Thursday 8 March 2018

استراتيجية إشراك المجتمع الجامعة


إستراتيجية إشراك المجتمع.


إن التزامنا تجاه مجتمعنا يركز على فرص التعلم.


نحن نريد أن نساعد على تحويل الحياة من خلال التعليم، وتمكين الناس من تقديم مواهبهم، وتوفير فرص للاندماج الاجتماعي وبناء مجتمع يواجه المستقبل حيث يمكن للناس استخدام قدراتهم وخبرتهم ومواهبهم لإحداث فرق.


تمكين مجتمعنا من مشاركة تجربة التعلم:


ونحن نعمل مع المدارس المستهدفة وتقديم الدعم المالي للطلاب وفقا لاتفاق الوصول إلى الجامعة. نحن أيضا إدارة أيمهيغر داخل منطقة شبه الجزيرة والقيام بأنشطة التوعية المجتمعية.


طلابنا كمقيمين ومتطوعين ومواطنين عالميين:


نحن نشجع على أهمية التطوع في مجتمعنا للطلاب والموظفين، فضلا عن التعلم القائم على المجتمع المحلي والتي يقودها صاحب العمل والمناهج الدراسية المشاركة مع المشاكل والقضايا المعاصرة. ونشجع أيضا الأنشطة الثقافية والثقافية في الخارج على تطوير مواطنين عالميين ومحليين.


تطوير الأعمال وفرص العمل:


نحن نستخدم مواهبنا الداخلية لتقديم الخدمات الاستشارية، وخلق فرص للتدريب الداخلي، والمواضع والخبرة في العمل، وتطوير الفرص المهنية المستمرة للأعمال التجارية المحلية. كما نقوم بتوفير مرافق الحاضنات للشركات الجديدة من خلال منطقة التشكيل ومراكز الابتكار كورنوال ل.


تعزيز الفرص الحيوية والثقافية والرياضية والترفيهية:


ونحن نهدف إلى إثراء الشمولية المجتمع والإبداع من خلال المعارض والأداء والمحاضرات العامة ومسارات التفسير. ونحن نعمل مع المدينة وغيرها لتطوير فرص الترفيه والرياضة وتعزيز أنماط الحياة الصحية من خلال شراكاتنا الصحية ذات الصلة. كما نؤيد المبادرات التي تعترف بقيمة الرفاهية لتحقيق االستدامة.


التواصل والشراكة:


ونحن نعمل مع المجتمع لتعزيز االستدامة، والعمل مع أكادميتنا ومدارس الثقة والمدارس المحلية لرفع الطموحات وتطوير مسار الفرص التعليمية للشباب في المنطقة.


الخدمات والمرافق والمناسبات:


ونحن نؤيد المدارس، والجمعيات غير الهادفة للربح، والطوعية والمجتمعية مع برنامج واسع من المجتمع والمشاركة العامة. نحن نقدم فرصا للمساهمة فضلا عن مشاركة المجتمع.


المشاركة المجتمعية.


خطة استراتيجية.


تقوم شعبة التواصل المجتمعي في المجتمع المحلي بتعبئة الشراكات بين الجامعات والمجتمع التي تولد حلول مبتكرة للتحديات المجتمعية وتعد مواطني الغد المنخرطين.


فكو هو مجتمع من المواطنين العاملين، والعمل معا، وتغيير حياة.


مبادئ المشاركة المجتمعية.


وتنعكس القيم الأساسية المبينة في السعي لتحقيق التميز تماما في أنشطة القسم. ولدعم هذه القيم ومتابعة مهمتها الفريدة، حددت الشعبة خمسة مبادئ تشغيلية رئيسية توجه عملنا:


تقييم واحترام المعارف والخبرات الموجودة داخل المجتمعات المحلية. دعم الشراكات التعاونية بين الجامعات والمجتمع المحلي المبنية على الثقة والمعاملة بالمثل. البحث عن وجهات نظر وتجارب متنوعة وإشراكها وقيمتها من أجل التوصل إلى حلول عملية ومبتكرة. النهوض بالمعارف الجديدة وأفضل الممارسات ونشرها من خلال المنح الدراسية المجتمعية. تطوير واعتماد نموذج لأفضل الممارسات في المشاركة المجتمعية & نداش؛ ونموذج االمتياز دس للشراكات بين الجامعات والمجتمع.


جينتر هاوس، 901 غرب شارع فرانكلين


ريتشموند، فيرجينيا 23284-3062.


&نسخ؛ 1996-2017 جامعة فيرجينيا كومنولث. كل الحقوق محفوظة.


جامعة سيمون فريزر.


إشراك العالم.


سفو إشراك.


الانخراط معنا.


اسأل دائما السؤال: كيف يكون المجتمع أفضل؟ إضافة قيمة بطرق مهمة وحقيقية.


- ك. ماغنوسون، عميد التربية.


