Monday 5 March 2018

أفضل الفوركس تتحرك المتوسط الاستراتيجية


إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8211؛ كيفية استخدام إما في تجارة الفوركس.
هذه هي المقالة الثانية في سلسلة إما. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر إما. في هذه المقالة، غطينا خلفية & # 8220؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8221؛ أو & # 8220؛ إما & # 8221 ؛، المؤشر، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. وقد صممت هذه السياسة لتخفيف آثار تقلب الأسعار وإيجاد صورة أوضح للاتجاهات المتغيرة للأسعار. يستخدم المتداولون إما، أحيانا بالتنسيق مع إما أخرى لفترة مختلفة، للإشارة إلى تأكيد تغيير في سلوك السعر.
الفائدة من مؤشر إما هو بساطته البصرية. يمكن للمتداولين تقييم الاتجاه السائد لسلوك السعر من اتجاه إما. يجب توخي الحذر نظرا لأن المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر متخلف وقد لا يتكيف بسرعة مع التقلب في السوق. وسيستجيب مؤشر إما بشكل أسرع من المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(سما) مع إعدادات مماثلة نظرا لأن الأسعار الأخيرة تعطى مزيدا من الوزن.
كيفية قراءة مخطط إما.
تعمل إما بشكل أفضل عندما يكون هناك اتجاه قوي موجود على مدى فترة طويلة كما هو موضح أعلاه & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ 15 دقيقة الرسم البياني. ذي إما & # 8220؛ ريد & # 8221؛ خط يتبع الاتجاه التصاعدي، متخلفة أدناه وتشكيل خط دعم الزاوية حتى يبدأ الاتجاه لعكس الاتجاه. ذي & # 8220؛ لاجينغ & # 8221؛ يتم التأكيد على ميل هذا المؤشر في الجزء الأخير من الرسم البياني عندما انخفضت الأسعار بسرعة كبيرة. إعداد الفترة هو & # 8220؛ 28 & # 8221؛ في الرسم البياني أعلاه. ذي & # 8220؛ بلو & # 8221؛ خط إما يحتوي على إعداد & # 8220؛ 13 & # 8221؛ ويتفاعل بسرعة أكبر. سوف تسود الإشارات الكاذبة إذا تم استخدام إما في سوق واسعة أو جانبية تتجه، وخاصة واحد مع وضع قصيرة.
النقاط المرجعية الرئيسية هي عندما تعبر إما عبر الشموع التسعيرية أو إما إما. إذا ارتفعت الأسعار وحدث كروس، يتم النظر إليها على أنها & # 8220؛ شراء & # 8221؛ إشارة، والعكس بالعكس.
كما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مخطط إما لن يكون صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. يجب تطوير المهارات في تفسير وفهم التنبيهات إما مع مرور الوقت، واستكمال أداة إما مع مؤشر آخر ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغيرات المحتملة في الاتجاه.
في المقال التالي على مؤشر إما، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام تحليل إما.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

