Wednesday 7 March 2018

بنك الصين ف الفوركس


بنك الصين خطط المزيد من فروع فل.


يبحث بنك الصين اقامة المزيد من الفروع فى الفلبين وسط تحسن العلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية بين مانيلا وبكين.


وقال دنغ جون رئيس بنك بنك الصين المحدودة مانيلا فى مقابلة مع الفلبين ان احدى اهم الاسواق فى رابع اكبر بنك فى جنوب شرق اسيا.


"الفلبين سوق مهم لبنك الصين لذلك نحن توسيع أعمالنا هنا. ليس لدينا سوى فرع واحد ونحن قد توسع. قد يكون لدينا المزيد من الفروع في الفلبين في المستقبل "، وقال دنغ ستار.


وقال دنغ ان البنك الاكثر تدويلا وتنوعا فى الصين يبحث فى سيبو ودافاو والمدن الرئيسية الاخرى فى البلاد.


وقال ان التوسع المخطط له فى الفلبين يدعمه المكتب الرئيسى للبنك فى بكين بالاضافة الى بنك الصين هونغ كونغ المحدودة.


بنك الصين - فرع مانيلا بدأ عملياته في عام 2002، وهو الآن واحد من أكثر من 11،000 فروع في جميع أنحاء العالم من مجموعة بنك الصين.


وقال دنغ ان بنك الصين يعمل بشكل وثيق مع البنوك الفلبينية المملوكة للتكتلات.


وتشمل هذه بدو ونيبانك من التجزئة والبنوك المغناطيس هنري سي، بنك ايالا بقيادة جزر الفلبين، مجموعة مترو بنك تايبان جورج تي، غوتيانون بقيادة الشرق الغربية المصرفية كورب، شركة ريزال التجارية المصرفية لقطب ألفونسو يوشنغكو، من بين آخرين.


"نحن نعلم أننا كمصرف أجنبي أننا لا نريد التنافس مع البنوك المحلية. ونحن ننظر إليهم كشركاء ليس فقط فى الفلبين ولكن اذا رغب زبائنهم فى القيام بأعمال تجارية فى الصين فنحن نرغب فى مساعدتهم ".


وقال دنغ ان بنك الصين يبحث عن تمويل المزيد من مشروعات البنية التحتية فى الفلبين وخاصة فى اطار شراكة الشراكة بين القطاعين العام والخاص.


وقال دنغ "اننا نأمل فى ان نركز فى السنوات الخمس القادمة التى يرتكبها مكتبنا الرئيسى على تمويل التجارة والبنى التحتية."


وقد مول البنك العديد من مشاريع الطاقة في الفلبين.


"نحن نراقب التقدم المحرز في مشاريع مثل الطرق والموانئ والمطارات والجسور. ونود تمويل هذه المشاريع ونأمل أن يتمكن زبائننا الصينيون أيضا من وضع خبراتهم وقدراتهم على مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص ".


دخل ما اجماليه تسعة بنوك اجنبية الفلبين منذ توقيع الرئيس السابق بينينو اكينو الثالث على قانون الجمهورية رقم 10641 الذى رفع الحد الذى حدد فى 10 فقط.


المشاركات برعاية.


المزيد من الأعمال.


ردود الفعل.


فيلستار العالمية.


وحدة 909-910 إنفينيتي برج 26th St. بجك، مدينة تاغويغ.


الفلبين: البنوك و البنوك؛ مال.


الفلبين.


الفلبين إقامة أشياء يمكن القيام بها مطاعم نظرة عامة الموقع المزيد اعرض أيضا فنادق مطاعم أشياء يمكن ممارستها اعرض أيضا خريطة القمر الصناعي إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.


مهتم في الفلبين؟


سسسس إظهار العروض تغيير المواعيد أدخل التواريخ للتعرف على أفضل الأسعار محو التواريخ كل المنشآت كل المنشآت أدخل التواريخ وتعرف على أفضل الأسعار إلى الموقع


الفلبين: البنوك و البنوك؛ مال.


