Thursday 15 March 2018

الفوركس استراتيجية كسر الاختراق


الفوركس كسر كسورية.
وهناك عينة صغيرة مأخوذة من السكان الذين يمثلون مجملها هي كسورية. في نظام السوق الديناميكي غير الخطية، حركة السعر العشوائي يمكن التنبؤ أنماط انعكاس على المدى الطويل، والمعروفة باسم الفوركس كسورية. وهذا يدل على اتجاه التدفقات السعرية مما يجعل أنماط متكررة بالمقارنة مع أنماط السعر الإطار الزمني أعلى.
فركتلات في الفوركس هي مؤشرات متخلفة وتعرف ظاهرة طبيعية. إذا اخترت نمط السعر 5 دقائق عشوائية، قد تجد التكرار عندما وضعت على فترة زمنية أكبر. الكسور الفوركس يمكن التعرف على النحو التالي:
أعلى ارتفاع متداخلة بين اثنين من أعلى مستوياته: النمط الهابط.
أدنى مستوى أدنى متداخلة بين اثنين من أدنى مستوياته: نمط صعودي.
فركتلات الفوركس كمساعدة تجارية:
فركتال يحدد وصلات خط الاتجاه:
فركتلات تساعد في تحديد أهم أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها. وهذا سوف تساعدك على تقدير خط الاتجاه وبالتالي الحصول على نقاط السعر الأكثر وضوحا.
كسورية يحدد نقاط الانهيار:
يمكن حساب مستويات الدعم والمقاومة باستخدام فراكتلات. فركتلات في الفوركس هي المعالم التي تسمح لك أن ترى النقطة التي السعر لا يمكن أن تعقد وعكس بعد ذلك. وهذا يعني أن التداول يجب أن يتم تعيينه عند مستوى الاختراق هذا.
تأكيد الاتجاه والتوحيد:
فركتلات تؤكد الاتجاه عن طريق كسر نفسه أعلى / أسفل اعتمادا على هذا الاتجاه نفسه. وهكذا في الاتجاه الهبوطي، وكثافة كسر كسورية فركتلات تتجاوز فركتلات والعكس بالعكس. ويتحسن السعر عندما يفشل التقدم الفركتلي السابق. السعر سوف كسر في كسورية العكس مما دفع التجار للتحضير لسوق تتراوح.
الانزلاق من خلال: عند استخدام هذه الاستراتيجية، يجب على المشتري المحتملين البحث عن شريط قوي حادة نسبيا (شمعة) تغلق فوق الحدود كسورية الحالية. أمر حد توضع في مقدمة السعر. يجب أن تعقد نفسك قبل أن تحصل على (زلة من خلال) الحدود الأخرى.
إعادة الاختبار: عندما ينزلق السعر من خلال حدود كسورية، فإنه يختبر الحدود التي عبرت للتو للتأكد من أنها لا تتبع المسار الذي استغرقته عندما كسر الحدود.
كقاعدة الإبهام، يجب أن تدرج جميع الإشارات التجارية ذات الصلة والمعلومات في اتخاذ القرارات التجارية. والهدف هو التجارة الحدود.
مؤشر الفوركس الكسورية ونظرية الفوضى:
وتستخدم مؤشرات الفوركس الكسورية، مثل أي مؤشر آخر، جنبا إلى جنب مع أي مؤشر آخر، على سبيل المثال، مؤشر التمساح. إذا كان هذا الاتجاه معترف بها، ثم ينصح شراء أدناه التمساح و رسكو؛ ق الأسنان وبيع، إذا فوق الأسنان. لا ينصح شراء / بيع مواقع إذا شكل فراكتلات أدناه / فوق الأسنان التمساح.
الفوركس كسر استراتيجية:
الفوركس كسورية يمكن استخدامها مع التحرك المتوسط ​​التقارب التقارب لاستراتيجية اندلاع التي أنشأها بيل ويليامز. وينبغي إعطاء إطار زمني لا يقل عن ساعة (وما فوقها).
وكما ذكر سابقا، ينبغي للمشتري دخول التجارة عندما يكون هناك كسر في السعر فوق ارتفاع الفركتال الأخير. ويحسب اتجاه الاتجاه من خلال أخذ متوسط ​​سعر أعلى مستوياته الفركتالية. يمكن رسم خط الاتجاه من قمم التي بدورها، مصنوعة من قبل الاتجاه السطحي أعلى متوسط. ويحسب التأخير الزمني لحالة الخروج.
هل أنت قلق بشأن المؤشر الحالي؟ لا جني العديد من الأرباح؟ محاولة كسورية الفوركس الآن.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
أبر 14، 2017 2:00:47 آم.
كان استخدام مؤشرات الرسم البياني واسع الانتشار في الفوركس من قبل، ولكن في اليوم و [رسقوو]؛ جيل جيل، المزيد والمزيد من الخيارات قد مكدسة في السوق. وهذا هو q.
أبر 13، 2017 12:50:10 آم.
من بين جميع المؤشرات المتوفرة في عالم الإنترنت. ولكن من بين معظم تجار العملات الأجنبية إما هو واحد الذي يستخدم بانتظام وفي الواقع، فإن معظم الخبراء.
أبر 13، 2017 12:46:20 آم.
في مجال التحليل الفني الفوركس، وأدوات السوق المختلفة تشهد باستمرار التحسينات. معظم التجار الاستفادة من مذبذب لقياس قوة السوق يكون.
كفاءة تداول العملات الأجنبية يتطلب مهارات رياضية وتحليلية. فوركس غامب.
مع التجار الاستفادة من مؤشرات الدرجة العالية لتنفيذ صفقاتهم كل سينغل.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

