Sunday 25 March 2018

استراتيجيات التداول مدفوعة الحدث


استراتيجية مدفوعة بالحدث.
ما هو "استراتيجية مدفوعة الحدث"
الاستراتيجية التي يقودها الحدث هي استراتيجية، اعتمدها مديري صناديق التحوط، التي تحاول الاستفادة من الأحداث مثل عمليات الاندماج وإعادة الهيكلة التي يمكن أن تؤدي إلى سوء التسعير على المدى القصير من أسهم الشركة. وتركز استراتيجية يحركها الحدث على استغلال ميل أسهم الشركات في وقت التغيير إلى انخفاض في السعر.
كسر "استراتيجية مدفوعة بالحدث"
غالبا ما يشعر المستثمرون بالقلق عندما تمر الشركة بإعادة تنظيم الشركات أو إعادة الهيكلة أو الاندماج أو الاستحواذ أو أي حدث رئيسي آخر. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى استقرار سعر السهم حتى يشعر المستثمرون بالراحة إزاء استقراره مرة أخرى. عندما يجد مدير صندوق التحوط أو خبير استراتيجي آخر يحركه الحدث استثمارا محتملا، فسيقوم بفحص القيمة الكامنة للشركة والوضع المحيط بالحدث، بما في ذلك المخاطر التنظيمية المحتملة. إذا كان يشعر أنها إيجابية حول الحدث وقوة الشركة، وقال انه أو انها قد تشتري أسهم لبيعها في وقت لاحق عند تعديل الأسعار.

الاشتراك في فت لقراءة: فايننشال تايمز ما يسمى الموت من الحدث يحركها الاستثمار.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

