Friday 9 March 2018

الفوركس تقنيات التداول الاتجاه


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


واحدة من أقوى وسائل الفوز في التجارة هي محفظة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يطبقها التجار في حالات مختلفة. بعد نظام واحد في كل وقت لا يكفي لتجارة ناجحة. يجب على كل تاجر أن يعرف كيفية مواجهة جميع ظروف السوق، والتي، ومع ذلك، ليس من السهل جدا، ويتطلب دراسة عميقة وفهم الاقتصاد.


من أجل مساعدتك في تلبية الاحتياجات التعليمية الخاصة بك وإنشاء محفظة خاصة بك من استراتيجيات التداول، إفك ماركيتس يوفر لك على حد سواء مع موارد موثوقة على التداول ومعلومات كاملة عن جميع استراتيجيات تداول الفوركس شعبية وبسيطة تطبيقها من قبل التجار الناجحين.


استراتيجيات التداول التي نمثلها هي مناسبة لجميع التجار الذين المبتدئين في التجارة أو ترغب في تحسين مهاراتهم. جميع الاستراتيجيات المصنفة والموضحة أدناه هي لأغراض تعليمية ويمكن تطبيقها من قبل كل تاجر بطريقة مختلفة.


تويت استراتيجيات التداول استنادا إلى تحليل الفوركس.


ربما يستند الجزء الأكبر من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية إلى الأنواع الرئيسية لتحليل سوق الفوركس المستخدمة لفهم حركة السوق. وتشمل طرق التحليل الرئيسية هذه التحليل الفني والتحليل الأساسي ومعتقدات السوق.


يتم استخدام كل من طرق التحليل المذكورة بطريقة معينة لتحديد اتجاه السوق وجعل التنبؤات معقولة على سلوك السوق في المستقبل. إذا كان التجار في التحليل الفني يتعاملون بشكل رئيسي مع الرسوم البيانية المختلفة والأدوات الفنية للكشف عن الماضي والحاضر والمستقبل أسعار العملات، في التحليل الأساسي أهمية للعوامل الاقتصادية الكلية والسياسية التي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على سوق الصرف الأجنبي. يتم توفير نهج مختلف تماما لاتجاه السوق من قبل معنويات السوق، والتي تقوم على موقف وآراء التجار. أدناه يمكنك أن تقرأ عن كل طريقة تحليل بالتفصيل.


تويت استراتيجيات التحليل الفني الفوركس.


التحليل الفني الفوركس هو دراسة عمل السوق في المقام الأول من خلال استخدام الرسوم البيانية لغرض التنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل. يمكن للمتداولين في الفوركس تطوير استراتيجيات تقوم على مختلف أدوات التحليل الفني بما في ذلك اتجاه السوق، وحجم، ومجموعة، ومستويات الدعم والمقاومة، وأنماط الرسم البياني والمؤشرات، فضلا عن إجراء تحليل الإطار الزمني متعددة باستخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني مختلفة.


إن إستراتيجية التحليل الفني هي طريقة حاسمة لتقييم األصول استنادا إلى تحليل وإحصائيات إجراءات السوق السابقة، مثل األسعار السابقة والحجم السابق. والهدف الرئيسي للمحللين الفنيين ليس قياس القيمة الأساسية للأصول، بل يحاولون استخدام الرسوم البيانية أو غيرها من أدوات التحليل الفني لتحديد الأنماط التي من شأنها أن تساعد على التنبؤ بنشاط السوق في المستقبل. وتؤمن إيمانا راسخا بأن الأداء المستقبلي للأسواق يمكن الإشارة إليه بالأداء التاريخي.


تويت فوركس تريند استراتيجية التداول.


يمثل الاتجاه واحدة من أهم المفاهيم الأساسية في التحليل الفني. جميع أدوات التحليل الفني التي يستخدمها المحلل لها غرض واحد: المساعدة في تحديد اتجاه السوق. معنى اتجاه الفوركس لا يختلف كثيرا عن معناه العام - فهو ليس أكثر من الاتجاه الذي يتحرك فيه السوق. ولكن على نحو أدق، لا يتحرك سوق الصرف الأجنبي في خط مستقيم، وتتميز تحركاته بسلسلة من التعرجات التي تشبه الموجات المتعاقبة مع قمم واضحة وأحواض أو ارتفاعات وأدنى مستوياتها، كما يطلق عليها غالبا.


وكما ذكرنا أعلاه، فإن اتجاه الفوركس يتكون من سلسلة من الارتفاعات والهبوط، واعتمادا على حركة تلك القمم والقيعان يمكن للمرء أن يفهم نوع الاتجاه في السوق.


على الرغم من أن معظم الناس يعتقدون أن سوق الصرف الأجنبي يمكن أن يكون إما صعودا أو هبوطا، في الواقع لا توجد اثنين ولكن ثلاثة أنواع من الاتجاهات:


ويواجه التجار والمستثمرون ثلاثة أنواع من القرارات: تستغرق وقتا طويلا، أي أن تشتري، أو تقصر، أي أن تبيع أو تنحى جانبا، أي ألا تفعل شيئا. خلال أي نوع من الاتجاه يجب أن تضع استراتيجية محددة.


استراتيجية الشراء هي الأفضل عندما ترتفع السوق والعكس بالعكس ستكون استراتيجية البيع صحيحة عندما ينخفض ​​السوق. ولكن عندما يتحرك السوق جانبية الخيار الثالث - البقاء جانبا - سيكون القرار الأكثر حكمة.


تويت دعم ومقاومة استراتيجية التداول.


من أجل فهم كامل جوهر الدعم والمقاومة استراتيجية التداول يجب أن تعرف أولا ما هو المستوى الأفقي. في الواقع، هو مستوى السعر يشير إما إلى دعم أو مقاومة في السوق. الدعم والمقاومة في التحليل الفني هي شروط انخفاض الأسعار والارتفاع على التوالي. يشير مصطلح الدعم إلى المنطقة على الرسم البياني حيث تكون الفائدة الشرائية قوية بشكل كبير وتتجاوز ضغط البيع. وعادة ما تتميز بأحواض سابقة. مستوى المقاومة، خلافا لمستوى الدعم، يمثل منطقة على الرسم البياني حيث بيع الفائدة يتغلب على ضغط الشراء. وعادة ما يكون ملحوظا من قبل قمم السابقة.


من أجل تطوير استراتيجية الدعم والمقاومة يجب أن تكون على بينة جيدا كيف يتم تحديد هذا الاتجاه من خلال هذه المستويات الأفقية. وبالتالي، من أجل اتجاه صعودي، يجب أن يكون كل مستوى دعم متعاقب أعلى من المستوى السابق، ويجب أن يكون كل مستوى مقاومة متعاقبة أعلى من المستوى السابق له.


في حالة عدم حدوث ذلك، على سبيل المثال، إذا انخفض مستوى الدعم إلى الحوض السابق، فقد يشير إلى أن الاتجاه الصعودي يأتي إلى النهاية أو على الأقل يتحول إلى اتجاه جانبي. ومن المرجح أن يحدث عكس الاتجاه من أعلى إلى أسفل. ويحدث العكس في اتجاه هبوطي؛ فإن فشل كل مستوى دعم للتحرك أدنى من الحوض السابق قد يشير مرة أخرى إلى تغيرات في الاتجاه الحالي.


لا يزال المفهوم وراء دعم وتداول المقاومة هو نفسه - شراء الأمن عندما نتوقع أن تزيد في السعر وبيع عندما نتوقع سعره إلى النزول. وبالتالي، عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى الدعم، يقرر التجار شراء الطلب وخلق السعر. بنفس الطريقة، عندما يرتفع السعر إلى مستوى مقاومته، يقرر المتداولون البيع، مما يخلق ضغطا هبوطيا ويقود السعر إلى أسفل.


تويت الفوركس استراتيجية التداول المدى.


وترتبط استراتيجية التداول في المدى، والتي تسمى أيضا تداول القناة، عموما مع عدم وجود اتجاه السوق ويستخدم أثناء غياب الاتجاه. يحدد تداول المدى حركة سعر العملة في القنوات والمهمة الأولى لهذه الاستراتيجية هي العثور على النطاق. ويمكن تنفيذ هذه العملية من خلال ربط سلسلة من قمم وأدنى مستوى مع خط الاتجاه الأفقي. وبعبارة أخرى، يجب على التاجر أن يجد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية مع المنطقة بين المعروفة باسم "نطاق التداول".


في نطاق التداول فإنه من السهل جدا العثور على المناطق لتحقيق الربح. يمكنك شراء الدعم والبيع عند المقاومة طالما أن الأمن لم ينفصل عن القناة. وإلا، إذا كان الاتجاه الاختراق غير مواتية لموقفكم، قد تتعرض لخسائر فادحة.


يعمل التداول في المدى الفعلي في سوق مع تقلب كاف بما فيه الكفاية حيث يمر السعر في التذبذب في القناة دون الخروج من النطاق. في حالة كسر مستوى الدعم أو المقاومة يجب عليك الخروج من المراكز القائمة على المدى. الطريقة الأكثر فعالية لإدارة المخاطر في التداول بالمجموعة هي استخدام أوامر وقف الخسارة كما يفعل معظم التجار. أنها تضع أوامر بيع الحد الأدنى من المقاومة عند بيع مجموعة وتعيين أخذ الربح أسفل الدعم القريب. عند شراء الدعم يضعون أوامر شراء الحد فوق الدعم ووضع أوامر أخذ الربح بالقرب من مستوى المقاومة المحددة سابقا. ويمكن إدارة المخاطر عن طريق وضع أوامر وقف الخسارة فوق مستوى المقاومة عند بيع منطقة المقاومة من نطاق، وأدنى من مستوى الدعم عند شراء الدعم.


تويت المؤشرات الفنية في استراتيجيات تداول الفوركس.


المؤشرات الفنية هي الحسابات التي تستند إلى سعر وحجم الضمان. وهي تستخدم على حد سواء لتأكيد الاتجاه ونوعية أنماط الرسم البياني، ومساعدة التجار تحديد إشارات البيع والشراء. يمكن تطبيق المؤشرات بشكل منفصل لتشكيل شراء وبيع إشارات، وكذلك يمكن استخدامها معا، جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني وحركة السعر.


