنبية يتساءلون ما هي الاختلافات الحاسمة بين الفوركس الفوري والعقود الآجلة للعملة. في حين أن كلا شكلين من أشكال التداول ينطوي على اتخاذ القرارات المتعلقة الآفاق المستقبلية للعملات العالمية هناك عدد من الاختلافات الدقيقة التجار يجب أن تحيط علما قبل أن تقرر المنتج الذي هو مناسبة لهم.


العقود المستقبلية (العقود الآجلة)


العقود الآجلة هي عقد ملزم قانونا يلزم الطرفين المعنيين في صفقة بتداول مبلغ محدد من اقتران العملات بسعر محدد سلفا في وقت ما في المستقبل. سوف يربح البائع من العقد إذا كان تداول العملات يتداول تحت السعر المحدد مسبقا في السوق الفورية عند انتهاء الصلاحية. ويتحقق مشتري عقد ما إذا كان تداول العملات يتداول فوق السعر المحدد سلفا في السوق الفورية وقت انتهاء الصلاحية. ويهيمن على أسواق العقود الآجلة الشركات متعددة الجنسيات التي تحتاج إلى التحوط من مخاطر صرف العملات الأجنبية والتجار المضاربة الكبيرة الذين يدخلون في الأسواق بهدف تحقيق الربح. وهناك عدد من التجار المضاربين الأصغر حجما يعملون في العقود الآجلة للعملات التجارية ولكن هؤلاء التجار يشكلون نسبة صغيرة من إجمالي حجم السوق.


بقعة الفوركس.


بقعة الفوركس يختلف كما يتم تبادل العملات الأساسية المعنية في صفقة على الفور عندما يتم وضع التجارة بنجاح. بدلا من الانتظار لتاريخ انتهاء الصلاحية فإن المتداول نموذجي شراء أو بيع مبلغ معين من الاقتران العملات على الفور. وھذا یسمح للتجار بالاستفادة فورا من أي تقلب في أسعار العملات. كلما ذهب شخص ما لتغيير عملة واحدة إلى عملة أخرى أنهم يشاركون في السوق الفورية. بالإضافة إلى العملات الأجنبية، المعادن الثمينة تميل إلى أن يتم تداولها كأداة بقعة.


يجب أن ترى الآن أن الفرق الرئيسي بين الفوركس الفوركس والعملات الآجلة هو عندما يتم تحديد السعر وعندما يتم تبادل العملات الفعلية في الواقع. عند تداول العقود الآجلة للعملة، يتم تحديد السعر عند إتمام الصفقة في حين يتم تبادل العملات في تاريخ التسليم المحدد مسبقا. يمكن أن يكون تاريخ التسليم هذا عدة أشهر في المستقبل. عند تداول العملات الأجنبية الفورية يتم تحديد السعر في وقت التداول مع تبادل العملات التي تحدث على الفور. ومن المهم ملاحظة أن أغلبية العقود الآجلة تغلق قبل وقت التسليم.


فوائد الفوركس الفوركس.