QuantStart.
الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.
تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.
نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.
من قبل مايكل هالز مور في 11 مارس 2014.
لقد قضينا الشهرين الماضيين على كوانتستارت باكتستينغ استراتيجيات التداول المختلفة باستخدام بيثون والباندا. طبيعة المتجهات من الباندا يضمن أن عمليات معينة على مجموعات البيانات الكبيرة هي سريعة للغاية. ومع ذلك فإن أشكال باكتستر فيكتوريسد التي درسنا حتى الآن تعاني من بعض السلبيات في الطريقة التي يتم محاكاة تنفيذ التجارة. في هذه السلسلة من المقالات سنقوم بمناقشة نهج أكثر واقعية لمحاكاة استراتيجية تاريخية من خلال بناء بيئة باكتستينغ يحركها الحدث باستخدام بايثون.
البرامج المستندة إلى الحدث.
قبل أن نخوض في تطوير مثل هذا باكتستر نحن بحاجة إلى فهم مفهوم الأنظمة يحركها الحدث. توفر ألعاب الفيديو حالة استخدام طبيعية للبرامج التي يحركها الحدث وتوفر مثالا مباشرا لاستكشافها. لعبة فيديو لديها مكونات متعددة التي تتفاعل مع بعضها البعض في الإعداد في الوقت الحقيقي في فراميراتي عالية. يتم التعامل مع هذا من خلال تشغيل مجموعة كاملة من العمليات الحسابية ضمن حلقة "لانهائية" المعروفة باسم حلقة الحدث أو حلقة حلقة.
في كل علامة من لعبة حلقة دعا وظيفة لاستقبال أحدث الحدث، والتي سوف تكون ولدت من قبل بعض الإجراءات السابقة المقابلة داخل اللعبة. اعتمادا على طبيعة الحدث، والتي يمكن أن تشمل مفتاح الصحافة أو النقر على الماوس، يتم اتخاذ بعض الإجراءات اللاحقة، والتي إما إنهاء حلقة أو توليد بعض الأحداث الإضافية. وستستمر العملية بعد ذلك. في ما يلي بعض الأمثلة على الرمز الزائف:
تحقق التعليمات البرمجية باستمرار للأحداث الجديدة ثم تنفيذ الإجراءات بناء على هذه الأحداث. على وجه الخصوص فإنه يسمح الوهم من التعامل مع الاستجابة في الوقت الحقيقي لأنه يتم باستمرار يتم عقد رمز والتحقق من الأحداث. كما سيصبح واضحا هذا هو بالضبط ما نحتاج إليه من أجل تنفيذ محاكاة التداول عالية التردد.
لماذا باكتستر مدفوعة الحدث؟
توفر الأنظمة القائمة على الحدث العديد من المزايا على نهج متجه:
إعادة استخدام التعليمات البرمجية - يمكن استخدام باكتستر يحركها الحدث، حسب التصميم، لكلا من التاريخ التاريخي باكتستينغ والتداول الحي مع الحد الأدنى من التبديل من المكونات. هذا ليس صحيحا في باكتسترس ناقلات حيث يجب أن تكون جميع البيانات متاحة في وقت واحد لإجراء التحليل الإحصائي. تحيز لوكاهيد - مع باكتستر يحركها الحدث لا يوجد تحيز لوكهيد كما يتم التعامل مع إيصال بيانات السوق باعتباره "الحدث" التي يجب اتخاذ إجراء بشأنها. وبالتالي فمن الممكن "تغذية بالتنقيط" باكتستر يحركها الحدث مع بيانات السوق، وتكرار كيفية إدارة النظام ونظام محفظة سوف تتصرف. الواقعية - باكتسترس يحركها الحدث تسمح التخصيص كبيرة على كيفية تنفيذ أوامر وتكاليف المعاملات يتم تكبدها. فمن السهل التعامل مع السوق الأساسية وأوامر الحد، وكذلك السوق على فتح (مو) والسوق على مقربة (موك)، لأنه يمكن بناء معالج الصرف المخصصة.
على الرغم من أن النظم التي يحركها الحدث تأتي مع العديد من الفوائد التي تعاني من اثنين من العيوب الرئيسية على أنظمة فيكتوريسد أبسط. أولا أنها أكثر تعقيدا بكثير لتنفيذ واختبار. هناك المزيد من "الأجزاء المتحركة" مما يؤدي إلى فرصة أكبر لإدخال الأخطاء. للتخفيف من هذه المنهجية المناسبة اختبار البرمجيات مثل تطوير يحركها الاختبار يمكن استخدامها.
ثانيا أنها أبطأ لتنفيذ بالمقارنة مع نظام فيكتوريسد. العمليات فيكتوريسيد الأمثل غير قادر على استخدامها عند إجراء العمليات الحسابية الرياضية. وسوف نناقش سبل التغلب على هذه القيود في المواد اللاحقة.
نظرة عامة على الحدث باكتستر مدفوعة.