ويمكن أن تشكل مؤشرات التحليل الفني إشارات شراء وبيع من خلال تحركات متوسطات الانتقال والانحراف. تنعكس عمليات الانتقال عندما يتحرك السعر عبر المتوسط ​​المتحرك أو عندما يتقاطع متوسطان متحركان مختلفان. يحدث الاختلاف عندما يتحرك اتجاه السعر واتجاه المؤشر في اتجاهين متعاكسين مما يدل على أن اتجاه اتجاه السعر يضعف.


ويمكن تطبيقها بشكل منفصل لتشكيل إشارات البيع والشراء، وكذلك يمكن استخدامها معا، جنبا إلى جنب مع السوق. ومع ذلك، ليست كلها تستخدم على نطاق واسع من قبل التجار. المؤشرات التالية المذكورة هي ذات أهمية قصوى للمحللين ويستخدم واحد منهم على الأقل من قبل كل تاجر لتطوير إستراتيجيته التجارية:


المتوسط ​​المتحرك مؤشر البولنجر مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك التقارب / الاختلاف (ماسد) أدكس الزخم.


يمكنك بسهولة معرفة كيفية استخدام كل مؤشر وتطوير استراتيجيات التداول حسب المؤشرات.


تويت فوركس الرسوم البيانية استراتيجيات التداول.


في التحليل الفني للفوركس الرسم البياني هو تمثيل رسومي لتحركات الأسعار على مدى فترة زمنية معينة. يمكن أن تظهر حركة سعر الأمن على مدى شهر أو سنة. اعتمادا على ما يبحث عنه التجار المعلومات وما هي المهارات التي يتقنون، فإنها يمكن أن تستخدم أنواع معينة من الرسوم البيانية: الرسم البياني الشريطي، المخطط الخطي، الرسم البياني الشمعدان ونقطة الرسم البياني والنقطة.


كما أنها يمكن أن تضع استراتيجية محددة باستخدام أنماط الرسم البياني الفني التالية:


المثلثات أعلام بينانتس إسفين نمط مستطيل الرأس والكتفين نمط قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة الثلاثي قمم والقيعان الثلاثي.


يمكنك بسهولة معرفة كيفية استخدام الرسوم البيانية وتطوير استراتيجيات التداول من خلال أنماط الرسم البياني.


تويت الفوركس استراتيجية التداول حجم.


ويبين حجم عدد الأوراق المالية التي يتم تداولها على مدى وقت معين. ارتفاع حجم يشير إلى درجة أعلى من كثافة أو الضغط. بالنسبة واحدة من أهم العوامل في التجارة يتم تحليلها دائما ويقدر من قبل المخططين. من أجل تحديد حركة صعودا أو هبوطا من حجم، فإنها تنظر في جيستوغرامز حجم التداول عادة ما تقدم في الجزء السفلي من الرسم البياني. أي حركة السعر هي ذات أهمية أكبر إذا كان مصحوبا حجم مرتفع نسبيا مما إذا كان مصحوبا حجم ضعيف.


من خلال عرض الاتجاه والحجم معا، الفنيين استخدام اثنين من أدوات مختلفة لقياس الضغط. إذا كانت الأسعار تتجه أعلى، يصبح من الواضح أن هناك المزيد من الشراء من بيع الضغط. إذا بدأ مستوى الصوت في الانخفاض خلال الاتجاه الصعودي، فإنه يشير إلى أن الاتجاه التصاعدي على وشك الانتهاء.


كما ذكر المحلل الفوركس هوزفا حامد "الحجم هو الغاز في الخزان من آلة التداول". على الرغم من أن معظم التجار يعطيون الأفضلية فقط للمخططات الفنية والمؤشرات لاتخاذ قرارات التداول، مطلوب حجم لتحريك السوق. ومع ذلك، ليس كل أنواع الحجم قد تؤثر على التجارة، انها حجم كميات كبيرة من المال التي يتم تداولها في نفس اليوم ويؤثر بشكل كبير على السوق.


تويت استراتيجية متعددة الإطار الزمني للتحليل.


وبما أن السعر الأمني ​​يتحرك في الوقت نفسه من خلال أطر زمنية متعددة فإنه من المفيد جدا للمتداولين تحليل مختلف الأطر الزمنية أثناء تحديد "دائرة التداول" للأمن. من خلال تحليل الإطار الزمني المتعدد (متفا) يمكنك تحديد الاتجاه سواء على نطاق أصغر وأكبر وتحديد الاتجاه العام للسوق. تبدأ العملية بأكملها من متفا مع تحديد دقيق للاتجاه السوق على أطر زمنية أعلى (طويلة، قصيرة أو وسيطة) وتحليلها من خلال الأطر الزمنية أقل بدءا من الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


ويعتقد تاجر من ذوي الخبرة كوري روزنبلوم أنه في تحليل إطار زمني متعددة، يجب استخدام الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية واليومية لتقييم عندما الاتجاهات تتحرك في نفس الاتجاه. ومع ذلك، قد يسبب هذا مشاكل لأن الأطر الزمنية لا تتم محاذاة دائما ونوع مختلف من الاتجاهات تتم على أطر زمنية مختلفة. ووفقا له، فإن تحليل الأطر الزمنية المنخفضة يعطي المزيد من المعلومات.


تويت استراتيجية تداول الفوركس استنادا إلى التحليل الأساسي.


في حين أن التحليل الفني يركز على الدراسة والأداء السابق لعمل السوق، فإن التحليل الأساسي للفوركس يركز على الأسباب الأساسية التي تؤثر على اتجاه السوق.


إن فرضية تحليل الفوركس الأساسي هو أن مؤشرات الاقتصاد الكلي مثل معدلات النمو الاقتصادي ومعدلات الفائدة والبطالة والتضخم أو القضايا السياسية الهامة يمكن أن يكون لها تأثير على الأسواق المالية وبالتالي يمكن استخدامها لاتخاذ قرارات التداول.


الفنيين لا يجدون من الضروري معرفة أسباب التغيرات في السوق، ولكن الأصوليين في محاولة لاكتشاف "لماذا". ويحلل هذا الأخير بيانات الاقتصاد الكلي لبلد معين أو بلدان مختلفة للتنبؤ بسلوك العملة في البلد المعني في المستقبل القريب.


وبناء على أحداث أو حسابات معينة، قد يقررون شراء العملة على أمل أن يرتفع هذا الأخير من حيث القيمة وسيتمكنون من بيعه بسعر أعلى، أو أنهم سوف يبيعون العملة لشرائه لاحقا بسعر أقل السعر.


والسبب الذي يجعل المحللين الأساسيين يستخدمون إطارا زمنيا طويلا هو ما يلي: البيانات التي يدرسونها تتولد ببطء أكبر بكثير من بيانات الأسعار والحجم التي يستخدمها المحللون الفنيون.


تويت استراتيجية تداول الفوركس بناء على معنويات السوق.


يتم تحديد معنويات السوق من خلال موقف المستثمرين تجاه السوق المالية أو أمن معين. ما يشعر به الناس وكيف أن هذا يجعلهم يتصرفون في سوق الفوركس هو المفهوم وراء معنويات السوق.


لا يمكن التقليل من أهمية فهم آراء مجموعة من الناس حول موضوع معين. لكل تحليل معنويات الغرض يمكن أن تقدم البصيرة التي هي قيمة ويساعد على اتخاذ القرارات الصحيحة.


جميع التجار لديهم آراءهم حول حركة السوق، وأفكارهم وآراءهم التي تنعكس مباشرة في معاملاتهم تساعد على تشكيل الشعور العام للسوق.


إن السوق بحد ذاته شبكة معقدة جدا تتكون من عدد من الأفراد الذين تمثل مواقفهم في الواقع مشاعر السوق. ومع ذلك، أنت وحدك لا يمكن أن تجعل السوق تتحرك لصالحك. كالتاجر لديك رأيك والتوقعات من السوق ولكن إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ترتفع، والبعض الآخر لا أعتقد ذلك، لا يمكنك أن تفعل أي شيء حيال ذلك.


وهنا، تعتبر معنويات السوق صعودية إذا توقع المستثمرون تحركا صعوديا للأسعار، في حين إذا توقع المستثمرون أن ينخفض ​​السعر، فإن معنويات السوق قد تكون هبوطية. إن استراتيجية متابعة معنويات سوق الفوركس هي وسيلة جيدة للتنبؤ بحركة السوق وهي ذات أهمية كبيرة للمستثمرين المتناقضين الذين يهدفون إلى التداول في الاتجاه المعاكس لعنصر السوق. وبالتالي، إذا كان معنويات السوق السائدة صعودية (جميع التجار شراء)، فإن مستثمر مناقضة بيع.


تويت الفوركس استراتيجيات بناء على نمط التداول.


ويمكن تطوير استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من خلال اتباع أنماط التداول الشعبية التي هي التداول اليومي، وحمل التجارة، وشراء وعقد استراتيجية، والتحوط، تداول المحفظة، وتداول التداول، تداول البديل، وتجارة النظام والتداول الخوارزمية.


استخدام وتطوير استراتيجيات التداول يعتمد في الغالب على فهم نقاط القوة والضعف لديك. من أجل أن تكون ناجحة في التجارة يجب أن تجد أفضل طريقة للتداول التي تناسب personality. There الخاص بك لا توجد طريقة "الحق" ثابتة من التداول. والطريقة الصحيحة للآخرين قد لا تعمل بالنسبة لك. أدناه يمكنك أن تقرأ عن كل نمط التداول وتحديد الخاصة بك.


تويت الفوركس استراتيجيات التداول يوم.


وتشمل استراتيجيات التداول يوم السلخ فروة الرأس، يتلاشى، المحاور اليومية وتداول الزخم. في حالة أداء التداول اليومي يمكنك تنفيذ العديد من الصفقات خلال يوم واحد ولكن يجب تصفية جميع مراكز التداول قبل إغلاق السوق.


عامل مهم أن نتذكر في التداول اليوم هو أنه كلما كنت تحمل المواقف، وارتفاع خطر من فقدان سيكون. اعتمادا على نمط التداول الذي تختاره، قد يتغير السعر المستهدف. أدناه يمكنك معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول اليوم الأكثر استخداما.