حفظ المادة.


وتشمل المواضيع النقل، أشياء للقيام بها، الطعام المشهد وأكثر!


يجوز للمقيمين الأجانب فتح حساب في الفلبين من خلال تقديم بطاقة أكر-1 أو شهادة الأجانب التسجيل. قد تسمح لك بعض البنوك بفتح حساب بدون بطاقة أكر-I، ولكن عليك التحقق من تلك التي ستقوم بذلك. البنوك المختلفة لها متطلبات مختلفة.


البنوك الدولية في الفلبين.


أنز تشينابانك تشيناتروست سيتي بنك ديوتسش بنك هسك مايبانك ستاندرد تشارترد.


البنوك الفلبينية المحلية (البنوك العالمية الخاصة)


هذه القائمة ليست شاملة.


البنوك العالمية المملوكة للحكومة.


مراجعة السياسة النقدية للبنك المركزي الفلبيني.


الفلبين ريال إستات مورتغاد باندرز & أمب؛ خدمات الضمان.


انقر على الروابط المصرفية الفلبينية المذكورة أعلاه لمعرفة المزيد عن القروض العقارية الفلبينية، ومتطلبات تطبيقها، وخدمات الضمان.


العملة المستخدمة في الفلبين هي البيزو الفلبيني (فب). وفي عام 2010، خضعت مشاريع القوانين الورقية لإعادة تصميم. فالفواتير ذات التصاميم القديمة لا تزال في الدورة الدموية الثقيلة، وهذا قد يسبب الارتباك، وخاصة بالنسبة للأجانب. الشيء الجيد هو أنها لم تغير الألوان المخصصة لكل طائفة، لذلك فإنه لا يزال من السهل جدا على الفور الذي هو الذي. ومن المفيد أيضا أن نلاحظ أي وجوه هي على كل مشروع قانون.


ورقة بيل طائفة - اللون - الوجه.


20 - البرتقال - مانويل كيزون.


50 - الأحمر - سيرجيو أوسمينا.


100 - الأرجواني - مانويل روكساس.


200 - الأخضر - ديوسدادو ماكاباجال.


500 - أصفر - بينينو أكوينو (أولد بيل) / بينينو & أمب؛ كورازون أكوينو (نيو بيل)


1000 - بلو - جوزيفا إسكودا، فيسينت ليم، & أمب؛ خوسيه أباد سانتوس.


أما بالنسبة للقطع النقدية الفلبينية، فإن لكل طائفة وجه أمامي مختلف، في حين أن كل شيء من أجل عملة 5 سنتات - لها ظهور متطابق، يحمل ختم بانغكو سينترال نغ بيليبيناس (أو البنك المركزي الفلبيني).


عملة التسمية - اللون - الوصف - الوجه.


5 سنتا - النحاس - لديه ثقب في الوسط، ويقول "5 سنتيمو" / 10 سنتا - النحاس - يقول "10 سنتيمو" / 25 سنتا - الذهب الأصفر الداكن - يقول "25 سنتيمو"


نادرا ما تستخدم القطع النقدية المذكورة أعلاه. وتستخدم عادة 1، 5 و 10 بيزو القطع النقدية.


1 - الفضة - يقول "1 بيسو" - خوسيه ريزال.


5 - الذهب الأصفر الفاتح - يقول "5 بيسو" - إميليو أغينالدو.


10 - الحدود الخارجية الفضة، وسط الذهب - يقول "10 بيسو" - أبوليناريو مابيني & أمب؛ أندريس بونيفاسيو.


النقود 5 و 10 سنت من نفس الحجم واللون، فقط تذكر أن العملة 5 سنت لديها ثقب في الوسط. عملة 5 و 10 بيزو هي من نفس الحجم وتبدو مشابهة جدا، فقط تذكر أن عملة البيزو 10 لديها الحدود الخارجية الفضة ودائرة وسطى ذهبية.