لتطبيق نهج يحركه الحدث لنظام باكتستينغ من الضروري تحديد مكوناتنا (أو الأشياء) التي من شأنها التعامل مع مهام محددة:
الحدث - الحدث هو وحدة الطبقة الأساسية للنظام يحركها الحدث. يحتوي على نوع (مثل "ماركيت" أو "سيغنال" أو "أوردر" أو "فيل") يحدد كيفية التعامل معها داخل حلقة الحدث. قائمة انتظار الحدث - قائمة انتظار الحدث هي كائن قائمة انتظار بيثون في الذاكرة يقوم بتخزين كافة عناصر فئة فرعية الحدث التي يتم إنشاؤها بواسطة بقية البرنامج. داتاهاندلر - داتاهاندلر هو فئة قاعدة مجردة (أبك) التي تقدم واجهة للتعامل مع كل من بيانات السوق التاريخية أو الحية. وهذا يوفر قدرا كبيرا من المرونة بحيث يمكن إعادة استخدام وحدات الاستراتيجية والحافظة بين كلا النهجين. و داتاهاندلر يولد ماركيتيفنت جديدة على كل ضربات القلب من النظام (انظر أدناه). الاستراتيجية - الاستراتيجية هي أيضا أبك التي تقدم واجهة لأخذ بيانات السوق وتوليد سيغناليفنتس المقابلة، والتي يتم استخدامها في نهاية المطاف من قبل كائن محفظة. A سيغناليفنت يحتوي على رمز شريط، اتجاه (طويل أو قصير) والطابع الزمني. محفظة - هذا هو أبك الذي يعالج إدارة النظام المرتبطة المواقف الحالية واللاحقة لاستراتيجية. كما تقوم بإدارة المخاطر عبر المحفظة، بما في ذلك التعرض للقطاع وتحديد حجم المراكز. في تنفيذ أكثر تعقيدا يمكن تفويض هذا إلى فئة إدارة المخاطر. يأخذ المحفظة سيغناليفنتس من قائمة الانتظار ويولد أوردريليفنتس التي تحصل على إضافة إلى قائمة الانتظار. إيكسكوتيونهاندلر - تنفيذ إيكسكوتيونهاندل يحاكي اتصال إلى الوساطة. مهمة المعالج هو اتخاذ أوردريفنتس من قائمة الانتظار وتنفيذها، إما عن طريق نهج محاكاة أو اتصال الفعلي إلى الوساطة الكبد. مرة واحدة يتم تنفيذ أوامر المعالج يخلق فيليفنتس، والتي تصف ما تم فعلا التعامل، بما في ذلك الرسوم والعمولة والانزلاق (إذا نمذجة). الحلقة - كل هذه المكونات ملفوفة في حلقة حدث تعالج بشكل صحيح جميع أنواع الأحداث، وتوجيهها إلى المكون المناسب.
هذا هو تماما نموذج أساسي لمحرك التداول. وهناك مجال واسع للتوسع، لا سيما فيما يتعلق بكيفية استخدام الحافظة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا استنباط نماذج مختلفة لتكاليف المعاملات في تسلسل هرمي خاص بها. في هذه المرحلة فإنه يدخل تعقيدا لا لزوم لها في هذه السلسلة من المقالات لذلك نحن لن نناقش ذلك في الوقت الراهن. في الدروس في وقت لاحق ونحن على الأرجح توسيع النظام لتشمل الواقعية إضافية.
في ما يلي مقتطف من رمز بايثون يوضح كيفية عمل باكتستر في الممارسة العملية. هناك نوعان من الحلقات التي تحدث في التعليمات البرمجية. يتم استخدام حلقة الخارجي لإعطاء باكتستر ضربات القلب. أما بالنسبة للتداول المباشر فهذا هو التردد الذي يتم فيه استطلاع بيانات السوق الجديدة. لاستراتيجيات باكتستينغ هذا ليس ضروريا تماما لأن باكتستر يستخدم بيانات السوق المقدمة في شكل بالتنقيط تغذية (انظر bar. update_bars () خط).
الحلقة الداخلية في الواقع يعالج الأحداث من كائن قائمة انتظار الأحداث. يتم تفويض أحداث محددة إلى المكون المعني وبعد ذلك يتم إضافة أحداث جديدة إلى قائمة الانتظار. عندما تكون قائمة انتظار الأحداث فارغة، تستمر حلقة نبضات القلب:
هذا هو المخطط الأساسي لكيفية تصميم باكتستر يحركها الحدث. في المقالة التالية سوف نناقش التسلسل الهرمي لصنف الحدث.
مجرد بدء مع التداول الكمي؟
3 أسباب الاشتراك في قائمة كوانتستارت:
1. دروس التداول الكمي.
سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10 جزء معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!
2. جميع أحدث المحتوى.
كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف من كل نشاط على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.
ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.