الأسواق عالية السيولة: أسواق الفوركس الفورية عالية السيولة ويقدر أن 1.5 تريليون دولار من العملات يتم تداولها كل يوم واحد. إن سوق العقود الآجلة العالمية ضئيل بالمقارنة مع حوالي 30 مليار دولار يتم تداولها يوميا. حقيقة أن سوق الفوركس الفوري هو السائل للغاية يعني أن التجار يمكن الدخول والخروج من المناصب مع شريط انزلاق محدود ظروف السوق متقلبة للغاية. فتح 24 ساعة في اليوم: كما سوق الفوركس الفوركس هو سوق بين البنوك خلال أسبوع العمل أسواق الصرف الأجنبي مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا يجعل بقعة الفوركس شعبية جدا مع التجار بدوام جزئي القادرين على التجارة حول التزاماتها الحالية. الرافعة المالية الهامة: يسمح العديد من سماسرة النقد الأجنبي لتجارهم بالاستفادة من مبالغ كبيرة من الرافعة المالية. وهذا يسمح للتجار باتخاذ مواقف كبيرة مع رأس مال أولي محدود. وهذا يسمح للتجار لتعظيم أرباحهم. ولكن الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تعمل أيضا ضد المتداول. لذلك ما إذا كان ينبغي للمرء أن يرى نفوذا كبيرا كميزة أو عائق قابل للنقاش. لا أو الحد الأدنى من العمولات: غالبية شركات الوساطة الفوركس لا تتقاضى عمولات عملائها. وبدلا من ذلك، فإنها توسع الفارق لتحقيق ربح لأنفسهم. وهذا يعني أنه لا توجد رسوم خفية التي في نهاية المطاف تناول الطعام في الأرباح الخاصة بك. عندما تهمة السمسرة في الواقع تهمة عمولة التجار الحصول على السعر الفعلي بين البنوك، مما يجعل سوق الفوركس الفوركس يمكن الوصول إليها بسهولة للتجار التجزئة. سعر اليقين: بشكل عام عند تداول الفوركس الفوركس سوف تتلقى التنفيذ السريع مع انزلاق محدود. على الرغم من ذلك خلال فترات التقلب كبيرة قد تواجه زيادة الانزلاق وبطء التنفيذ. عند وضع العقود الآجلة التجارة قد لا يتم ملء تجارتك بالسعر المذكور من قبل وسيط الآجلة الخاص بك. وبما أن أسواق العقود الآجلة أقل سيولة فإن الفرق بين السعر المعروض والسعر الذي يتم ملؤه في أمر يمكن أن يكون كبيرا جدا.


وGT. عرض اختيارنا للحصول على أفضل الفوركس الفوركس تداول السمسرة.


فوائد العملات الآجلة.


التبادل المركزي: يتم تداول العقود الآجلة للعملات من خلال التبادلات المركزية والمنظمة بشكل كبير. في حين يتم تداول معظم العقود الآجلة في بورصة شيكاغو التجارية (سم) هناك عدد من التبادلات الدولية التي تلبي احتياجات أولئك الذين يتطلعون إلى تجارة العقود الآجلة للعملات. بالإضافة إلى التجار سم يمكن تداول العقود الآجلة للعملة على Euronext. liffe، بورصة طوكيو المالية و إنتيركونتيننتال إكسهانج. شفاف حجم: حقيقة أن العقود الآجلة العملات يتم تداولها من خلال عدد من التبادلات يعني أن حجم شفافة ومفتوحة لأحد أن يرى. هذا ليس هو الحال مع الفوركس الفوركس حيث التجار لا يمكن أبدا الحصول على صورة كاملة عن حجم التداول وفتح الفائدة، وذلك لأن حقيقة الفوركس هو إلى حد كبير سوق بين البنوك. التنظيم: تستند التبادلات المستقبلية الرئيسية في الولايات القضائية التي لديها تنظيم مالي كبير. وهذا يعني أن أسواق العقود الآجلة نفسها تخضع لتنظيم كبير، وفي الولايات المتحدة تخضع أسواق العقود الآجلة من قبل كل من المجلس الأعلى للتعليم و كتك. في حين أن حالة الفوركس الفوركس التنظيم قد تحسنت في السنوات الأخيرة هناك العديد من الولايات القضائية التي لا يتم تنظيم سوق الفوركس الفوركس أو مع لمسة خفيفة بشكل خاص. وقد أدى هذا إلى عدد من القصص المخيفة التي وضعت الأفراد من التداول في الأسواق الفورية. لا تضارب المصالح: يتم تداول العقود الآجلة للعملات في البورصات المنظمة مما يعني عدم وجود تضارب في المصالح. تتم مطابقة طلباتك ضد الآخرين باستخدام تبادل لتداول سوق العقود الآجلة. في حين أن العديد من السمسرة الفوركس الفوركس تعمل دون مكتب التعامل، لا تزال هناك العديد من شركات الوساطة التي لا تزال تعمل باستخدام نموذج مكتب التعامل. عندما تقوم الوساطة بتشغيل مكتب التعامل يمكن أن تساوي خسائرك أرباح مكاتب التداول. وقد أدى ذلك إلى تكهن الكثيرين بأن السمسرة تقوم بالتلاعب بالأعلاف السعرية أو الانخراط في سلوك آخر غير مقبول لتحقيق ربح سريع.


وGT. جرب خيارات ورل فيرست & # 8217؛ خيارات العملات لإدارة المخاطر أو اقرأ المزيد عن خدمات تحويل الأموال.