تويت الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية التداول اليوم الذي يقوم على المعاملات سريعة وقصيرة ويستخدم لتحقيق العديد من الأرباح على التغيرات الطفيفة في الأسعار. هذا النوع من التجار، ودعا باسم السماسرة، ويمكن تنفيذ ما يصل إلى 2 الصفقات في غضون يوم واحد يعتقد أن التحركات السعرية البسيطة هي أسهل بكثير لمتابعة من تلك الكبيرة.


والهدف الرئيسي من اتباع هذه الاستراتيجية هو شراء / بيع الكثير من الأوراق المالية بسعر العرض / الطلب وفي وقت قصير بيع / شرائها بسعر أعلى / أقل لتحقيق الربح.


هناك عوامل معينة ضرورية لكساد الفوركس. هذه هي السيولة، والتقلب، والإطار الزمني وإدارة المخاطر. سيولة السوق لها تأثير على كيفية أداء التجار سلخ فروة الرأس. بعضهم يفضلون التداول في سوق أكثر سيولة حتى يتمكنوا من التحرك بسهولة داخل وخارج المراكز الكبيرة، في حين أن البعض الآخر قد يفضلون التداول في سوق أقل سيولة لديها فروق أسعار طلب الشراء.


بقدر ما يشير إلى التقلبات، السماسرة مثل المنتجات مستقرة نوعا ما، بالنسبة لهم لا داعي للقلق حول التغيرات المفاجئة في الأسعار. إذا كان السعر الأمني ​​مستقرا، يمكن للسماسرة الربح حتى من خلال وضع أوامر على نفس العرض وتسأل، مما يجعل الآلاف من الصفقات. الإطار الزمني في استراتيجية سلخ فروة الرأس قصير بشكل كبير ويحاول التجار الاستفادة من هذه التحركات السوق الصغيرة التي يصعب حتى أن نرى على الرسم البياني دقيقة واحدة.


جنبا إلى جنب مع جعل مئات من الأرباح الصغيرة خلال يوم واحد، السماسرة في نفس الوقت يمكن أن تحافظ على مئات من الخسائر الصغيرة. ولذلك، ينبغي أن تضع إدارة صارمة للمخاطر لتجنب الخسائر غير المتوقعة.


تويت فادينغ ترادينغ ستراتيغي.


هنا، هذه الاستراتيجية يفترض بيع الأمن عندما يكون سعره في الارتفاع والشراء عندما يكون السعر في الانخفاض، أو كما يسمى "يتلاشى".


ويشار إلى أنها استراتيجية التداول مناقضة اليوم الذي يستخدم للتداول ضد الاتجاه السائد. وخلافا لأنواع التداول الأخرى التي يتمثل الهدف الرئيسي لها في اتباع الاتجاه السائد، يتطلب تداول الخبو اتخاذ موقف يتعارض مع الاتجاه الرئيسي.


وتتمثل الافتراضات الرئيسية التي تستند إليها استراتيجية الخبو فيما يلي:


الأوراق المالية هي ذروة الشراء المشترين المباشرين على استعداد لأخذ الأرباح المشترين الحاليين قد تظهر في خطر.


على الرغم من أن "يتلاشى السوق" يمكن أن تكون خطيرة جدا ويتطلب تحمل المخاطر العالية، يمكن أن تكون مربحة للغاية. لتنفيذ استراتيجية يتلاشى اثنين من أوامر الحد يمكن وضعها في الأسعار المحددة - يجب تعيين أمر حد الشراء أقل من السعر الحالي ويجب تعيين أمر حد بيع فوقه.


إن استراتيجية التلاشي محفوفة بمخاطر كبيرة حيث أنها تعني التداول مقابل اتجاه السوق السائد. ومع ذلك، يمكن أن يكون من المفيد أيضا - يمكن للتجار تتلاشى تحقيق الربح من أي انعكاس السعر لأنه بعد ارتفاع حاد أو انخفاض العملة ومن المتوقع أن تظهر بعض الانتكاسات. وبالتالي، إذا استخدمت بشكل صحيح، يمكن أن تكون استراتيجية يتلاشى طريقة مربحة جدا من التداول. ويعتقد أن أتباعه هم الذين يتحملون المخاطر الذين يتبعون قواعد إدارة المخاطر ومحاولة الخروج من كل تجارة مع الربح.


تويت استراتيجية التداول اليومية المحورية.


وتهدف "بيفوت ترادينغ" إلى تحقيق ربح من التقلب اليومي للعملة. بمعنىها الأساسي يتم تعريف النقطة المحورية بأنها نقطة تحول. وهو يعتبر مؤشرا فنيا مستمدا من خلال حساب المتوسط ​​العددي للأسعار المرتفعة والمنخفضة والختامية لأزواج العملات.


والمفهوم الرئيسي لهذه الاستراتيجية هو شراء بأقل سعر اليوم والبيع على أعلى سعر اليوم.


وفي منتصف التسعينيات، نشر تاجر ومحلل متخصص في مجال المحاسبة، توماس أسبراي، مستويات محورية أسبوعية و يومية لأسواق الفوركس النقدية لعملائه من المؤسسات. وكما يذكر، لم تكن المستويات الأسبوعية المحورية في ذلك الوقت متوفرة في برامج التحليل الفني ولم تستخدم الصيغة على نطاق واسع أيضا.


ولكن في عام 2004 كشف كتاب جون بيرسون، "الدليل الكامل للتكتيكات التجارية التقنية: كيفية الربح عن طريق النقاط المحورية، الشمعدانات وغيرها من المؤشرات" أن النقاط المحورية كانت قيد الاستخدام لأكثر من 20 عاما حتى ذلك الوقت. في السنوات الأخيرة كان أكثر إثارة للدهشة أن توماس لاكتشاف سر تحليل نقطة المحورية الفصلية، مرة أخرى بسبب جون شخص.


حاليا الصيغ الأساسية لحساب النقاط المحورية متاحة وتستخدم على نطاق واسع من قبل التجار. وعلاوة على ذلك، نقطة محورية حاسبة يمكن العثور عليها بسهولة على شبكة الإنترنت.


بالنسبة لجلسة التداول الحالية يتم حساب النقطة المحورية على النحو التالي:


نقطة المحورية = (السابق مرتفع + سابق منخفض + إغلاق سابق) / 3.


أساس المحاور اليومية هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني وتحديد نقاط الدخول والخروج. ويمكن القيام بذلك من خلال الصيغ التالية:


R2 = P + (H - L) = P + (R1 - S1)


S2 = P - (H - L) = P - (R1 - S1)


L - السابق لو.


H - السابق مرتفع.


R1 - مستوى المقاومة 1.


S1 - مستوى الدعم 1.


R2 - مستوى المقاومة 2.


S2 - مستوى الدعم 2.


تويت استراتيجية تداول الزخم.


يستخدم تجار الزخم مؤشرات فنية مختلفة، مثل مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، مذبذب الزخم لتحديد حركة سعر العملة واتخاذ قرار بشأن الموقف الذي يجب اتخاذه. كما أنها تنظر في الأخبار وحجم كبير لاتخاذ قرارات التداول الصحيحة. يتطلب تداول الزخم الاشتراك في خدمات الأخبار ومراقبة تنبيهات الأسعار لمواصلة تحقيق الربح.


ووفقا لمحلل مالي معروف لاري لايت، يمكن أن تساعد استراتيجيات الزخم المستثمرين على التغلب على السوق وتجنب الحوادث، عندما يقترن بالاتجاه التالي، الذي يركز فقط على الأسهم التي تكتسب.


تويت كاري استراتيجية التجارة.


المستثمرون الذين يتبعون هذه الاستراتيجية اقتراض المال بسعر فائدة منخفض للاستثمار في الأمن الذي من المتوقع أن توفر عوائد أعلى.


يسمح تجارة كاري لتحقيق أرباح من السوق غير المتقلبة والمستقرة، لأنه هنا هو بالأحرى الفرق بين أسعار الفائدة من العملات. وارتفاع الفرق، وزيادة الربح. في حين تقرر ما هي العملات للتجارة من خلال هذه الاستراتيجية يجب أن تنظر في التغييرات المتوقعة في أسعار الفائدة لعملات معينة.


والمبدأ بسيط - شراء العملة التي من المتوقع أن يرتفع سعر الفائدة وبيع العملة التي من المتوقع أن ينخفض ​​سعر الفائدة.


ومع ذلك، هذا لا يعني أن التغيرات السعرية بين العملات غير مهمة على الاطلاق. وبالتالي، يمكنك الاستثمار في العملة بسبب ارتفاع سعر الفائدة، ولكن إذا انخفض سعر العملة وأنت إغلاق التجارة، قد تجد أنه على الرغم من أنك قد استفادت من سعر الفائدة كنت قد فقدت أيضا من التجارة بسبب الفرق في سعر الشراء / البيع. لذلك، تحمل التجارة هي في معظمها مناسبة للسوق عديم الاتجاه أو جانبية، عندما من المتوقع أن تبقى حركة السعر نفسه لبعض الوقت.


تويت فوركس استراتيجية التحوط.


ويفهم التحوط بشكل عام على أنه استراتيجية تحمي المستثمرين من وقوع الأحداث التي يمكن أن تسبب خسائر معينة.


والفكرة الكامنة وراء تحوط العملة هي شراء عملة وبيع آخر على أمل أن تقابل الخسائر في إحدى الصفقات الأرباح المحققة على تجارة أخرى. وتعمل هذه االستراتيجية بأكبر قدر من الكفاءة عندما ترتبط العمالت سلبا.


وبالتالي، يجب عليك شراء الأمن الثاني جانبا من واحد كنت تملك بالفعل من أجل تحوطه بمجرد أن تتحرك في اتجاه غير متوقع. هذه الاستراتيجية، خلافا لمعظم استراتيجيات التداول التي نوقشت بالفعل، لا تستخدم لتحقيق الربح؛ بل يهدف إلى الحد من المخاطر وعدم اليقين.


ويعتبر هذا النوع من االستراتيجيات نوعا من االستراتيجية التي يتمثل هدفها الوحيد في التخفيف من المخاطر وتعزيز اإلمكانات الفائزة.


