Saturday 3 March 2018

اكسيوم الفوركس


لمحة عامة عن شركة أكسيوم فورين إكسهانج إنترناشونال Inc.


نبذة عن الشركة.


تقدم أكسيوم فورين إكسهانج إنترناشونال Inc. حلول صرف العملات الأجنبية للشركات. وتساعد الشركة الشركات مع متطلباتها بالعملة الدولية التي تمكنها من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن مستحقاتها ومستحقاتها. وتشمل خدماته التجارية تداول العملات المتعددة والمعاملات الفورية والعقود الآجلة والتحويلات المصرفية الدولية والودائع المباشرة والمشاريع المصرفية الأجنبية والشيكات وأوامر السوق وخدمات مراقبة السوق وحسابات الشحنة. تخدم الشركة المستوردين والمصدرين ومديري الصناديق والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ورجال الأعمال في جميع أنحاء العالم. تأسست أكسيوم فورين إكسهانج إنترناشونال Inc. في عام 2005 ومقرها في كالجاري، قانا.


تقدم أكسيوم فورين إكسهانج إنترناشونال Inc. حلول صرف العملات الأجنبية للشركات. وتساعد الشركة الشركات مع متطلباتها بالعملة الدولية التي تمكنها من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن مستحقاتها ومستحقاتها. وتشمل خدماته التجارية تداول العملات المتعددة والمعاملات الفورية والعقود الآجلة والتحويلات المصرفية الدولية والودائع المباشرة والمشاريع المصرفية الأجنبية والشيكات وأوامر السوق وخدمات مراقبة السوق وحسابات الشحنة. تخدم الشركة المستوردين والمصدرين ومديري الصناديق والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ورجال الأعمال في جميع أنحاء العالم. تأسست أكسيوم فورين إكسهانج إنترناشونال Inc. في عام 2005 ومقرها في كالجاري، كندا.


310، 323 - 10th أفينو سو.


كالجاري، أب T2R 0A5.


المديرون الرئيسيون ل أكسيوم فورين إكسهانج إنترناشونال Inc.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال أكسيوم فورين إكسهانج إنترناشونال إنك، يرجى زيارة أكسيومفكس. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


الزعيم في المدفوعات الدولية، والنقد الأجنبي، وإدارة المخاطر والتحوط.


في أكسيوم، المتخصصين من ذوي الخبرة النقد الأجنبي العمل لضمان الحصول على أفضل الأسعار. كل مرة.


المدفوعات الدولية.


بسلاسة إرسال المدفوعات الآمنة وتأكيدات للموردين في جميع أنحاء العالم. أكسيوم يمكن أن تبدأ المدفوعات للمستفيدين المعينين من قبلك إلى أي مؤسسة مالية في أي بلد تقريبا في العالم.


المخاطر والتحوط.


يمكن أن يساعد أكسيوم في إدارة تعرضك لمخاطر صرف العملات الأجنبية من خلال توفير خيارات الصرف الفوري والأمامي والصرف الأجنبي للتخفيف من المخاطر، وتوفير اليقين من حيث التكاليف، وتحسين خط الأساس. سوف المتخصصين ذوي الخبرة في صرف العملات الأجنبية العمل معكم لتوفير لكم مع الأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات سليمة لدعم عملك. * بعض المنتجات متوفرة فقط للأطراف المؤهلة.


خدمات العملاء الخاصة.


سواء كنت Ђ ™ إعادة شراء العقارات، استثمارات كبيرة، أو لديك المدفوعات المتكررة بعملات مختلفة، أكسيوم خدمات العملاء الخاصة يمكن أن تساعد. توفير المال مع أسعار الصرف التنافسية في حين تتمتع أيضا بساطة وراحة البال في التعامل مع المتخصصين من ذوي الخبرة النقد الأجنبي.


مكافحة غسل األموال واألمن.


الثقة والنزاهة والخدمة هي الأسس الأساسية التي بنيت عليها شركتنا. أمن الأموال والبروتوكولات المناسبة المتعلقة بمنع غسل الأموال وتمويل الإرهاب تعطينا، عملائنا، والشركاء التجاريين ضمان أن يتم الحفاظ على أعلى المعايير فقط.


نظرة عامة على خدمة الأعمال.


سواء الدولار، الدولار الكندي، الجنيه الاسترليني، الين الياباني، اليورو، مسن، أكسيوم يتعامل في جميع العملات التجارية الرئيسية لتلبية احتياجات الدفع الدولية الخاصة بك.


هذا هو الشكل الأكثر شيوعا من المعاملات الصرف الأجنبي. عند القبول والتنفيذ، وهذا هو معدل تأمين تتلقى عند الاتصال بك أكسيوم المنتسبين لمعدل الحية.


إزالة مخاطر التذبذب عن طريق قفل في سعر الصرف الخاص بك في وقت مبكر. وهناك طريقة متكررة وفعالة لإدارة التعرض للعملة الأجنبية هي مع عقد إلى الأمام.