كل من الفوركس الفوركس والعملات الآجلة لها إيجابيات وسلبيات خاصة بهم. إن أولئك الذين يفضلون عقود العملات الآجلة كأداة تجارية يميلون إلى التركيز بشكل كبير على الشفافية والتنظيم. في حين أن تلك الغناء يشيد من بقعة فكس تميل إلى التركيز على السيولة والرافعة المالية. وتجدر الإشارة إلى أن الفوركس الفوركس هو أكثر الوصول إلى متوسط ​​تاجر التجزئة والوصول إلى سوق العقود الآجلة للعملات يمكن بالتأكيد أن يكون تحديا. حقيقة أن سوق الفوركس الفوركس يمكن الوصول إليها بسهولة يسهل تفسيرها جزئيا النمو السريع الذي شهد سوق التجزئة الفورية في السنوات الأخيرة. كلا من أشكال التداول تنطوي على كميات كبيرة من المخاطر وغير متأكد ما إذا كان التداول بالنسبة لهم يجب أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل. عرض لدينا مقارنة العملات الأجنبية للشركات لأكثر من ذلك.


ما هو الفرق بين الفوركس والعقود الآجلة؟


الحصول على التعامل مع المصطلحات التي ينطوي عليها التداول المالي يمكن أن يكون مربكا، ولكن من المهم للتجار الذين يحتاجون إلى فهم الأدوات التي قد يرغبون في التجارة وإمكاناتهم. شروط الفوركس والعقود الآجلة هي من بين المصطلحات التي يشيع استخدامها من قبل المشاركين في الأسواق المالية. ويمكن سماعها تحدث في إشارة إلى نفس السياقات أو متفاوتة، لذلك التجار يريدون أن يكون لديهم فهم واضح لما يمثله كل منهم.


العملات الأجنبية - سوق العملات.


أي شخص سافر أو اشترى وبيع بضائع في الخارج سيكون لديه وعي بالعملات الأجنبية وقيمها المختلفة. وقد أدت الاختلافات في أسعار الصرف على مر السنين إلى سوق صرف أجنبي (أو سوق الفوركس) حيث يستطيع المتداولون التكهن بإمكانية تقدير قيم العملة أو التحوط من احتمال انخفاض قيمة العملة.


في حين أن تداول العملات الأجنبية كان قائما على مر القرون، أعطى الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون في عام 1972 عن غير قصد حافزا لتطوير تجارة العملات الأجنبية أكثر نشاطا في جميع أنحاء العالم عندما أخذ الولايات المتحدة قبالة معيار الذهب. وكان هذا العمل، مع مرور الوقت، يشجع العديد من البلدان على تعويم عملاتها مقابل الدولار الأمريكي.


وحصل تداول العملات الأجنبية على دفعة أخرى في أواخر التسعينات عندما كان الفرد، أو & # 8220؛ التجزئة، & # 8221؛ دخل تجار الفوركس في السوق على نطاق أوسع مما كان عليه سابقا من خلال الفرص التي توفرها شركات الوساطة والتجارة عبر الإنترنت.


تداول الفوركس: كيف يتم ذلك؟


على عكس ما حدث في الماضي، عندما يكون الشخص الذي يريد شراء وبيع العملة قد يكون للذهاب إلى مشغل صرف العملات أو أحد البنوك الدولية الكبرى، يمكن للتجار في الوقت الحاضر فتح حساب تداول العملات من خلال الوساطة المالية أو خدمة الوساطة المالية كاملة الخدمات.


يتم تداول العملات في أزواج، وهذا يعني أنه إذا كنت تشتري واحدة، كنت في وقت واحد بيع آخر. يمكن للمتداولين شراء وبيع أزواج من البلدان في جميع أنحاء العالم، ولا تحتاج الأزواج إلى تضمين العملة التي يتم فيها حساب العملات الأجنبية الرئيسية.


على سبيل المثال، يمكن للشخص الذي يمتلك حسابا بالجنيه الإسترليني أن يشتري الدولار الأمريكي (أوسد) بينما يبيع في وقت واحد اليورو. تعرف بعض العملات باسم & # 8220؛ التخصصات، & # 8221؛ وهذا يعني أنها أكثر تداولا وعادة ما يكون تداول السائل. تعرف العملات الأخرى باسم & # 8220؛ القصص & # 8221؛ أو & # 8220؛ إكسوتيكش، & # 8221؛ ولكن العديد يمكن تداولها ضد بعضها البعض من خلال الاقتران عبر مع التخصصات.