على سبيل المثال يمكننا أن نأخذ بعض أزواج العملات ومحاولة إنشاء التحوط. لنفترض أنه في إطار زمني محدد يكون الدولار الأمريكي قويا، وتظهر بعض أزواج العملات بما في ذلك الدولار الأمريكي قيم مختلفة. مثل، غبب / أوسد انخفض بنسبة 0.60٪، ينخفض ​​زوج الين الياباني / دولار بنسبة 0.75٪، وانخفض زوج اليورو / دولار بنسبة 0.30٪. كتجارة اتجاهية كان لدينا أفضل اتخاذ زوج ور / أوسد الذي هو أدنى على الأقل، وبالتالي يدل على أنه إذا تغير اتجاه السوق، وسوف تذهب أعلى من غيرها من أزواج.


بعد شراء زوج ور / أوسد نحن بحاجة إلى اختيار زوج العملات التي يمكن أن تكون بمثابة التحوط. مرة أخرى يجب أن ننظر إلى قيم العملة واختيار واحد الذي يظهر الضعف الأكثر مقارنة. في مثالنا كان الين الياباني، و ور / جبي سيكون خيارا جيدا. وبالتالي، يمكننا التحوط لدينا شراء التجارة ور / أوسد وبيع ور / جبي.


ما هو أكثر أهمية أن نلاحظ في تحوط العملة هو أن الحد من المخاطر يعني دائما خفض الأرباح، وهنا، استراتيجية التحوط لا يضمن أرباحا ضخمة، بل يمكن أن تحوط الاستثمار الخاص بك وتساعدك على الهروب من الخسائر أو على الأقل الحد من مدى. ومع ذلك، إذا تم تطويرها بشكل صحيح، يمكن أن تؤدي استراتيجية تحوط العملة إلى أرباح لكلا الحرفين.


تويت محفظة / سلة استراتيجية التداول.


ويستند تداول المحفظة، والذي يمكن أن يسمى أيضا تداول سلة، على مزيج من الأصول المختلفة التي تنتمي إلى أسواق مالية مختلفة (الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة، الخ).


والمفهوم وراء تداول الحافظة هو التنويع، وهو أحد أكثر الوسائل شيوعا للحد من المخاطر. من قبل التجار تخصيص الأصول الذكية حماية أنفسهم من تقلبات السوق، والحد من المخاطر وابقاء رصيد الربح.


من المهم جدا إنشاء محفظة متنوعة للوصول إلى هدف التداول الخاص بك. وإلا، فإن هذا النوع من الاستراتيجية سيكون بلا هدف.


يجب عليك تجميع محفظتك مع هذه الأوراق المالية (العملات والأسهم والسلع والمؤشرات) التي لا ترتبط بشكل صارم، وهذا يعني أن عائداتهم لا تتحرك صعودا وهبوطا في انسجام تام. من خلال خلط الأصول المختلفة في محفظتك التي هي في علاقة سلبية، مع سعر واحد الأمن صعودا والأخرى نزولا يمكنك الحفاظ على رصيد المحفظة، وبالتالي الحفاظ على الربح الخاص بك والحد من المخاطر.


توفر شركة إفك ماركيتس حاليا تقنية إنشاء وتداول الصك الشخصي الشخصي (يسي) استنادا إلى طريقة جيوركو، مما يجعل من الأسهل بكثير القيام بتداول المحفظة. تسمح هذه التقنية بإنشاء محافظ تبدأ من أصلين فقط وتشمل ما يصل إلى عشرات من الأدوات المالية المختلفة، وفتح كل من المراكز الطويلة والقصيرة داخل محفظة، عرض تاريخ الأصول الأصول تمتد إلى 40 عاما، إنشاء يسي الخاصة بك، واستخدام مجموعة واسعة من أدوات تحليل السوق، وتطبيق استراتيجيات التداول المختلفة وتحسين باستمرار وإعادة التوازن محفظة الاستثمار الخاصة بك. وبعبارة أخرى، جيوركو الطريقة هو الحل الذي يتيح لك تطوير وتطبيق الاستراتيجيات التي تناسب أفضل تفضيلاتك.


تويت شراء واستراتيجية عقد.


إن المتداول الذي يستخدم شراء واستراتيجية الاستثمار ليس مهتما بتحركات الأسعار والمؤشرات الفنية على المدى القصير. في الواقع، يتم استخدام هذه الاستراتيجية في الغالب من قبل تجار الأسهم؛ ولكن بعض المتداولين في الفوركس يستخدمونها أيضا، مشيرا إلى أنها طريقة معينة للاستثمار السلبي. وهي تعتمد عادة على التحليل الأساسي بدلا من الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية. وهذا يعتمد بالفعل على نوع المستثمر لاتخاذ قرار بشأن كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية.


ومن شأن المستثمر السلبي أن يشاهد العوامل الأساسية مثل معدلات التضخم والبطالة في البلاد التي استثمرت بعملتها أو تعتمد على تحليل الشركة التي يملكها، معتبرا أن استراتيجية نمو الشركة وجودة منتجاتها، إلخ


بالنسبة للمستثمر النشط سيكون أكثر فعالية لتطبيق التحليل الفني أو غيرها من التدابير الرياضية لتقرير ما إذا كان لشراء أو بيع.


تويت انتشار / زوج استراتيجية التداول.


من خلال هذه الإستراتيجية يفتح المتداولون في الوقت نفسه موقفين متساويين ومعاكسين مباشرة يمكن أن يعوض كل منهما الآخر عن الحفاظ على رصيد التداول.


يمكن أن يكون تداول الفروقات من نوعين: فروقات الأسعار بين الأسواق وبين السلع. في الحالة الأولى يمكن للمتداولين فتح صفقات طويلة وقصيرة على نفس تداول الأصول الأساسية في أشكال مختلفة (على سبيل المثال في الأسواق الفورية والعقود الآجلة) وفي مختلف البورصات، بينما في الحالة الثانية يفتحون مراكز طويلة وقصيرة على أصول مختلفة ذات صلة إلى بعضها البعض، مثل الذهب والفضة.


في تداول التداول من المهم أن نرى كيف ترتبط الأوراق المالية وليس التنبؤ بحركة السوق. من المهم إيجاد أدوات تداول ذات صلة مع فجوة سعرية ملحوظة للحفاظ على التوازن اإليجابي بين المخاطر والمكافآت.


تويت سوينغ استراتيجية التداول.


التداول البديل هو الإستراتيجية التي يحتفظ بها المتداولون بالأصل في غضون يوم أو عدة أيام في انتظار تحقيق أرباح من تغيرات الأسعار أو ما يسمى ب "التقلبات".


موقف التداول البديل هو في الواقع عقد أطول من موقف التداول اليوم وأقصر من موقف شراء وشراء، والتي يمكن أن تعقد حتى لسنوات.


يستخدم المتداولون سوينغ مجموعة من القواعد القائمة على الرياضيات للقضاء على الجانب العاطفي للتجارة وإجراء تحليل مكثف. ويمكنها إنشاء نظام تداول باستخدام كل من التحليل الفني والأساسي لتحديد نقاط البيع والبيع. إذا كان في بعض استراتيجيات اتجاه السوق ليست ذات أهمية أساسية، في التجارة البديل هو العامل الأول للنظر فيها.


أتباع هذه الاستراتيجية التجارة مع الاتجاه الأساسي للرسم البياني ونعتقد في مفهوم "الاتجاه هو صديقك". إذا كانت العملة في المتداولين سوينغ صعودا طويلة، وهذا هو، شرائه. ولكن إذا كانت العملة في اتجاه هبوطي، فإنها تذهب قصيرة بيع العملة. في كثير من الأحيان الاتجاه ليس واضح، فمن جانبية - لا الصاعد، ولا الهبوطي. في مثل هذه الحالات يتحرك سعر العملة في نمط يمكن التنبؤ به بين مستويات الدعم والمقاومة. وستكون فرصة التداول البديل هنا هي فتح موقف طويل بالقرب من مستوى الدعم وفتح موقع قصير بالقرب من مستوى المقاومة.


تويت استراتيجيات الفوركس بناء على أنواع أوامر التداول.


يساعد تداول الطلبات المتداولين على الدخول أو الخروج من الموقف في اللحظة المناسبة باستخدام أوامر مختلفة بما في ذلك أوامر السوق والأوامر المعلقة وأوامر الحد وأوامر الوقف وأوامر وقف الخسارة وأوامر أوكو.


حاليا، منصات التداول المتقدمة توفر أنواع مختلفة من أوامر في التداول التي ليست مجرد '' زر شراء '' و '' زر بيع ''. ويمكن لكل نوع من أنواع التداول أن يمثل استراتيجية محددة. من المهم أن تعرف متى وكيف يتم تداولها وأي ترتيب لاستخدامه في حالة معينة من أجل تطوير إستراتيجية النظام الصحيحة.


أوامر الفوركس الأكثر شعبية التي يمكن للتاجر تطبيقها في تجارته هي:


أوامر السوق - يتم وضع أمر السوق لإعطاء التاجر لشراء أو لبيع بأفضل الأسعار المتاحة. إن واجهات الدخول في نظام السوق عادة ما تكون فقط 'شراء' و '' بيع '' الخيارات التي تجعل من سريعة وسهلة الاستخدام. أوامر معلقة - أوامر المعلقة التي تتوفر عادة في ستة أنواع تسمح التجار لشراء أو بيع الأوراق المالية بسعر محدد سابقا. في انتظار أوامر شراء حد، بيع حد، شراء وقف، بيع وقف، شراء وقف الحد وبيع وقف الحد، توضع لتنفيذ التجارة بمجرد وصول السعر إلى مستوى محدد. أوامر الحد - أمر حد يوجه التاجر لشراء أو بيع الأصل بسعر محدد. وهذا يعني أنه يجب على التاجر أولا تحديد أسعار الشراء والبيع المطلوبة. أمر الشراء أمر له لشراء بسعر محدد أو أقل. و أمر بيع الحد يبيع لبيع بسعر محدد أو أعلى من ذلك. وبمجرد وصول السعر إلى السعر المحدد، سيتم ملء أمر الحد. أوامر التوقف - يتم تنفيذ أمر وقف بيع أو شراء أمر وقف بعد مستوى وقف، ومستوى السعر المحدد، وقد تم التوصل. يتم وضع أمر وقف الشراء فوق السوق ويتم وضع أمر وقف البيع تحت السوق. أوامر وقف الخسارة - يتم تحديد أمر وقف الخسارة للحد من مخاطر التجارة. يتم وضعه على مستوى السعر المحدد الذي وراءه تاجر لا يريد أو غير مستعد لخطر أمواله. بالنسبة للموقف الطويل، يجب عليك تحديد أمر وقف الخسارة أسفل نقطة الدخول التي ستحميك من انخفاض السوق. وحيث أنه، بالنسبة للمركز القصير، يجب حماية النظام فوق دخول التجارة من ارتفاع السوق. أوكو - أوكو (واحد إلغاء واحد) يمثل مزيج من اثنين من الأوامر المعلقة التي يتم وضعها لفتح موقف بأسعار تختلف عن سعر السوق الحالي. إذا تم تنفيذ واحد منهم الآخر سيتم إلغاء تلقائيا.