وهناك عدد قليل من المؤسسات تقبل العملة الأجنبية مثل الدولار الأمريكي، اليورو ولكن معظم سوف تتعامل فقط في البيزو الفلبينية.


بطاقات الائتمان.


معظم مؤسسات الأعمال في مانيلا الكبرى وفي مدن الفلبين الكبرى الأخرى تقبل بطاقات الائتمان. سيعرض البعض علامة "يقبل فيزا أو ماستركارد" عند مدخلهم. قد يكون البعض أيضا "غير متصل" لذلك تأكد من أن تسأل أولا إذا كانوا يقبلون الائتمان، وخاصة قبل تناول الطعام. ومع ذلك، لاحظ أن هناك عدد قليل من المؤسسات التي سيكون لها الحد الأدنى من متطلبات الشراء قبل قبول الدفع ببطاقات الائتمان. أما الآخرون فسوف يكرمون بطاقات الائتمان التي تصدرها الفلبين فقط. وتعمل المؤسسات الأصغر والأقاليم في المناطق الريفية على أساس نقدي فقط، مما يعني أنها تأخذ نقدا فقط.


الشيكات السياحية وبطاقات السفر.


معظم التجار لا تأخذ منهم. عدد قليل من البنوك سوف نقد لهم. بعض الصرافين سوف تأخذ منهم. أيضا، نتوقع أن تدفع عمولة على شراء والنقد.


أجهزة الصراف الآلي (كاشبوينتس)


بطاقات الصراف اآللي األجنبية. (مع شعارات الإلكترون التأشيرة، بالإضافة إلى) يمكن استخدامها في أجهزة الصراف الآلي بنك فيليبينز التي تحمل الإلكترون فيزا، بالإضافة إلى أو الشعارات بانسيت. (بدو، ببي، الخ)


ومع ذلك، يتم فرض رسوم إضافية قدرها 200 بيزو لكل معاملة.


لن يكون لديك مشكلة في العثور على أجهزة الصراف الآلي في المدن الفلبينية الكبرى، وخاصة في العاصمة مانيلا. أفضل رهان هو أن تدخل أي مركز تجاري، وسوف تجد واحدة على الأقل أجهزة الصراف الآلي هناك. ومن الحكمة البحث عن أجهزة الصراف الآلي المصرفية الدولية المتاحة مثل تشيناتروست، سيتي بنك، هسك، مايبانك، & أمب؛ بنك ستاندرد تشارترد، حيث أنهم لا يتقاضون رسوما مقابل السحب باستخدام بطاقة أجنبية / أجنبية (المعلومات غير دقيقة: وفقا لعام 2013، سيتيبانك على الأقل و تشيناتروست دو تهمة 200 بيزو عمولة للبطاقات الأجنبية من أي بنك آخر). كن على علم بأنه عند السحب من أجهزة الصراف الآلي المصرفية المحلية / الفلبينية باستخدام بطاقة أجنبية / في الخارج، قد يتم فرض رسوم إضافية، بالإضافة إلى رسوم البنك المنزلي الخاص بك (يتراوح بين Php150-200 في السحب). كما أن بعض أجهزة الصراف الآلي لدى البنوك المحلية لديها أيضا حد سحب، يتراوح بين 000 4 و 000 20 جنيه استرليني لكل سحب، كما يجوز لها أن تفرض حدا لسحبتين يوميا.


قد تنفد بعض أجهزة الصراف الآلي من المال في عطلة نهاية الأسبوع، ودفعات (10th / 15 و 25/30 من الشهر)، قبل وأثناء الأعياد الوطنية. وهناك أيضا طوابير طويلة في الأيام المذكورة.


سيعود الكثير من الأجهزة الجديدة ببطاقتك مباشرة بعد إدخال رقم التعريف الشخصي (بين) قبل اكتمال المعاملة. حافظ على بطاقتك ومواصلة الانسحاب.