سوق الفوركس بالتجزئة هو سوق خاضع للتنظيم الخفيف، دون السوق، حيث تتداول الأطراف مباشرة مع بعضها البعض أو من خلال الوسطاء. وسيسمح بعض الوسطاء بالتداول بأحجام صغيرة مثل القطع الصغيرة البالغة 1000 وحدة عملة أو وحدات نانو قوامها 100 وحدة عملة.


ويعتبر الفوركس فئة فردية من الأصول التي يمكن شراؤها وبيعها مباشرة، مثل الأسهم والسلع والسندات. ومع ذلك، العقود الآجلة هي أداة تداول مشتقة، وهذا يعني أن قيمتها تستند إلى قيمة أصل آخر يعرف باسم & # 8220؛ الكامنة & # 8221؛ الأصول.


مثل غيرها & # 8220؛ مشتقة & # 8221؛ الاستثمارات، المستقبل يتم تداولها من خلال العقود. وكما يوحي اسمها، فهي عقود يتم تحديد سعرها وفقا لقيمة مستقبلية مقدرة للأصل الأساسي. على عكس العملات الأجنبية، يتم تداول العقود الآجلة عادة على التبادلات المنظمة.


وقد تطورت العقود الآجلة أولا من التداول في أسواق السلع الأساسية في القرن التاسع عشر، عندما سعى المزارعون إلى ضمان سعر بيع مستقبلي لسلعهم. 1) استرجاع 22 فبراير 2016 faculty. chicagobooth. edu/dennis. carlton/research/pdfs/FuturesMarketsPurposeHistory. pdf ويمكن الآن أن يتم تداولها لعدة أنواع مختلفة من الأصول، بما في ذلك السلع والسندات والأسهم والعملات.


كيف تعمل العقود الآجلة؟


يتم شراء وبيع العقود الآجلة لأي نوع من الأصول بموجب العقد.


العقود تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية. يوافق أحد الأطراف في العقد على شراء مبلغ معين من أصل معين وتسليمه في تاريخ محدد مسبقا، في حين يوافق الطرف الآخر على بيعه في ذلك التاريخ بالسعر المتفق عليه.


ومن المقرر عادة أن تنتهي عقود العقود الآجلة أربع مرات أو أكثر في السنة. وبعد الشراء الأولي، يمكن شراء العقود وبيعها في السوق الثانوية.


عقود العقود الآجلة غالبا ما يطلبها & # 8220؛ هيدجرس، & # 8221؛ الذين يرغبون في ضمان أنهم سوف يحصلون على سعر معين للأصل في تاريخ لاحق. الأطراف المقابلة للعقود هي & # 8220؛ المضاربين & # 8221؛ الذين يأملون في شراء أصل في تاريخ مستقبلي بسعر أقل من السعر المتفق عليه في العقد.


وفي العادة، عندما يتم شراء وبيع العقود الآجلة، يوافق البائع على التسليم، ويوافق المشتري على تسليم الأصول الأصلية عند انتهاء العقد. ومع ذلك، باستثناء عمليات التسليم المادية في بعض الأحيان المتعلقة ببعض العقود المتعلقة بالسلع الأساسية، فإن معظم العقود الآجلة في الوقت الحاضر لديها تسويات نقدية بعد انتهاء صلاحيتها.


الفوركس الآجلة.


كما هو الحال مع أنواع أخرى من الأصول الأساسية، يمكن أن تستخدم العقود الآجلة للتجارة الفوركس.


تعمل عقود الفوركس الآجلة على نفس المبدأ مثل الأنواع الأخرى من العقود الآجلة. في هذا التداول، سوف يدخل الطرفان في الصفقة عقدا لتداول عملة واحدة لآخر بسعر معين في تاريخ مستقبلي محدد مسبقا. يتم احتساب أسعارها من خالل األخذ في االعتبار التكاليف الدفترية لاقتراض وشراء العملة المستهدفة على مدى فترة العقد وكذلك األرباح االستثمارية المحتملة للعملة األساسية.