تويت استراتيجيات التداول خوارزمية.


هذا النوع من برامج الكمبيوتر يعمل من قبل مجموعة من الإشارات المستمدة من التحليل الفني. التجار برنامج تجارتهم من خلال توجيه البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها.


وتشمل المنصات عالية الجودة المنصات التكميلية التي تعطي فرصة التداول الخوارزمية. هذه المنصات المتقدمة التي يمكن من خلالها للمتداولين القيام بالتداول الحسابي هي نيترادكس و ميتاترادر ​​4.


منصة التداول نيترادكس بالإضافة إلى وظائفها الرئيسية، يوفر التداول الآلي من قبل نيترادكس المستشارين. هذا الأخير هو منصة الثانوية التي تساهم في التداول الآلي ويعزز وظائف المنصة الرئيسية من قبل نتل + (نيترادكس اللغة). كما يسمح هذا النظام الثانوي لأداء عمليات التداول الأساسية في وضع "دليل"، مثل فتح وإغلاق المراكز، ووضع أوامر واستخدام أدوات التحليل الفني.


منصة التداول ميتاترادر ​​4 يعطي أيضا إمكانية لتنفيذ التداول حسابي من خلال لغة برنامج متكامل MQL4. على هذا المنبر التجار يمكن إنشاء الروبوتات التداول الآلي، ودعا أدفيسورس، ومؤشرات خاصة بهم. يتم تنفيذ جميع وظائف إنشاء المستشارين، بما في ذلك التصحيح والاختبار والتحسين وتجميع البرنامج وتنشيطها في MT4 محرر ميتا.


يتم تطوير استراتيجية تداول العملات الأجنبية من قبل الروبوتات والبرامج أساسا لتجنب العنصر العاطفي للتجارة، كما يعتقد أن الجانب النفسي يمنع التجارة بشكل معقول، ولها في الغالب تأثير سلبي على التجارة.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


استراتيجية متقدمة # 10 (تريند لاين استراتيجية التداول)


قدمه إدوارد ريفي في 4 أكتوبر 2008 - 08:30.


لقد تم إنجاز عمل عظيم حقا من قبل مايرون، مؤلف استراتيجية تريند لاين الحالية للتجارة.


دعم المقاومة التداول، والتجارة خط الاتجاه، والتحقق من أعلى الأطر الزمنية، وإدارة الأموال و [مدش]؛ الاستراتيجية لديها قاعدة نظرية تشبه ملموسة وتنفيذ بسيط و [مدش]؛ مزيج الفوز، الذي يضعه في فئة الاستراتيجيات المتقدمة.


تذكر، ملاحظاتك والتعليقات والاقتراحات هي دائما في الطلب الكبير!


أولا وقبل كل شيء، هذا الموقع رائع. إدوارد، أنت رجل عظيم.


لقد تم عرض استراتيجية تداول بسيطة لمدة أسبوع (29 سبتمبر - 3 أكتوبر 2008) وحققت ما يقرب من 200٪ العائد على الاستثمار في أسبوع مع 5000 $ حساب وأود أن تقاسمها وسيكون من الرائع أن يكون العديد من المشاركين في اختبار هذه الاستراتيجية بها.


أنا أسمي هذا إستراتيجية التداول تريند لاين ويستند على:


في أعقاب هذا الاتجاه.


هيرد & أمب؛ قرأت ذلك قبل مليون مرة؟ لول ... لا يمكن إلقاء اللوم عليك. ولكن ربما يمكنك معرفة شيء إضافي هنا.


هل لنفسك صالح ونلقي نظرة على الرسم البياني ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد الاتجاه. هل هناك اتجاه رئيسي قائم؟ من المهم أن تحدد الاتجاه الرئيسي & أمب؛ بمجرد تحديد ذلك، تستند قرارات التداول الخاصة بك في اتجاه الاتجاه الرئيسي. هناك استثناءات حيث يمكنك الذهاب ضد الاتجاه الرئيسي، ولكن لن أتطرق إلى أن هنا. كيس ... كيب إيت سيمبل & أمب؛ بسيط.


الأطر الزمنية المناسبة لهذه الاستراتيجيات هي يوميا، 4h، 1hr، 30mins.


يمكنني استخدام فقط 1 مؤشر Metatrader4 يسمى سوينغ ز (ز ل زيجزاغ). هو متاح بحرية في الشبكة، فقط جوجل ذلك ويمكنك تحميل البرنامج. بفضل مبرمج الذي كتب عليه. هذا المؤشر مفيد فقط لأنك تستطيع التعرف على أعلى مستوياته السابقة وأدنى مستوياته التي تعمل كمقاومة & أمب؛ مستويات الدعم وأعتقد أنه هو أداة قوية لاستخدامها في هذه الاستراتيجية.


لذا دعونا نبدأ نحن؟ أدعو هذه الاستراتيجية التداول الاتجاه لأنه ينطوي على رسم خطوط الاتجاه باستخدام أعلى مستوياته والتأرجح من مؤشر سوينغ ز.


قواعد الدخول القصيرة:


(أ) النظر في الإطار الزمني الذي ترغب في استخدامه وتحديد الاتجاه الرئيسي. الحصول على الصورة الكبيرة أولا، وهذا أمر مهم جدا. بالنسبة لي، عندما أريد أن التجارة على الرسم البياني للساعة، وأنا أولا التحقق من الرسم البياني اليومي، ونود أيضا أن نرى ما يحدث في الرسم البياني 4hr وكذلك لمعرفة ما إذا كان يمكن أن بقعة اتجاه واضح أو قناة أو الازدحام يحدث في اليومية والرسوم البيانية 4hour. أنا البقاء خارجا إذا كان هناك ازدحام حتى اندلاع الازدحام يحدث ويتم تأسيس الاتجاه. أرسم خطوط الاتجاه في اليومية أو على الرسم البياني 4rhly الرسم البياني ثم التبديل إلى الإطار الزمني 1hr. أنا تحديد الاتجاهات في الساعة ورسم خط الاتجاه (ق) كذلك.


(ب) أضع أمر وقف بيع، على الأقل 5 بيبس تحت انخفاض الشمعة التي تمس أو تتقاطع مع خط الاتجاه. خط الاتجاه يمكن أن يكون يوميا، 4hrly أو الخط 1hr. يجب وضع طلبك عند إغلاق الشمعة. لماذا 5 نقاط؟ أنا لا أعرف، 5 يبدو وكأنه عدد جيد بالنسبة لي ... لدي خمسة أصابع على كل ذراع وبالمثل للساقين، لذلك 5 هو عدد ولدت مع ... وضع 10 نقطة إذا كنت تريد. ملاحظة يجب أن تنتظر السعر إلى الاقتراب من خط الاتجاه أو قريبة جدا من خط الاتجاه قبل وضع أمر وقف بيع الخاص بك.


(ج) أفضل أن أضع وقف الخسارة عند 5 نقاط على الأقل فوق أعلى مستوى سوينغ. يجب تعيين وقف الخسارة الخاصة بك وفقا لحسابات إدارة الأموال الخاصة بك والتحمل للمخاطر.


(د) وضعت هدفي الربحي فقط مع مستوى منخفض سوينغ السابق.


(ه) إدارة التجارة: عندما تتحرك التجارة لصالحي، أتحرك وقف الخسارة إلى 5 نقاط على الأقل فوق كل قمم أدنى لاحقة (أدنى مستويات التأرجح).


قواعد الدخول الطويلة:


فقط تفعل العكس تماما من دخول قصيرة.


(1) اضبط أمر وقف الشراء 5 نقاط فوق قمة الشمعة التي تتقاطع مع خط الاتجاه عند إغلاق الشمعة.


(2) أضع وقف الخسارة أسفل المستوى المنخفض مؤخرا.


(3) أضع هدفي الربحي في مستوى أعلى مستوى سابق.


(4) كما تتحرك التجارة في صالحي أنا نقل وقف الخسارة إلى 5 نقاط على الأقل فقط تحت كل أعلى ارتفاع لاحق أعلى سوينغ هذا النموذج.


شورت إنتري إكسامبل:


هذا المرفق هو الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) والذي يظهر الصفقات القصيرة التي كان من الممكن اتخاذها وكان من الممكن أن تكون مربحة جدا باستخدام هذه الإستراتيجية.


(جميع سكريشوتس قابلة للنقر)


مثال الدخول الطويل:


تعلق هو الرسم البياني اليومي أوسد / كاد ويظهر الإدخالات التجارية المحتملة لتعطيك الفهم البصري لكيفية تحديد الإعداد التجاري المحتمل واتخاذها.


هنا هو لقطة من الصفقات لقد اتخذت باستخدام استراتيجية أعلاه. لقد حاولت 1 دقيقة الإطار الزمني، 5 دقيقة الإطار الزمني و 15 دقيقة ولكن نحو النهاية، وقد تميل أكثر نحو استخدام الأطر الزمنية أكبر مثل 4hr، 1hr & أمبير؛ 30min الإطار الزمني حتى أنني لا البقاء لصقها على جهاز الكمبيوتر طوال اليوم.


تعلق هي حساب التاريخ قطة من الصفقات المتخذة في جزأين وأنا غير قادر على اتخاذ 1 كاملة قطة.