دقة لا تصدق يبرز أفضل الصفقات على أي مخطط العملات الأجنبية.
مؤشر فوريكس قوي يحسن التداول اليدوي في كل مرة تستخدمه.
ننسى كل تلك المؤشرات الفوركس الأخرى.
مؤشر كسر الفوركس الفوركس هو نظام التداول كسورية كاملة التي هي بسيطة ودقيقة.
قوة الفركتلات.
اتجاهات الكشافة والتصحيحات للعثور على الاجهزة كسورية كبيرة على أي مخطط العملات الأجنبية.
استراتيجية الفوركس كاملة.
من السهل قراءة الأسهم تظهر لك عند الدخول والخروج الصفقات.
تعلم كما تذهب.
استخدام هذا المؤشر يمكن أن تساعد على تحسين كل ما تبذلونه من المعرفة والمهارة.
يلعب جيدا مع الآخرين.
تشغيله منفردا أو جنبا إلى جنب مع الروبوتات الفوركس الآلي للحفاظ على مهاراتك حادة.
مثالية لأي مهارة.
حتى التجار المخضرم سوف تجد شيئا للتعلم من هذا مؤشر الفوركس دقيقة.
سهلة الإعداد.
بدء البحث عن الصفقات في أي وقت من الأوقات. تحميل، تثبيت، والانتهاء من ذلك.
فرق تسد.
فركتلات وتصحيح تساعدك على التخلص من إشارات سيئة للعثور على أصح الحرف.
واجهة سهلة الاستخدام مع نقاط الدخول والخروج واضحة.
منطق التداول.
دقة الفركتلات جنبا إلى جنب مع قوة الهروب.
الدخول في وقت مبكر على الحركات الكبيرة هو ما هو مؤشر الانهيار الكسورية كل شيء. حركات كبيرة من 1000+ نقطة يمكن تحديدها بدقة قبل أن تلعب بها. التداول اليدوي لم يكن أبدا أكثر متعة.
الاتجاه هو صديقك.
يقيم قوة اتجاه معين ويحسب أفضل وقت للدخول على أساس التصحيحات.
بعد الارتداد ينتظر المؤشر لإنشاء كسورية. سهلة القراءة السهام تتيح لك معرفة التجارة المحتملة تختمر.
سهم وتظهر المنبثقة تنبيه لك بالضبط أين تدخل السوق. يمكنك حتى يتم تنبيهك عبر.
خذ مهارات التداول اليدوية إلى المستوى التالي.
الروبوتات الفوركس كبيرة. ولكن من المهم التأكد من أن مهارات التداول اليدوي الخاصة بك تبقى حادة. مؤشر كسر الفوركس الفوركس يعلمك كيفية العثور على صفقات كبيرة يدويا على أي مخطط العملات الأجنبية.
استراتيجية معقدة في حزمة سهلة.
معظم الناس لن يفهموا فركتلات. حسنا. لدينا مؤشر الفوركس يفعل كل رفع الثقيلة بالنسبة لك.
استخدامه جنبا إلى جنب مع أي الفوركس الروبوت لاستكمال التداول الخاص بك. انها أفضل من كلا العالمين.
بعد العمل أو بدوام كامل. يساعدك على التجارة في وتيرة سلسة. لا ليال في وقت متأخر، لا التخمين الثاني.
سوف تكون دائما على استعداد لتداول الفوركس المقبل.
ومن المعروف أن لكسب المال عند شراء في السوق يجب عليك شراء منخفضة وبيع عالية والعكس بالعكس عند التداول قصيرة. عند الجمع بين "فركتلات"، الانفصال وقوة الاتجاه لدينا نظام التداول الكامل.
مصممة لأي إطار زمني أو زوج العملات.
سوف الأطر الزمنية أكبر تعطيك أكبر الصفقات. سوف تعطيك إطارات زمنية أقصر المزيد من الإشارات.
أكثر من مجرد مؤشر فوريكس آخر. استراتيجية كاملة تساعدك على تداول الأسواق من البداية الى النهاية.
الحصول على أقصى استفادة من تجارتك مع مستويات الربح أخذت تلقائيا.
ما الذي أحتاجه للبدء في استخدام هذا المؤشر في حساب الفوركس الخاص بي؟