أفضل إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك في الفوركس
مع العديد من استراتيجيات الفوركس وأنظمة التداول على شبكة الإنترنت، لقد اخترت أعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك أنظمة تداول العملات الأجنبية من أتوز الفوركس قاعدة بيانات أداة التداول وتقديمها الآن لك.
أتوزفوريكس - وفيما يلي قائمة أعلى 5 المتوسط ​​المتحرك استنادا أفضل أنظمة التداول الفوركس التي يمكنك تحميلها مجانا.
أعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك أنظمة تداول الفوركس.
نبدأ في النظر في أفضل خمسة متوسطات المتوسط ​​المتحرك على أساس أنظمة الفوركس من المرتبة الخامسة. لاحظ أن مؤشرا في المركز الخامس، على سبيل المثال، ليس أسوأ من واحد في البداية. تم اختيار الطلب على أساس التطبيق العام والاستخدام.
# 5 متحرك متعدد مؤشر متوسط ​​MT4.
مولتي موفينغ أفيراج مؤشر MT4 يتيح للمتداولين تحديد اتجاه العديد من المتوسطات المتحركة المختلفة التي يتم تجميعها في نافذة واحدة. هذا يساعد على فهم الاتجاه الذي يسود حاليا، من خلال تعديل القيم ما والأنواع التي تناسب نمط التاجر ودون الإفراط في تقلص الرسم البياني MT4 الخاص بك.
حر متحرك متعدد متحرك متوسط ​​مؤشر MT4 (انقر للتكبير)
# 4 مؤشر المنطقة بيل ويليامز.
على موقع الحصن لأعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك أنظمة التداول الفوركس لدينا مؤشر المنطقة. مشروع نظام شراء وبيع إشارات وفقا لتعريف بيل ويليامز من منطقة التداول ويمكن استخدامها كتأكيد لإضافة أكثر قوة إلى أوامر فتحت في اتجاه هذا الاتجاه. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع مؤشر مرشح لتشكيل نظام تجاري فريد من نوعه.
حر مؤشر المنطقة (انقر للتكبير)
# 3 بلدي 2ma مؤشر مخصص.
فمن الجيد دائما أن يبقيه بسيطا عند تداول الفوركس. هذا مؤشر 2MA مخصص يسمح لك للتبديل بين مجموعتين من ما قبل انتقاؤه مع بنقرة زر واحدة.
تعتمد استراتيجيتي الشخصية في تداول العملات الأجنبية على المتوسطات المتحركة البسيطة ولكنني لم أكن أرغب في مزج الرسم البياني الخاص بي مع أكثر من سمتين في المرة الواحدة.
بلدي مجانا مؤشر 2MA مخصص (انقر للتكبير)
يمكنك تحميل بلدي 2MA مؤشر مخصص مجانا واختبار ذلك بنفسك. وبالإضافة إلى ذلك، وهنا هو 2MA بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع 70٪ الربحية بحتة على أساس سما لتتمكن من استخدامها مع هذا المؤشر.
# 2 3 سما آلة الأنابيب.
3 سما بيب ماشين هو نظام تداول فوريكس بسيط يعتمد على ثلاثة معدلات متحركة ومرشح اتجاه. الفكرة وراء المؤشر قوية جدا. في بعض جزء، ويستند هذا النظام الفوركس على نفس 2MA بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
مجانا 3 سما آلة الأنابيب (انقر للتكبير)
يمكنك تحميل 3 سما آلة الأنابيب مجانا واختباره على حساب تجريبي الآن.
# 1 ياجوب رحيموف في استراتيجية التداول البسيطة.
المركز الأول لأعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك يتداول نظام تداول الفوركس مع المتوسط ​​المتحرك ياجوب رحيموف و # 8217. أنها تتطلب القليل من المعرفة في السوق ويعمل مع مربع الاختيار لتأهيل الإدخالات.
مجانا استراتيجية التداول بسيطة (انقر للتكبير)
من يعقوب رحيموف & # 8217؛ كلمات الخاصة، & # 8220؛ وأنا أعلم أن هناك الكثير منكم هناك الذين يعتقدون أن هناك شيء يسمى هولي غرايل، ولكن أنا لا أعتقد في مثل هذا الشيء، ولا تنوي العثور على واحد، وبالتالي هذه الاستراتيجية لقد تمكنت من تطوير سوف يكون الحد الأقصى من 70٪ الفوز الاحتمالات. & # 8221؛
تستخدم إستراتيجية التداول 1 / 1.5 نسبة المكافأة للمخاطر باستخدام مخاطر 1٪ لكل دخول بحد أقصى 3 إدخالات في اليوم على زوج العملات يوروس و غبوسد.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