إحضار النقد بالعملة المحلية إلى جميع الأماكن النائية. وقد لا يكون لدى بعض المناطق الريفية مصرف.


الصيارفة.


يقدم الصرافون في المدينة أسعار أفضل من تلك الموجودة في المطار والفنادق. تلميح هو تغيير فقط بقدر ما كنت سوف تحتاج إلى وسائل النقل، ثم تغيير بقية عند الوصول إلى وسط المدينة. جلب فواتير كبيرة! ستحصل على سعر أفضل مقابل فاتورة بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أكثر من خمسين دولارا.


مراجعة المنتديات تا لل صرافين موثوق بها في منطقتك. في مانيلا، حاول إدزين، سزارينا أو سانري. لا تستخدم أبدا صرافات المال التي توظف. كن حذرا من عروضهم من ارتفاع أسعار الصرف، كما قد يكون سرقة من قبل خفة اليد! عندما تحسب أموالك ووضعها على العداد، تأكد من عدها مرة أخرى نفسك قبل وضعها في محفظتك.


تحويل الأموال / التحويلات.


في حال كنت قد نفد المال: هناك فروع ويسترن يونيون في جميع أنحاء البلاد، حتى في الأماكن النائية. قد لا تكون هناك أي بنوك في المناطق الريفية، ولكن من المرجح أن تكون هناك محطة لتحويل الأموال / التحويلات المالية أو فرع. وهناك سلسلة أخرى من التحويلات المحلية الموثوقة هي أي شركة لويلير: سيبوانا ليلير بيرا بادالا، M ليلير كوارتا بادالا، بالاوان بادالا، لك.


وهناك مشكلة جديدة هي القشط أو نسخ من أجهزة الصراف الآلي وبطاقات الائتمان. ومن الصعب تحديد المصدر لأن البنوك تخفي وراء قوانين السرية التي تعرقل أيضا تحقيقات الشرطة. ومع ذلك، فإنه ليس من الصعب الهزيمة.


فمن غير المرجح أن يحدث في مراكز التسوق أو أي مكان آخر حيث يتم تقديم بطاقتك في نقطة البيع، لذلك هو أبدا من بعيد عن الأنظار. المكان الأكثر احتمالا للقيام به هو في المطاعم حيث يمكنك تسليم بطاقتك أكثر وأخذت بعيدا عن الأنظار لإنتاج قسائم.


لهزيمة كاشطات، مجرد دفع نقدا إذا كنت لا تستطيع مشاهدة الصفقة عبر الإنترنت. يمكنك أيضا أن تطلب من البنك الخاص بك عدم دفع أي معاملات لا تحتاج إلى توقيع.


فتحة بطاقة على أجهزة الصراف الآلي الحديثة تقريبا تدفق مع الجهاز. إذا كان الفم لدخول بطاقة الخاص بك لا تدفق مع الجهاز، فمن الممكن أنه يحتوي على مقشدة بطاقة المرفقة. وهناك أدلة أخرى على وجود مقشدة بطاقة هي مرايا لا لزوم لها و / أو أصحاب الكتيبات. وقد تحتوي هذه الكاميرات على كاميرات متصلة لالتقاط رقم التعريف الشخصي. إذا رأيت أيا مما يلي، فلا تقم بإدخال بطاقتك.


ما هي فروع البنوك الصينية مفتوحة في عطلة نهاية الأسبوع؟


تريد إيداع النقدية في بنك الصين، ولكن يمكن أن تجد فقط الوقت في عطلة نهاية الأسبوع؟


هناك عدد من فروع البنوك الصينية التي تبقى مفتوحة يومي السبت والأحد. وفيما يلي قائمة فروع البنوك الصينية جنبا إلى جنب مع عناوينها بالضبط والساعات المصرفية. *


لغف إيفر غوتيسكو مول، كومنولث افي، كويزون سيتي، 1126 مترو مانيلا.


الاثنين الى السبت.


سم مدينة فيرفيو.