بالإضافة إلى اتخاذ مواقف المضاربات، قد يجد تجار استخدام خاص آخر للمستقبل هو & # 8220؛ التحوط، & # 8221؛ أو الإزاحة، من مخاطر اتخاذ مواقف في سوق العملات الفورية. بعض التبادلات الرئيسية حيث يتم تداول العقود الآجلة للفوركس تشمل بورصة شيكاغو التجارية، وصرافة انتركونتيننتال وتبادل يوركس.


تتفاوت أحجام العقود الآجلة للأوراق المالية وفقا لقيمة العملة. بعض من أصغر العقود الآجلة لعقود الفوركس، ودعا & # 8220؛ مينيس، & # 8221؛ لديها أحجام دنيا من أكثر من 60،000 وحدة عملة، وقد يتعين على المتداولين تقديم إيداع هامشي بقيمة 1،500 دولار أمريكي أو أكثر لبدء التداول. 2) استرجاع 22 فبراير 2016 henley. ac. uk/web/FILES/REP/Currency_Futures. pdf.


تداول الفوركس والعقود الآجلة لها سمات فريدة من نوعها يمكن أن تجعل كل منها مفيدة ومربحة اعتمادا على التجار & # 8217؛ الأهداف المالية القصيرة والطويلة الأجل.


قد يكون تداول الفوركس أكثر سهولة بالنسبة للمتداولين الأوائل، لأنه يتطلب قدرا أقل من رأس المال الأولي وتعرض محدود للمخاطر طويلة الأجل. في بعض الحالات، يمكن استخدام هذين النوعين من الصفقات المالية في آن واحد لتحقيق ميزة، وخاصة من قبل التجار الأكثر خبرة الذين أصبحوا على دراية بخصائص كل منها.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


ما هو الفرق بين العقود الآجلة للعملات الأجنبية و الفوركس الفوري؟


سوق الفوركس هو سوق كبيرة جدا مع العديد من الميزات المختلفة، والمزايا والمزالق. يمكن لمستثمري الفوركس الانخراط في العقود الآجلة للعملات وكذلك التجارة في سوق الفوركس الفوري. الفرق بين هذين الخيارين الاستثمار هو دقيق جدا، ولكن الجدير بالذكر.


والعقد الآجل للعملة هو عقد ملزم قانونا يلزم الطرفين المعنيين بتداول مبلغ معين من زوج العملات بسعر محدد سلفا (سعر الصرف المعلن) في مرحلة ما في المستقبل. على افتراض أن البائع لا يغلق قبل الأوان الموقف، فإنه أو أنها يمكن إما امتلاك العملة في وقت كتابة المستقبل، أو قد "مقامرة" أن العملة ستكون أرخص في السوق الفورية بعض الوقت قبل تاريخ التسوية.


الفرق بين العقود الآجلة والفوركس.


الصرف الأجنبي، أو ببساطة الفوركس، هو حيث يتم تداول عملة واحدة لعملة أخرى. ويشارك الجميع تقريبا في هذا السوق، لأن تبادل العملات أمر شائع جدا، وخاصة في هذه الأوقات من العولمة. يشكل تجار العملات جزءا كبيرا من سوق الفوركس. وهم يحاولون فرضية وتكهن تحركات سعر الصرف، والاستفادة من الارتفاع والسقوط & # 8216؛ "حتى التقلبات الصغيرة & # 8211؛ في أسعار الصرف.


ولعل أفضل شيء عن تداول الفوركس، هو طبيعته العامة جدا. هناك القليل جدا، أو لا، & # 8216؛ داخل المعلومات & # 8217؛ في تداول العملات الأجنبية. التقلبات في أسعار الصرف يمكن الوصول إليها بسهولة في الأخبار ووسائل الإعلام. يمكن لأي شخص بسهولة الحصول على تقارير التدفقات النقدية في الوقت الحقيقي، وليس هناك معلومات لم يكشف عنها.


من حيث السيولة العالمية، سوق الفوركس هو الأكبر، والسوق الأكثر سيولة. حجم التداول هائل، مع أكثر من تريليون تداولها على أساس يومي. مع الفوركس، وأحجام المعاملات هائلة لدرجة أنه يقزم أي سوق أخرى موجودة. ومع ذلك، لا يتم تداول العملات الأجنبية على التبادل المنظم. وبالتالي، فإن المخاطر موجودة دائما مع تداول الفوركس. الفوركس هو السوق دون وصفة طبية وبين البنوك.