رؤية جديدة سفو باعتبارها "جامعة تعمل" يوفر منصة انطلاق لأول استراتيجية مؤسسية لدينا مشاركة المجتمع بهدف أن تصبح أكثر الجامعات المشاركة في المجتمع تشارك كندا.


الأهداف:


زيادة فرص التعلم التجريبي تطوير برامج جديدة للطلاب الناضجين والعائدين وغير التقليديين تحسين الوصول إلى المجتمعات الممثلة تمثيلا ناقصا زيادة فرص الخريجين للمشاركة في التعليم الجامعي والدراسات العليا.


أولويات:


القياس والتواصل والاحتفال تحسين وصول المجتمعات المحلية مبادرات توقيع المبادرات ودعم المشاريع المتكاملة للمشاركة المجتمعية.


تحميل التقرير الكامل هنا.


للاطلاع على بعض التقارير الأساسية حول مشاركة المجتمع المحلي في سفو، اطلع على تقارير خلفية المشاركة المجتمعية أدناه:


باربرا ويتز كوميونيتي إنغاجيمنت سينتر.


يبدأ التعاون هنا.


ضع علامة على التقويم الخاص بك للحصول على محاضرة مستنيرة حول الحزن المحروم ومخاوف نهاية الحياة ورغباتها، 12 يناير. اعرف المزيد.


يعرض أوماها الفنون المسرحية مصممي الرقص دونالد بيرد و سبيكتروم دانس ثيترز على محاضرة وتظاهرة للأداء الرائد، راب على السباق، 8 يناير. تعرف على المزيد.


يدعوك نيبراسكانز فور سولار إلى مناقشة مائدة مستديرة ثالثة و Q & أمب؛ A، 10 كانون الثاني (يناير). مزيد من المعلومات.


كجزء من سلسلة لوزيه أوماها الجدول نقاش، المجتمعات الشاملة تخطط لاستضافة اثنين على الأقل من الأحداث في فبراير 2018. معرفة المزيد.


مرحبا بكم في مركز باربرا ويتز للمشاركة المجتمعية!


مركز باربرا ويتز للمشاركة المجتمعية (ويتز سيس) هو مكان فريد من نوعه، يهدف إلى الجمع بين الأفكار والمنظمات العظيمة مع الطاقة لا حدود لها من جامعة نبراسكا أوماها (أونو) الحرم الجامعي. كل يوم، في غرف الاجتماعات لدينا والممرات، والمكاتب الشريكة في البناء، والناس بناء التعاون متبادل المنفعة وإيجاد طرق مبتكرة لإحداث فرق في مجتمعنا.


الاتحاد المحيط الهادئ أتريوم هو مكان خاص لتكريم إرث جيسيكا لوتون بيدينت، الذي كان أفضل المعروف عن شغفها لمساعدة الآخرين في مجتمعها وحول العالم.


انضمت جيس إلى مؤسسة جامعة نبراسكا في عام 2008، وفي عام 2010، فقدت حياتها في حادث سيارة.


اقرأ المزيد عن حياة جيس الاستثنائية والتزامها تجاه المجتمع.


الأضواء & أمب؛ المناسبات العامة.


المشاركة المجتمعية في أونو.


ويحدد مكتب الأمم المتحدة في الأمم المتحدة المشاركة المجتمعية على أنها "التعاون بين الجامعة ومجتمعاتها المحلية والإقليمية والوطنية والعالمية من أجل تبادل المعارف والموارد".


تعرف على المزيد حول التزام أونو بمبادرة المشاركة المجتمعية.


باربرا ويتز كوميونيتي إنغاجيمنت سينتر.


الخطوات التالية زيارة أونو طلب معلومات التقدم بطلب للقبول أونو أدفانتيج مدينتنا (أوماها)


فقط لأجلك طلاب المستقبل الطلاب الحاليين العمل في أونو كلية والموظفين A-Z قائمة.


الخدمات والموارد الشعبية.


الشركات التابعة جامعة نبراسكا نظام نو مؤسسة بافيت معهد الطفولة المبكرة دوغيرتي المياه للأغذية معهد معهد البحوث الاستراتيجية الوطنية معهد بيتر كيويت معهد العقود الآجلة الريفية.


6001 دودج ستريت،


الحرم الجامعي لدينا. خلاف ذلك المعروفة باسم أوماها.


ولا تميز جامعة نبراسكا على أساس العرق أو اللون أو الإثنية أو الأصل القومي أو الجنس أو الحمل أو التوجه الجنسي أو الهوية الجنسانية أو الدين أو الإعاقة أو السن أو المعلومات الجينية أو الحالة العسكرية أو الحالة الاجتماعية أو الانتماء السياسي في أو البرامج، أو الأنشطة، أو العمل. مزيد من المعلومات حول & # 160؛ حقوق الملكية، والوصول والتنوع.

No comments:

Post a Comment