سم فيرفيو، كيرينو ركن ريجالادو الجادة، باسونغ بوتيك نوفاليشس، كويزون سيتي، 1118 مترو مانيلا.


الاثنين الى السبت.


الطابق الأرضي، أوب أيالا لاند تكنو هاب، شارع الكومنولث، كويزون سيتي، مترو مانيلا.


الاثنين الى السبت.


بانو - ما. كلارا.


بناء الازدهار، 395 شارع بانوي، كويزون سيتي، 1114 مترو مانيلا.


الاثنين الى السبت.


سم مدينة نورث إدسا.


سيبيرزون بناء كاربارك سم سيتي نورث أفينو كورنر إدسا مدينة كويزون مترو مانيلا الفلبين.


الاثنين الى السبت.


سم سيتي نورث إدسا - أنيكس.


أوغف سم سيتي نورث إدسا نيو أنيكس بيلدينغ إدسا مدينة كويزون مترو مانيلا الفلبين.


من الإثنين إلى الأحد.


الطابق الثالث، ترينوما مول، إدسا الزاوية شمال شارع، مدينة كويزون.


من الإثنين إلى الجمعة.


سم هالة بريمير.


L / G سم أورا بريميير، ماكينلي يكوي، تاغويغ.


الاثنين الى السبت.


سم، مال، بسبب، إجا.


الطابق الأرضي مين مول ممر، سم مول آسيا، خليج بوليفارد، باساي.


الاثنين الى السبت.


الطابق الأرضي، غرينبلت 1، شارع ليغاسبي، مدينة ماكاتي.


من الإثنين إلى الجمعة.


سم، المدينة، بف، باراناك.


الدكتور سانتوس افي. كور. الرئيس، Ave.، تيوفيل، تقسيم، بف، البيوت، باراناك، فيلبينس.


الاثنين الى السبت.


سم مدينة بيكوتان.


سم، المدينة، بيكوتان، دونا، سوليداد، سبيل، باراناك، 1700، مترو قطار انفاق، مانيلا.


الاثنين الى السبت.


الطابق الأرضي العلوي سم ساوثمال، ألابانغ-زابوت الطريق، تالون 1، المنزا، لاس بيناس.


الاثنين الى السبت.


سم مدينة ماريكينا.


الطابق الأرضي، سم سيتي ماريكينا، ماريكينا-إنفانتا هوي، ماريكينا، 1801 مترو مانيلا.


الاثنين الى السبت.


سم مدينة ماسيناغ.


سم سيتي ماسيناغ ماركوس هيغواي بارانغاي ماياموت أنتيبولو سيتي مترو مانيلا الفلبين.


الاثنين الى السبت.


وحدة 003، الطابق السفلي 1، مبنى B، سم مدينة تايتاي، مانيلا شرق الطريق، برجي. دولوريس، تايتاي، 1920، ريزال.


الاثنين الى السبت.


باسيغ - سم سوبرسنتر.


الطابق الأرضي سم سوبرسنتر باسيغ فرونتيرا محرك C-5 أورتيغاس مدينة باسيغ مترو مانيلا الفلبين.


الاثنين الى السبت.


غروند فلور غرينهيلز غاردن سكوار، 297 كول بوني سيرانو أفينو، مدينة كويزون، مترو مانيلا.


الاثنين الى السبت.


بناء A، سم ميغمال، E. ديلوس سانتوس شارع الزاوية J. فارغاس شارع، مدينة ماندالويونغ.


أكبر. أفضل خدمة. أفضل تجربة.


هل تحتاج إلى مساعدة في الخدمات المصرفية الإلكترونية؟ راجع الأسئلة الشائعة.


تحتاج إلى مساعدة على كشنيت؟ راجع الأسئلة الشائعة.


بنب كشنيت الاستشارية.