استراتيجيات التداول المستندة إلى الحدث
# 1 موارد الاستثمار البديلة.
انظر تصنيف صناديق التحوط، والمؤشرات، والبحوث طرف ثالث الحصري، وأكثر من ذلك عند الانضمام مجانا.
الوصول الفوري بعد التنشيط.
قواعد بيانات باركليهيدج.
المزيد من الخدمات.
تصنيفات الصندوق.
ممتلكات تحت اشراف الإدارة.
تدفقات الأصول.
زاوية المدير.
معظم الصفحات الشائعة.
الوصول إلى.
صندوق التحوط باركلي.
وقاعدة بيانات كتا،
والتصنيفات، والتقارير البحثية، و.
فهم الاستثمار القائم على الحدث.
الاستثمار القائم على الحدث هو استراتيجية الاستثمار التي تسعى إلى استغلال عدم الكفاءة التسعير التي قد تحدث قبل أو بعد حدث الشركات، مثل الإفلاس، والاندماج، واقتناء أو سبينوف.
لتوضيح ذلك، ضع في اعتبارك ما يحدث في حالة الاستحواذ المحتمل. عندما تشير الشركة إلى نيتها شراء شركة أخرى، فإن سعر السهم للشركة التي سيتم الحصول عليها عادة ما يرتفع. ومع ذلك، فإنه عادة ما يبقى في مكان ما دون سعر الشراء و [مدش]؛ الخصم الذي يعكس عدم اليقين في السوق حول ما إذا كان اكتساب سوف تحدث حقا.
عند دخول المستثمرين الذين يحركهم الحدث إلى الصورة. سيقوم المستثمر الذي يحركه الحدث بتحليل عملية الاستحواذ المحتملة و [مدش]؛ النظر في سبب الاستحواذ، وشروط الاستحواذ وأي قضايا تنظيمية (مثل قوانين مكافحة الاحتكار) و [مدش]؛ وتحديد احتمال حدوث الاستحواذ الواقع. إذا كان من المرجح أن الصفقة سوف تغلق، فإن المستثمر يحركها الحدث شراء الأسهم للشركة التي سيتم شراؤها، وبيعها بعد الاستحواذ، عندما ارتفع سعره إلى سعر الشراء (أو أكبر).
وعادة ما تستخدم استراتيجيات الاستثمار التي يحركها الحدث فقط من قبل المستثمرين المؤسساتيين الكبيرة، مثل صناديق التحوط وشركات الأسهم الخاصة. وهذا لأن المستثمرين الأسهم التقليدية، بما في ذلك مديري صناديق الاستثمار في الأسهم، ليس لديهم الخبرة اللازمة لتحليل العديد من الأحداث الشركات. ولكن هذا بالضبط كيف المستثمرين يحركها الحدث كسب المال.
لتوضيح ذلك، دعنا نعود إلى مثالنا على عملية اكتساب محتملة وننظر في كيفية نظر مدير الصندوق التقليدي في الوضع. لنفترض أن المدير يحتفظ بمخزون الشركة الذي سيتم الحصول عليه. عندما يتم الإعلان عن الاستحواذ المخطط لها، ترتفع الأسهم (جزئيا نتيجة للمستثمرين يحركها الحدث شراءه). المدير التقليدي ليس لديه الخبرة لتحديد ما إذا كانت الصفقة سوف تمر، حتى انه أو انها سوف غالبا ما تبيع الأسهم قبل الاستحواذ يحدث، تحقيق ربح قوي والتضحية الجانب الصعودي المتبقي (وهذا هو، أي ربح إضافي أنه أو أنها قد أدركت من خلال عقد الأسهم حتى بعد الاستحواذ). يتم تأمين هذا الاتجاه الصعودي الإضافي من قبل المستثمر الذي يحركه الحدث.
وكثيرا ما يستخدم المستثمرون المستثمرون الذين يستخدمون استراتيجيات الاستثمار المتعثرة. كما هو موضح في الاستثمار في الأوراق المالية المتعثرة، الأوراق المالية المتعثرة هي الأوراق المالية و [مدش]؛ في معظم الأحيان سندات الشركات والديون المصرفية والمطالبات التجارية و [مدش]؛ الشركات التي هي في نوع من الضائقة، مثل الإفلاس. وذلك لأن استراتيجيات الاستثمار التي يحركها الحدث والضعيفة قد تكون مكملة. يميل الاستثمار الموجه نحو الحدث إلى العمل بشكل أفضل عندما يكون أداء الاقتصاد جيدا (لأن هذا هو عندما يكون نشاط الشركات أعلى). ومن ناحية أخرى، يميل الاستثمار المتعثر إلى العمل على نحو أفضل عندما يكون أداء الاقتصاد ضعيفا (لأن ذلك يحدث عندما تصبح الشركات محبطة).
في حين أن الاستثمار يحركها الحدث يمكن أن تكون مربحة، يجب أن المستثمرين يحركها الحدث على استعداد لقبول بعض المخاطر. العديد من الأحداث الشركات لا تحدث كما هو مخطط لها. وهذا يمكن أن يقلل في نهاية المطاف سعر سهم الشركة وتسبب المستثمر يحركها الحدث لانقاص المال. ونتيجة لذلك، يجب أن يكون لدى المستثمرين الذين يحركهم الحدث المعرفة والمهارة لتقييم دقيق ما إذا كان حدث الشركات يحدث في الواقع.
باختصار، في حين أن شركة تخضع لحدث معقد قد لا تبدو فرصة استثمارية كبيرة، يمكن أن يكون و [مدش]؛ للمستثمرين المتطورة الذين لديهم الخبرة لتقييم هذا الحدث، وعلى استعداد لقبول المخاطر المتزايدة.
الحصول على معلومات شاملة ومحدثة عن 6100 + صناديق التحوط، وصناديق الأموال، و كتا في قاعدة بيانات صندوق التحوط العالمي باركلي.

No comments:

Post a Comment