أتمنى لكم جميعا صحة جيدة.


هذه الاستراتيجية مدهشة، القبعات قبالة لك buddy. i أريد فقط أن أطلب منكم أنني لم يكن لديك تأرجح مؤشر التعرج حتى هل هناك أي بديل آخر؟ يعني هل هناك أي طريقة أخرى لتحديد أعلى مستويات التأرجح وانخفاض سوينغ؟ آمل سوف الرد قريبا.


بيغبوند اللاسلكية همم. هل انتم من استراليا ؟


الرجاء الاتصال بي في myronn_s [أت] ياهو وأنا سوف ترسل مؤشر لك.


كنت حقا لا تملك لاستخدام مؤشر ز سوينغ على الإطلاق في هذه الاستراتيجية. ولكنه يجعل من السهل بصريا بالنسبة لي تحديد أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها في الماضي، واستنادا إلى ذلك خطوط الاتجاه رسم.


في الإجابة على سؤالك بشأن الاستبدال: مفهوم هذا المؤشر هو بسيط جدا، فإنه زيجزابس بين سوينغ عالية & أمب؛ إذا كان عليك أن تفعل دون هذا المؤشر، كل ما عليك القيام به هو رسم خط الاتجاه (ق) ربط قمم كبيرة في الاتجاه الهبوطي & أمبير؛ يربط أدنى مستوياته في اتجاه صاعد. يتم التعرف على قمم عالية ومنخفضة بسهولة على أي مخطط. على الأقل 2 "قمم" أو 2 "وديان" هو مطلوب بالنسبة لك لرسم خط الاتجاه صالح. وعادة ما يكون هناك خط من أفضل تناسب إذا كان لديك 3 نقاط أو أكثر ل كونكت.


نأمل أن يجيب على سؤالك.


نعم، أوسي. لول، الهبة الميتة هاه؟ أين ستجدون بيغبوند.


شكرا جزيلا لردكم السريع والإجابة التفصيلية لسؤالي.


هذه هي استراتيجية القوة! مليون شكرا!


كما فهمت، يتم أخذ كل ما تبذلونه من الإدخالات على الإطار الزمني 1 ساعة. هل هذا صحيح؟


هل لي أن أسأل، كيف يمكنك تحديد ما يتأرجح للاستخدام (يوميا، 4 ساعات، أو ساعة) لتحديد وقف الخسائر؟


هل تعتمد على خط الاتجاه يجري ضرب. أو أنا خلط الأشياء. شكرا لكم!


شكرا لهذا العمل العظيم. u بالتأكيد فعلت هنا .. ما أريد أن أسأل هو أنه إذا ش الحصول على الاتجاه اليومي، 4hrs، 1hr، سوف ش فقط دخول التجارة؟ أو ش انتظر شيئا آخر؟ والتي زوج العملات التي تناسب الاستراتيجية أخيرا ما ستكون الخطوة التالية إذا شمعة مجرد كسر خط الاتجاه الخاص بك، يعني سيكون لديك لانتظار الاتجاه إلى أن تنمو طويلة أن يكون خط الاتجاه الجديد والمعاكس أو ماذا؟


فيما يتعلق بالدخول، أنا أفضل لاستخدام 1hr & أمب؛ 30 دقيقة للإدخالات.


لوقف الخسارة، اسمحوا لي أن أعطي مثالا هنا: عندما أضع أمر وقف بيع بلدي في الإطار الزمني 1hr، وأنا ابحث عن ارتفاع سوينغ السابقة أيضا في الإطار الزمني 1hr ووضع وقف الخسارة بلدي فقط 5 نقاط فوقه. إذا كان ارتفاع سوينغ السابق هو فقط فوق بلدي دخول ووقف الخسارة بلدي مثل (20pips) وضعت فوق ذلك مباشرة، وهذا أمر جيد. حسنا، المشكلة هي: ماذا يحدث إذا كان ارتفاع الأرجوحة السابقة حوالي 100 نقطة (وهذا يعني 100 نقطة وقف الخسارة حق؟ هل يمكنك أن تأخذ ذلك أم لا؟ يعتمد على المخاطر المخاطر وقاعدة إدارة المال الخاص بك. عندما ينتهك أموالي قاعدة الإدارة، ما أقوم به هو التبديل إلى إطار زمني أصغر، وهذا سيكون 30min. في هناك، وأنا ابحث عن ارتفاع سوينغ التي من شأنها أن تكون أقرب بكثير إلى نقطة دخولي ومع وقف الخسارة التي تناسب إدارة أموالي وهذا هو حيث أضع وقف الخسارة فقط 5 نقاط على الأقل فوق قمة سوينغ السابقة في الإطار الزمني 30min.


ثاتس كيف أفعل ذلك، وآمل أن كل شيء سوف التجربة ونرى ما يناسب كل واحد منكم بشكل فردي والتجار.


تذكر، انتظر السعر ليأتي إلى خطوط الاتجاه قبل اتخاذ أي الصفقات، لا تأخذ أي شيء بين خطوط الاتجاه الرئيسية. الصبر هو المفتاح.


3 أسئلة جيدة، أحاول جهدي للرد عليها بالنسبة لك.


(1) إذا ش الحصول على الاتجاه اليومي، 4hrs، 1hr، سوف ش فقط دخول التجارة؟ أو ش انتظر شيئا آخر؟


الجواب: الرسم ترندلينس يساعدني على اكتشاف الاتجاه في السوق، وأنا أعلم أن السعر يقترب من هذا الاتجاه، فإنه لا شيئين: انها مستبعد قبالة ذلك & أمب؛ يتم اتباع / اتباع اتجاه الاتجاه العام أو أنه يتقاطع معها والتي يمكن أن تشير إلى تغيير جديد في اتجاه الاتجاه. أنا وضع طلبي كما هو موضح في الاستراتيجية. لا يوجد شيء آخر أن انتظر. الثابتة والمتنقلة علما بأنني المشورة بعدم استخدام إدخالات أمر السوق عندما أسعار بالقرب من خطوط الاتجاه لأن أي شيء يمكن أن يحدث هناك. فإنه يمكن كسره & أمب؛ أو يمكن إجراء سوجيت إلى خط الاتجاه. يمكنك وضع أوامر التوقف الخاص بك مع الثقة أنه إذا كان تريندلين يحمل ترو، وسوف يتحرك السعر في اتجاه الاتجاه الرئيسي مرة أخرى. لذلك لم يكن لديك لمطاردة مطاردة ذلك، والانتظار حتى يأتي إلى وقف النظام الخاص بك.


(2) وزوج العملات الذي يناسب الاستراتيجية.


الإجابة: أي زوج من العملات التي تتجه. البقاء بعيدا عن التداول إذا لم تتمكن من تحديد بوضوح أي اتجاهات في أي الأطر الزمنية التي ترغب في التجارة في.


(3) ما ستكون الخطوة التالية إذا شمعة مجرد كسر خط الاتجاه الخاص بك، يعني سوف تضطر إلى الانتظار لهذا الاتجاه لتنمو طويلة أن يكون خط الاتجاه الجديد والمعاكس أو ماذا؟


الجواب: سيكون هناك الشموع كسر أو تقاطع خط الاتجاه (ق) في محاولة لرئاسة في الاتجاه المعاكس للاتجاه الرئيسي. في كثير من الأحيان، وهذه الاختراق تكون كاذبة وسوف تأتي في نهاية المطاف أسفل وطاعة خط الاتجاه وهذا هو السبب لديك إلى الانتظار بصبر مع توقف أودر على الشمعة الأولى يتقاطع خط الاتجاه. ومع ذلك، إذا تم كسر خط الاتجاه ويتم إجراء ارتفاع أعلى سوينغ ارتفاع أعلى وأعلى سوينغ التي قد تشير إلى اتجاه صعودي. مقابل الاتجاه الهبوطي: أدنى مستوياته الجديدة من أدنى مستوى له. عندما يحدث ذلك، إلغاء أي أوامر وقف قد يكون لديك ورسم تردلينس مع في اتجاه حالة السوق المتغيرة الجديدة وانتظر السعر ليأتي إلى خط الاتجاه (ق)


أتمنى أن يساعدك هذا.


ممتنة لشرح مفصل الخاص بك. فهمتك :)


سؤال واحد أكثر تواضعا، يرجى: هذه المرة حول أهداف الربح. نفس المشكلة: أنا أدخل على الرسم البياني 1 ساعة، هل أنا ابحث عن البديل السابق على الإطار الزمني 1 ساعة؟


في الأمثلة الخاصة بك الرسوم البيانية هي 4 ساعات ويتم اختيار الأهداف اليومية والأرباح وفقا لذلك. هل كانت تلك الإدخالات مأخوذة على غير الرسم البياني لكل ساعة؟


أتمنى لكم كل النقاط في الفوركس :)


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


ما هي الأنواع المختلفة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية؟


يستخدم متداولو الفوركس مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات والتقنيات لتحديد أفضل نقاط الدخول والخروج - والتوقيت - لشراء وبيع العملات. ويقوم محللو السوق والتجار باستمرار بالابتكار والتحسين على الاستراتيجيات الرامية إلى استنباط أساليب تحليلية جديدة لفهم تحركات سوق العملات. ما يلي هو بعض من أكثر الفئات الأساسية وأنواع رئيسية من الاستراتيجيات التي وضعها التجار غالبا ما تستخدم.


التحليل الأساسي.


في التحليل الأساسي، سوف ينظر التجار إلى المؤشرات الأساسية للاقتصاد في محاولة لفهم ما إذا كانت العملة أقل من قيمتها أو مبالغ فيها، وكيف من المرجح أن تتحرك قيمته بالنسبة لعملة أخرى. ويمكن أن يكون التحليل الأساسي شديد التعقيد، ويشمل العناصر العديدة للبيانات الاقتصادية للبلد التي يمكن أن تشير إلى اتجاهات التجارة والاستثمار في المستقبل.