سوف بنب كشنيت تنفيذ بين لمرة واحدة (أوتب) قريبا لتعزيز عملية التوثيق. يجب على جميع المستخدمين المسجلين تحديث رقم الجوال وعنوانهم المسجلين تحت بنب كشنيت في أو قبل 31 يناير 2018. يرجى تقديم تفاصيل الاتصال الخاصة بك المحدثة عن طريق نموذج التسجيل والتنسيق مع فرع الحساب الخاص بك للحصول على المساعدة.


ابتداء من 01 فبراير 2018، لن تقبل بنب كشنيت سوى أرقام الحسابات الجديدة للمعاملات المتعلقة بتحميل الملفات. ويطلب من بايويز و أوتوباي عملاء لتحميل أحدث فاستبوك 2 المثبت والتنسيق مع فروعهم من account. The البنك لديه لتكوين وصولك تحت فاستبوك 2.0 تنسيق رمز. سيقوم فرعك بإبلاغك عندما يمكنك البدء في استخدام المثبت الجديد. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.


قد تواجه خدمات مصرفية متقطعة. يرجى تحمل معنا ونحن نعمل على تحسين تجربتك المصرفية.


شكرا لك على المصرفية مع بنب.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


بنب عطلة فرع الجدول الزمني.


احتفالا ب بونيفاسيو يوم، سيتم إغلاق فروع البنك الوطني البنكي المحلية في 30 نوفمبر 2017 (الخميس) باستثناء ما يلي:


نايا 1- منطقة الوصول (6:00 صباحا حتي 02:00) نايا 1- منطقة المغادرة (4:30 صباحا حتي 8:00 مساء) نايا 2 - منطقة المغادرة (6:00 صباحا حتي 8:00 مساء) نيا 3 - منطقة الوصول (4: 00:00 إلى 4:00 آم) جينيرال سانتوس - كك مول (9:30 آم تو 5:30 بيإم) زامبوانغا - كك مول (9:30 آم تو 5:30 بيإم)


وسيستأنف الجدول المصرفي المنتظم في اليوم المصرفي التالي - 1 ديسمبر 2017.


خدمات إعادة التأمين.


لراحتك، يرجى العلم أنه يمكنك إرسال التحويلات الخاصة بك من خلال القنوات التالية:


الائتمان إلى حساب بنب الائتمان إلى بطاقة فلبينية العالمية (غفك) الائتمان للبنوك الأخرى في الفلبين بيك اب النقدية - في أي بنب فرع محلي أو شركاء دفع تعويضات * (سيبوانا ليلير، غلوب، ملهيلير، بالاوان بيونشوب، أو أردي بونشوب) فواتير في الخارج دفع الباب إلى الباب الباب إلى البنك.


شكرا لكم لاستمرار رعايتكم.


انقر هنا لمزيد من التفاصيل.


بسب ديمونيتيزاتيون الجدول الزمني للأوراق النقدية القديمة.


يتم تمديد تبادل الأوراق النقدية القديمة (سلسلة التصميم الجديد) في البنوك و بسب حتى 30 يونيو 2017.


بنك الاندماج.


كما يواصل البنك الوطني البنكي والبنك المتحالف مواءمة خدماتهما. يسرنا أن نعلن أن فروع البنك الوطني البنكي التي تعرض الاستشارات المعاملات بين البنوك قادرة الآن على معالجة معاملات مختارة لعملاء بنك التحالف السابق. يرجى التوجه مباشرة إلى الممرات الخاصة المعينة لمعاملات البنك المتحالف.


سعر صرف العملات.


شراء شراء بيع.


أسعار أخرى.


تذكير الأمن المصرفي.


قراءة المشورة مفيدة لدينا عندما يتعلق الأمر المصرفية الإلكترونية، والتصيد الاحتيال والاحتيال بطاقة الائتمان.


العنوان: البنك الوطني الفلبيني المركز المالي بريز. ديوسدادو ماكاباجال بوليفارد، باساي سيتي، فيلبينس 1300.


ترونكلين: (632) 526-3131 إلى 70 | 891-6040 إلى 70.

No comments:

Post a Comment