سوق الفوركس مفتوح دائما 24/7، بين الأفراد وسماسرة، والسماسرة والبنوك، والبنوك مع البنوك الأخرى. هناك دائما جلسات مفتوحة، منذ الدورات الأوروبية والآسيوية والولايات المتحدة فتح وإغلاق في أوقات مختلفة. السوق مستمر وسلس، والذي يسمح للتجار للرد على أي فواصل الأخبار. يمكن للمتداولين إجراء معاملات فورية بناء على حكمهم.


تبادل العقود الآجلة، أو ببساطة العقود الآجلة، هو تبادل المالي حيث يتداول الناس العقود الآجلة موحدة. وتلزم مثل هذه العقود المشتري أو البائع بأصل بشراء أو بيع، على التوالي، في تاريخ وسعر محددين سلفا. يتم تسليم التسليم في وقت محدد في المستقبل، ومع ذلك، يتم تسوية بعض نقدا.


في العقود الآجلة، يتكهن المتداولون على حركة السعر للأصل الأساسي. ثم يتخذ الأفراد إجراءات بناء على تخميناتهم. سوق العقود الآجلة ليس سائدا مثل سوق الفوركس، حيث أنه يتداول مليارات فقط يوميا. أحد أسباب هذه السيولة الصغيرة نسبيا، ويرجع ذلك إلى تداول العقود الآجلة في تبادل مع المركزية الطرف المقابل المقاصة. ليس & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217 ؛.


وبما أن المال هو جذر كل التسعير، وهو أساس كل التداول، فإنه من الطبيعي في كثير من الأحيان للتداول العقود الآجلة للانتقال إلى تداول العملات الأجنبية. طبيعة تتجه النداءات الفوركس لأنواع مختلفة من التجار & # 8216؛ "التقنية والأساسية. العقود الآجلة لا توفر ميزة كبيرة للمتداولين الصغار، كما هو الحال في الفوركس.


تداول العقود الآجلة، على الجانب السلبي، لديه عمولات. بالإضافة إلى تكاليف التداول، هناك تكاليف التذاكر ورسوم الوسيط. فوركس أيضا التكاليف، لكنها تنعكس في انتشار العطاء / الطلب، بدلا من العمولات المتناقضة في سوق العقود الآجلة، حيث يتم دفع الوسطاء عن طريق العمولة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم العقود الآجلة أقل سعر اليقين، لأن تنفيذ التجارة الفورية غير ممكن في السوق. وتقدم آخر أسعار التجارة، ولكن عنصر أسعار القراد، يجعل الأسعار بعيدة عن بعض.


1. الفوركس هو تداول العملات، في حين العقود الآجلة هو تداول العقود الآجلة للسلع والأصول.


2. الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم، تداول تريليونات يوميا. العقود الآجلة تصل فقط المليارات في اليوم الواحد.


3. الفوركس هو على ما يبدو سوق مفتوح 24/7، وأنه هو أيضا لحظة. العقود الآجلة ليس من السهل الوصول إليها.


4. يمكن تحقيق تداول الفوركس & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛، في حين يتم تداول العقود الآجلة في البورصة مع المقاصة المركزية الطرف المقابل.


5. تداول العقود الآجلة قد يكون عمولات، على عكس تداول العملات الأجنبية.


6. العقود الآجلة لا توفر ميزة كبيرة للمتداولين الصغار، كما هو الحال في الفوركس.


7. توفر العقود الآجلة أسعارا أقل، بينما الفوركس غالبا ما يكون مؤكدا، وعلى الفور.


البحث الفرق بين:


هذه المشاركة: إذا كنت مثل هذه المقالة أو موقعنا. يرجى نشر الكلمة. تقاسمها مع أصدقائك / الأسرة.


إيان. "الفرق بين العقود الآجلة والفوركس". الفرق بين. 12 تشرين الأول (أكتوبر) 2011.


هل هذا حقا كل ما هو عليه لأن هذا & # 8217؛ د يكون فالبيرباستينغ.


اترك ردا.


كتبه: إيان. وتم تحديثه في 12 تشرين الأول (أكتوبر) 2011.

No comments:

Post a Comment