موفينغ أفيراج ستراتيجيس.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
الثلاثي كروس و المتوسط ​​المتحرك الشريط.
ويمكن إضافة المتوسطات المتحركة التكميلية إلى المخطط لزيادة قوة الإشارة. سيضع العديد من المتداولين المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة خمسة وعشرون يوما و 20 يوما على الرسم البياني وينتظرون حتى يصل المتوسط ​​الذي يستمر خمسة أيام إلى المتوسطات الأخرى & # 8211؛ وهذا هو عموما علامة شراء الأولية. في انتظار أن يمر المتوسط ​​لمدة 10 أيام فوق المتوسط ​​لمدة 20 يوما غالبا ما يستخدم كتأكيد، وهو نهج يمكن أن يقلل من عدد الإشارات الخاطئة. زيادة عدد المتوسطات المتحركة، كما هو موضح في طريقة كروس الثلاثي، هي واحدة من أفضل الطرق لقياس قوة الاتجاه واحتمال استمرار هذا الاتجاه.
وكلما قلت الفترات الزمنية المستخدمة في الحسابات، كان المتوسط ​​أكثر حساسية للتغيرات الطفيفة في الأسعار. غالبا ما تبدأ الشرائط بمتوسط ​​متحرك لمدة 50 يوما وتضيف متوسطات في الزيادات لمدة 10 أيام حتى المتوسط ​​النهائي البالغ 200. هذا النوع من المتوسط ​​جيد في تحديد الاتجاهات / الانتكاسات على المدى الطويل.
المرشح هو أي تقنية تستخدم في التحليل الفني لزيادة ثقة المرء عن التجارة. على سبيل المثال، قد يختار العديد من التجار الانتظار حتى يتقاطع الزوج فوق المتوسط ​​المتحرك ويكون أعلى بنسبة 10٪ على الأقل من المتوسط ​​قبل وضع أمر. هذا هو محاولة للتأكد من أن كروس صالحة وخفض عدد إشارات كاذبة. الجانب السلبي من الإفراط في الاعتماد على المرشحات هو أن بعض المكاسب يتم التخلي عنها ويمكن أن يؤدي إلى لك "في عداد المفقودين القارب". لا توجد قواعد أو أشياء معينة للبحث عنها عند التصفية؛ انها مجرد أداة إضافية من شأنها أن تسمح لك للاستثمار بثقة.
تعرف استراتيجية أخرى تتضمن استخدام المتوسطات المتحركة كمغلف. هذه الاستراتيجية مؤامرة اثنين من نطاقات حول المتوسط ​​المتحرك، متداخلة نسبة مئوية محددة. على سبيل المثال، في الرسم البياني أدناه، يتم وضع مغلف 5٪ حول المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما. لاحظ كيف أن هذه الخطوة غالبا ما يعكس الاتجاه بعد الاقتراب من أحد المستويات. إن تحرك السعر خارج النطاق يمكن أن يشير إلى فترة من الإرهاق، وسوف يشاهد المتداولون انعكاسا نحو المتوسط ​​الوسطي.
الآن أن لديك قبضة جيدة على الاستراتيجيات الأساسية للمتوسطات المتحركة، دعونا ركلة عنه الشق!

تتحرك متوسط ​​استراتيجية التداول عبر.
تحريك متوسط ​​تداول العملات الأجنبية استراتيجية & مداش؛ هو نظام بسيط يقوم على الصليب من اثنين من المؤشرات القياسية و [مدش]؛ (المتوسط ​​المتحرك الأسي) وبطء المتوسط ​​المتحرك. يمكنك أيضا استخدام لدينا متوسط ​​متحرك قابل للتعديل مجانا مستشار خبير الصليب لتجارة هذه الاستراتيجية تلقائيا في منصة ميتاترادر.
استراتيجية سهلة جدا لمتابعة. المؤشرات البسيطة المستخدمة. من السهل تعيين إيقاف الخسارة. المتوسطات المتحركة هي لاجي & مداش؛ يمكن أن تصل إلى 10 الحانات. غير فعالة خلال الأسواق المسطحة.
إعداد الاستراتيجية.
يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. أضف متوسط ​​متحرك أسي إلى المخطط، ثم حدد الفترة من 9 إلى 9، ثم طبق على إغلاق، عين اللون إلى اللون الأحمر (اختياري) & مداش؛ هذا هو المتوسط ​​المتحرك السريع (فما). أضف متوسط ​​متحرك أسي آخر إلى المخطط، وقم بتعيين الفترة إلى 14، ثم طبق على إغلاق، عين اللون إلى اللون الأزرق (اختياري) & مداش؛ هذا هو المتوسط ​​المتحرك البطيء (سما).
شروط الدخول.
أدخل وضعية طويلة عندما تعبر فم سما من أسفل.
أدخل الموضع القصير عندما تعبر فم عن سما من الأعلى.
شروط الخروج.
يجب تعيين وقف الخسارة للمراكز الطويلة إلى أدنى شمعة مشاركة قبل وقوع الصليب. بالنسبة إلى المواضع القصيرة & مداش؛ إلى قمة الشمعة الأخيرة قبل الصليب.
يجب أن يعتمد الربح الخاضع للربح على وقف الخسارة ويجب ألا يقل ذلك عن وقف الخسارة. أوصي وضع تب إلى 1.5 * سي أو 2 * سي.
إذا ظهر تعبير آخر قبل بدء إيقاف الخسارة أو الربح، أغلق الموضع.
كما رأينا على الرسم البياني المثال، شروط الدخول واضحة تماما ومع نسبة تب / سي المناسبة، يمكن لهذه الاستراتيجية أن تكون مربحة للغاية.
استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.
نقاش:
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية المتوسط ​​المتحرك عبر الحدود مع تجار الفوركس الآخرين في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.

No comments:

Post a Comment