مؤشر كسر العملات الفوركس يعمل داخل منصة التداول ميتاترادر ​​4. يقدم العديد من وسطاء الفوركس حسابات تداول تجريبية مجانية من ميتاتريدر 4 تحتوي على كل ما تحتاجه. بعد تثبيت MT4 ببساطة إرفاق المؤشر إلى أي مخطط الفوركس والبدء في التداول.
هل هناك خبرة سابقة مطلوبة؟
نحن تصميم كل من برامجنا مع المستخدمين الجدد في الاعتبار. يمكن لأي شخص استخدام هذا المؤشر بغض النظر عن مستوى المهارة.
نعم فعلا! يتم تشجيع استخدام الروبوتات متعددة دائما للحصول على أفضل النتائج. كل هذه الروبوتات الفوركس هي خيارات كبيرة.
أي وقت من أيام العمل. هناك المئات من الإشارات التجارية يوميا حتى تتمكن من اختيار بسهولة عندما تريد التجارة.
تعليقات المستخدم.
وهنا صيحة سريعة لتمكنك من معرفة هذا الأسبوع كان a. w.e. s.o. m.e.! مع مساعدة من ندوات عبر الإنترنت تمكنت من إغلاق 900 الربح.
لقد تم استخدام مؤشر اندلاع كسورية لمدة بضع سنوات الآن، ويمكنني أن أقول أنه كان لا غنى عنه. هذه الأداة أمر لا بد منه لأي تاجر جاد. إذا كنت تتداول حتى في بعض الأحيان، يجب أن يكون لديك هذه الأداة!
لقد تم استخدام البرنامج الخاص بك لمدة أسبوع تقريبا الآن، ويجب أن أقول أنني لا أعرف كيف يمكن أن عشت دون ذلك! لقد تم تداول الفوركس لأكثر من أربع سنوات، وهذا كان أفضل المال لقد قضيت من أي وقت مضى على البرمجيات ل (الفوركس) التداول! لذلك، في الختام - شكرا ل منتج كبير!
أنا أصنع القتل هذا الأسبوع على المؤشر. لدي تجارة ضخمة في الأعمال التي (نأمل) سوف تغلق فوق 1000 $. لقد تم زيادة أحجام بلدي الكثير كما يذهب المؤشر على طول حتى بلدي إدارة الأموال هو بقعة على.
وأخيرا، أنا متأكد من أنك تعبت من شهاداتي، ولكن أودعت 3000 يوم 16 يونيو وتغلق في 31 يونيو مع 8،000 $ باكز .. أحب الأشياء الخاصة بك ..
مؤشر جديد ثسي يفعل بشكل جيد للغاية بالنسبة لي. أنا دليل يعمل عظيم حقا وأود أن واحدة من الروبوتات الآلي الخاص بك هذا الأسبوع أيضا. شكرا لكم على كل من دعمكم عندما بدأت لأول مرة.
أنا أعرف "اندلاع كسوري" وأشعر رائع. سأظل استخدامه. هل لديك أي دليل باللغة الإسبانية لهذا المؤشر ؟. أريد أن أقرأ كل التفاصيل بلغتي، وربما ترجمة بلدي كانت ناجحة جدا.
خوسيه بيترونيلو غونزاليس سينيسيو.
هذا هو حسابي الثاني. أنا بالفعل باستخدام مؤشر كسورية على بلدي أسك # مع النتائج فينومينال. سعداء جدا.
يرجى استخدام هذا بمثابة شهادة. لقد أحرقت من قبل 3-4 مواقع الروبوت الأخرى على شبكة الإنترنت. كنت بدأت في التفكير في كل هذا كان عملية احتيال. لحسن الحظ جئت عبر موقعك ومؤشر يدوي رائع.
كان لي 3 الصفقات الربحية على التوالي في وقت سابق اليوم وأشياء فقط تبقي رولين. سوف تتيح لك معرفة كيف تذهب الأمور، ولكن حتى الآن أنا فيرييييي متحمس من قبل هذا النظام.
إحصائيات مفيدة.
متوسط ​​حجم التجارة:
متوسط ​​مدة التداول:
عدد الصفقات شهريا:
سعر خاص ينتهي قريبا.
لدينا فوركس روبوت بيع تنتهي وسعر هذا إي سوف يعود. شراء قريبا للحصول على أفضل الأسعار.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