إجراء وتلقي المدفوعات بأي عملة رئيسية. الطريقة الأسرع والأسهل والأكثر أمانا لإرسال واستقبال المدفوعات الدولية هي مع حوالة مصرفية.


تعيين معدل الهدف محددة مسبقا لتحسين متطلبات الصرف الخاص بك. تشكيل الانتماء مع أكسيوم يجلب فائدة إضافية من القدرة على الثقة بأن احتياجاتك من النقد الأجنبي يتم النظر دائما حتى تتمكن من التركيز على ما تفعله أفضل - عملك.


وتحدد أسعار الصرف بعدة عوامل منها على سبيل المثال لا الحصر التضخم وأسعار الفائدة والمضاربة وتدفقات رأس المال والتجارة وفوارق العائد. دعونا مراقبة السوق بالنسبة لك بحيث يمكنك التركيز على الأعمال الأساسية الخاصة بك.


العديد من عملائنا مثل وجود القدرة على تخزين أموالهم الأجنبية في أكسيوم حساب متعدد العملات وإصدار المدفوعات كما مطالب أعمالهم.


الإيداع المباشر (العملاء الكنديين فقط)


باستخدام برنامج إكسيوم فورين إكسهانج إنترناشونال إنترناشونال ساعي مجانية، يمكننا إيداع جميع مبالغ التسوية مباشرة إلى حسابك المصرفي الكندي نيابة عنك. ** متوفر في أسواق مختارة.


تداول العملات الأجنبية مع التسعير المباشر، وحسابات متعددة العملات، وإدارة المدفوعات وقوائم البائعين، والإبلاغ مرنة وإعلام الدفع.


نو التزام الالتزام.


أكسيوم فورين إكسهانج إنترناشونال هي الشركة الرائدة في مجال توفير حلول صرف العملات الأجنبية للشركات.


فكس المؤسسي.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


جيفريز يختار أكسيومسل ل ميفيد إي تقارير المعاملات.


"لقد اعترف جيفريز بأن أكسيومسل هو الحل الفعال للعديد من متطلبات تقديمه المتنوعة".


أعلنت أكسيومسل، المزود العالمي للحلول التنظيمية وحلول إدارة المخاطر، اليوم أن بنك الاستثمار مقره نيويورك جيفريز اختارت ميفيد إي (الأسواق الأوروبية والاتحاد الأوروبي في الأسواق المالية التوجيهات إي) حل الإبلاغ الصفقة.


وقال إد رويان، الرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا "أكسيومسل": "نحن فخورون بأن جيفريز اختارت حلنا في إعداد التقارير الخاصة بالعمليات" ميفيد إي ". "يحتاج العملاء إلى منصة للتعامل مع متطلبات الإبلاغ المتعددة، ويجب أن تكون المنصة قادرة على الاستجابة بسرعة للتغيير المستمر. وقد اعترف جيفريز أن أكسيومسل هو الحل الفعال للعديد من متطلبات تقديمها المتنوعة. "


وقال غاري بوميروي، المدير التنفيذي الدولي في جيفريز: "لقد اخترنا منصة أكسيومسل القوية حيث أثبتت أكسيومسل لنا أن لديهم القدرة على مساعدتنا على التكيف بسرعة مع متطلبات التقارير التنظيمية المعقدة والمتغيرة باستمرار. ونحن نتطلع إلى مواصلة العمل مع فريق أكسيومسل ".


في الأسبوع الماضي ذكرنا حصرا أن الرئيس العالمي ل فكسم برو براندون مولفيل يتم تعيين لمغادرة فكسم بعد 12 عاما في مجموعة متنوعة من الأدوار في الشركة. وسوف ينضم إلى جيفريز كرئيس للوساطة المالية لدى بنك الاستثمار.


أخبار ذات صلة.


حصريا: كبوي و سم المجموعة يشاع أن يكون مناولة إثريوم و ليتسوان الآجلة.


مخاوف من نقل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تقصر عن الواقع.


تجارة الأماكن: فكستريت يحصل الرئيس التنفيذي الجديد، ديفيسا كابيتال يجعل استئجار مفتاح.


أكسيوم السندات.


برنامج بوند أكسيوم هو نظام تداول متعدد الوسائط متقدم للغاية يتداول العقود الآجلة لسندات الحكومة الأمريكية. وهي تستمد قراراتها التجارية من ما ال يقل عن 10 مدخالت مدفوعة بالبيانات مستقلة تماما وغير مترابطة مع االستفادة من منهجية وضعية شبه إختيارية متطورة للغاية تؤدي بشكل جماعي إلى عوائد متفوقة ذات مخاطر منخفضة. كان الأداء ممتازا مع عدم فقدان أشهر حتى الآن في عام 2015 وعوائد ممتازة مع انخفاض السحب منذ التأسيس.


أكسيوم الولايات المتحدة تسعى حاليا لعدد محدود جدا من العملاء المؤهلين لهذا البرنامج الرائع. يرجى استخدام نموذج الاتصال للاستفسار عن البرنامج أبعد من ذلك.

No comments:

Post a Comment