ومع ذلك، هناك مكان جيد يتيح للمتداولين البدء في تحليل تدفقات العمالت الداخلة والخارجة من االقتصاد، والتي غالبا ما ينشرها البنك المركزي الوطني. بالإضافة إلى ذلك، قد تعتمد على الأخبار والبيانات من بلد للحصول على فكرة اتجاهات العملة المستقبلية. 1) استرجاع 19 فبراير 2016 cfapubs. org/doi/pdf/10.2469/cp. v1997.n7.3.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو فئة رئيسية أخرى من استراتيجيات تداول العملات التي يفضلها التجار. وغالبا ما ينطوي ذلك على استعراض السلوك السابق والحديث لاتجاهات أسعار العملات على الرسوم البيانية لتحديد أين يمكن أن تتحرك إلى الأمام. والأساس المنطقي وراء استخدام التحليل الفني هو أن العديد من التجار يعتقدون أن تحركات السوق يتم تحديدها في نهاية المطاف من قبل العرض والطلب وعلم النفس في السوق الشامل، الذي يحدد حدود ومدى أسعار العملات للتحرك صعودا وهبوطا.


يتضمن التحليل الفني قائمة طويلة من الطرق الفردية المستخدمة للكشف عن اتجاهات العملة المحتملة. العديد من التجار يقدرون التحليل الفني لأنهم يشعرون أنه يعطي لهم أساسا موضوعيا، البصرية والعلمية لتحديد متى لشراء وبيع العملات. 2) استرجاع 19 فبراير 2016 research. stlouisfed. org/wp/2011/2011-001.pdf.


الاتجاه للتجارة.


تجارة الاتجاه هي واحدة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شيوعا والمشتركة. وهو ينطوي على تحديد الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي في حركة سعر العملة واختيار نقاط الدخول والخروج التجارية على أساس تحديد سعر العملة في الاتجاه والاتجاه النسبي.


غالبا ما يشير التجار إلى العبارة، & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك، & # 8221؛ على سبيل التذكير بأن الاتجاهات الحديثة يمكن أن تكون مؤشرات موثوقة عن الأماكن التي يرجح أن تسير فيها الأسعار إلى الأمام وإلى أفضل مكان يمكن فيه تحديد نقاط الدخول والخروج التجارية. يستخدم تجار الاتجاه مجموعة متنوعة من الأدوات لتقييم الاتجاهات، مثل المتوسطات المتحركة ومؤشرات القوة النسبية وقياسات الحجم والمؤشرات الاتجاهية والستوكاستك. 3) استرجاع 19 فبراير 2016 bis. org/publ/work366.pdf.


تداول المدى.


تداول المدى هو استراتيجية بسيطة وشعبية على أساس فكرة أن الأسعار يمكن أن تعقد في كثير من الأحيان ضمن نطاق ثابت ويمكن التنبؤ به لفترة معينة من الزمن. ويتضح ذلك بشكل خاص في الأسواق التي تنطوي على اقتصادات مستقرة ويمكن التنبؤ بها، والعملات التي غالبا ما تخضع لأحداث إخبارية مفاجئة.


يعتمد تجار النطاق على القدرة على الشراء والبيع بشكل متكرر عند مستويات مرتفعة ومنخفضة من المقاومة والدعم، وأحيانا مرارا وتكرارا على جلسة تداول واحدة أو أكثر. قد يستخدم تجار النطاق بعض الأدوات نفسها التي يستخدمها تجار الاتجاه لتحديد مستويات دخول وخروج التجارة المناسبة، بما في ذلك مؤشر القوة النسبية ومؤشر قناة السلع ومستوى مؤشر ستوكاستك. 4) استرجاع 19 فبراير 2016 سكريبد / دوكومنت / 70399933 / متا-جورنال-أناتومي-أوف-a-ترادينغ-رانج.


تجارة الزخم.


وتستند مؤشرات الزخم ومؤشرات الزخم إلى الفكرة القائلة بأن تحركات الأسعار القوية في اتجاه معين هي إشارة محتملة إلى استمرار اتجاه الأسعار في هذا الاتجاه. وبالمثل، تشير الحركات الضعيفة إلى أن الاتجاه قد فقد القوة ويمكن أن يتجه نحو الانعكاس. قد تأخذ استراتيجيات الزخم في الاعتبار كلا من السعر والحجم، وغالبا ما تستخدم تحليل مساعدي الرسم مثل مؤشرات التذبذب والرسوم البيانية الشمعدان. 5) استرجاع 19 فبراير 2016 bis. org/publ/work366.pdf.


سوينغ التداول.


وعادة ما يكون التداول البديل هو إستراتيجية تداول متوسطة المدى غالبا ما تستخدم على مدى فترة من يوم إلى أسبوع. سوينغ التجار سوف ننظر إلى إعداد الصفقات على "يتأرجح" إلى أعلى مستوياته وأدنى مستوياته على مدى فترة أطول من الزمن. هذا هو لتصفية بعض من "الضوضاء"، أو تحركات الأسعار غير منتظمة، ينظر في التداول خلال اليوم. كما أنه من الضروري تجنب وضع خسائر توقف ضعيفة قد تجبرهم على "إيقاف" التداول خلال حركة سوق قصيرة جدا. 6) استرجاع 19 فبراير 2016 ريزارتشغات / بوبليكاتيون / 227624248_Simple_trend-following_strategies_in_currency_trading.


تداول الاختراق.


استراتيجية الاختراق هي الطريقة التي يحاول التجار تحديد نقطة دخول التجارة عند اختراق من نطاق تداول محدد سابقا. إذا كسر السعر أعلى من مستوى محدد مسبقا من المقاومة على الرسم البياني، فإن التاجر قد يشتري مع توقع أن العملة سوف تستمر في التحرك العالي. وبالمثل، إذا كسر السعر مستوى الدعم ضمن نطاق، قد يبيع التاجر بهدف شراء العملة مرة أخرى بسعر أكثر مواتاة. 7) استرجاع 19 فبراير 2016 bis. org/publ/work366.pdf.


الارتداد.


وتستند استراتيجيات الارتداد إلى فكرة أن الأسعار لا تتحرك أبدا في خطوط مستقيمة تماما بين الارتفاعات والهبوط، وعادة ما تجعل نوعا ما من وقفة وتغيير اتجاهها في منتصف المسارات الأكبر بين مستويات الدعم والمقاومة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن تجار الارتداد سوف ينتظرون سعرا للتراجع، أو "تعقب"، جزء من حركته كدليل على تأكيد الاتجاه قبل الشراء أو البيع للاستفادة من حركة أسعار أطول وأكثر احتمالا في اتجاه معين. وغالبا ما يختار التجار حركة مئوية معينة كعلامة للتأكيد (مثل 50٪)، أو يعتمدون على نسب فيبوناتشي (23.6٪، 38.2٪ أو 61.8٪) للمساعدة في تحديد النقاط المثلى للدخول والخروج من الصفقات. 8) استرجاع 19 فبراير 2016 sciencepapers. org/wp-content/files/1134_How_to_use_Fibonacci_retracement_to_predict_forex_market. pdf.


تجارة عكسية.


وكما يوحي الاسم، فإن التداول العكسي هو عندما يسعى التجار إلى توقع حدوث انعكاس في اتجاه السعر بهدف ضمان الدخول في صفقة ما قبل السوق. وتعتبر هذه الاستراتيجية أكثر صعوبة وخطورة. قد يكون من الصعب اكتشاف الانتكاسات الحقيقية، ولكنها أيضا أكثر جدوى إذا تم التنبؤ بها بشكل صحيح.


يستخدم المتداولون مجموعة متنوعة من الأدوات لتحديد انعكاسات، مثل مؤشرات الزخم والحجم أو الإشارات البصرية على الرسوم البيانية مثل القمم الثلاثية والقيعان، وأنماط الرأس والكتفين. 9) ريتريفد 19 فيبرواري 2016 ريفيربوبليشرز / جورنال / journal_articles / RP_Journal_2245-456X_211.pdf.


تداول الصفقة.


التداول بالمراكز هو إستراتيجية طويلة المدى قد تلعب على مدى أسابيع أو شهور أو حتى سنوات. وكثيرا ما يعتمد تجار الصفقات استراتيجياتهم على اتجاهات الاقتصاد الكلي على المدى الطويل في الاقتصادات المختلفة. كما أنها تعمل عادة مع مستويات منخفضة من الرافعة المالية والأحجام التجارية الأصغر مع توقع الربح ربما على تحركات الأسعار الكبيرة على مدى فترة طويلة من الزمن.


ومن المرجح أن يعتمد هؤلاء التجار على التحليل الأساسي جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية لاختيار مستويات الدخول والخروج. هذا النوع من التداول قد يتطلب مستويات أعلى من الصبر والقدرة على التحمل من التجار، وربما لا يكون مرغوبا فيه لأولئك الذين يسعون إلى تحقيق ربح سريع في حالة التداول اليومي. 10) استرجاع 19 فبراير 2016 فوتوريسماج / 2007/02/23 / لونغ-تيرم-بوسيتيون-ترادينغ.


كاري للتجارة.


تجارة كاري هي فئة فريدة من تجارة الفوركس التي تسعى إلى زيادة المكاسب من خلال الاستفادة من الفوارق في أسعار الفائدة بين بلدان العملات التي يجري تداولها.


عادة، فإن العملات التي تشترى وتحتجز بين عشية وضحاها تدفع للتاجر سعر الفائدة بين البنوك للبلد الذي تم شراء العملة منه. يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن عملة بلد ذات سعر فائدة منخفض من أجل شراء عملة بلد يدفع سعر فائدة مرتفع، وبالتالي الاستفادة من الفرق.


يمكن للمتداولين استخدام إستراتيجية للاتجاه التجاري جنبا إلى جنب مع تجارة التبادل للتأكد من أن الاختلافات في أسعار العملات والفائدة المكتسبة تكمل بعضها البعض ولا تعوض بعضها البعض. 11) استرجاع 19 فبراير 2016 kellogg. northwestern. edu/faculty/rebelo/htm/carry. pdf.


النقاط المحورية.


يسعى تداول النقطة المحورية إلى تحديد مستويات المقاومة والدعم على أساس متوسط ​​جلسة التداول السابقة والسعر المنخفض والمنخفض. ويعتبر هذا المتوسط ​​للمساعدة في التنبؤ بالارتفاع والارتفاع المحتمل المقبل، وانعكاسات السوق خلال اليوم.