استراتيجية كسر الفوركس الفوركسية
البيع: عندما يصل كسورية إلى أدنى وأسفل أسنان التمساح، فإننا نبحث عن هذا الاختراق. وضعنا نفس الهدف من 9 نقاط و 25 نقطة وقف الخسارة. يجب أن يكون أدكس في اتجاه هبوطي.
من المهم أن نلاحظ أنه يجب أن لا تتداول قبل 15 دقيقة من الأخبار الهامة و 30 دقيقة بعدها، حيث أن السوق يصبح تقلبات عالية ومن المرجح أن تصل إلى وقف الخسارة لدينا. أيضا قاعدة هامة جدا هي أزواج العملات ور / أوسد. غبب / أوسد؛ لا يتم تسويق الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلا في الجلسة الأوروبية والأمريكية بسبب السيولة العالية التي توفرها. يمكن تداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) خلال الجلسة الآسيوية.

كسورية اندلاع استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر ماسد.
هذا هو كسر كسر استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع مؤشر ماسد وهنا & # 8217؛ ق كيف يعمل:
يحدد مؤشر الكسورية قمم وقيعان السوق التي هي في الأساس مستويات المقاومة والدعم على التوالي، وبالتالي فإن هذه الاستراتيجية هي استراتيجية اختراق مستويات الدعم والمقاومة المشار إليها بواسطة مؤشر الكسورية. فإن الماكد المستخدم في هذا النظام هو لتحديد الاتجاه.
الإطار الزمني: ساعة واحدة وما فوق.
أزواج العملات: أي.
الآن، دعونا نذهب مباشرة إلى قواعد البيع والشراء من هذه الاستراتيجية كسر الانفراج الفوركس التداول مع مؤشر الماكد.
قواعد البيع.
يجب أن يكون ماسد أدنى من مستوى 0.0 وهذا يخبرك أن السوق في اتجاه هبوطي. أشكال كسورية في أسفل تشير إلى مستوى الدعم. وضع وقف بيع في انتظار أمر 1-2 نقطة (+ انتشار) تحت أدنى من كسورية. ضع نقطة توقفك من 2 إلى 5 نقاط فوق قمة شمعدان الاختراق الذي يكسر أسفل القاع ولكن إذا كان وقف الخسارة قريبا جدا، فابحث عن آخر ارتفاع سوينغ ووضع نقطة وقف الخسارة على الأقل بحد أدنى 2 نقطة فوق ارتفاعه . يجب تحديد أهداف الربح بنسبة 1: 2 مرة (أو أكبر) من المخاطر التي قد تتعرض لها في البداية أو بدلا من ذلك، يمكنك استخدام مستوى التأرجح السابق باعتباره المستوى المستهدف للربح.
يوضح هذا الرسم البياني أدناه عمليات بيع بيع وماذا يمكن للإعدادات تجنبه أيضا:
قواعد الشراء.
طيب، لقواعد الشراء، فهي تماما عكس قواعد البيع. ها هم:
يجب أن يكون ماسد فوق مستوى 0.0، وهذا يشير إلى أن السوق في اتجاه صاعد. أشكال كسورية على قمة تشير إلى مستوى المقاومة ضع نقطة شراء في انتظار أمر 1-2 نقطة (+ انتشار) فوق ارتفاع الفركتال. ضع نقطة توقفك من 2 إلى 5 نقاط أسفل أدنى شمعة الاختراق التي تكسر قمة فاكتال ولكن إذا كان وقف الخسارة قريبا جدا، فابحث عن أدنى مستوى للتأرجح الأخير ووضع نقطة وقف الخسارة على الأقل بحد أدنى 2 نقطة أسفل سعره المنخفض . يجب تحديد أهداف الربح 1: 2 مرات (أو أكبر) من المخاطر التي قد تتعرض لها في البداية أو بدلا من ذلك، يمكنك استخدام مستوى التأرجح السابق كمستوى الربح المستهدف.
هذا هو الرسم البياني الذي يظهر عمليات شراء شراء:
ملاحظات إضافية على اندلاع كسورية استراتيجية تداول الفوركس مع ماسد.
كالمعتاد مع جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تم تصميمها للاتجار الاتجاه، وهذا كسر كسر استراتيجية تداول العملات الأجنبية لن تعمل بشكل جيد في سوق تتراوح. في الاتجاه الصعودي، إذا كنت ترى أي شكل كسورية تحت كسورية السابقة، لا تأخذ تجارة شراء. وبالمثل، في اتجاه هبوطي، إذا رأيت أي كسورية من فوق كسورية السابقة، لا تأخذ تجارة بيع.
وهذا يعني العالم لي إذا كنت تستطيع مشاركة هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية عن طريق النقر على تلك الأزرار المشاركة أدناه. شكر.

No comments:

Post a Comment