ولأن هذه المعدلات تستخدم على نطاق واسع في السوق، فإنها تعتبر مقياسا صحييا لمدى استمرار الاتجاه قصير الأجل، وما إذا كان قد تم تجاوز نطاق معين واندلاع اتجاه جديد للأسعار. 12) تم الاسترجاع بتاريخ 19 شباط / فبراير 2016 books. google. books؟isbn=111804648X.


التجار لديهم مجموعة واسعة من الاستراتيجيات تحت تصرفهم في محاولة لتفسير تحركات الأسعار والاستفادة من مراكز التداول المفيدة. بعض التجار قد يستخدمون نهجا خاصا تقريبا تقريبا، في حين أن البعض الآخر قد تستخدم مجموعة متنوعة أو إصدارات هجينة من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه.


في حين لا يوجد شيء مضمون للعمل في كل وقت، قد تجد التجار أنه من المفيد التعرف على عدد من الاستراتيجيات لبناء ترسانة من الأدوات المتاحة للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


3 نصائح للتجارة ترندلين.


ملخص المقال: خطوط الاتجاه هي عنصر أساسي لتجار الفوركس الفنيين التي يمكن استخدامها على أي زوج من العملات وعلى أي إطار زمني. اتبع هذه الخطوات 3 سهلة لرسم خطوط الاتجاه الذي هو أداة قوية لإدخالات الوقت ومخارج التجارة.


خط الاتجاه هو على الأرجح الأداة الأساسية في الأدوات الفنية للتاجر. فهي سهلة الفهم ويمكن استخدامها في تركيبة مع أي أدوات أخرى قد تكون بالفعل تستخدم. من حيث التعريف، خط الاتجاه هو خط يربط بين اثنين أو أكثر من القيعان أو اثنين أو أكثر من أعلى المستويات، مع خطوط المتوقعة في المستقبل. من الناحية المثالية، ينظر المتداولون إلى هذه الخطوط الموسعة ويتداولون على أسعار تتفاعل حولهم، إما تداول ارتداد خط الاتجاه.


إذن، ماذا يمكننا أن نفعل للتأكد من أن خطوط الاتجاه التي رسمناها سليمة؟


نصيحة # 1 & نداش؛ قم بتوصيل سوينغ منخفضا إلى أدنى مستوياته (سوينغ هيغس تو سوينغ هايس)


نحن نريد رسم خط يربط بين اثنين (أو أكثر) سوينغ أدنى أو اثنين (أو أكثر) سوينغ مستويات عالية. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية مصطلح سوينغ عالية / أدنى، ونحن ببساطة يعني القمم والوديان التي تم إنشاؤها مع أسعار زعرج التعرج. بمجرد ربط قمم مع قمم أو الوديان الأخرى مع الوديان الأخرى، ونحن نريد أن نرى خط لا يتم كسرها من قبل أي شمعة بين هاتين النقطتين. خذ الأمثلة أدناه.


تعلم الفوركس: رسم خطوط الاتجاه دون انقطاع.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


في الصورة الأولى، سوف تجد أننا نجحنا في رسم خط يربط بين اثنين من أدنى مستويات التأرجح. ولكن، بين هاتين النقطتين، كسر السعر من خلال الخط الذي رسمنا. هذا يلغي خط الاتجاه.


ما نريده هو ما نراه في الصورة الثانية، واثنين من أدنى مستويات التأرجح متصلة معا من قبل خط دون انقطاع من قبل السعر. هذا هو خط الاتجاه الصحيح الذي هو على استعداد ليكون متوقعا في المستقبل.


في المرة القادمة يحصل السعر بالقرب من هذا الاتجاه، ونحن سوف تريد أن تبحث عن ترتد. وهناك طريقة مريحة لتداول هذا النوع من الإعداد باستخدام أوامر الدخول. يمكن تعيين أوامر الدخول لتحصل في التجارة بسعر معين.


أود أن أضع أوامر الدخول الخاصة بي عدة نقاط فوق خط الدعم أو عدة نقاط تحت خط اتجاه المقاومة. وبهذه الطريقة إذا كان السعر يتفاعل قبل الوصول إلى خط الاتجاه، لا يزال لدي فرصة للدخول في التجارة. عليك أن تتذكر أنه إذا كان هناك العديد من التجار يبحثون في نفس السعر ليكون بمثابة دعم / المقاومة، وهناك فرصة أن أوامر سوف تكون مكدسة حول هذه المستويات. إذا كان هناك أوامر كافية الحفاظ على السعر من الحصول على خط الاتجاه، والثمن قد لا تحصل على النظام لك إذا لم يتم وضعها مباشرة على ذلك.


نصيحة # 2 & نداش؛ والمزيد من نقاط الاتصال، وأفضل.


ربما كنت قد لاحظت أن أشير إلى اثنين أو أكثر من أعلى / أدنى مستوى تشكل خط الاتجاه. السبب الذي أذكره "أو أكثر" هو أن خطوط الاتجاه يمكن أن تستمر في أن تكون ذات صلة بعيدة المدى في المستقبل، ويمكن ارتدادها عدة مرات. وكقاعدة عامة، كلما زاد الضغط على خط الاتجاه واحترامه مع الارتداد، كلما كان السوق أكثر أهمية. ولكن مثل أي شيء، لا يمكن أن تستمر خطوط الاتجاه إلى الأبد. لذلك بعد العديد من الارتداد، يجب على المرء أن يتوقع حدوث كسر في نهاية المطاف.


السبب الأول هذا صحيح هو أنه يمكنك رسم خط ربط أي نقطتين على الرسم البياني. فقط لأنه كان هناك اثنين من أعلى مستوياتها المتميزة في القضبان ال 50 الماضية وكنت رسمت خط بينهما لا يعني في الواقع الخط هو خط الاتجاه صحيح. ما سيكون لديك خط الاتجاه المحتمل.


للتحقق من صحة حقا خط الاتجاه، تحتاج إلى معرفة السعر يتفاعل فعلا من خط المتوقعة من خط الاتجاه رسمها على أساس من اثنين من النقاط السابقة. في الأساس، هناك حاجة إلى ارتفاع / انخفاض الثالث لترسيخ خط الاتجاه حقا. وبمجرد الانتهاء من هذا، يمكنك ثم يشعر على نحو أفضل عن البحث عن فرص لاستغلال السوق عندما يصل السعر إلى خط الاتجاه مرة أخرى. في حين أن هناك ارتفاع الثالث / منخفضة ينصح قبل البحث عن التجارة، فإنه ليس مطلوبا. تهدف إلى إدخال على النقطة رقم 3 أدناه يمكن أن تعمل على ما يرام.


تعلم الفوركس: التحقق من خطوط الاتجاه.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


في كل مرة ترى السعر ترتد قبالة نفس الخط، والأرجح هو أن الآخرين يشاهدونه أيضا و يلعبون نفس اللعبة أنت. هذا يمكن أن تساعدك على الحصول على عدة إدخالات جيدة في صف واحد، ولكن تذكر خطوط الاتجاه لن تدوم إلى الأبد. لذلك كنت تريد التأكد من تعيين الخسائر وقف المناسبة لتحصل على الخروج بسرعة إذا فشل الدعم / المقاومة ترندلين في نهاية المطاف.


نصيحة # 3 & نداش؛ شراء الاتجاه الصاعد، بيع الاتجاه الهبوطي.


الاتجاه هو صديقك! هذه القاعدة الثابتة تنطبق أيضا على خطوط الاتجاه التجاري. بالنسبة للمتداولين من ذوي الخبرة، وهذا يعني أساسا أننا يجب أن ننظر فقط لشراء على خطوط الدعم الصاعدة وبيع على خطوط المقاومة الهابطة. بالنسبة للتجار غير المتداولين في المصطلحات التجارية، فاحرص على توضيح الصور التالية أدناه.


تعلم الفوركس: شراء خطوط الدعم الصاعد.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


خط الاتجاه التصاعدي (الصعودي) يعني أن السعر قد اتجه نحو الارتفاع، لذلك نحن نريد أن نبحث عن شراء الفرص المتاحة. فرص الشراء تحدث عندما ينخفض ​​السعر لأسفل ويقترب من خط الاتجاه الذي تسبب في الارتداد الصعودي من قبل.


تعلم الفوركس: بيع خطوط الاتجاه المقاومة الهبوطية.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


خط الاتجاه الهبوطي (الهبوطي) يعني أن السعر يتجه لأسفل، لذلك نحن نريد أن نبحث عن بيع الفرص المتاحة. فرص البيع تحدث عندما يتحرك السعر لأعلى ويأتي قريبا من خط الاتجاه الذي تسبب في الارتداد نحو الأسفل من قبل.


التداول فقط في اتجاه الاتجاه كذلك دعونا استغلال مستبعد خط الاتجاه المحتملة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. وفي حين أنها لن تعطي لنا دائما الصفقات الفائزة، فإن الصفقات التي هي الفائزين ينبغي أن تعطينا المزيد من النقاط مما كنا نحاول وضع الصفقات ضد هذا الاتجاه.


(ملاحظة: هناك أيضا القدرة على تداول كسر خط الاتجاه بدلا من الارتداد، ولكن هذا هو تقنية أكثر تقدما، وهذا شيء أن تكون مشمولة في مقال في المستقبل.)


توصيل النقاط.


القادمة دائرة كاملة، خطوط الاتجاه هي أداة بسيطة جدا للاستخدام. أنت تقوم بتوصيل النقاط على الرسم البياني. ولكن نأمل أن 3 نصائح أعلاه سوف تساعدك على اتخاذ خطوط الاتجاه الرسم إلى المستوى التالي. تأكد من أن الخطوط التي ترسمها تربط اثنين أو أكثر من أعلى أو اثنين أو أكثر من مستويات منخفضة، ولكن لم يتم كسرها من قبل السعر بين تلك النقاط. تذكر أن تبحث عن في الارتداد 3 للتحقق من خط الاتجاه. أيضا، تأكد من أنك تستفيد من التداول مع هذا الاتجاه من خلال البحث عن شراء في الأسواق الصاعدة وبيعها في الأسواق الهابطة.


عموما، وآمل أن هذا يجعلك أكثر ثقة في رسم خطوط الاتجاه. تداول جيد!


--- كتبه روب باسكي.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment